Wednesday 21 March 2018

قروض خيارات خيارات الحوافز


قروض خيارات الأسهم الحافزة
يمنحك خيار أسهم الموظفين حق شراء عدد معين من أسهم أسهم صاحب العمل بسعر محدد (السعر & كوت؛ المكافأة & كوت؛ & كوت؛ المخالفة & كوت؛ أو & كوت؛ التمرين & كوت؛) خلال فترة زمنية معينة (فترة & كوت؛ التمرين & كوت؛).
خيارات الأسهم المحفزة (إيسوس) التي يكون الموظف قادرا على تأجيل الضرائب حتى يتم بيع الأسهم المشتراة مع الخيار. لا تحصل الشركة على خصم ضريبي لهذا النوع من الخيارات.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) التي يجب على الموظف دفع ضريبة الدخل على 'انتشار' بين قيمة السهم والمبلغ المدفوع للخيار. قد تحصل الشركة على خصم ضريبي على "انتشار".
خيارات الأسهم الموظف تأتي في اثنين من النكهات الأساسية: خيارات الأسهم غير المؤهلين والمؤهلين، أو & كوت؛ حافز، & كوت؛ خيارات الأسهم (إسو). إيسوس مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تخضع المكاسب للضريبة بمعدلات الأرباح الرأسمالية بدلا من ارتفاع معدلات الدخل العادية. خيارات الحوافز تذهب في المقام الأول إلى الإدارة العليا، والموظفين عادة الحصول على متنوعة غير المؤهلين.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ يتم إنشاء خيار يحدد أن مالك الخيار قد يمارس "حق" شراء أسهم الشركة بسعر معين (سعر "المنحة") قبل تاريخ (انتهاء) معين في المستقبل. وعادة ما يتم تحديد سعر الخيار (سعر "المنحة") على سعر السوق للسهم في الوقت الذي تم فيه بيع الخيار. إذا زاد المخزون الأساسي في القيمة، يصبح الخيار أكثر قيمة. إذا انخفض المخزون الأساسي إلى ما دون سعر "المنحة" أو يبقى بنفس القيمة "سعر المنحة"، يصبح الخيار بلا قيمة.
وهي توفر للموظفين الحق، وليس الالتزام، في شراء أسهم من أسهم رب عملهم بسعر معين لفترة معينة من الزمن. وعادة ما تمنح الخيارات بسعر السوق الحالي للسهم وتستمر لمدة تصل إلى 10 سنوات. لتشجيع الموظفين على التمسك ومساعدة الشركة على النمو، وعادة ما تحمل الخيارات فترة الاستحقاق من أربع إلى خمس سنوات، ولكن كل شركة تحدد معالمها الخاصة.
هناك ثلاث طرق رئيسية لممارسة الخيارات:
يمكنك دفع نقدا، مبادلة الأسهم رب العمل كنت تملك بالفعل أو اقتراض المال من سمسار الأوراق المالية في حين بيع في وقت واحد أسهم كافية لتغطية التكاليف الخاصة بك.
انها عادة الذكية لعقد الخيارات طالما يمكنك.
الحكمة التقليدية ترى أنه يجب عليك الجلوس على الخيارات الخاصة بك حتى هم على وشك أن تنتهي للسماح للسهم أن نقدر، وبالتالي، تعظيم مكاسبك. وفي أعقاب مخزون التكنولوجيا، قد يحتاج هذا المنطق إلى بعض التنقيح. في أي حال، يجب أن لا تمارس الخيارات إلا إذا كان لديك شيء أفضل للقيام مع المكاسب المحققة.
قد تكون هناك أسباب مقنعة لممارسة مبكرا.
من بينها: لقد فقدت الإيمان في آفاق صاحب العمل الخاص بك؛ كنت أوفيرويتد على الأسهم الشركة وتريد تنويع للسلامة. كنت ترغب في تأمين في أساس منخفض التكلفة للخيارات غير المؤهلين؛ كنت ترغب في تجنب المنجنيق في أعلى شريحة الضرائب عن طريق الانتظار.
قد تكون العواقب الضريبية خادعة.
وخلافا للحالة مع الخيارات غير المؤهلة، يعتبر انتشار إسو في التمرين عنصرا تفضيلا لأغراض حساب الضريبة الدنيا البديلة اللعين (أمت)، مما يزيد من الدخل الخاضع للضريبة لأغراض أمت.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟ يتم إنشاء خيار يحدد أن مالك الخيار قد يمارس "حق" شراء أسهم الشركة بسعر معين (سعر "المنحة") قبل تاريخ (انتهاء) معين في المستقبل. وعادة ما يتم تحديد سعر الخيار (سعر "المنحة") على سعر السوق للسهم في الوقت الذي تم فيه بيع الخيار. إذا زاد المخزون الأساسي في القيمة، يصبح الخيار أكثر قيمة. إذا انخفض المخزون الأساسي إلى ما دون سعر "المنحة" أو يبقى بنفس القيمة "سعر المنحة"، يصبح الخيار بلا قيمة.
وهي توفر للموظفين الحق، وليس الالتزام، في شراء أسهم من أسهم رب عملهم بسعر معين لفترة معينة من الزمن. وعادة ما تمنح الخيارات بسعر السوق الحالي للسهم وتستمر لمدة تصل إلى 10 سنوات. لتشجيع الموظفين على التمسك ومساعدة الشركة على النمو، وعادة ما تحمل الخيارات فترة الاستحقاق من أربع إلى خمس سنوات، ولكن كل شركة تحدد معالمها الخاصة.
يسمح للشركة بمشاركة الملكية مع الموظفين. تستخدم لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح الشركة.
في السوق الهبوطي، لأنها سرعان ما تصبح تخفيف لا قيمة لها من الملكية المبالغة في الإيرادات التشغيلية.
خيارات الأسهم غير المؤهلين.
يمنح الخيار لشراء الأسهم بسعر ثابت لفترة ممارسة ثابتة؛ المكاسب من المنحة لممارسة الضريبة على معدلات ضريبة الدخل.
محاذاة المصالح التنفيذية والمساهمين. تتلقى الشركة خصم الضرائب. لا توجد رسوم على الأرباح.
يخفف يتطلب الاستثمار التنفيذي إبس قد يحفز على المدى القصير التلاعب سعر السهم.
منحة صريحة من الأسهم إلى المديرين التنفيذيين مع قيود على بيع أو نقل أو التعهد. الأسهم المصادرة إذا كان المدير التنفيذي ينهي العمل؛ قيمة األسهم مع فرض قيود على الضريبة كدخل عادي.
محاذاة المصالح التنفيذية والمساهمين. لا يتطلب الاستثمار التنفيذي. إذا كان المخزون يقدر بعد منحة، وخصم الضرائب للشركة يتجاوز رسوم ثابتة إلى الأرباح.
التخفیف الفوري لشرکة إبس لمجموع الأسھم الممنوحة. القيمة السوقية العادلة المحملة على الأرباح على مدى فترة التقييد.
منح أسهم طارئة من الأسهم أو قيمة نقدية ثابتة في بداية فترة الأداء؛ التنفيذي يكسب جزءا من المنحة حيث يتم ضرب أهداف الأداء.
محاذاة المديرين التنفيذيين والمساهمين إذا تم استخدام الأسهم. الأداء الموجه. لا يتطلب الاستثمار التنفيذي. تحصل الشركة على خصم ضريبي عند الدفع.
المسؤول عن الأرباح، ملحوظ إلى السوق. صعوبة في تحديد أهداف الأداء.

متطلبات الحوافز الأسهم الخيار.
خيار خيار الحوافز هو نوع من خيارات الأسهم التي تقدمها الشركات لموظفيها. توفر الضريبة فائدة ضريبية للموظف. وهناك متطلبات محددة مؤهلة يجب الوفاء بها من أجل الحفاظ على المنفعة الضريبية. وإلا، فإن خيار أسهم الحوافز سيصبح خيارا غير مؤهل للأسهم. وفيما يلي بعض المتطلبات المرتبطة بخيارات الأسهم الحافزة.
الموظفين فقط.
خيارات الأسهم حافز هي الفوائد التي تتوفر فقط لموظفي الشركة. يمكن للشركات تقديم مزايا أخرى لغير الموظفين، ولكن عندما يتلقى الموظفون خيارات الأسهم. في معظم الأحيان، يتم حجز هذه الخيارات أيضا للمديرين التنفيذيين من المستوى الأعلى. وعادة ما يتلقى الموظفون العاديون خيارات الأسهم غير المؤهلة بدلا من ذلك. وباإلضافة إلى تلقي هذا الخيار من أسهم الحوافز كموظف، يتعين على الفرد أيضا ممارسة الخيار أثناء توظيفه مع الشركة. إذا تم إنهاء الموظف، فعليهم أن يمارسوا خيارهم في غضون ثلاثة أشهر من انتهاء الخدمة.
