Monday 26 March 2018

سوينغ استراتيجيات خروج دخول التداول


أساسيات استراتيجيات الخروج.


عند التداول في الفوركس (كما هو الحال مع التداول في أي أصول)، سوف يرغب التجار في اتباع التوصية القديمة ل & # 8220؛ شراء منخفضة وبيع عالية. & # 8221؛ وللقيام بذلك، سيحتاجون بوضوح إلى وضع مبررات واستراتيجية لدخول السوق عندما تكون أسعار األصول منخفضة.


ولكن ماذا عن الطرف الآخر من التجارة؟ متى يكون الوقت المناسب للخروج؟ ويشير العديد من المشاركين في السوق وتجار الخبراء إلى أن المتداولين غالبا ما يهملون وضع استراتيجية للخروج من الصفقات ويمكن أن ينتهي بهم الأمر في نهاية المطاف إلى ضياع فرص تحقيق الأرباح.


في التداول غير الاتجاهي، يمكن للتجار العمل ضمن نطاق زمني محدد مسبقا أو نطاق سعر مع مدخل تجاري مقيد وخروج نقاط. ومع ذلك، يمكن لتطوير استراتيجيات الخروج أن يكون أكثر أهمية في التداول الاتجاهي، حيث يسعى التجار لكسب المال على الاتجاهات في تحركات الأسعار.


استراتيجيات الخروج عادة ما تنطوي على إنشاء الأساس المنطقي للخروج من التجارة ووضع قبل وقف الخسارة والحد من الأسعار لجعل الخروج:


أمر وقف الخسارة: أمر حماية يلغي تداولا عندما تكون التجارة قد تعرضت لك مبلغ محدد مسبقا. أمر الحد: أمر وضع لإغلاق تجارة مربحة بسعر محدد سلفا قبل أن تصبح ظروف السوق غير مواتية.


هذه الأوامر تتناقض مع أوامر السوق، التي التاجر هو مطلوب لقبول السعر الذي يتم تقديمه في السوق في وقت التجارة.


لماذا قلق حول خروج؟


يمكن أن تغير أسعار العملات اتجاه غير معلوم وغير متوقع على الأحداث الإخبارية أو تحركات كميات كبيرة من رأس المال داخل الأسواق. ونتيجة لذلك، يمكن للمتداولين الذين قد يكونون يتوقعون تحرك العملة من خلال نطاق سعر معين أن يتعثروا ويخسرون الأرباح المقررة على التجارة. ولتجنب هذا الوضع، يوصي متخصصو تداول العملات الأجنبية بأن يضع التجار استراتيجيات خروج يمكن أن تتوقع نهايات الاتجاهات، أو أن تحد من الخسائر، في حالة حدوث انتكاسات غير متوقعة.


سبب آخر لوضع استراتيجية الخروج هو تجنب استجابة عاطفية للتجارة التي من شأنها أن تحدث أخطاء. على سبيل المثال، يمكن للتاجر أن يصبح أكثر من أي وقت مضى أن الاتجاه سيستمر ويغيب عن فرصة الخروج، أو تصبح عصبية لا لزوم لها حول استدامة الاتجاه وجعل الخروج المبكر لأوانه من شأنه أن يحد من فرصة لتحقيق مكاسب.


إعداد استراتيجية خروج: بعض العوامل التي يجب مراعاتها.


قبل وضع استراتيجية خروج، ينصح التجار النظر في عدد قليل من العوامل الأساسية لتحديد أي نوع من الاستراتيجية التي سوف تستخدم وكيف سيتم توظيفه. وأول هذه العوامل هو المكان الذي اختاروا فيه دخول هذا الاتجاه ومدى ثقته في أنه يمكن أن يستمر. ومن المرجح أن ينظر المتداول الذي يدخل سوقا شديدة التقلب، مع تقلبات واسعة في الأسعار، إلى نهج مختلف عن المتداول الذي يدخل سوقا يبدو أنه على مسار طويل، وأقل احمرا، مع تقلب الأسعار قليلا.


