Saturday 24 March 2018

خيارات التداول في سيارة مع حقوق الملكية السلبية


ماذا تفعل إذا كان لديك حقوق ملكية سلبية.


ويعرف هذا باسم الأسهم السلبية، أو يجري "رأسا على عقب" على القرض الخاص بك.


هناك حقا شيء خاطئ في هذا - طالما كنت تخطط للحفاظ على السيارة ودفع القرض.


ولكن هناك أوقات عندما كنت ترغب في التجارة في سيارة جديدة قبل سداد القرض بالكامل قبالة.


في هذه الحالة، تصبح الأسهم السلبية مشكلة كبيرة.


كنت قد رأيت الإعلانات حيث يدعي التجار أنها يمكن أن التجارة لكم من سيارتك "بغض النظر عن ما مدينون لك".


قد يكونوا قادرين على التجارة خارج سيارتك، ولكن ما لا يقولون لك هو أنه سيظل عليك أن تسدد كل ما تدين به. لا يوجد غداء مجاني عندما يتعلق الأمر بالإنصاف السلبي.


لديك ثلاثة خيارات عندما تكون في هذه الحالة:


الخيار 1: الحفاظ على السيارة ودفع القرض.


الشيء الذكي الذي يجب القيام به عندما كنت رأسا على عقب هو ببساطة الحفاظ على السيارة وسداد القرض. في نهاية المطاف، سيكون هناك نقطة حيث يمكنك بناء ما يكفي من العدالة في السيارة لتعويض كل ما مدينون على ذلك.


إذا كنت في عمق منطقة الأسهم السلبية، قد لا يحدث هذا حتى آخر دفعة.


الخيار 2: دفع الأسهم السلبية.


إذا كان لديك النقدية المتاحة، يمكنك فقط دفع الأسهم السلبية كلما كنت تبيع أو التجارة في سيارتك.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من النقد، وكنت حقا لا ينبغي أن تبحث في الحصول على سيارة جديدة في المقام الأول. وهذا لا معنى مالي.


ولكن إذا كنت تصر على الحصول على سيارة جديدة، يمكنك تعويض الأسهم السلبية من خلال شراء سيارة لديها خصم استرداد النقود.


يمكنك تطبيق الخصم نحو الأسهم السلبية. إذا كان الخصم لا يكفي لتغطية الأسهم السلبية، ثم لا يزال لديك لدفع المال من جيبه.


الخيار 3: "تجاوز" حقوق الملكية السلبية إلى قرض جديد.


ومن غير القانوني في معظم الولايات أن تشمل الأسهم السلبية في قرض سيارة جديدة، ولكن هناك طريقة سهلة حول هذا.


سوف تجار السيارات ببساطة رفع بدل التجارة في في حين في نفس الوقت رفع سعر الشراء من السيارة الجديدة.


على سبيل المثال، إذا كانت قيمة التداول الخاص بك 5000 دولار، وكان لديك 2000 دولار في الأسهم السلبية، فإن تاجر يدفع لك 7000 $ لجهودكم في التجارة، ورفع السعر المتفاوض عليه للسيارة الجديدة بمقدار 2000 $.


هذا هو أسوأ شيء يمكنك القيام به عندما يكون لديك الأسهم السلبية لأنك سوف تكون حفر نفسك في حفرة أعمق.


في نهاية المطاف، سوف الافتراضي على الدفع، تدمر الائتمان الخاص بك، ويكون سيارتك استعيدت إذا كنت الاستمرار المتداول الأسهم السلبية في قروض جديدة.


وعلاوة على ذلك، سوف تدفع ضرائب إضافية، والفوائد، والرسوم على الأسهم السلبية التي تم طيها.


بلدي توصية لمتسوقي السيارات.


حول: غريغ فيدان.


غريغ فيدان + هو مؤسس ريالكارتيبس. بعد أن انقطع عن أول شراء له سيارة، كرس عدة سنوات لمعرفة أفضل الطرق لتجنب الحيل والتفاوض على أفضل الصفقات سيارة. وقد كتب مئات المقالات حول موضوع شراء السيارات وتدرس الآلاف من المتسوقين سيارة كيفية الحصول على أفضل الصفقات.


معلومات المستهلك.


شارك هذه الصفحة.


الأصناف المتعلقة.


"سنقوم بسداد القرض بغض النظر عن المبلغ المستحق عليك".