قاعدة العقد.
يجب منح خيار أسهم الحوافز في غضون 10 سنوات من اعتمادها، أو موافقة المساهمين. وهذا يعني أنه بمجرد أن يخول مساهمو الشركة خيارات أسهم الحوافز الواجب توزيعها، يتعين عليهم منحهم للموظفين خلال عقد من الزمان. وبمجرد أن يتم توفير الخيار للموظفين، لديها تاريخ انتهاء صلاحية 10 سنوات من ذلك التاريخ أيضا.
خطة مكتوبة.
من أجل إصدار خيارات الأسهم حافز، يجب أن يكون لدى الشركة خطة مكتوبة المرتبطة بهذه الخيارات الأسهم. يجب أن توضح الخطة المكتوبة كل شيء بتفاصيل واضحة. يجب أن يصف عدد الأسهم التي يمكن توزيعها على كل موظف، كما يجب أن يحدد الموظفين المؤهلين للحصول على خيارات أسهم الحوافز. بعد وضع خطة مكتوبة، يجب على مساهمي الشركة الموافقة على الخطة في غضون 12 شهرا من تبنيها.
سعر التمرين.
هناك أيضا قواعد مرتبطة مع ما سعر ممارسة يمكن استخدامها لهذا الخيار. عندما يؤذن للخيار، يجب أن يكون سعر التمرين مساويا للقيمة السوقية العادلة لسعر السهم في ذلك التاريخ أو أكبر منها. الشركة لا يمكن أن توفر للموظفين مع خصم، بالمقارنة مع ما هو في السوق.
لا التحويلات.
وهناك قاعدة أخرى مرتبطة بخيارات أسهم الحوافز هي أنه لا يمكن نقلها إلى فرد آخر. والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو إذا كان الفرد يمر بها من خلال إرادة، أو إذا ماتوا وممتلكاتهم تذهب من خلال محاكمة المحكمة. وإلا، لا يمكن نقل هذه الخيارات إلى فرد آخر تحت أي ظرف من الظروف. كما يجب أن يتم تغطيتها في الخطة المكتوبة المرتبطة ببرنامج خيار أسهم الحوافز للشركة.
000 100 دولار القاعدة.
ولا يمكن أن تتجاوز خيارات أسهم الحوافز 000 100 دولار في السنة التقويمية لكل فرد. إذا كان النقد الفردي في المزيد من الأسهم من هذا، فإنه سيعتبر خيار الأسهم غير المؤهلين.
يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط وليس المشورة القانونية أو المهنية. الأسعار المعلن عنها على هذا الموقع يتم توفيرها من قبل المعلن الثالث وليس من قبلنا. نحن لا نضمن أن شروط القرض أو المعدلات المدرجة في هذا الموقع هي أفضل الشروط أو أدنى المعدلات المتاحة في السوق. يتم تحديد جميع قرارات الإقراض من قبل المقرض، ونحن لا نضمن الموافقة، معدلات أو شروط لأي مقرض أو برنامج القرض. لن تتم الموافقة على جميع المتقدمين وقد تختلف شروط القروض الفردية. يتم تشجيع المستخدمين على استخدام أفضل حكمهم في تقييم أي خدمات طرف ثالث أو المعلنين على هذا الموقع قبل تقديم أي معلومات إلى أي طرف ثالث.

نظرة عامة على خيارات الأسهم الحوافز.
خيارات الأسهم الحافزة، أو إسو، هي نوع من الفوائد التي تقدم العديد من الشركات موظفيها. هذا النوع من برنامج خيار الأسهم يوفر للموظفين مع المزايا الضريبية والعديد من الفوائد. خيارات خيارات الحوافز هي نوع من خيارات الأسهم التي يتم حجزها فقط لموظفي الشركة. في معظم الحالات، يتم حجزها للمديرين التنفيذيين على مستوى عال في الشركة.
إن إسو هو أساسا عقد يتم تقديمه إلى السلطة التنفيذية كوسيلة للسماح لهم بشراء كمية معينة من أسهم الأسهم عند نقطة معينة. يمكن للسلطة التنفيذية ممارسة العقد وشراء هذه األسهم بسعر محدد بغض النظر عما يجري في السوق. يمكن للأفراد أحيانا أن يحققوا أرباحا كبيرة من السوق.
تختلف خيارات الأسهم الحافزة من خيارات الأسهم التقليدية لأنها تسمح للأفراد للاستفادة من فائدة ضريبية لطيفة. مع أنواع أخرى من خيارات الأسهم، عليك أن تدفع ضريبة الدخل على مبلغ المال الذي تقوم به من الصفقة. ومع ذلك، مع خيارات الأسهم حافز، لن تضطر لدفع الضرائب على معدل الضريبة الهامشية العادية إذا كنت التعامل معها بشكل صحيح.
مع خيارات الأسهم حافز، يمكنك الخروج من دفع ضريبة الدخل وبدلا من ذلك دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على المبلغ. إذا كنت في أعلى شريحة الضرائب، كما العديد من المديرين التنفيذيين للشركة، وهذا من المحتمل أن يوفر لك 20 في المئة في الضرائب. ويبلغ أعلى شريحة ضريبية 35 في المائة بينما تخضع الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل للضريبة بنسبة 15 في المائة. من أجل الاستفادة من هذه الإعانة الضريبية، عليك أن تحتفظ بالأسهم لمدة سنة على الأقل بعد إصدارها. عليك أيضا الانتظار سنتين من تاريخ منح الأسهم من أجل الاستفادة من الفائدة الضريبية.
على الرغم من أن هذا النوع من الخيارات الأسهم يمكن أن تكون مفيدة، وهناك بعض المخاطر. وبادئ ذي بدء، لأنك تحتاج إلى الاحتفاظ بالمخزون لفترة طويلة من الوقت، قد تأخذ بعض الخسائر الخطيرة. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس السهم ومن ثم خلال العام المقبل، فإن الشركة تنخفض بسرعة في القيمة، يمكن أن تفقد قدرا كبيرا من المال في سوق الأسهم. وجود مخزون لفترة طويلة من الزمن يعرضك لمخاطر إضافية. وبسبب هذا، كثير من الناس في نهاية المطاف بيع الأسهم بسرعة وببساطة دفع ضريبة إضافية على الفرق.
يفضل بعض المستثمرين تأمين الأرباح فورا بدلا من المضاربة على سعر السهم خلال العام المقبل. كمستثمر، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد المقامرة على سعر السهم أو إذا كنت ترغب في المضي قدما وبيعه. هذا يمكن أن يكون قرارا صعبا اعتمادا على قوة الشركة التي تعمل بها.
يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط وليس المشورة القانونية أو المهنية. الأسعار المعلن عنها على هذا الموقع يتم توفيرها من قبل المعلن الثالث وليس من قبلنا. نحن لا نضمن أن شروط القرض أو المعدلات المدرجة في هذا الموقع هي أفضل الشروط أو أدنى المعدلات المتاحة في السوق. يتم تحديد جميع قرارات الإقراض من قبل المقرض، ونحن لا نضمن الموافقة، معدلات أو شروط لأي مقرض أو برنامج القرض. لن تتم الموافقة على جميع المتقدمين وقد تختلف شروط القروض الفردية. يتم تشجيع المستخدمين على استخدام أفضل حكمهم في تقييم أي خدمات طرف ثالث أو المعلنين على هذا الموقع قبل تقديم أي معلومات إلى أي طرف ثالث.

ما هي خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) & # 8211؛ الضرائب، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
تم تصميم معظم برامج الأسهم للموظفين لفائدة إما الموظفين رتبة أو ملف أو جميع أنواع الموظفين في الشركة. ومع ذلك، هناك نوع واحد من خطة خيار الأسهم التي عادة ما تكون متاحة فقط للمديرين التنفيذيين والإدارة العليا.
وتشبه خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز)، المعروفة أيضا بخيارات الأسهم المؤهلة أو القانونية، أبناء عمومتها غير المؤهلين من نواح كثيرة. ومع ذلك، فهي النوع الوحيد من الخيارات التي تسمح للمشارك أن يقدم تقريرا عن جميع الأرباح بين ممارسة وسعر البيع كأرباح رأس المال، شريطة استيفاء شروط معينة. وفي مقابل هذا الامتياز، يجب أن تتقيد خيارات أسهم الحوافز بعدة قواعد لا تنطبق على أنواع أخرى من الخطط.