عامل مهم آخر للتاجر للنظر فيه هو تحمل المخاطر. ولتحديد ذلك، غالبا ما يعمل المتداولون ذوو الخبرة مع نسب & # 8220؛ نسبة المخاطر والمكافأة، & # 8221؛ والتي تصف مقدار المخاطر أو الخسائر التي يرغب المتداول في قبولها بالمقارنة مع مقدار الربح الذي يأمل في تحقيقه. قد يتم تحديد نسب المخاطرة عند مستويات مثل 1: 1.5، 1: 2، 1: 4 أو أكثر، اعتمادا على مقدار المخاطر التي يعتبرها المتداول مقبولة. وقبل إنشاء مستوى تحمل المخاطر، قد يرغب التجار في النظر في مدى توفرهم في الأصول للتداول مع وجهات النظر الأساسية بشأن إدارة الأموال.


نهج إستراتيجية الخروج الشائعة.


الخروج على الضعف.


هذه الاستراتيجية هي أكثر شيوعا للحرف على المدى الطويل، وأنه ينطوي على نهج مباشر من السعي إلى توقع ضعف أو تصحيح في اتجاه لإنشاء نقطة الخروج. مع هذا النهج، ومع ذلك، فإن المتداول يخاطر رؤية هذا الاتجاه استئناف وربما تكون عرضة للإحباط من مصادرة مزيد من الأرباح المحتملة. بعض المؤشرات المستخدمة لتحديد نقاط الضعف في الاتجاه للخروج يمكن أن تشمل المتوسطات المتحركة، وتحليل إيشيموكو كلاود، وتحليل أدنى مستويات التأرجح السابقة وتحليل قمم مزدوجة أو قيعان.


الخروج على القوة.


هذه هي استراتيجية أكثر ملاءمة للتداولات قصيرة الأجل. في هذا النهج، سوف التاجر يبحث عن إشارة من قوة في اتجاه دخول الأولي إلى التجارة من أجل جعل الخروج. والأساس المنطقي وراء هذا النهج هو أنك سوف تكون الخروج من التجارة لقفل بعض الأرباح قبل بقية السوق يقفز في الاتجاه وربما يحتمل انعكاس في وقت لاحق. ومع ذلك، فإن الخطر الكامن على هذا النهج هو أنه يمكنك التخلي عن موقفك تماما كما هو الاتجاه على المدى الطويل هو بداية. بعض المؤشرات التي يستخدمها التجار لتحديد نقاط خروج قوة الاتجاه تشمل الأهداف المحورية، ونسبة مئوية من مخارج أتر والأقصى مذبذب.


وقف / الحد باستخدام الدعم والمقاومة.


مع هذا النهج، فإن التاجر وضع وقف والحد من المقاومة ومستويات الدعم في مثل هذه الطريقة التي لديهم خطر إيجابي على نسبة المكافأة. في البداية، سوف يسعى المتداول للتأرجح في الرسوم البيانية إلى مستوى أعلى ويضع وقف الخسارة عند عدة نقاط أعلى من هذا المستوى. عند هذه النقطة، يمكن للتاجر استخدام نسبة المخاطر والمكافأة لتحديد حد.


إذا كان وقف الخسارة 50 نقطة تحت نقطة الدخول ونسبة التاجر المفضلة للمكافأة هي 1: 3، عندئذ يمكن تعيين حد عند 150 نقطة فوق نقطة الدخول. لكل £ 1 وضعت في خطر الخسارة في هذه التجارة، يمكن للتاجر كسب 3 £.


توقف زائدة بناء على المتوسطات المتحركة.


مع هذا النهج، فإن التاجر سوف يستمر في وضع خسائر وقف جديدة على أساس معدل طوال مدة التجارة اعتمادا على حيث السعر هو بالنسبة لمتوسط ​​متحرك. والمبدأ الكامن وراء هذه الاستراتيجية هو أنه إذا تجاوز السعر خط متوسط ​​متحرك من جانب إلى آخر، فإن ذلك يشير إلى أن اتجاه السعر يتحول ويريد المتداول إغلاق الصفقة.


إذا كان خلال التتابع الصاعد، على سبيل المثال، يضع التاجر وقف الخسارة عند متوسط ​​متحرك أسي مدته 100 فترة، وهو 60 نقطة تحت نقطة دخول التجارة، واعتمد نسبة نسبة المخاطرة من 1: 2، وسوف يرغبون في وضع حد أولي في ضعف المخاطر، أو 120 نقطة، فوق تلك النقطة. ويمكن بعد ذلك تحديث هذه النقاط الخروج على أساس دوري للتأكد من أن التاجر هو الاستفادة القصوى من الاتجاه.