ويعلن بعض تجار السيارات أنه عندما تتاجر في سيارة واحدة لشراء آخر، فإنها سوف تسدد رصيد القرض الخاص بك - بغض النظر عن المبلغ الذي مدينون لك. ولكن بعض الناس مدينون أكثر على سيارتهم من السيارة يستحق. لديهم "الأسهم السلبية"، وبالنسبة لهم، وعود تاجر لتسديد القرض بأكمله قد تكون مضللة.


وتقول لجنة التجارة الفدرالية (فتس)، وهي وكالة حماية المستهلك في البلاد، أن الأشخاص الذين لديهم حقوق ملكية سلبية يجب أن يولوا اهتماما خاصا لعروض تجارة السيارات. وذلك لأنه على الرغم من أن الإعلان يدعي أنه لن يتحمل أي مسؤولية إضافية عن أي مبلغ من قروضه القديمة، فقد يكون الإعلان غير صحيح. قد يشمل التجار الأسهم السلبية في قرض السيارات الجديد للمستهلكين. ومن شأن ذلك أن يزيد من مدفوعاتها الشهرية بإضافة رأس المال والفائدة.


وهنا كيف يمكن أن تلعب بها: ويقول كنت ترغب في التجارة في سيارتك للحصول على نموذج أحدث. قيمة القرض الخاص بك هو 18،000 $، ولكن سيارتك بقيمة 15،000 $. لديك حقوق الملكية السلبية من 3000 $، والتي يجب أن تدفع إذا كنت ترغب في التجارة في سيارتك. إذا كان الوعد تاجر لتسديد هذا 3000 $، فإنه لا ينبغي أن تدرج في القرض الجديد الخاص بك. ومع ذلك، بعض التجار إضافة 3000 $ إلى القرض لسيارتك الجديدة، خصم المبلغ من الدفعة الأولى، أو القيام على حد سواء. وفي كلتا الحالتين، من شأن ذلك أن يزيد من دفعاتك الشهرية: ليس فقط إضافة مبلغ 3000 دولار إلى المدير، ولكنك ستمولها أيضا.


وتقول لجنة التجارة الفدرالية أن فهم كيفية عمل الأسهم السلبية في تجارة السيارات يمكن أن يساعدك على اتخاذ خيار أفضل عن شراء وتمويل سيارة، وتساعدك على تحديد ما إذا كانت المطالبات في إعلانات السيارات التي تعد بتسديد القرض الخاص بك مضللة.


يتطلب القانون الاتحادي قبل التوقيع على عقد لتمويل شراء سيارة، يجب على تاجر تعطيك بعض الإفصاحات عن تكلفة هذا الائتمان. قراءتها، والبحث عن تفاصيل حول الدفعة الأولى والمبلغ الممول. تأكد من فهم كيفية التعامل مع حقوق الملكية السلبية قبل التوقيع على العقد. وإلا، قد يختتم دفع أكثر بكثير مما تتوقع.


التعامل مع حقوق السيارات السلبية.


وإليك بعض النصائح لمساعدتك على تجنب تأثير كرة الثلج من الأسهم السلبية:


معرفة ما هي سيارتك الحالية يستحق قبل التفاوض على شراء سيارة جديدة. تحقق من الأدلة الوطنية رابطة تجار السيارات (ندى)، إدموندز، وكلي الأزرق الكتاب. إذا كان لديك حقوق ملكية سلبية، إما بسبب قرض سيارتك الحالي أو تمرير من قرض سابق: التفكير في تأجيل الشراء حتى كنت في وضع الأسهم الإيجابية. على سبيل المثال، ننصحك بسداد القرض بشكل أسرع من خلال إجراء دفعات إضافية، فقط. فكر في بيع سيارتك بنفسك لمحاولة الحصول عليها أكثر من قيمتها بالجملة. إذا قررت المضي قدما في التداول، اسأل كيف يتم التعامل مع الإنصاف السلبي في التجارة. قراءة العقد بعناية، والتأكد من أن يتم تضمين أي وعود شفويا. لا توقع العقد حتى تفهم كل الشروط، والمبلغ الذي سوف تدفعه كل شهر. احتفظ بطول مدة القرض الجديدة قصيرة بقدر ما يمكنك إدارته. إذا تم دفع مبلغ الأسهم السالبة إلى القرض الجديد، فكلما طالت مدة القرض، كلما استغرقت وقتا أطول للوصول إلى حقوق ملكية إيجابية في السيارة.