في حين يشار إلى إسو أيضا باسم خيارات الأسهم المؤهلة، لا ينبغي الخلط بينها وبين خطط التقاعد المؤهلة التي تحكمها لوائح إريسا.
ما هي خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس)؟
خيارات خيارات الحوافز تشبه إلى حد كبير خيارات الأسهم غير المؤهلة في الهيكل والتصميم، باستثناء معاملتها الضريبية. ولا يزال صاحب العمل يمنح الموظف خيارا (الحق وليس الالتزام) بشراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة خلال فترة محددة من الزمن بسعر محدد سلفا (وفي معظم الحالات يكون سعر السهم مغلقا على تاريخ المنحة). يمكن للموظف بعد ذلك ممارسة الخيارات في أي وقت خلال فترة العرض عن طريق شراء السهم بسعر التمرين. ويمكنه إما بيع الأسهم فورا وجني أرباح سريعة، أو الانتظار والبيع للأسهم في وقت لاحق.
ويمكن أن تتم العملية الفعلية للسهم بعدة طرق مختلفة، تبعا لرغبات رب العمل والظروف المالية للموظف:
ممارسة النقدية. هذا هو الشكل الأساسي من ممارسة الرياضة، ولكن أصعب للموظف، الذي لديه لمهر حتى كمية كافية من النقد لشراء الأسهم بسعر ممارسة بحيث يمكن بيعها. وبطبيعة الحال، وقال انه أو أنها سوف تحصل على هذا المبلغ مرة أخرى من بيع، بالإضافة إلى انتشار (الفرق بين السوق وممارسة الأسعار)، عندما يباع الأسهم. يتم تخفيض المبلغ المستلم بمقدار رسوم العمولة لمعاملات الشراء والبيع. ممارسة غير نقدية. هذه هي الطريقة الأكثر استخداما على نطاق واسع من ممارسة الخيارات لأنه لا يتطلب من الموظفين لدفع من جيبه لممارسة عملية الشراء. ويتم ذلك عادة من خالل شركة وساطة محلية يختارها رب العمل لتسهيل ممارسة جميع موظفيها. تقوم شركة الوساطة بإقراض الموظف المال لشراء السهم بسعر الممارسة ثم بيعه فورا في السوق المفتوحة في نفس اليوم. ثم يقوم الموظف بسداد قيمة القرض بالإضافة إلى جميع العمولات والفوائد والرسوم الأخرى، بالإضافة إلى ما يكفي لتغطية ضريبة الاستقطاع. يحتفظ الموظف بالباقي كربح. تبادل مبادلة الأسهم. هذا هو الترتيب الذي يقدم فيه الموظف أسهم شركة الوساطة في أسهم الشركة التي يملكها بالفعل لتغطية الشراء.
المصطلحات الرئيسية والتواريخ.
تاريخ المنحة . هذا هو يوم التقويم الذي يمنح صاحب العمل للموظف خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر الممارسة خلال فترة العرض. فترة العرض. هذه هي الفترة الزمنية التي يمكن للموظفين خلالها ممارسة الخيارات التي يمنحونها. تبدأ هذه الفترة دائما في تاريخ المنح وتنتهي في تاريخ انتهاء الصلاحية. فترة العرض ل إسو هو دائما 10 سنوات. تاريخ التمرين. تاريخ التمرين هو يوم التقويم الذي يمارس فيه الموظف الخيارات؛ وهذا هو الحق في شراء الأسهم. لذلك، تتم عملية الشراء دائما في هذا التاريخ. يحدث حدث خاضع للضريبة فقط في هذا التاريخ ل إسو إذا كان الفارق بين سعر التمرين وسعر السوق يصبح عنصرا تفضيلا للحد الأدنى البديل للضريبة. وإلا فإن الموظف لا يدين بأي ضريبة في هذا التاريخ. سعر التمرين. هذا هو السعر المحدد مسبقا الذي يسمح صاحب العمل للموظف شراء الأسهم في الخطة. قد يكون هذا السعر هو السعر الذي أغلقه السهم في يوم المنحة، أو يتم تحديده بواسطة صيغة معينة يستخدمها صاحب العمل. تاريخ البيع. هذا هو، بالطبع، يوم التقويم الذي يباع فيه السهم، وهو التاريخ الثاني الذي يحدث فيه حدث خاضع للضريبة لحاملي المنظمات غير الحكومية الوطنية. يمكن أن يكون هناك عدة تواريخ بيع للذهاب مع ممارسة واحدة. الحكم الاحتياطي. وهذا النوع من الحكم هو ببساطة قائمة بالشروط التي يمكن أن تسمح لصاحب العمل باستعادة الخيارات التي أصدرها. وعادة ما يتم تضمين هذا الحكم لحماية صاحب العمل إذا أصبح غير قادر ماليا على الوفاء بالتزاماته تجاه الخيارات. تاريخ إنتهاء الصلاحية . هذا هو يوم التقويم الذي تنتهي فيه فترة العرض. عنصر الصفقة. هذا هو الفرق بين سعر ممارسة الخيار وسعر السوق الذي تمارس فيه.
جدول الاستحقاق.
معظم خطط إسو تحتوي على جدول الاستحقاق من نوع ما يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الخيارات. وقد يحدد فقط أن الموظف يعمل في الشركة لفترة معينة من الوقت بعد تاريخ المنحة، أو قد يسرد بعض الإنجازات، مثل الوصول إلى مبيعات محددة أو حصص ذات الصلة بالإنتاج التي يجب الوفاء بها أيضا. وتتضمن بعض الخطط أيضا جدولا زمنيا متسارعا يسمح للموظف بممارسة الخيارات على الفور إذا تحققت أهداف الأداء قبل اكتمال العنصر الزمني للجدول الزمني.
ويمكن تنظيم المكون الزمني لجدول الاستحقاق بإحدى طريقتين:
كليف، فيستينغ. مع استحقاق الهاوية، يصبح الموظف على الفور مخولة في جميع الخيارات. ويمكن أن يحدث ذلك في غضون ثلاث إلى خمس سنوات من تاريخ المنح. متدرج الانتصار. وهذه خطة يمكن بموجبها ممارسة جزء متساو من الخيارات الممنوحة في كل عام. وعادة ما يبدأ ذلك في العام الثاني ويستمر خلال السنة السادسة، مع 20٪ من الخيارات التي تمنح كل عام.
المعالجة الضريبية لل إسو.
والضرائب المفروضة على إسو هي ما يميزهم عن أبناء عمومتهم غير المؤهلين فقط، ولكن أيضا جميع أنواع أخرى من خطط أسهم الشركة. إيسوس تقف وحدها كنوع الوحيد من خطة الأسهم الموظف الذي يسمح للمشاركين لتلقي العلاج المكاسب الرأسمالية على كامل المبلغ بين سعر التمرين وسعر بيع الأسهم. معظم أنواع الخطط الأخرى تتطلب من الموظفين الإبلاغ عن عنصر الصفقة التي يتلقونها في التمرين كمدخل W-2، ولكن ليس المشاركين إسو.
التصفيات المؤهلة.
من أجل التأهل لمعالجة مكاسب رأس المال، يجب أن تكون الأسهم المستلمة من إسو لمدة سنة على الأقل من تاريخ التمرين، وسنتين من تاريخ المنحة. إذا تم استيفاء هذه المتطلبات، فإن البيع يعتبر تصرفا مؤهلا.
على سبيل المثال، حصل هنري على 1000 إسو في سبتمبر من عام 2018 من قبل صاحب العمل بسعر ممارسة 15 $. يمارس الخيارات بعد 14 شهرا في وقت لاحق في نوفمبر من عام 2018 عندما يكون سعر السهم 30 $، وبيعها بعد 13 شهرا من ذلك في ديسمبر من عام 2018 مقابل 40 $. ولأنه حصل على الأسهم لأكثر من عام بعد التمرين ولمدة عامين بعد تاريخ المنحة، فإنه يبلغ عن كامل الربح البالغ 25 دولارا للسهم الواحد (15 دولار لكل سهم ربح من التمرين بالإضافة إلى ربح 10 دولارات للسهم من البيع) على المدى الطويل كسب رأس المال من 25،000 $ (25 $ ربح مضروبا في 1،000 سهم). إذا كان هنري لبيع الأسهم بسعر أقل من سعر التمرين، فإنه سوف، بطبيعة الحال، تعلن خسارة رأس المال.