أحد الجوانب غير العملية لهذا النهج هو أن التاجر سوف تكون هناك حاجة لمراقبة أسعار التحول لتغيير وقف الخسائر، على سبيل المثال، في كل مرة يتم تشكيل شمعة جديدة على الرسم البياني التفاعلي. ويمكن معالجة هذه المشكلة عن طريق استخدام البرامج الآلية المتاحة لبعض منصات التداول.


استراتيجية قائمة على التقلب.


تأخذ هذه االستراتيجية في االعتبار متوسط ​​حجم تقلبات األسعار في السوق في أي إطار زمني محدد لوقف الخسائر والحدود. لاستخدام هذا النهج، يمكن للمتداول استخدام مؤشر التقلب، مثل مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​(أو أتر). الفلسفة هي أن نقاط الخروج المحددة مسبقا سيتم تحديدها وفقا لمجموعة كاملة من الأسعار التي تمارس بالفعل في السوق خلال فترة معينة.


لإنشاء نقاط الخروج هذه، يمكن للتاجر تعيين وقف الخسارة في 100٪ من أتر. إذا كان هذا النطاق يساوي 35 نقطة، والتاجر لديه نسبة المخاطر والمكافأة المفضل من 1: 2، ثم انه يريد تعيين حده عند 70 نقطة فوق نقطة الدخول. وتتمثل إحدى مزايا استخدام مؤشر أتر في أنه بمجرد إنشاء نقاط الخروج، فإنها لن تحتاج إلى تحديثات جديدة لمدة التداول.


هناك العديد من الأساليب المتاحة لوضع استراتيجيات الخروج التي يمكن أن تساعد في الحد من حجم التجار خطر يفترض مع زيادة احتمالات تحقيق الأرباح حتى عندما تبدو الظروف في السوق سلبية وغير متوقعة. وقد أظهرت البيانات أن التجار يميلون إلى فقدان المزيد من المكاسب عندما يفشلون في استخدام استراتيجيات متعمدة للخروج من الصفقات.


كما هو الحال دائما، المخاطر هي الملازمة للاستثمار، لذلك التجار الفوركس يمكن أن تستفيد من إجراء العناية الواجبة و / أو استشارة المستشارين الماليين المستقلين قبل المشاركة في استراتيجيات الخروج أو نهج أخرى للتداول. ويمكن أن تتجاوز الخسائر الأموال المودعة.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


دخول & # 038؛ استراتيجيات الخروج.


لقد تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألون عن كيفية تحديد أفضل استراتيجيات الدخول والخروج عند تداول الأسواق. في ما يلي بعض من اقتباساتهم:


& # 8220؛ على الرغم من أن معدل نجاحي كان مرتفعا، إلا أنني أتعرض للكسر المالي، وذلك بسبب الخروج في وقت مبكر جدا من الأرباح والسماح لخسائري بعيدة جدا. & # 8221؛ & # 8220؛ العديد من المقالات مكتوبة تظهر متى وأين تدخل الحرف & # 8230؛ ولكن كم عدد المقالات مكتوبة حول & # 8220؛ تشغيل & # 8221؛ المواقف؟ حيث للخروج بالتأكيد يجب أن يكون أكبر مفتاح لنجاح التداول! & # 8221؛ & # 8220؛ وسأكون ممتنا لبعض النصائح أو النصائح حول كيفية ومتى يدخل السوق ومتى للخروج. & # 8221؛


وبطبيعة الحال، إذا كان التاجر يعرف بالضبط متى للوصول الى السوق ومتى للخروج، لن يكون التداول سهلا! ولكن حتى التجار الأكثر نجاحا في العالم يمكن & # 8217؛ ر القيام بذلك. أفضل ما يمكن أن نسعى إليه هو للقبض على جزء أكبر من أي تحرك (الاتجاه) في السوق، ومن ثم الخروج مع ربح جيد قبل أن يتحول السوق ضدهم.


لقد كتبت مقالات الماضي عن التداول مع هذا الاتجاه وليس ضده، على مخاطر محاولة اختيار قمم وقيعان، على الدعم والمقاومة، وعلى السماح الأرباح تشغيل وقطع الخسائر قصيرة، وكذلك تداول & # 8220؛ & # 8221 هروب؛ لم أكن أكرر كل هذه التعاليم التجارية هنا، ولكن إذا كنت & # 8217؛ لقد غاب عن بعض مقالاتي، إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني، ويمكنني أن نعلق بعض منهم في رسالة بالبريد الالكتروني لك.