مكان الشكوى.


للإبلاغ عن المشاكل المتعلقة بإعلانات الوكلاء وعقود البيع والتمويل، بما في ذلك الإعلانات التي تعد وعدا زائفا بتسديد حقوق الملكية السلبية في قرض سيارتك، يرجى الاتصال ب:


هذه المقالة كانت متاحة سابقا على أنها "حقوق الملكية السلبية" و "التجارة التلقائية".


قد يعجبك ايضا.


جعل المال الخصوصية، الهوية & أمب؛


لجنة التجارة الاتحادية (فتس) هي وكالة حماية المستهلك في البلاد. وتعمل لجنة التجارة الاتحادية على منع الممارسات التجارية الاحتيالية والمضللة وغير العادلة في السوق.


خيارات تمويل السيارات المعلقة.


إذا كنت قد حصلت على التمويل المتميز على سيارتك الحالية، حتى لو كنت قد كان فقط لها فترة قصيرة، وتريد أو تحتاج إلى تغييره، ثم هناك العديد من الخيارات المتاحة لك.


الحصول على تاجر لتسوية ذلك.


وطالما أن الوكيل الذي اخترته لديه الترخيص الصحيح، فيمكنهم إدارة التسوية نيابة عنك. مع هذا الخيار يمكن تحويل قيمة التسوية إلى اتفاقية تمويل جديدة على سيارتك الجديدة.


بدلا من ذلك يمكن أن تدفع نقدا إلى وكيل لتسوية ذلك كجزء من صفقة جديدة.


تسوية ذلك بنفسك.


إذا كنت قد حصلت على النقد ثم يمكنك دائما تسوية ذلك بنفسك. تحت معظم الاتفاقات تحصل على الخصم من الفائدة إذا كنت تدفع القرض في وقت مبكر. ثم يمكنك تبادل جزء السيارة كالمعتاد. ومع ذلك سوف تحتاج إلى التأكد من أن تحصل على رسالة من شركة التمويل الخاصة بك قائلا كنت قد استقر الاتفاق.


الحفاظ على دفع الاتفاق.


إذا كان لديك اتفاق قرض شخصي على سيارتك الحالية فإنك تملك السيارة بدلا من شركة التمويل، حتى تتمكن من الحفاظ على دفع الاتفاق مع فتح اتفاق جديد على سيارتك الجديدة.


ومع ذلك يمكن أن يكون مربكا وجود اثنين من الديون المباشرة كل شهر، وهذا هو فقط خيار مع اتفاقات غير مضمونة ضد السيارة. لذا ينبغي إيلاء الاعتبار الدقيق لهذا الخيار.


ماذا لو كنت مدينون أكثر من سيارتك يستحق؟


عندما كنت مدينون أكثر على التمويل الخاص بك من سيارتك الحالية قيمتها غالبا ما يشار إلى الأسهم السلبية. إذا وجدت نفسك في هذا الوضع ثم نفس الخيارات المذكورة أعلاه متاحة لك.


لدينا شركات التمويل الذين، رهنا الوضع، وتمويل أكثر من قيمة سيارتك الجديدة. مما يسمح لك لإعادة تمويل الأسهم السلبية الخاصة بك في اتفاق لسيارتك الجديدة.


يمكنك تسليم سيارتك مرة أخرى إلى شركة التمويل؟


تمنحك بعض اتفاقيات التمويل الحماية من خلال النصف، قاعدة الثلث. وبموجب هذه الأنواع من الاتفاقيات سيكون لديك خيار إنهاء الاتفاقية بشكل طوعي طالما أنك دفعت أكثر من نصف المبلغ الإجمالي للاتفاقية (الإيداع والمدفوعات).


هذا وسوف يلاحظ على الاتفاق الخاص بك، ولكن من الأفضل دائما للتحقق من الوضع الخاص بك بدقة لضمان هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.


فماذا بعد ذلك؟


يمكنك إدخال التسوية الخاصة بك في آلة حاسبة الميزانية لدينا، فضلا عن قيمة تبادل جزء الحالي الخاص بك، لمعرفة ما يمكنك تحمله، حتى لو كان لديك الأسهم السلبية.