استبعاد الاستثناءات.
وإذا لم يحتفظ الموظف بالسهم لفترات الحجز المطلوبة قبل بيعه، يصبح البيع تصرفا غير مؤهل. القواعد الضريبية المتعلقة بهذا النوع من المعاملات هي أكثر تعقيدا: يجب على الموظفين الذين يتخذون شروط عدم الأهلية دفع ضريبة الاستقطاع على عنصر الصفقة، وكذلك ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي أرباح تتحقق من بيع الأسهم.
تعتبر التصرفات التي تتم في أي من الشرطين التاليين تنحية:
في غضون سنتين من تاريخ المنح في غضون سنة واحدة من التمرين.
يجب حساب أصغر المبلغين التاليين كدخل W-2 للتخلص من التصرفات:
عنصر الصفقة من المعاملات في تاريخ ممارسة الرياضة (فرق السعر بين سعر الممارسة وسعر السوق من الأسهم في تاريخ ممارسة) الفرق بين السعر من البيع وسعر التمرين.
وكما هو احلال بالنسبة للتخسسات املوؤهلة، ل توجد اأية عواقب سريبية مببلغ عنها لعدم استبعاد املخسسات حتى يتم بيع املخزون، بغس النظر عن تاريخ ممارسته. وبمجرد تحديد أي من المبلغين المذكورين أعلاه، يكون المشاركون الذين يبيعون مخزوناتهم في تصرف غير مؤهل، هذا المبلغ يخضع للضريبة على أنه دخل W-2. يجب على الموظفين الذين يبيعون أسهمهم في التخلص من الأهلية أن يحيطوا علما بأن صاحب العمل ليس ملزما بوقف أي من الضرائب التي يدينون بها على عنصر الصفقة في المعاملة، مثل الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الاجتماعية الأمن والرعاية الطبية. ولذلك، فإنها تحتاج إلى تخصيص مبلغ مناسب من النقد لتغطية هذا المبلغ عند تقديم عوائدهم & نداش؛ أو أن تكون مستعدة لتلقي استرداد أصغر نسبيا.
قارن كيف يعمل هذا مع المثال السابق، على افتراض نفس المنحة ومواعيد التمرين: يتم إصدار هنري 1000 إسو في 15 $ في سبتمبر من عام 2018. ومرة ​​أخرى يمارس لهم بعد 14 شهرا في نوفمبر من عام 2018 عندما يكون سعر السوق 30 $، ولكن هذه المرة وتبيعها بعد ثلاثة أشهر فقط من ذلك (في فبراير من عام 2018) في $ 40. وهذا التصرف غير مؤهل لأن مدة الحجز بأكملها لم تتجاوز 17 شهرا. ويتعين عليه أن يبلغ عن دخل مكتسب قدره 000 15 دولار من ممارسته، فضلا عن كسب قصير الأجل قدره 000 10 دولار.
إذا كان هنري قد باع السهم مقابل 25 دولارا للسهم، فسيكون عليه أن يبلغ 10،000 دولار فقط من الدخل المكتسب، وأنه لن يقدم أي مكاسب أو خسائر رأسمالية. إذا باع السهم بأقل من سعر التمرين، فإنه لن يكون لديه سوى خسارة رأسمالية (الفرق السلبي بين أسعار البيع والممارسة) ولا دخل مكتسب.
اعتبارات أمت.
هناك عامل رئيسي آخر يزيد من تعقيد الضرائب على إسو. قد يضطر دافعو الضرائب الذين يحصلون على مبالغ كبيرة من الدخل من مصادر معينة، مثل دخل السندات البلدية الخالية من الضريبة أو المبالغ المستردة من ضريبة الدخل على الدولة، إلى دفع شيء يعرف باسم الضريبة الدنيا البديلة. وقد تم إنشاء هذه الضريبة من قبل مصلحة الضرائب للقبض على دافعي الضرائب الذين قد يتجنبون الضرائب من خلال استخدام استراتيجيات معينة، مثل تحويل جميع أموالهم إلى سندات البلدية من أجل الحصول على دخل معفى من الضرائب فقط.
الصيغة التي تحدد ما إذا كان دافعو الضرائب مدينون أمت هو حساب مستقل الذي يحسب بعض بنود الدخل التي لن تكون خاضعة للضريبة على 1040 العادية كإيرادات. كما أنه لا يسمح ببعض الاستقطاعات التي يمكن عادة أخذها أيضا. واحدة من هذه هي عنصر المساومة من التمارين في التصرف إسو التأهل، الذي يعتبر & لدكو؛ البند تفضيل & رديقو؛ من الدخل ل أمت. وهذا يعني أن هذا الدخل، الذي يعتبر خاضعا للضريبة على أنه ربح رأسمالي طويل الأجل، يعتبر دخل عادي لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية. ويمكن للمشاركين الذين يمارسون عملياتهم ومبيعاتهم إسو في أراضي أمت أن يجدوا أنفسهم مع فاتورة ضريبية أعلى بكثير مما كانوا عليه خلاف ذلك.
يمكن للموظفين حساب ما إذا كانوا مدينون أمت من خلال استكمال استمارة إرس 6251، ويجب الإبلاغ عن المكاسب والخسائر من بيع أسهم إسو الخاصة بهم في النموذج 3921، ثم يتم نقلها إلى الجدول D. ومع ذلك، فإن القواعد والصيغ المستخدمة لحسابات أمت هي ومعقدة جدا، وأي موظف منحت إسو يجب أن تستشير فورا المهنية الضريبية المؤهلين للحصول على المشورة بشأن هذه المسألة. في بعض الحالات، قد يكون من الممكن تقدير دقيق لعدد الأيزو التي يمكن ممارستها أو بيعها دون دفع هذه الضريبة.
مزايا إسو.
ومزايا هذه المعايير هي نفسها تقريبا بالنسبة لنظيراتها غير المؤهلة:
دخل إضافي . ويمكن للموظفين الذين يحصلون على شهادة إسو أن يزيدوا من إجمالي تعويضاتهم بما يتجاوز ما يكسبونه فعلا من راتب. التأجيل الضريبي. يمكن للموظفين تأجيل الضرائب على إسو حتى بعد بيعها الأسهم، على الرغم من أنها قد يكون القضايا أمت. علاج مكاسب رأس المال. ويمكن فرض ضرائب على جميع الإيرادات المتأتية من المعايير الدولية للتوحيد القياسي ككسب رأسمالي طويل الأجل، شريطة استيفاء فترات الاحتفاظ، كما أن الممارسة لا تؤدي إلى تحويل الأموال إلى الأسواق. تعزيز الموظفين الدافع والاحتفاظ. الموظفين الذين يحصلون على إسو أكثر عرضة للبقاء مع الشركة والعمل الجاد.
عيوب إسو.
نقص التنويع. الموظفين الذين يحصلون على إسو قد ينتهي بهم الأمر إلى أن يستثمروا بشكل كبير جدا في أسهم الشركة مقارنة مع بقية محافظهم الاستثمارية. فقدان ضريبة الأرباح الرأسمالية. ويمكن للموظفين الذين يبيعون مخزونهم في توزيع غير مؤهل أن يبلغوا الفرق بين سعر الممارسة وأسعار البيع ككسب رأسمالي؛ أما الباقي فيصنف على أنه دخل مكتسب. البديل الحد الأدنى للضريبة. ويمكن أن يصبح مقدار عنصر المساومة في التمارين عنصرا تفضيليا لجمعية أمت في بعض الحالات، مما يعني أن الموظف قد يدفع ضريبة أكثر بكثير على هذه الممارسة. الضرائب العالية. يمكن أن يبيع بيع إسو للمشارك في شريحة ضريبية أعلى للسنة إذا لم يخطط للمستقبل، على الرغم من أنه لا يمكن تجنبه في بعض الحالات. حدود الإصدار. لا يمكن لأرباب العمل إصدار أكثر من 100000 دولار أمريكي من إسو (قيمة من تاريخ المنحة) لموظف في السنة التقويمية. لا حجب. لا يطلب من أرباب العمل حجب أي نوع من الضرائب من تمارين إسو، لذلك يجب على الموظفين تتبع والإبلاغ عن هذا العنصر من المعاملة أنفسهم. لا الخصومات الضريبية. لا يمكن لأصحاب العمل خصم عنصر الصفقة في ممارسة إسو كتعويض مدفوع ما لم يباع المخزون في تصرف غير مؤهل.
كلمة أخيرة.
يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة مصدرا بديلا للدخل للموظفين الذين يتم منحهم، حتى إذا لم يتم تداول أسهم الشركة بشكل عام. إذا تم شراء الأعمال التجارية عن كثب من قبل شركة للتداول العام، ثم الخيارات قد تصبح على الفور، وبالتالي قابلة للتحويل إلى نقد سريع.
ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية التي تحكمها يمكن أن تكون معقدة جدا في بعض الحالات، وخاصة عندما يتم ممارسة عدد كبير من الخيارات. يجب على الموظفين الذين يواجهون إمكانية تحقيق دخل كبير من ممارسة أو بيع هذه الفئة من الخيارات أن يكونوا على يقين من جدولة استشارة مسبقة مع خبير ضريبي أو مالي لديه خبرة في العمل مع هذه الصكوك.
مقالات ذات صلة.
مارك كوسن.
مارك كوسن، سفب، كمفك لديها 17 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية وعملت وسيط الأسهم، مخطط مالي، وإعداد ضريبة الدخل، وكيل التأمين ومسؤول القرض. وهو الآن مؤلف مالي بدوام كامل عندما لا يكون على التناوب القيام التخطيط المالي للجيش. وقد كتب العديد من المقالات لعدة مواقع مالية مثل إنفستوبيديا وبنكاهوليك، وهي واحدة من المؤلفين واردة لقسم المال والتمويل الشخصي من إهو. في وقت فراغه، يتمتع مارك تصفح الإنترنت، والطبخ، والأفلام والتلفزيون، والأنشطة الكنيسة واللعب في نهاية المطاف الفريسبي مع الأصدقاء. وهو أيضا متعطشا كو لكرة السلة مروحة وعشاق القطار نموذج، والآن أخذ دروس لتعلم كيفية تداول الأسهم والمشتقات على نحو فعال.
انضم إلى 102،863 مشترك.
قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!
موصى به.
اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.
أفضل 41 أنشطة يمكن ممارستها أو بوسطن، ما.
هو زيبكار يستحق ذلك؟ & # 8211؛ مراجعة، على أساس العضوية برنامج حصة سيارة مدينة.
28 أفضل مكافآت السفر بطاقات الائتمان & # 8211؛ التعليقات & أمب؛ مقارنة.
أعلى 10 مواقع تمويل الجماعي في الأسهم للمستثمرين & أمب؛ رجال الأعمال.
6 المشاهير الغنية الذين ذهبوا كسر واعلن الافلاس.
10 أفضل مغامرة في الهواء الطلق وجهات العطلات على الميزانية.
13 أفضل تدقيق الحسابات الحرة في الولايات المتحدة البنوك.
الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

روبرتس & أمب؛ هولاند لب.
خيارات الأسهم حافز ريفيسيتد.
وهناك اهتمام متزايد بين أرباب العمل في الشركات باستخدام خيارات أسهم الحوافز (أو "إسو") المؤهلة بموجب المادة 422 من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة ("المدونة") كجزء من تعويضات الموظفين. ومثلما هو الحال في أنواع أخرى من الخيارات، توفر المنظمة الدولية للتوحيد القياسي مكافأة لموظفيها ترتبط مباشرة بقيمة سهم صاحب العمل، مما يوفر للموظفين حافزا لتحسين الأداء العام للمؤسسة.
من وجهة نظر الموظف، عرض إسو عموما معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من الخيارات غير المؤهلة الأسهم وغيرها من التعويض على أساس الأسهم مثل الأسهم المقيدة. إذا تم الوفاء بالمتطلبات المحددة) الموضحة أدناه (، فإن الربح المحقق من قبل الموظف عند ممارسة إسو ال يخضع للضريبة في ذلك الوقت، وال يتم إثبات أي ربح طالما أن األسهم ال يتم بيعها أو استبعادها بطريقة أخرى. علاوة على ذلك، إذا كان الفرد الذي يمارس شهادة الأيزو يحمل الأسهم المكتسبة حتى الموت، فإن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم على أساسه ستهرب من ضريبة الدخل بالكامل بسبب زيادة الأساس عند الوفاة. إذا تم بيع الأسهم التي حصل عليها الموظف من خلال ممارسة إسو من قبل ذلك الفرد بمبلغ يتجاوز التكلفة، فإن المبلغ المحقق، الذي تم تخفيضه من قبل حامل الأسهم للأسهم، يؤخذ في الاعتبار كربح رأسمالي إذا كانت الأسهم الأصول الرأسمالية في يد صاحبها (كما هو الحال عموما).
ولا تحصل مؤسسة العمل على خصم يتعلق بالمنحة أو بصفة عامة بممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. وبالمقارنة مع خطط شراء أسهم الموظفين المؤهلة بموجب المادة 423 من قانون العقوبات وغيرها من ترتيبات الخطة المؤهلة للضرائب، فإن عرض إسو قدرا أكبر من المرونة لأنها لا تخضع لقواعد المشاركة الدنيا وعدم التمييز. وبالتالي، يمكن للشركة أن توجه منحة إسو إلى الموظفين الأكثر قيمة أو الأكثر حاجة إلى حافز مرتبط بأداء الشركة، وللموظفين الذين يرجح أن يستفيدوا من الخصائص الضريبية الخاصة ل إسو.
وأصبحت خيارات الأسهم الحافزة أكثر جاذبية في الآونة الأخيرة لعدة أسباب. وأدى الأداء القوي لسوق الأوراق المالية خلال العقد الماضي إلى إثارة الاهتمام بخيارات الأسهم وغيرها من أشكال التعويض القائم على الأسهم. كما يبدو أن الإدارة العليا ترى بشكل متزايد أنه من أجل تحسين الأداء العام للأعمال، ينبغي تقاسم المكافآت المرتبطة بتحسين النتائج على نطاق واسع بين الموظفين بدلا من الاقتصار على كبار المسؤولين التنفيذيين. (1) خيارات الأسهم الحافزة جذابة ومفهومة بسهولة للمديرين وغيرهم كفرصة للمشاركة في نمو الشركات. وبالمقارنة مع التعويض القائم على الأداء المستحق الدفع نقدا، فإن خيارات الأسهم لا تؤثر سلبا على التدفقات النقدية، ولا تقلل عموما من أرباح الشركات على نحو محسوب لأغراض المحاسبة.
وأخيرا، فإن المعدلات المتزايدة للضريبة على الدخل العادي خلال العقد الماضي (تقترب الآن من 50٪ بالنسبة لبعض الأفراد في الأقواس العليا الذين يخضعون أيضا لضريبة الدخل المحلية والمحلية)، عندما يقترن ذلك بالتخفيضات الأخيرة في معدلات الضرائب على الأرباح الرأسمالية و فإن زيادة التطور فيما يتعلق بالوسائل والفوائد المحتملة لإرجاء الاعتراف بالربح إلى أجل غير مسمى قد عززت بدرجة كبيرة من جاذبية إسو بالمقارنة مع خيارات الأسهم غير المؤهلة - التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار المكاسب كدخل عادي وقت ممارسة الرياضة.
إن حالة إسو هي أكثر إلحاحا بالنسبة للشركات المبتدئة أو غيرها من الشركات التي ليس لها دخل خاضع للضريبة الحالي أو صافي خسائر تشغيلية جوهرية، والتي يكون عدم توفر خصومات ضريبية على المنحة أو ممارسة إسو أقل أهمية.
ويصف الجزء الثاني من المناقشة أدناه القواعد الأساسية المتعلقة بمنح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، ويناقش الجزء الثالث بعض المتطلبات المتعلقة بممارسة هذه الخيارات. ويتناول الجزء الرابع الآثار الضريبية المترتبة على ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي بمزيد من التفصيل، بما في ذلك الآثار السلبية لعملية بيع مبكرة أو أي تصرف آخر في المخزون المكتسب من خلال ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. وأخيرا، يناقش الجزء الخامس الفوائد الإضافية المحتملة المتمثلة في توفير خطة خيار لاستخدام الأسهم المكتسبة سابقا من أسهم أصحاب العمل لدفع سعر الممارسة بموجب إسو، ويتناول وسائل أخرى لتيسير ممارسة موظفي المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو).
II. متطلبات تأهيل إسو.
تقتصر على الموظفين.
خيار شراء الأسهم يمكن أن يكون مؤهلا ك إسو فقط إذا تم منح الخيار لفرد فيما يتعلق بعمل الفرد من قبل شركة، وفقط إذا منحت من قبل شركة صاحب العمل أو الشركة الأم أو الشركة التابعة (أي شركة في وهي سلسلة ملكية تبدأ أو تنتهي مع شركة صاحب العمل، مع ربط كل شركة مع الآخرين بنسبة لا تقل عن 50٪ ملكية الأسهم على النحو الذي تحدده السلطة التصويت). يجب أن يمنح هذا الخيار صاحب الحق الحق في شراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركة الأم أو الشركة التابعة.