في هذه المقالة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على أكثر تحديدا على الإدخالات والمخارج، وماذا تفعل إذا كنت في التجارة وتراكم الأرباح أو استيعاب الخسائر.


أولا وقبل كل شيء، إذا كنت في التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل خطة عمل عامة في مكان، بما في ذلك نقاط الدخول والخروج المحتملة، قبل أن دخلت التجارة. بالتأكيد، يمكنك تغيير خطة العمل الخاصة بك في حرارة المعركة، ولكن يجب أن لا تدخل أي تجارة دون وجود خطة تداول مدروسة جيدا. أيضا في خطة التداول الخاصة بك يمكن أن يكون لديك عدد قليل من السيناريوهات التي يمكن أن تحدث وماذا تفعل إذا حدث ذلك.


يجب أن تستند نقاط الدخول والخروج في الصفقات في معظم الأوقات إلى نوع من مستويات الدعم أو المقاومة في السوق. على سبيل المثال، في أسواق الحبوب في الوقت الحاضر، العديد من التجار يعتقدون أن الأسعار قريبة من القاع. ولكنني فزت في عقد الحبوب فقط لأنني أعتقد أنها قريبة من القاع. أنا بحاجة إلى رؤية بعض القوة في السوق. سأنتظر حتى يرتفع العقد من خلال مستوى المقاومة ويبدأ الاتجاه الصاعد الوليد. وبعد ذلك، إذا كنت أذهب لفترة طويلة، فسوف أقوم بتعيين وقف بيعي أسفل مستوى الدعم الذي ليس أقل بكثير من السوق. وإذا كان الاتجاه لا تتطور والسوق يتحول إلى الجنوب، أنا توقفت عن خسارة أن & # 8217؛ s ليست مؤلمة جدا.


طريقة أخرى لدخول السوق التي تتجه (ويفضل أن يكون مجرد بداية للاتجاه) هو الانتظار لانسحاب طفيف في اتجاه صاعد أو تصحيح صعودي في اتجاه هبوطي. الأسواق لا تذهب مباشرة أو لأسفل، وهناك تصحيحات طفيفة في الاتجاه الذي يوفر نقاط دخول جيدة. والمفتاح هو محاولة تحديد ما إذا كان في الواقع مجرد تصحيح وليس نهاية هذا الاتجاه. في وقت سابق & # 8220؛ نصيحة التداول & # 8221؛ المقالة التي ذكرت باستخدام أرقام فيبوناتشي لتحديد المحتملة & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ المستويات.


عند الخروج من السوق عندما تخسر المال، لدي إجابة بسيطة، لكنها فعالة جدا: عند دخول التجارة، إذا قمت بوضع وقف بيع أقل من السوق إذا كنت & # 8217؛ طويلة (شراء توقف إذا كنت & # 8217؛ قصيرة)، أنت تعرف على الفور كم من المال سوف تفقد في أي تجارة معينة. يجب عليك أبدا التجارة دون توظيف توقف. وبالتالي، يجب أن لا تكون في التجارة ويكون لها موقف خاسر ولا أعرف أين نقطة الخروج سيكون. أنا أفضل وضع توقف أكثر تشددا لأنني & # 8217؛ م لا غنية وتريد البقاء على قيد الحياة ماليا للتجارة يوم آخر. نعم، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على توقفت في بعض الأحيان ثم على الفور السوق سوف تتحول في الاتجاه كنت قد خططت. ومع ذلك، من خلال وضع مواقف أكثر تشددا، وأنا لن تكون في موقف حيث أفقد المال الكبير لأنني & # 8217؛ م محاربة السوق، & # 8220؛ على أمل & # 8221؛ وسوف تتحول قريبا في صالح بلدي.