هل يمكنني الحصول على التمويل.


تمويل السيارات آلة حاسبة.


رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: 728 1781 17. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


مركز الاتصال لدينا مغلق الآن ولكن يمكن الاتصال به بين 9 صباحا و 9 مساء، من الاثنين إلى الجمعة.


strategicjourney.


مجرد موقع وورد.


أنا مريض من هذه السيارة & # 8211؛ التعامل مع الإنصاف السلبي.


لدي دودج الباسل وأنا أتطلع إلى التجارة. لقد تجاوزت سيارتي و أبحث عن شيء جديد. هذا الأسبوع كان مليئا بالوكيلين، وساعات طويلة من الانتظار، "تجار شادي"، تجار الرعاية، والبحوث. بعض الناس يعتقدون أنه من المستحيل للتجارة في سيارة مع ارتفاع الأسهم السلبية. ومع ذلك، فمن الممكن من خلال استخدام الطرق الاستراتيجية والبحوث. سوف أشارك تجربتي والمعرفة التي اكتسبتها طوال هذه العملية.


1- تداول السيارة صعب جدا. الشيء الأول الذي عليك القيام به هو معرفة مبلغ بايوت الخاص بك! اتصل بمقرضك لتلقي هذه المعلومات. بعد معرفة مبلغ العائد، ابحث عن قيمة صفحتك. هناك طرق متعددة لتلقي هذه المعلومات. استخدام الكتاب الأزرق كيلي، والكتاب الأسود، والتاجر السيارات. مقارنة جميع علامات الاقتباس. كن صادقا مع نفسك. لا أقول أن سيارتك في "حالة عادلة" عندما كنت تعرف أن كنت في عداد المفقودين الباب ومصباح الأمامية! أخذ نسخة من علامات الاقتباس الخاصة بك إلى الوكالة. إثبات أن كنت قد فعلت البحوث الخاصة بك. على سبيل المثال، كنت مدينون 9،000 $ (الأسهم السلبية) على سيارتك. يبلغ عرض أسعار التداول 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). طرح مبلغ 1،000 دولار (قيمة تجارية) من 9000 دولار (مبلغ العائد) = 8000 دولار (المبلغ الإجمالي الذي تحتاجه للتخلص رسميا من صفحتك التجارية / حقوق الملكية السلبية). من الذي سيدفع؟


2- على شخص ما أن يسدد حقوقه السلبية. سوف المقرض الخاص بك لا تمكنك من الخروج من العقد الخاص بك دون دفع كامل للسيارة. هناك عدد قليل من الطرق للتعامل مع هذه النفقات. هل يمكن أن تدفع من جيبه، والحصول على قرض، بيع سيارتك بشكل خاص، أو الحصول على مساعدة من الوكالة.


دفع من جيبه يمكن أن تكون مكلفة للغاية. في النهاية، هو اختيارك. لا أوصي هذا الخيار. أنا أيضا ضد الحصول على قرض من البنك. لماذا ا؟ عندما تحصل على سيارتك الجديدة سوف مدينون 2 فواتير بدلا من 1، ودفع السيارة الشهرية ودفع القرض. فكر في الأمر على هذا النحو ... $ 250 (دفعة شهرية جديدة) + 150 دولار (رسوم مصرفية للقرض) = 400 دولار شهريا. هل يمكن أن تبيع سيارتك بشكل خاص، ولكن هذا هو جدا تستغرق وقتا طويلا. وأعتقد أن هذا خيار كبير للأشخاص الذين لديهم الوقت الاضافي على أيديهم والقليل من أي إنصاف سلبي. إذا كان لديك الأسهم السلبية عالية، وأعتقد حقا أن الذهاب إلى صفقة هو الخيار الأفضل.


وكيل يمكن أن تساعدك، ولكن فقط الكثير. أنها لن تسدد ديونك، لكنها عادة ما تقدم الحسومات !! لديهم أيضا القدرة على دفع لك أكثر للتجارة الخاصة بك. في ما يلي مثال لكيفية عمل ذلك كله:


$ 8،000 (المبلغ الذي تدين به في حقوق الملكية السلبية) & # 8211؛ $ 2،000 (قررت الوكالة منحك مبلغا إضافيا قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفحتك التجارية) & # 8211؛ 3000 $ (الخصم لمركبة جديدة) = 3000 $ (توازن جديد السالب في رأس المال).