مع الأخذ في الاعتبار الاستخدام المتزايد من قبل الشركات للشراكات والشركات ذات المسؤولية المحدودة للمشاريع المشتركة، تجدر الإشارة إلى أنه بموجب هذه القاعدة، لا يمكن منح إسو لموظفي الشراكات (أو كيانات أخرى، مثل الشركات ذات المسؤولية المحدودة، والتي يتم التعامل معها على أنها شراكات لأغراض ضريبية)، حتى إذا كانت الشراكة تسيطر عليها شركة اعتمدت أو يمكن أن تعتمد خطة إسو. ومن المأمول أن تصحح التشريعات المقبلة هذه الرقابة الظاهرة.
اعتماد الخطة.
يجب منح خيارات الأسهم الحافزة وفقا لخطة يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل المساهمين في المؤسسة التي تمنح الخيارات خلال 12 شهرا قبل أو بعد تاريخ اعتماد الخطة. (2) يجب أن تحدد الخطة العدد الإجمالي لأسهم الأسهم التي يمكن إصدارها بموجب الخيارات والموظفين أو فئة الموظفين المؤهلين للحصول على الخيارات. ولا تحتاج الخطة إلى ذلك، وعادة لا تحدد الأفراد لتلقي الخيارات، حيث عادة ما يتم تفويض هذه المسؤولية إلى شخص أو لجنة يتم تعيينها وفقا للخطة.
المدة القصوى للخطة والخيارات.
ويجب أن تصدر كل إسو تمنح بموجب خطة في غضون 10 سنوات بعد اعتماد الخطة؛ ويجب ألا تكون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، وفقا لشروطها، قابلة للممارسة بعد الذكرى السنوية العاشرة لتاريخ المنح. (3)
للحصول على خيار للتأهل ك إسو، لا يمكن أن يكون سعر التمرين أقل من القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. (4) بالنسبة للأسهم المتداولة علنا، يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة بالرجوع إلى أسعار السوق.
ومن الواضح أن االلتزام بمتطلبات التسعير هذا يكون أصعب عندما ال يتم تداول األسهم األساسية بشكل عام. وطالما تم إجراء محاولة حسن النیة للامتثال لھذا الشرط، فإن الشرط سیتم الوفاء بھ حتی لو تم تحدید القیمة السوقیة العادلة للأسھم الخاضعة ل إسو في نھایة المطاف أن تکون أعلی من سعر التمرین. (5) وهكذا، حيثما تصدر خيارات فيما يتعلق بالمخزونات غير المتداولة، من المهم بذل جهد بحسن نية لتقييم المخزون وقت منح الخيار (بالرجوع، ربما، إلى صيغة تقييم استنادا إلى مضاعفات معقولة من الأرباح أو المبيعات)، والاحتفاظ بسجلات توثق اشتقاق القيمة السوقية العادلة.
يجب أن تكون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) غير قابلة للنقل من قبل الموظف إلا بموجب الإرادة أو قوانين النسب والتوزيع. (6) عند وفاة الموظف، يجوز للمنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) أن تمر بموجب الإرادة أو قوانين الأمية، ويمكن لمنفذ الحوزة أو الموزع الآخر ممارسة إسو.
وبصفة عامة، لا يمكن منح أيزو للفرد الذي يملك، في وقت المنحة، أكثر من 10٪ من القوة التصويتية المجمعة لجميع فئات المخزون من صاحب العمل أو من الشركة الأم أو الشركة التابعة. تنطبق قواعد إحالة ملكية الأسهم في تحديد ما إذا كان الفرد مساهما بنسبة 10٪. (7) ومن الواضح أن هذا التقييد يثبط اعتماد خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) بشكل أساسي لصالح الموظفين الذين هم أيضا من المساهمين الرئيسيين. غير أن القيد لا ينطبق على منح خيار ما إذا كان سعر الممارسة لا يقل عن 110 في المائة من القيمة السوقية العادلة للأسهم (على النحو المحدد في وقت المنح) وإذا توقف الخيار عن ممارسة أو قبل الذكرى الخامسة لتاريخ المنح. (8)
القيود على كمية الأسهم الخاضعة ل إسو.
ولعل أكثر قيود إسو مربكة هو الحد، الذي يطبق على أساس سنوي، على عدد الأسهم التي يمكن شراؤها من قبل موظف بموجب خيارات تصبح أول ممارسة في سنة معينة. وعلى وجه التحديد، لا يمكن أن تتجاوز القيمة السوقية العادلة للأسهم التي يمكن أن تمارس عليها المنظمة الدولية للتوحيد القياسي أولا في أي سنة واحدة (بموجب جميع خطط مؤسسة صاحب العمل والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها) 000 100 دولار. (9) إلى الحد الذي تتخطى فيه الخيارات التي تتناسب مع معايير المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) هذا الحد، يتم التعامل مع الخيارات الزائدة كخيارات غير إسو. ولأغراض حساب التقادم، تحدد القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من تاريخ منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو).
إذا كان سعر ممارسة كل إسو الممنوحة بموجب خطة صاحب العمل يساوي القيمة السوقية العادلة للأسهم الأساسية من الأسهم في وقت المنحة (حالة مشتركة، على الرغم من أن إسو مع ممارسة أسعار تتجاوز القيمة السوقية العادلة الحالية ومن الواضح أنه يجوز )، عندئذ يمكن اختبار الالتزام بالحد الأقصى بمقارنة مبلغ 000 100 دولار بالمجموع، بالنسبة لجميع موظفي المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) الذي يمارس لأول مرة في سنة معينة، من ناتج (1) عدد الأسهم التي يتعلق كل منها تصبح مثل هذه الأيزو قابلة للممارسة في تلك السنة مضروبة في (2) سعر ممارسة السهم الواحد. يمكن تحديد مؤهل إسو بموجب هذا القيد عند منح إسو، حيث أن القيمة السوقية العادلة للأسهم الخاضعة ل إسو في وقت التمرين ليست ذات صلة بهذا التحديد.
ومن الأمثلة على ذلك جعل هذا التحديد أكثر وضوحا. نفترض أنه عند اعتماد خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، يكون لسهم شركة صاحب العمل قيمة سوقية عادلة تبلغ 20 دولارا للسهم الواحد. ويجوز للشركة بعد ذلك أن تمنح للموظف إسو، يمارس على الفور أو بعد فترة زمنية محددة، لشراء ما يصل إلى 000 5 سهم من الأسهم (000 5 × 20 دولار = 000 100 دولار). إذا كانت الشركة ترغب في منح إسو للموظف فيما يتعلق بكمية أكبر من الأسهم، يمكن منح إسو التي يمكن ممارستها على مدى فترة زمنية متعددة السنوات؛ على سبيل المثال، بمبلغ إجمالي قدره 000 10 سهم، يمارس في حدود 000 5 سهم سنويا.
إذا كانت الشركة تمنح للموظف إسو لأول مرة تصبح قابلة للممارسة في سنة واحدة تتعلق أسهم بقيمة سوقية عادلة مجتمعة التي تتجاوز 100،000 $، والقاعدة التي تستبعد الخيارات على الأسهم التي تزيد على 100،000 دولار سنويا من المؤهلة كما يتم تطبيق إسو عن طريق اتخاذ الخيارات مع مراعاة الترتيب الذي منحت به. (10)
ولن يتم التعامل مع أي خيار على أنه معيار إسو إذا كانت شروط الخيار تنص في الوقت الذي يمنح فيه على أنه لن يعامل على أنه إسو. (11) في كثير من الأحيان يتم اعتماد الخطط التي تأذن بمنح كل من إسو والخيارات غير المؤهلة. وعلى وجه الخصوص (ولكن ليس على سبيل الحصر) في سياق منح الخيارات في إطار هذه الخطط "المزدوجة"، ينبغي أن يبين الاتفاق أو الرسالة التي تثبت منح الخيار ما إذا كان المقصود أن يعامل الخيار على أنه معيار إسو أم لا. (12)
لن یتم الحصول علی المعاملة الضریبیة المواتیة المرتبطة ب إسو بشکل عام إلا إذا کان الفرد الذي یعمل في إسو موظفا في الشرکة التي تمنح الخیار أو الشرکة الأم أو الشرکة التابعة في جمیع الأوقات خلال الفترة ما بین الوقت الذي یتم فیھ منح الخیار واليوم الذي يمتد قبل ثلاثة أشهر من ممارسة الخيار. (13) وهكذا، فإن الموظف الذي ينهي العمل لديه ثلاثة أشهر من تاريخ الإنهاء لممارسة خيار إسو على هذا النحو، ما لم تحدد شروط الخيار أنه ينهار خلال فترة أقصر.