ماذا عن متى حصلت على فائز ذاهب وأرباح جيدة بالفعل في المكان؟ هذا هو الوقت المناسب لتشغيل & # 8220؛ عمليات التوقف اللاحقة. & # 8221؛ على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تصل إلى السوق وتصل إلى هدفك الصعودي الأولي، ولكنك الآن تعتقد أنه قد يكون هناك المزيد من الاتجاه الصعودي وأنت لا تريد الخروج من صفحتك. كنت وضعت في وقف بيع على مستوى معين أقل من السوق الذي يسمح لك بالبقاء في التجارة الفائزة. ولكن إذا تحول السوق إلى الجنوب يتم إيقافك ولا يزال لديك ربح لائق.


لا أستطيع أن أقول للمتداولين بالضبط ما هي النسبة المئوية أقل من السوق (فوق السوق إذا كانت قصيرة)، عليهم أن يضعوا نقاط توقف أو توقفات، لأن كل الأسواق تختلف في أوقات مختلفة، وللتجار وجهات نظر مختلفة حول مقدار المال فإنها يمكن أن تخسر. ومع ذلك، فإن القاعدة العامة هي وضع نقاط توقف ومتابعة أقل بقليل من مستوى الدعم الذي ليس أقل بكثير من السوق. (إذا كنت قصيرا، فضع نقاط الشراء ليست بعيدة جدا عن السوق.)


لمزيد من المعلومات حول جيم ويكوف & # 8217؛ تحديث شامل لسوق البريد الإلكتروني اليومي، فرص التداول الأسبوعية الأسبوعية، وتحديث الرسم البياني مرتين في الأسبوع، انقر هنا: جيم ويكوف على الأسواق.


الاشتراك / الاتصال.


الانضمام إلى النشرة وتلقي التحديثات مع الأخبار والتحليلات والأفكار التجارية.


وسطاء متميزون.


© 2017 ترادرس لوغ.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع الأفراد. الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


سوينغ تجارة استراتيجية الدخول.


استراتيجية دخول التداول البديل الخاص بك هي أهم جزء من التجارة. هذه هي المرة الوحيدة التي تتعرض فيها جميع رؤوس أموالك للتداول للخطر. مرة واحدة يذهب السهم في صالحك يمكنك ثم الاسترخاء، وإدارة توقف الخاص بك، وينتظر خروج رشيقة.


تشرح هذه الصفحة نمط السعر الأساسي المستخدم لإدخال الأسهم. بمجرد أن تصبح مألوفة مع ذلك، يمكنك تجربة استراتيجيات أكثر تقدما استنادا إلى نمط معين أن كنت تتداول. أكثر على ذلك في قسم أنماط الرسم البياني.


مع استراتيجية الدخول الخاصة بك، أول شيء تريد أن تكون قادرة على القيام به هو تحديد نقاط التأرجح. ما هي نقطة التأرجح التي تسألها؟ هذا هو النمط الذي يتكون من ثلاثة الشموع. بالنسبة إلى الإدخالات في المراكز الطويلة، فإنك تبحث عن نقطة منخفضة. بالنسبة إلى الإدخالات في المراكز القصيرة، فإنك تبحث عن نقطة تأرجح عالية.


تحديد الانتكاسات باستخدام نقاط التأرجح.


بالنسبة إلى مستوى نقطة التأرجح:


الشمعة الأولى يجعل منخفضة. الشمعة الثانية يجعل منخفضة منخفضة. الشمعة الثالثة يجعل منخفضة أعلى.


هذه الشمعة الثالثة تخبرنا أن البائعين قد أصبحوا ضعفاء ومن المرجح أن يتراجع السهم.


للحصول على أعلى نقطة تأرجح:


الشمعة الأولى يجعل عالية. الشمعة الثانية يجعل أعلى عالية. والشمعة الثالثة تسجل ارتفاعا منخفضا.


هذه الشمعة الثالثة يخبرنا أن المشترين قد حصلت ضعيفة ومن المرجح أن عكس السهم.


لدينا استراتيجية دخول طويلة، ونحن نحاول العثور على الأسهم التي انسحبت وجعل نقطة منخفضة سوينغ.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة:


انظر كيف يتكون النمط من انخفاض (1)، وانخفاض منخفضة (2)، ثم انخفاض أعلى (3)؟ هذا هو نقطة انخفاض البديل الكلاسيكية. وستكون إستراتيجية الدخول لدينا هي إدخال هذا المخزون في يوم الشمعة الثالثة.


الآن يتيح نظرة على الأسهم على الجانب القصير.