وجود الأسهم السلبية العالية، يعني أنك لن تحصل على ترف ترك الكثير مع "لا المال أسفل". تذكر، شخص ما لدفع المساواة السلبية! كن مستعدا!


3- الذهاب إلى أكبر صفقة في منطقتك. لديهم المزيد من السيارات، والحسومات، والاتصالات (البنوك). يمكن وكلاء التفاوض على دفع تعويضات أرخص مع المقرض الخاص بك. تذكر أنه كلما كنت تتسوق، فإنك تقلل من فرص قيام الوكيل بتخفيض مبلغ العائد. لماذا ا؟ بعد تلقى المقرض مكالمات متعددة، فإنها تحصل العنيد! تخيل المقرض الخاص بك قائلا: "لقد قلت بالفعل 3 وكلاء أنك مدينون 8،000 دولار وأنا لن تغير رأيي!"


4- عندما تذهب إلى صفقة، اطلب من مستشار المبيعات العليا (سك). لماذا ا؟ انهم يعرفون كل من الحيل! يمكن أن تجد لك المزيد من المال لتمويل السيارة وتساعدك على وضع خطة استراتيجية لإصلاح الائتمان الخاص بك. أدعو هذا اثنين للحصول على صفقة واحدة !!


5- كن صادقا. الكذب هو مضيعة للوقت. عليك أن تكون الإيمان في سك الخاص بك، ولكن لديهم أيضا أن يكون الإيمان فيكم. فكر في الأمر من هذا القبيل، هل تقرض صديقا كاذبا $ 100؟


6- سوف يحتاج المتعاملون لمعرفة درجة الائتمان الخاصة بك، ومبلغ دفع تعويضات للتجارة الخاصة بك، مذكرة السيارة الحالية، مجموع الأميال على التجارة الخاصة بك، المبلغ الذي تدفعه في الإيجار، راتبك الإجمالي (جلب كعب الراتب مؤخرا)، كم من الوقت كنت قد في عملك، كم من الوقت كنت قد بقيت في السكن الخاص بك، وكم كنت ترغب في دفع شهر على سيارتك الجديدة، والمال الذي لديك ل دفعة أولى. يا للعجب. يبدو وكأنه الكثير، ولكن على الأقل تعلمون الآن! سيكون لديك أيضا لتوقيع الأوراق لإعطاء إذن إذن للتحقق من المعلومات الخاصة بك، لذلك لا تكذب.


7- بعض الوكلاء يطلبون مراجع. سيتم الاتصال بالمراجع الخاصة بك إذا كنت وراء دفعاتك الشهرية. إذا لم يتمكنوا من تحديد موقع لك، وسوف ندعو المراجع الخاصة بك! قد تحتاج 2 - 7 المراجع، اعتمادا على الوكالة. يجب عليك جمع الأسماء الكاملة (الأولى والأخيرة)، عناوين، وأرقام الهواتف الآن! اسأل دائما مراجعك للحصول على إذن لاستخدام معلوماتهم.


8- الأوراق الخاصة بك كاملة وكنت قد سجلت في النظام. ماذا بعد؟ تاجر جاهز لتقييم تجارتك وتحديد القيمة. يرجى التأكد من أن سيارتك نظيفة، رائحة جيدة، وجميع من الأضواء (ضوء المحرك، ضوء عطل، الخ) هي خارج. ظهور سيارتك يمكن أن تزيد أو تنقص العرض التجاري.


9- الخطوة التالية هي العثور على سيارتك الجديدة واختبار القيادة. تحذير: لا تضيع وقتك قيادة السيارات التي لا تستطيع تحمل !! سوف تكون في الوكالة كل يوم! لتوفير الوقت، والبحث في السيارة التي كنت مهتما قبل أن تذهب إلى صفقة. إيلاء الاهتمام للتسعير وتكون واقعية!


10- لقد اخترت سيارة، قادته، وكنت راضيا. ماذا الآن؟ حان الوقت ل سك لإنشاء "حزمة" لموافقة المدير العام (جنرال موتورز).


11- تتكون الحزمة من:


& # 8211؛ سعر سيارتك الجديدة.


& # 8211؛ مبلغ التجارة التي تقدمها الوكالة.


& # 8211؛ الرصيد المتبقي من القرض (الأسهم السالبة)


& # 8211؛ رسوم العنوان والضرائب والعلامات.