إذا أصبح الموظف معاقا بشكل دائم وكامل، يمكن لهذا الشخص ممارسة أيزو في أي وقت خلال سنة واحدة بعد التوقف عن العمل. كما أن شرط العمل المتواصل الموصوف في الفقرة السابقة مباشرة لا ينطبق فيما يتعلق بممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) من قبل تركة الموظف أو أي موزع آخر بعد وفاة الموظف. (14)
وقد ينص الاتفاق أو الرسالة التي تثبت منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي على قيود أخرى على ممارسة الخيار أو على التصرف في الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيار. وبالتالي، لا يمكن ممارسة الخيارات إلا بعد فترة زمنية محددة، أو بعد تحقيق أهداف أداء معينة؛ ويجوز إخضاع الأسهم المباعة بموجب إسو إلى قيود على النقل، بما في ذلك حكم يسمح أو يشترط على صاحب العمل شراء الأسهم مرة أخرى في ظل ظروف محددة.
IV. عواقب ممارسة إسو.
وبصفة عامة، لا يشمل حامل إسو أي مبلغ في الدخل عند استلام الأسهم وفقا لممارسة الخيار، ولا يسمح لصاحب العمل بأي خصم على نقل الأسهم. ويصبح المبلغ المدفوع للأسهم أساس حامل إسو في الأسهم المكتسبة. (15)
على افتراض أنه لم يكن هناك "تصرف غير مؤهل" من األسهم) أنظر أدناه (، وأن األسهم يحتفظ بها المشتري كأصل رأسمالي) وهو الحال عادة (، فإن بيع أو التصرف في األسهم في سوف تؤدي المعاملة الخاضعة للضريبة إلى مكسب أو خسارة رأس المال إلى الحامل. وبموجب القانون المعدل في عام 1997، إذا كانت الأسهم محتفظ بها لأكثر من 18 شهرا، فإن الحد الأقصى الحالي المعدل للضريبة على الدخل الاتحادي على الربح من التصرف في الأسهم سيكون 20٪. بالنسبة لبعض دافعي الضرائب الذين لديهم دخل خاضع للضريبة من شأنه (دون اعتبار للمعدلات الخاصة المطبقة على أرباح رأس المال) أن يخضع للضريبة بمعدل أقل من 28٪، والحد الأقصى لمعدل الضريبة على الأرباح الرأسمالية هو حاليا 10٪.
يجب على صاحب العمل أو أي شركة أخرى نقل الأسهم وفقا لممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي أن تقدم عائد المعلومات ويجب أن تقدم إلى المحال إليه، بحلول 31 يناير من السنة التقويمية التالية للتحويل، بيانا خطيا مع معلومات محددة تتعلق بكل عملية نقل. (16)
ويحدث "التصرف في عدم الأهلية" إذا بيعت الأسهم التي حصل عليها الفرد من خلال ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) أو استبعدها من قبل الفرد في غضون سنتين بعد منح الخيار أو في غضون سنة واحدة بعد نقل الأسهم إلى الفرد عملا ب إسو. (17) في هذه الحالة، وبموجب القواعد التي تحكم المعاملة الضريبية للخيارات غير المؤهلة، يتم إدراج القيمة السوقية العادلة لأسهم الأسهم في تاريخ الممارسة، والتي خفضت بالمبلغ المدفوع للأسهم، في دخل موظف كتعويض؛ ويأخذ صاحب العمل نفس المبلغ في الاعتبار كمصروفات التعويض. (18) تؤخذ إيرادات ومصروفات التعويض في الاعتبار في السنوات الخاضعة للضريبة للفرد والمؤسسة التي حدث فيها التصرف غير المؤهل. (19)
البديل الحد الأدنى للضريبة.
وتفرض أحكام الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أو "أمت") من القانون ضريبة دخل إضافية تساوي الفائض، إن وجد، لما يلي: (1) نتاج "الحد الأدنى البديل من الدخل الخاضع للضريبة البديل" أو "أمتي" (بعد خصم مبلغ الإعفاء) بمعدلات محددة (26٪ -28٪ لدافعي الضرائب غير الشرعيين)، أكثر من (2) الضريبة العادية "لدافع الضرائب" للسنة. (20) يتم تحديد الحد الأدنى من الدخل الخاضع للضريبة البديل بالرجوع إلى الدخل الخاضع للضريبة مع تسويات محددة. واحدة من التعديلات المطبقة في حساب الفرد أمتي هو أن المكاسب المحققة عند نقل الأسهم من الأسهم وفقا لممارسة إسو تؤخذ في الاعتبار بموجب القواعد العادية المطبقة على الخيارات غير المؤهلة، وليس بموجب قواعد إسو. وبالتالي، فإن الزيادة في القيمة السوقية العادلة للأسهم المكتسبة على ممارسة على المبلغ المدفوع للأسهم يمكن أن يكون ذلك في وقت ممارسة الرياضة في أمتي الفرد.
إذا كان مطلوبا من الفرد أن يدفع ضريبة إضافية في السنة من ممارسة بسبب أمت، قد يكون الائتمان الضريبي المقاصة المتاحة في سنة أو سنوات لاحقة فيها الالتزامات الضريبية العادية الفرد يتجاوز الضريبة المؤقتة الفرد بموجب أحكام الحد الأدنى من الضرائب . (21) يمكن نقل هذا الرصيد إلى أجل غير مسمى. غير أن الحسابات المطلوبة بموجب أحكام الائتمان معقدة، ويبدو أن الائتمان ينتهي إذا لم يستخدم خلال فترة دافعي الضرائب. ولهذه الأسباب، فضلا عن اعتبارات القيمة الزمنية للنقود، يحاول كثير من الناس نشر ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي على نحو يحول دون نشوء التزام بمصطلح "أمت".
V. تسهيل ممارسة إسو.
وعند إعداد خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، ينبغي النظر في الوسائل الممكنة لتيسير ممارسة الموظفين للمنظمة الدولية للتوحيد القياسي. وقد نوقشت أدناه تقنيتان لتشجيع الموظفين على ممارسة إسو - السماح لأرباب العمل التي ينقلها الموظف إلى الجهة المصدرة للخيار في دفع سعر الممارسة، وإقراض الأموال للموظفين لتمويل شراء الأسهم.
لاحظ أن بعض التدابير الأكثر شعبية لتسهيل ممارسة الخيارات من قبل الموظفين ذوي الأموال المحدودة - على سبيل المثال، ما يسمى ب "ممارسة غير النقدية"، وغالبا ما تنطوي على تمويل سعر ممارسة من خلال وسيط وبيع فوري للأسهم لذلك يتم شراؤها إلى الحد الضروري لدفع القرض - لا تعمل بشكل جيد في سياق إسو بسبب متطلبات فترة إسو عقد. يجب على الشخص الذي يمارس شهادة الأيزو أن يحتفظ بالأسهم المكتسبة لمدة سنة كاملة بعد الشراء (وسنتين كاملتين بعد منح الخيار) من أجل تجنب إدراجها في دخل المكسب الداخلي (اعتبارا من وقت التمرين) ك تعويضات؛ و، للحصول على الاستفادة من أسعار الأرباح الرأسمالية الأكثر ملاءمة المتاحة الآن، يجب أن لا تباع الأسهم حتى أكثر من 18 شهرا بعد الشراء. (حتى انخفاض معدلات المكاسب الرأسمالية تنطبق على بعض الأحكام بعد عام 2000 من الممتلكات التي يحتفظ بها لأكثر من خمس سنوات). وهكذا، من وجهة نظر الضرائب، وممارسة إسو هو الأكثر فائدة للموظفين الراغبين وقادرة على الاحتفاظ بالأسهم حتى المكتسبة لفترات طويلة من الزمن.