انظر كيف يتكون النمط من ارتفاع (1)، أعلى ارتفاع (2)، ثم ارتفاع منخفض (3)؟ كنا نبحث عن دخول على الشمعة الثالثة.


ومن الجدير بالذكر أن ليس كل نقاط التأرجح سوف يؤدي إلى انعكاس قوي. ومع ذلك، فإن انعكاس لن يحدث دون نقطة تأرجح النامية. خذ الوقت للذهاب على الرغم من بعض المخططات الأسهم والنظر في الانتكاسات التي حدثت في الماضي بحيث كنت قادرا على التعرف بسرعة على هذا النمط الحاسم للأسعار.


أنماط الأسعار المتتالية.


من الناحية المثالية، نحن نريد أن تداول الأسهم التي لديها أيام متتالية بانخفاض قبل نقطة التأرجح النامية النامية. هذا هو أفضل السيناريوهات. هنا مثال على الجانب الطويل:


يتم عكس هذا على الجانب القصير. في هذه الحالة، كنت تريد أن تبحث عن أيام متتالية تصل قبل نقطة تأرجح عالية النامية.


عندما كنت تبحث عن نقاط سوينغ لتطوير، وكنت أريد دائما أن ننظر إلى يسار الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان السهم في منطقة الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. سيؤدي ذلك إلى تحسين موثوقية استراتيجية الدخول هذه.


أيضا، في بعض الأحيان قد ترغب في أن تكون أكثر عدوانية مع الإدخال الخاص بك. اطلع على هذه الصفحة لاستراتيجية إدخال بديلة.


حسنا، الآن بعد أن عرفنا كيفية الدخول في التجارة، كيف نخرج؟


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


سوينغ استراتيجية خروج التداول.


تتكون استراتيجية الخروج من جزأين: أين ستخرج من الصفقة إذا لم يكن السهم في صالحك؟ أين سوف تأخذ الأرباح إذا كان السهم يذهب لصالحك؟


هذه هي السؤالان اللذان يشكلان استراتيجية الخروج. عليك أن تكون قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة من أجل كسب المال باستمرار في سوق الأسهم.


1. وضع أمر وقف الخسارة الأولي الخاص بك.


عند شراء أول (أو قصيرة) الأسهم، يجب تعيين نقطة وقف الخسارة الأولي. هذا يحمي رأس المال الخاص بك إذا كان السهم يذهب ضدك. هناك نوعان:


وقف الخسارة المادية هو أمر لبيع (أو شراء إذا كنت قصيرة) التي تضعها مع الوسيط الخاص بك. التوقف العقلي هو النقر على زر بيع (شراء) للخروج من التجارة. من منظور تقني، لا يهم أي نوع تستخدمه.


ملاحظة: اطلع على هذه الصفحة لمعرفة سبب عدم رغبتك في استخدام طلب فعلي مع الوسيط.


قبل الدخول في التجارة سوف تحتاج إلى خطة من شأنها أن تحدد متى للخروج من التجارة إذا كان لا يذهب لصالحك. كنت تاجر منضبط أن يتبع دائما خطتك (أليس كذلك؟). سواء كنت تستخدم التوقف العقلي أو توقف المادية، وسوف تريد دائما للخروج من التجارة عندما كنت خطة محددة سلفا يخبرك.


أين سيكون توقفك الأولي؟ تحتاج إلى وقف أن المنطقي وتحتاج إلى أن تكون من "ضجيج" النشاط الحالي في الأسهم.


انظروا إلى متوسط ​​نطاق السهم خلال ال 10 أيام الماضية. إذا كان متوسط ​​المدى من الأسهم، على سبيل المثال، $ 1.10، ثم يجب أن يكون التوقف الخاص بك على الأقل أن بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. ليس من المنطقي أن يكون لديك توقف .25 سنتا بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك عندما يكون النطاق هو 1.10 $. سوف تحصل بالتأكيد توقفت قبل الأوان!


بالنسبة للمراكز الطويلة، يجب أن تقع حاجزتك األولية تحت منطقة دعم ونقطة تأرجح منخفضة. مثله:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، أن السهم يأتي في تاز ثم ينعكس مع أدنى مستوى في منطقة المقاومة السابقة. ونحن نعلم أن المقاومة يمكن أن تصبح الدعم لذلك فمن المنطقي لوضع وقفنا تحت نقطة تأرجح منخفضة (محاطة بدائرة).


