Wednesday 21 March 2018

غوبي مما نظام التداول


بسيط غوبي متعدد المتحرك متوسط ​​نظام الفوركس.
هذا الاتجاه هو صديقك مع غوبي متعدد المتحرك المتوسط ​​(غما) نظام النقد الاجنبى. ويتكون النظام من 5 فئات متوسط ​​المتحرك الأسي (قصيرة الأجل وطويلة الأجل) لتحديد اتجاه العملة الرئيسية. يشتري هذا النظام البسيط عندما يكون المتوسط ​​القصير الأجل فوق مستوى المتوسط ​​الطويل الأجل & # 8217؛ s. بالعكس، فإنه يبيع عندما إيما على المدى القصير & # 8217؛ s تقع تحت المدى الطويل إما & # 8217؛ s. يعمل غما بشكل جيد للغاية في بيئة تتجه. بعض المتداولين يحرقون بمئات من النقاط الربح لكل التجارة على الإطار الزمني العالي & # 8217؛ ق باستخدام نظام غما.
المؤشرات: RainbowMMA_01، RainbowMMA_02، RainbowMMA_03، RainbowMMA_04، RainbowMMA_05، RainbowMMA_06، RainbowMMA_07، RainbowMMA_08، RainbowMMA_09، RainbowMMA_10، RainbowMMA_11.
الإطار الزمني المفضل: أي.
جلسات التداول: أي.
أزواج العملات المفضلة: أي.
مثال: ور / أوسد 15 مين تشارت.
كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، فإن كل المتوسطات قصيرة الأجل إما أسفل المتوسط ​​الطويل الأجل & أمب؛ 8217؛ تعطينا إشارة بيع (التجارة الأولى). وتعطي كل علاماتنا القصيرة الأجل إما على المدى الطويل & أمب؛ 8217 إشارة شراء (راجع قواعد التداول أدناه). انقر على الصورة للتكبير.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة أسفل المتوسط ​​الأحمر & # 8217؛ s.
الأساليب الموضوعية: (1) تريل توقف فقط تحت ارتفاع الأحمر إما & # 8217؛ s حتى تحصل توقفت عن شراء التجارة. (2) استخدام خطر إلى مكافأة 1: 3 (أي خطر 100 نقطة للحصول على 300 نقطة)
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة فوق المتوسط ​​الأحمر & # 8217؛ s.
طرق موضوعية: (1) تريل توقف فقط فوق هبوط الأحمر إما & # 8217؛ s حتى تحصل توقفت عن تجارة البيع. (2) استخدام خطر إلى مكافأة 1: 3 (أي خطر 50 نقطة للحصول على 150 نقطة)
الوظائف ذات الصلة.
أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.
تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.
مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.
هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