كما ينبغي النظر في بدائل دفع سعر ممارسة الخيار التي يتعين تقديمها بموجب خطة خيار قبل اعتماد خطة الخيار، وينبغي بوجه عام أن توضع في الخطة نفسها. فعلى سبيل المثال، إذا نصت الخطة على أن سعر ممارسة الخيار يجب أن يدفع نقدا في جميع الحالات، ومن المطلوب في وقت لاحق السماح بدفع سعر الممارسة من خلال نقل رب العمل لأرباب العمل إلى رب العمل، وتعديل إلى الخطة قد تكون ضرورية. ويمكن اعتبار هذا التعديل على أنه منح خيار جديد لكل حامل من الأيزو المتأثر بالتعديل. (22) وستستمر هذه الخيارات بعد ذلك في التأهل باعتبارها إسو فقط إذا كانت تستوفي تسعير ومتطلبات أخرى من أحكام المنظمة الدولية للتوحيد القياسي وقت التعديل.
وهكذا، ولكن بالنسبة لبعض التعديلات المحددة في الخطة أو الخيارات التي لا تعتبر، بموجب النظام الأساسي، أنها تؤدي إلى منح خيار جديد، ينبغي عموما تجنب التعديل أو التعديل الآخر للخيارات القائمة. ولذلك، ينبغي بذل كل جهد لإدراج أي سمات خاصة قد تكون مطلوبة في نهاية المطاف فيما يتعلق بممارسة الخيارات الممنوحة بموجب الخطة في خطة الخيار.
استخدام مخزون المؤسسة المانحة.
ويجوز للمنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) لشراء أسهم أسهم شركة صاحب العمل أن تسمح للموظف بدفع ثمن التمرين مع أسهم أخرى من أسهم الشركة نفسها. When an employee uses stock previously acquired to exercise an ISO, the shares transferred by the employee to the issuer of the option are deemed to have been exchanged for an equal number of shares from the ISO issuer, in an exchange with respect to which no income or gain is recognized if the holding periods applicable in the ISO context are met. (23) Thus, an ISO holder with previously acquired shares can use those shares to exercise the ISO without triggering the recognition of gain or incurring borrowing costs.
If the exercise price is paid in the form of shares of employer stock, the employee's basis in the shares of stock treated as having been acquired in exchange for the shares previously held is equal to the basis of the employee in the previously acquired shares. The employee's holding period for the shares acquired in the exchange includes that which the employee had in the shares transferred to the employer. The employee's basis in the additional shares of stock acquired by reason of the exercise of the ISO is zero, and the holding period for the additional shares begins at the time of the purchase pursuant to the option.
The Service has ruled in at least one private letter ruling that an employee's constructive, but not actual, surrender of stock of the employer corporation to exercise an ISO will be treated as an actual exchange for tax purposes -- avoiding the need for an actual tender of those shares. (24)
The following example illustrates the consequences of the use of previously acquired stock of an employer to exercise an ISO. Assume that an individual employed by a corporation owns 1,000 shares of the stock of the employer, purchased on the open market, with a basis of $10 per share; that the current fair market value of the stock is $40 per share; and that the employee also has an ISO to purchase 400 shares of the employer's stock for $20 per share. If the option permits the use of stock to pay the exercise price for the option, the employee may exercise the ISO and acquire 400 shares of employer stock, for aggregate consideration of $8,000, by tendering 200 shares. The employee will have a substituted basis of $10 per share in 200 shares of the newly acquired stock, and a basis of zero in the other 200 shares acquired.
If stock acquired through the exercise of an ISO ("option stock") is used to exercise an ISO, and the stock holding period requirements for ISO treatment (that is, no disposition within two years after the grant of the option or within one year after the transfer of shares to the optionee pursuant to the option) are not met, the use of the option stock to exercise the ISO will constitute a nonqualified disposition of those shares. Therefore, the employee will recognize ordinary income upon the disposition of the option stock used in the exercise, generally to the extent of the excess of the fair market value of the shares over the amount paid for the option stock. (25) Under proposed regulations, however, by reason of Code section 1036 no additional gain will be recognized if the value of the option stock at the time of disposition exceeds the amount taken into account as ordinary income because of the early disposition. (26)
If an ISO is exercised with previously acquired shares, resulting in a basis allocation between shares deemed acquired in exchange under section 1036 and other shares as described above, and there is then a disqualifying disposition of some of the shares acquired pursuant to the ISO, the stock with the lowest basis is deemed to be disposed of. (27)
Where employees are permitted to exercise ISO's with previously acquired stock, some employers have granted "reload" options to providing the employees with the right to purchase a quantity of shares equal to that surrendered to the corporation in connection with the ISO exercise. The reload option preserves an employee's opportunity to benefit, to the same extent as before the exercise, from further appreciation in the stock of the employer.
Loans From the Granting Corporation.
Another means of facilitating the exercise of options is to offer loans to employees of all or a portion of the funds needed to exercise the options. Such loans should, however, be approached with caution. Any such loan by an employer or affiliate should be properly documented with a promissory note, and be made on arm's length terms and with adequate security (perhaps including a pledge of the shares purchased), so as to minimize the risk that the loan transaction may be recharacterized by the Internal Revenue Service as the payment of additional compensation or (in certain circumstances) as a dividend. Also, if the exercise price is lent on a nonrecourse basis secured only by the shares acquired, there may, depending on the circumstances, be some uncertainty as to whether the employee has in substance purchased the shares pursuant to the ISO, or merely entered into an option to acquire the shares upon payment of the purported debt. (28)
As compared to nonqualified stock options, ISO's offer significant advantages for employees and merit serious consideration as an addition or alternative to nonqualified options and other types of equity compensation arrangements. If the requirements imposed by the Code relating to the grant and exercise of ISO's pursuant to the plan are met, an employee:
will not be required to include any amount in the employee's income upon the exercise of an ISO; will defer the recognition of any gain with respect to the shares so acquired, for so long as the employee does not dispose of the shares; and, upon any ultimate sale of the shares, will generally take any gain into account as capital gain.
Employees can achieve an extra element of gain deferral by exercising an ISO with stock of the employer corporation.
From the employer's perspective, ISO's provide the same non-tax benefits as nonqualified options, by linking the employee's personal financial interest to the value of the stock of the corporation and thereby providing employees with a direct incentive to contribute to corporate performance. Incentive stock options also, by reason of their particular tax characteristics, provide to employees a strong incentive to retain the shares acquired through the exercise of such options, thereby strengthening employees' long-term interest in the continued prosperity of their employer.
Taking into account the expanding differential between the tax rates applicable to compensation taxable as ordinary income and the rates applicable to capital gains, the advantages of ISO's will in many cases exceed any detriment to the corporation from the loss of deductions upon the exercise of stock options. Thus, ISO's are becoming more attractive as an element of employee compensation.
1. See, P&G Plans to Offer Its Stock Options To Nearly All Workers , Wall Street Journal, Nov. 7, 1997, at B9, col. 3.
8. IRC Search7RH422(c)(5); Temporary Reg. Search7RH14a.422A-1, A-2(c)(6).
10. If a stock option plan authorizes both ISO's and nonqualified options, and the aggregate fair market value of the options to be issued to an employee for exercise beginning in the same year will exceed $100,000, some of the options may be designated as ISO's and others as nonqualified options.
11. IRC Search7RH422(b) (last sentence).
12. Temporary Reg. Search7RH14a.422A-1, A-20.
15. IRC Search7RHSearch7RH421(a)(1), 1012.
16. IRC Search7RH6039; ريج. Search7RHSearch7RH1.6039-1, 1.6039-2.
17. IRC Search7RHSearch7RH421(b), 422(a).
18. See Reg. Search7RHSearch7RH1.83-6(a)(1), 1.83-7(a).
22. See IRC Search7RH424(h).
23. See IRC Search7RH1036; Proposed Reg. Search7RH1.422A-2(i)(1); Rev. Rul. 80-244, 1980-2 C. B. 234. For a more extensive discussion of the consequences of the use of stock to exercise an ISO, see Norman J. Misher, Tax Consequences of Exercising An Incentive Stock Option with Stock of the Granting Corporation , 36 The Tax Executive 357 (July, 1984).
24. PLR 9736040 (June 10, 1997).
25. IRC Search7RH424(c)(3). If there is a disqualifying disposition (whether or not relating to the exercise of another ISO), and the disposition is a sale or exchange with respect to which a loss would, if sustained, be recognized to the individual, the amount of compensation includible in the employee's income -- and the employer's related deduction for compensation expense -- is limited to the excess of the amount realized over the adjusted basis for the shares. For example, if stock with a value of $25 per share is acquired pursuant to the exercise of an ISO for $10 per share, and the shares are sold to a third party six months later in a disqualifying disposition for an amount realized of $20 per share, the amount includible in the employee's income as compensation, and potentially deductible by the employer, is limited to $10 per share.
26. See Proposed Reg. Search7RH1.422A-2(i)(4), Ex. 3.

No comments:

Post a Comment