تريد وسيلة سهلة حقيقية لضبط المحطة الأولية الخاصة بك؟ وضع وقف وقف الخسارة تحت 30 فترة إما. وينبغي ألا ينخفض ​​السهم القوي إلى ما دون ذلك المتوسط ​​المتحرك. إذا كان يفعل ثم كنت تريد أن تكون من المخزون على أي حال.


لماذا يجب عليك استخدام توقف الوقت.


عند شراء أو قصيرة الأسهم، كنت تتوقع الأسهم للذهاب في صالحك في غضون أيام قليلة. ماذا يحدث إذا لم يحدث ذلك؟ هل تستمر في الانتظار حتى تتحرك في الاتجاه المطلوب؟ لا. ستحتاج إلى بيع (أو تغطية) أسهمك والانتقال إلى شيء آخر.


لا ترغب في ربط رأس المال التجاري الخاص بك على الأسهم التي هي مجرد تداول جانبية. علاج الأسهم مثل موظف. إذا كان لا يفعل ما تريد أن تفعله - النار عليه!


2. استراتيجيات أخذ الأرباح.


الآن أنت تعرف كيفية الخروج من الأسهم إذا كان لا يذهب في صالحك. الآن سوف نتحدث عن عدة استراتيجيات الخروج التي يمكنك استخدامها لأخذ الأرباح (وهذا هو الجزء متعة!).


كيفية استخدام توقف زائدة.


استخدام توقف زائدة هو وسيلة سهلة وغير عاطفية للخروج من التجارة. إذا كانت هذه التجارة سوف تكون تجارة نموذجية سوينغ مع وقت عقد من 2-5 أيام، ثم يمكنك درب توقف الخاص بك 10 أو 15 سنتا في الأيام السابقة انخفاض أو الأيام الحالية منخفضة - أيهما أقل.


هنا مثال:


تشير الأسهم إلى أدنى مستويات الشموع. أمر وقف الخسارة الخاص بك سوف تذهب تحت هذه الشموع.


ملاحظة: انظر هذه الصفحة لإجراء دراسة أكثر عمقا لاستخدام أمر وقف الخسارة.


إذا كنت قادرا على العثور على الأسهم في بداية اتجاه ثم قد ترغب في عقد هذا لفترة أطول. وجود بعض الفائزين كبيرة من الآن فصاعدا سوف تسمين حساب التداول الخاص بك! في هذه الحالة يمكنك درب توقف الخاص بك تحت أدنى مستويات التأرجح (أو قمم للسراويل) حتى توقفت. مثله:


على هذا الرسم البياني سوف درب توقف الخاص بك تحت نقطة التأرجح منخفضة في كل مرة السهم يجعل ارتفاع جديد.


البيع عند المقاومة.


عند شراء التراجع، انظر إلى اليسار على الرسم البياني عند نقطة التأرجح السابقة العالية. هذه هي منطقة المقاومة الأولى التي سيواجهها السهم. بالطبع، كنت آمل أن الأسهم سوف السلطة من خلال تلك المنطقة. إذا لم يفعل ذلك، بيعه. هنا مثال:


إذا قمت بشراء هذا السهم على التراجع (السهم)، ثم كنت بيعه عند أعلى نقطة تأرجح السابقة (أحمر الضوء).


لماذا يجب أن تبيع إلى قوة.


هناك أوقات عندما كنت قد ترغب في اتخاذ بعض الأرباح وبيع في مسيرة قوية. انظر مرة أخرى على نفس الرسم البياني (منطقة مختلفة).


يكون السهم عرضة لعملية البيع حالما يتم تمديده فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 سنوات. في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف بعد أن اشتريت الانسحاب (السهم)، انفجرت هذه الأسهم من خلال ارتفاع نقطة التأرجح السابقة. يجب أن تأخذ الأرباح هنا.


إذا كنت قد انتظرت للحصول على توقفت، قد تكون قد فقدت جزءا كبيرا من المكاسب الخاصة بك. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ على الأقل جزءا من الأرباح الخاصة بك قبالة الجدول (ووضع القليل من المال في جيبك!).


لا توجد استراتيجية مثالية.