نظام تداول غوبي مما
غوبيترادرس هو الآن في الفيسبوك.
مشاهدة ل داريل غوبي على نبك آسيا صندوق سكوك.
غوبيترادرس هي منظمة التعليم والتدريب في السوق المالية الدولية مع مكاتب في داروين وسنغافورة وبكين. نحن نقدم التعليم والتدريب والتحليل والموارد المستقلة للتجار التجزئة والمهنية في السوق المالية المشاركة في الأسهم والعقود مقابل الفروقات والمذكرات والمشتقات والعقود الآجلة والسلع منذ عام 1996. هدفنا هو أن نقدم لك مع نوعية التعليم المستقل والمساعدة المهنية لأن السوق المالية لا يعترف المتداولين المتداولين.
وقعت شخصيا نسخ من الكتب داريل غوبي ل. النشرات الإخبارية الأسبوعية للسوق للأسواق الأسترالية والآسيوية. النشرة الأسبوعية تحليل لسوق البر الرئيسى للصين. موارد الإنترنت المستقلة واسعة النطاق للتجار. الندوات التجارية الوطنية والدولية. تدريب مهني معتمد معتمد للتجار. رسم المنتجات والمنتجات التدريبية. ترخيص الملكية الفكرية وترخيص غوبي تسليم التدريب (اسأل عن التفاصيل). تحليل لوسائل الإعلام المالية، بما في ذلك نبكاسيا ورويترز. مجانا الصيغ ميتاستوك وكتاب الاستعراضات. ورش عمل للشركات مع الأعمال التجارية في الصين.
العديد من الموارد على هذا الموقع مجانية. هذا هو موطن مؤشر غوبي متعددة المتحركة المتوسط، عد الخط الخلفي، الاتجاهات مكافئ، الحديث دارفاس نمط التداول وغيرها من تقنيات التداول الملكية، التي وضعتها مؤسس ومدير داريل غوبي.
يظهر داريل غوبي بانتظام على نبكاسيا وكما هو معروف & كوت؛ الرسم البياني الرجل & كوت ؛. وهو تاجر الأسهم والمشتقات ومؤلف الكتب بما في ذلك حصة التداول، تكتيكات التداول في السوق، لقطة التداول، أفضل الأسهم تداول، تريند تجارة والاستراتيجيات 36 من الصينية للتجار المالي. داريل غوبي هو مساهم للمجلات المالية ووسائل الإعلام بما في ذلك:
"التحليل الفني للمخزونات والسلع" مجلة. عمود أسبوعي على نبك آسيا موقع العمود الأسبوعي في الصين اليومية "المتداول النشط". 'التداول الخاص بك حافة'.
سنغافورة وماليزيا الأعمال الأسبوعية، 'ثيدج'.
'W إيكلي على الأسهم' و 'شنغهاي الأمن نيوز' في الصين. (المندرين فقط)
تحقق من هذه المقابلة من قبل داريل في ندتف في الأسواق الأمريكية: انظر حركة صعودية في 12600 على المدى القصير.
بعض الأشياء التي يجب على عملائنا قولها:
هذا سيكون بلدي 4 العام من الاشتراك وأود أن أقول كم لقد استمتعت وتعلمت قراءة النشرة الإخبارية داريل الخاص بك. أيضا، كانت خدمة العملاء أول معدل.
غوبيترادرس فخورة لتقديم مجانا ميتاستوك الفورمولا قاعدة البيانات الخاصة بهم. جلبت معا من قبل داريل غوبي والتجار المستقلين من جميع أنحاء العالم. كل منهم عمل مع ميتاستوك وأنتجت هذه الصيغ لك. يمكنك العثور على الصيغة التي سوف تتيح لك الربح من السوق. انقر هنا للذهاب إلى قاعدة بيانات الفورمولا غوبي ميتاستوك الحرة وغيرها من المعلومات ميتاستوك !!
غوبيترادرس (أن 089 941 560): 22 هيبرنيا كريسنت، برينكين، داروين، أوستراليا.
الصين مكتب: غرفة B105-A17، No.14، تشاويانغمين نانداجي، تشاويانغ، بكين، الصين.
سنغافورة مكتب: 10 شارع أنسون # 21-02 الدولية بلازا، سنغافورة.

نظام تداول غوبي مما
غوبي مولتيبل موفينغ أفيراج & تريد؛
وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل داريل غوبي. هو موضح تماما في تريند التداول. يلتقط السلوك المستنتج من التجار والمستثمرين باستخدام مجموعتين من المتوسطات. يستخدم التكرار الكسوري لتحديد نقاط الاتفاق والاختلاف التي تسبق تغييرات الاتجاه الهامة.
تطبق على فهم طبيعة وطابع هذا الاتجاه. تستخدم لتقييم درجة ومدى نشاط التداول. ويمكن أن يؤدي النشاط التجاري المفرط إلى زعزعة استقرار الاتجاهات القوية. تحليل الاتجاهات تمكن اختيار أكثر فعالية من استراتيجيات التداول المناسبة مثل الاختراق، استمرار الاتجاه الخ يمكن تطبيقها على الجانب الطويل والتداول الجانب القصير. يمكن تطبيقها على التداول خلال اليوم. كما تستخدم لتحليل نمط الاستثمار على المدى الطويل.
الانضمام إلى الاتجاهات المنشأة في نقاط ضعف الأسعار.
تاريخ تأسيس الاتجاهات كسر إلى مستويات قياسية جديدة.
هبوط التجارة باستخدام الانخفاضات والتراجع.
ترتفع التوجهات الهابطة للتجارة كمظاهرات بدلا من انقطاع الاتجاه.
التعرف على فواصل الاتجاه أثناء تطورها.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى الطويل قوة الاتجاه وضعفه.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل في المدى القصير طبيعة النشاط التجاري.
وتحدد درجة وطبيعة الفصل بين المجموعتين المتوسطات المتحركة طابع الاتجاه.
يظهر ضغط الاتفاق على السعر والقيمة.
ويشير ضغط المجموعتين في نفس الوقت إلى إعادة تقييم كبيرة للمخزون وإمكانية تغيير الاتجاه.
التجارة في اتجاه مجموعة طويلة الأجل من المتوسطات.
العلاقات بين المجموعات توفر المعلومات اللازمة عن طبيعة وطابع هذا الاتجاه.
لا تستخدم كأداة كروس المتوسط ​​المتحرك.
تمكن من تحليل فعال لبيئة الاتجاه.
يحسن اختيار تكتيكات التداول المناسبة.
فهم أفضل لقوة الاتجاه.
التقييم الفعال لتحركات الأسعار غير العادية، مثل الانخفاضات والمسامير.
الفهم الفعال لنشاط التداول والسلوك.

كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك المتحرك غوبي (غما) لإنشاء إستراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
ويعتبر تداول الفوركس أكثر تركيزا وتقلبا على المدى القصير من أسواق الأوراق المالية الأخرى، وينبغي تقييم أي مؤشر فني مطبق على قدرته على التكيف مع تلك الشروط قبل أن يعتمدها تجار الفوركس. مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​المتعدد (غما) مرن بما فيه الكفاية ليتم استخدامه في أسواق الفوركس، ويمكن أن يساعد أيضا في تحديد الاتجاهات على المدى الطويل على الرغم من الازدحام على المدى القصير - رؤية الغابات للأشجار، إذا جاز التعبير.
يتكون غما من مجموعتين منفصلتين من المتوسطات المتحركة الأسية (إماس). المجموعة الأولى لديها إماس لمدة ثلاثة، خمسة، ثمانية، 10، 12 و 15 أيام التداول السابقة. داريل غوبي، التاجر الاسترالي ومخترع غما، يعتقد أن هذه المجموعة الأولى يسلط الضوء على مشاعر واتجاه التجار على المدى القصير. مجموعة ثانية تتكون من إماز لمدة 30 و 35 و 40 و 45 و 50 و 60 يوما السابقة؛ إذا كانت هناك حاجة إلى إجراء تعديلات للتعويض عن طبيعة زوج معين من العملات، فإن المؤشرات الاقتصادية طويلة الأجل التي يتم تغييرها. ومن المفترض أن تظهر المجموعة الثانية نشاط المستثمرين على المدى الطويل.
ويمكن تحديد اتجاهات الأسعار في زوج العملات عندما تبدأ خطوط أي من المجموعتين في الانتشار، وعندما تتزايد فجوة بين مجموعات المتداولين القصير والطويل الأجل. تظهر الاتجاهات الصاعدة عندما تكون المجموعة قصيرة الأجل أعلى من المجموعة طويلة الأمد، وينبغي أن تكون للاتجاهات الهابطة علاقة عكسية. ويشير الكثير من التداخل بين مجموعات المتوسطات المتحركة إلى وجود سوق متقلبة.
إذا لم یبدو أن الاتجاه القصیر الأجل یحظی بأي دعم من المستثمرین، فقد یکون ذلك علامة علی ظروف ذروة الشراء أو ذروة التشغیل. وينبغي تأكيد أي إشارات من غما باستخدام مؤشر آخر.

شيء للقراءة - كيفية استخدام مؤشر غوبي المتحرك المتوسط ​​(غما).
مجموعة من أفضل جدا من داريل غوبي.
مما يجعل الصفقات الفعالة على أساس الأحداث الإخبارية والتجارة المستنيرة تطبيق متقدم من غوبي المتوسط ​​المتحرك متعددة لتقييم القوة الحقيقية للاتجاه كيفية إنشاء وتحسين دخول التجارة والخروج ووقف نقاط الخسارة في الأسواق المتقلبة التداول الفعال للأسواق الدولية دمج بأمان المشتقات لتعزيز عائدات المحفظة.
غوبي التداول يحتوي على 23 من الفصول الأكثر أهمية وأهمية من الكتب غوبي في وقت سابق، منقحة تماما، ويجمع بينهما مع 10 فصول جديدة تماما. وتعرض هذه الفصول الجديدة طرقا وأدوات تجارية جديدة تم تطويرها لخلق فرص إضافية وضمان البقاء في أسواق حديثة مترابطة. هذه الخلاصة الشاملة هي قراءة نقدية للتجار الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى قدر من عوائدهم.

No comments:

Post a Comment