مرة واحدة يتم إنشاء الحزمة، سوف سك تختفي لبضع دقائق. إذا شعرت جنرال موتورز أنك تستحق ويوافق على الحزمة، انها كل ما يصل الى البنوك.


12- الآن للانتظار. لماذا يستغرق وقتا طويلا؟ إذا لم يكن لديك أفضل نتيجة ولها الكثير من الأسهم السلبية، ووكالة تحتاج إلى وقت للتفاوض مع بنوك متعددة وإقناع شخص ما لإعطائك قرضا.


كما ترون، لقد طلبت الكثير من الأسئلة وزار الكثير من وكلاء! آمل أن تساعدك هذه المعلومات في رحلتك.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


هذا هو معلومات كبيرة الاستراتيجية للمستهلكين الذين لا & # 8217؛ ر معرفة ما الاتجاه لاتخاذ عندما يكون في حالة الأسهم السلبية. اتصلنا به & # 8220؛ رأسا على عقب في تجارتك & # 8221؛ عندما باعت السيارات منذ سنوات.


شكر! لا يزال يسمى & # 8220؛ رأسا على عقب. & # 8221؛ عندما قرأت لأول مرة تلك الكلمات، لم أكن أعرف ما كانوا يتحدثون عنه، ولكن الآن أعرف!


هذه هي نصائح رائعة! لقد تمكنت مؤخرا من الخروج من حالة الإنصاف السلبية مع سيارتي، كما أنها شملت بعض صفقات الصيد الرئيسية. كان لي حوالي 4000 $ من الأسهم السلبية واتخذت نهج البحث عن سيارة مستعملة التي تم وضع علامة أسفل حوالي 2-3K $ تحت الكتاب الأزرق! كان من الصعب، وشراء وجدت السيارة، وتمكنت من الحصول على تاجر لضرب آخر 500 $ قبالة في الوكالة. ما ساعد في المفاوضات خلال شهر إذا فبراير (أقصر شهر إذا كان العام لتحقيق أهداف المبيعات) - في اليوم الأخير من الشهر عندما يكون الضغط عليها لجعل الأهداف واليوم الممطر (لديهم وسيلة أقل العملاء) -، وهذا ساعد وضع جبل. أنا أيضا اشترى هوندا على الكثير تويوتا. وغالبا ما يتم خصمها بشكل كبير لأنها لا تريد أن تنافس سيارة المنافس العملاء. وأخيرا ذهبت إلى تاجر فولكس فاجن وحصلت على التجارة في الاقتباس لسيارتي وأصر على أنها تطابق ذلك. كل ذلك حصلت على بلدي الأسهم السلبية وصولا الى 300 $ !! بالإضافة إلى حصلت على سيارة أحدث، مع أفضل كفاءة الوقود، أقل ميلا، مصلحة أفضل بدلا من ذلك، صيانة أرخص ودفع أقل. مادة كبيرة، والحفاظ عليها القادمة!


كان ذلك ذكية جدا! كيف عرفت نوع السيارة (القيمة) التي تحتاجها للبحث عنه؟


لم أكن & # 8217؛ ر! لقد عرفت أنني بحاجة إلى سيارة سيدان 4 أبواب، مع كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود وأميال قليلة. بحثت ما كان هناك التي تناسب احتياجاتي - ثم شرعت في السيارات للقيام بحثا محددا جدا لما كان متوفرا في السوق. انتهى بي الأمر بشراء 2018 هوندا انسايت (الكتاب الأزرق 16K $ لل 12 K $)!


حسنا، جيد العمل. أنا سعيد أن كنت قادرا على العمل ذلك من سيستا!


رأسا على عقب وتحت الماء على قرض السيارة.


كيفية التعامل مع الأسهم السلبية على سيارة.


03/11/2005 (محدثة 01/26/2018) - بقلم فيليب ريد، كبير محرري استشارات المستهلك، إدموندز، رونالد مونتويا.


كل يوم، يقرر الناس أنهم قد كان لديهم مع السيارات انهم يقودون (حتى لو كانت تعمل على ما يرام وجديدة نسبيا) والعزم على شراء شيء آخر. وهذا القرار يمكن أن يكلفهم مبالغ كبيرة من المال.