لقد حاولت فقط كل استراتيجية الخروج هناك. لا شيء مثالي. أحيانا كنت تبيع في وقت قريب جدا. في بعض الأحيان كنت تبيع في وقت متأخر جدا. هذه هي الأخبار السيئة. الاخبار الجيدة؟ لا تحتاج إلى استراتيجية خروج مثالية لتكون ناجحة. تحتاج فقط لتكون قادرة على حماية أموالك عندما كنت على خطأ - وأخذ الأرباح عندما كنت على حق.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


سوينغ استراتيجيات التداول - سوينغ استراتيجية التجارة.


ما الذي يجعل استراتيجية تجارية جيدة حقا؟


هذا، كما يعرف المتداول أكثر خبرة، هو المهم ويمكن أن تعطيك نقطة دخول ولكن على ذلك & # 8217؛ ق الخاصة، فإنه ليس استراتيجية.


أي تاجر أكثر خبرة يقول استراتيجية يجب أن تشمل أيضا الإطار الزمني الخاص بك، وإدارة الأموال، ومراقبة المخاطر، وربما وقف الخسائر وبطبيعة الحال، نقطة الخروج.


دخول التجارة، الإطار الزمني، إدارة الأموال، السيطرة على المخاطر، وقف الخسائر، الخروج.


هناك الكثير من الطرق لتحديد نقطة دخول ممكنة فمن المستحيل لحسابها. يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه، أنماط الرسم البياني، أنماط الشمعدان، مستويات الدعم / المقاومة وثروة من المؤشرات الفنية. و هذا & # 8217؛ s بعيدا عن أي تحليل أساسي (الأرباح، توزيعات الأرباح، نسب بي وغيرها) قد تهتم للقيام به.


عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تكون مستثمر شراء وعقد أو تاجر على المدى القصير. سيكون لدى التجار اليوم إطارات زمنية في دقائق. سوينغ التجار سوف ننظر في بضعة أيام أو أسابيع للتجارة.


أساسا، يجب أن ننظر إلى كم كنت على استعداد للتجارة مع، وكم كنت على استعداد للمخاطر على كل التجارة الفردية وحجم الصفقات الخاصة بك. والهدف هو الحفاظ على رأس المال إذا كان التداول لا يسير على ما يرام لأنه بمجرد الخروج من رأس المال يمكنك ببساطة & # 8217؛ ر التجارة أي أكثر من ذلك.


ربما أصعب جزء من التداول وأنه هو دائما حل وسط. بعض التجار لا يستخدمون وقف الخسائر على الإطلاق. إيماني الراسخ هو أن عليك تماما أو سيكون لديك القليل من السيطرة على أقصى قدر من المخاطر التجارية. حيث يجب وضع وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من الاستراتيجية الخاصة بك وبمجرد أن تقرر، يجب التمسك بها.


هناك طريقتان أساسيتان لتقرير متى يتم إغلاق الصفقة. يمكنك الخروج بسعر مستهدف محسوب باستخدام الأدوات الفنية المختلفة بما في ذلك تصحيح فيبوناتشي، والتوقعات من أنماط الرسم البياني وغيرها الكثير. أو يمكنك استخدام وقف زائدة والبقاء فقط في التجارة حتى يتم إيقافك. كل من هذه الأساليب لها مزاياها وسقوطها.


الإفصاح عن اللجنة - يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع الطرف الثالث، إذا قمت بشراء منتج أو خدمة من أحد هذه المواقع بعد النقر على رابط من هذا الموقع قد يتم دفع مالك هذا الموقع عمولة. حتى إذا نقرت على رابط على هذا الموقع، ثم لا تشتري أي شيء هذا الموقع قد تكسب عمولة.


تنويه مخاطر التداول.


ينطوي تداول العقود الآجلة على احتمال حدوث مخاطر كبيرة من الخسارة وكذلك مكاسب كبيرة، ولا يصلح لكل مستثمر. وتعني طبيعة تداول العقود الآجلة إلى حد كبير أن تحركات السوق الصغيرة سيكون لها تأثير كبير على حساب التداول الخاص بك وهذا يمكن أن يعمل ضدك، مما يؤدي إلى خسائر كبيرة أو يمكن أن تعمل بالنسبة لك، مما يؤدي إلى مكاسب كبيرة. إذا تحرك السوق ضدك، فقد تتحمل خسارة إجمالية أكبر من المبلغ الذي أودعته في حسابك.

No comments:

Post a Comment