ربما انهم مثل طويل القامة سانت لويس رجل التقينا منذ وقت ليس ببعيد. كان قد اشترى هوندا سيفيك لكنه قرر بعد بضعة أشهر أنه كان مجرد صغيرة جدا بالنسبة له. وكانت الوساطة سعيدة لاتخاذ سيفيك كتجارة في أكبر هوندا أكورد، ولكن كان لديه بعض الأخبار السيئة: المالك كان "رأسا على عقب" في سيفيك، بسبب 4000 $ أكثر مما كان يستحق.


ما يعني أن تكون "رأسا على عقب"


"رأسا على عقب" و "تحت الماء" و "الإنصاف السلبي" هي عبارات قابلة للتبديل لحالة سيئة: كل ثلاثة يعني أن صاحب السيارة مدين أكثر على السيارة مما يستحق.


لنفترض أن لديك مبلغ 15000 دولار من مدفوعات السيارات لجعل السيارة التي تبلغ قيمتها حوالي 10،000 $ (عادة بفضل انخفاض قيمة السيارة الجديدة). وهذا يعني أنك 5000 $ رأسا على عقب. إذا، في تلك اللحظة، عليك أن تقرر التجارة في هذه السيارة وشراء واحدة جديدة، سيكون لديك لدفع ثمن السيارة الجديدة بالإضافة إلى 5000 $ كنت مدينون على السيارة الحالية. ستكون دفعاتك الشهرية أعلى من ذلك بكثير لأنك تتداول أكثر من المبلغ المستحق عليك على سيارتك القديمة إلى القرض على قرضك الجديد. الآن أنت حقا رأسا على عقب.


إنها معضلة شائعة. في عام 2018، كانت 30 في المئة من مبيعات السيارات التي كانت التجارة في تلك التي لا يزال المالك المستحقة على المال على السيارة، وفقا لبيانات ادموندز. متوسط ​​مبلغ الأسهم السلبية: 502 4 دولارات.


في حالة رجل سانت لويس، قد يكون من الممكن إجراء اختبار إضافي لدفعه من شراء سيارة لم تكن تناسبه حرفيا، ولكن الحالات الأخرى ليست مفتوحة ومفتوحة. ربما قمت بشراء كوبيه والآن بحاجة إلى سيدان لنقل الأطفال. ربما كنت اشتريت سيارة التي اتضح أن تكون أكثر تكلفة مما كنت يمكن أن تحمل وكنت لا يمكن مواكبة المدفوعات الشهرية. أو ربما كنت قد تعبت للتو من سيارتك بعد بضع سنوات. قد تختلف الظروف، ولكنها تضعك في نفس المكان: كنت تحاول الخروج من قرض السيارة قبل أن يتم سداده.


سيارات جديدة تمر من خلال الانخفاض الأكثر حدة في السنوات القليلة الأولى من الملكية. عليك أن تكون مدينون أكثر من قيمة السيارة إذا كنت لم تجعل كبيرة بما فيه الكفاية دفعة أولى و [مدش]؛ ومعظم الناس لا. قد تكون أيضا رأسا على عقب إذا كنت تدحرجت على التوازن من قرض السيارة السابقة.


إذا كانت الأسهم السلبية التي تحملها للسيارة الجديدة هو الحد الأدنى، فإنه لن يكون عبئا رهيبا على تحملها. ولكن يحصل على أن تكون مؤلمة جدا عند حمل الأسهم السلبية على السيارة من السيارة. الدين يحصل على أكبر وأكبر، مثل كرة الثلج المتداول إلى أسفل.


ليس هناك رصاصة فضية من شأنها أن سحرية التخلص من العدالة السلبية. الخيارات الخاصة بك للتعامل مع الوضع إما الآن أو في وقت لاحق. إليك الطريقة:


عصا مع سيارتك الحالية: ربما كنت لا تريد أن تسمع هذا، ولكن أفضل استراتيجية للحصول على المياه فوق هو إلغاء خطط لسيارة جديدة والبقاء مع واحد لديك. ستحتاج إلى الاحتفاظ بها على الأقل حتى تصل إلى نقطة التعادل في القرض. من الناحية المثالية، سترغب في أن تفوق قيمة السيارة المبلغ الذي تدين به.


إذا كنت قد جلبت التوازن أكثر من سيارة سابقة، قد لا تتعادل أبدا على الإطلاق، وعند هذه النقطة دفع القرض مباشرة هو اللجوء الوحيد الخاص بك.


للحصول على أعلى من الماء بشكل أسرع، حاول إجراء دفعات أكبر، إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك. قد تفكر أيضا في إعادة تمويل القرض. سيؤدي ذلك إلى خفض سعر الفائدة وإلغاء الدفعات الشهرية.


لفة الرصيد في قرض السيارات الجديدة: هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن الناس استخدامها لأنها لا تكلفهم أي شيء من جيبه. وستقوم الشركة بتسليم ما تدين به على السيارة التجارية في قرض السيارة الجديدة. فإنه يوفر وسيلة مريحة لشراء السيارة الجديدة، ولكن المدفوعات الشهرية ستكون أعلى. لن تدفع فقط الفائدة على القرض الجديد، ولكن أيضا على رصيد ما مدينون لكم على السيارة السابقة.


ويمكن للحوافز أن تقلل من هذا التوازن، أو حتى يمكن أن تمحو المساواة السلبية. على سبيل المثال، إذا كان الشخص 1500 دولار رأسا على عقب على السيارة التجارية، وأراد شراء سيارة جديدة كان لديها 2500 $ الخصم، وقال انه أو انها يمكن أن تمحو الأسهم السلبية، ولا يزال لديه 1000 $ لدفع الدفعة الأولى على السيارة الجديدة.


ومع ذلك، لاحظ أن السيارات ذات الحوافز الثقيلة تميل إلى أن تكون أقل قيمة إعادة البيع لمدة ثلاث سنوات على الأقل، وفقا لمحللين التسعير إدموندز. وهذا يعني أنك سوف تكون رأسا على عقب لفترة أطول من الزمن. وبعبارة أخرى، سوف يستغرق الأمر المزيد من الوقت لهذه السيارة لتكون متاحة كتجارة حرة وواضحة.


لفة الديون إلى تأجير السيارات الجديدة: وهناك استراتيجية بديلة لاستئجار السيارة بدلا من تمويل شراء منه. النهج هو إلى حد كبير نفسه: كنت التجارة في سيارتك التي لديها رصيد القرض المعلقة. ويدرج الرصيد في عقد الإيجار. سوف لا تزال تتعامل مع دفعات شهرية أعلى من المعتاد، ولكن في نهاية عقد الإيجار (عادة ثلاث سنوات)، أنت لم تعد رأسا على عقب. إذا كنت مؤهلا للحصول على عقد الإيجار الخاص مع دفع شهري منخفض، مثل 199 $ أو أقل الصفقات التي أصبحت شائعة على نحو متزايد، يمكن أن تخفف من ضربة تحمل على طول الأسهم السلبية. لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول أي من القضايا قيمة إعادة البيع منذ السيارة يعود إلى الوكالة في نهاية عقد الإيجار.


ولكن هنا تكمن الصعوبة. ليس لديك سيارة لاستخدامها كتجارة في عملية الشراء التالية. الخيارات الخاصة بك هي لتأجير مرة أخرى أو تمويل الخاص بك المقبل الجديد أو شراء السيارات المستعملة.


A بايوان بايود إيديا & مداش؛ مع عقبة.


قد تتساءل عن هذا السيناريو: افترض أنك خصصت بعض المال لدفع دفعة أولى على سيارة جديدة. هل يمكنك استخدام هذا المبلغ النقدي لتسديد القرض على السيارة "تحت الماء" وشراء السيارة الجديدة بدون دفعة أولى؟ ركضنا الأرقام ووجدنا أنه في حين يمكنك توفير القليل من المال مع هذا النهج، لديها مشاكلها الخاصة، لا سيما إذا الائتمان الخاص بك هو هشة. في هذه الحالة، قد لا يكون المقرض على استعداد للموافقة على قرض السيارة دون دفعة أولى. تحقق مع المقرض وبيع السيارات لمعرفة ما السيناريو يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


التعامل مع كيرفيبالز الحياة.


في بعض الأحيان لا يمكنك تجنب التغييرات الحياة التي تؤثر على احتياجات سيارتك. ولكن إذا فهمت كيف يعمل الإنصاف السلبي وكيفية إدارته، سيكون لديك أفضل فرصة للحصول فوق المياه والجانب الأيمن لأعلى.

No comments:

Post a Comment