Wednesday 14 March 2018

كيف المتأخر يمكنك التجارة الخيارات


كيف يمكن أن تتأخر خيارات التداول
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

ساعات التداول الممتدة.
يشمل تداول الساعات الممتدة كلا من السوق قبل وبعد ساعات من الجلسات كل يوم السوق مفتوح. يسمح تداول ساعات طويلة للمستثمرين التصرف بسرعة إلى الأخبار والأحداث التي تحدث عندما يتم إغلاق السوق العادية. أعرف أكثر.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا (مفصولة بفواصل أو مسافات)
رمز البحث.
العالم & أمب؛ مؤشرات الولايات المتحدة.
Q & أمب؛ A لتداول ساعات طويلة.
ما هو مؤشر ناسداك-100 قبل السوق سم؟
والسؤال الذي يطرحه المستثمرون ووسائل الإعلام المالية كل يوم هو "هل سيفتح السوق اليوم أم ينخفض؟" مؤشر ناسداك 100 قبل السوق هو مؤشر لنشاط التداول على أساس أسعار ما قبل السوق المفتوحة. وقد تم تطوير مؤشر مديري المشتريات من قبل ناسداك للمساعدة في قياس اتجاهات ما قبل السوق مما يؤدي إلى يوم التداول كمؤشر لفتح الأسعار.
ما هو مؤشر ناسداك-100 بعد ساعات المؤشر سم؟
مؤشر ناسداك-100 بعد ساعات المؤشر هو أيضا مؤشر لنشاط التداول. ويستند مؤشر أهي على أسعار تداول الساعات الممتدة خلال ساعات الدوام، من الساعة 4:00 إلى الساعة 6:30 مساء. ET.
كيف يمكن استخدام مؤشرات ناسداك -100؟
من الناحية التاريخية، كانت مصادر المعلومات المحدودة متاحة لقياس معنويات السوق خلال تداول ساعات طويلة، مما أدى إلى أو بعد تداول ساعات العمل العادية. وقد اقتصرت الموارد إلى حد كبير على مراقبة نشاط التداول في الأسهم الفردية أو العقود الآجلة. الآن، مع مؤشر مديري المشتريات و أهي، فمن الممكن للحصول على كبير قبل السوق أو بعد ساعات السوق الصورة استنادا إلى بيانات التداول الفعلية.
ما مدى تمثيل السوق ككل في مؤشر ناسداك -100؟
وقد كان مؤشر ناسداك -100 منذ تأسيسه واحدا من أكثر المقاييس استخداما في السوق ويعتبر على نطاق واسع مقياسا جيدا للسوق ككل. مع نفس حساب مؤشر ناسداك 100 ولكن باستخدام أسعار ما قبل السوق أو بعد ساعات، ومؤشرات ناسداك -100 تقدم تدبيرا مفيدا - مما يدل على اتجاهات التداول ساعات طويلة.
كيف يتم حساب مؤشر ناسداك-100 قبل السوق وبعد ساعات العمل؟
المؤشرات هي دقيقة عن طريق الحسابات الدقيقة خلال التداول ساعات طويلة، وذلك باستخدام نفس الحساب المستخدمة لمؤشر ناسداك 100 خلال ساعات السوق العادية.
يتم احتساب مؤشر ما قبل السوق على أساس أسعار البيع الأخيرة لأوراق مالية ناسداك 100 خلال التداول قبل السوق، 4:00 حتي 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم يتداول تداول ناسداك 100 خلال فترة ما قبل السوق، فإن الحساب يستخدم البيع الأخير من اليوم السابق 4 مساء. سعر نهائي.
ويحسب مؤشر ما بعد ساعات على أساس أسعار بيع الأخيرة من الأوراق المالية ناسداك 100 خلال التداول بعد ساعات، 4:00 حتي 6:30 مساء. ET. وإذا كان الأمن ناسداك-100 لا يتداول في سوق ساعات ما بعد، فإن الحساب يستخدم سعر البيع الأخير من الساعة 4 مساء. إغلاق.
كيف تم تقييم جودة مؤشر ناسداك-100 قبل السوق وبعد ساعات العمل؟
أجرت ناسداك للبحوث الاقتصادية تحليلا لمنهجية حساب قيم المؤشرات، وتقرر أن المنهجية تتفق مع حساب مؤشر ناسداك 100 خلال ساعات السوق العادية، وأظهرت استمرارية جيدة مع الأسعار في ساعات العمل المفتوحة والسوقية العادية.
آخر الأخبار العناوين.
مؤشر ناسداك 100 قبل السوق.
مؤشر ناسداك 100 اغلاق سابق: 6433.16.
إغلاق البيانات بتاريخ: 12/26/2017 4:00 بيإم.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

ما هو التداول بعد ساعات العمل؟ هل بإمكاني التداول في هذا الوقت؟
التداول بعد ساعات هو الفترة الزمنية بعد إغلاق السوق عندما يمكن للمستثمر شراء وبيع الأوراق المالية خارج ساعات التداول العادية. يعمل كل من بورصة نيويورك وسوق بورصة ناسداك عادة من الساعة 9:30 صباحا حتى 4:00 مساء. التوقيت الشرقي. بيد انه يمكن استكمال الصفقات فى جلسة ما بعد الساعات من خلال التبادلات الالكترونية فى اى وقت بين الساعة 4:00 بعد الظهر. و 8:00 مساء التوقيت الشرقي. وتتطابق شبكات الاتصالات الإلكترونية هذه مع المشترين والبائعين المحتملين دون استخدام البورصة التقليدية.
من يستطيع التداول في جلسة ما بعد ساعات العمل؟
واستخدم التداول بعد ساعات العمل في المقام الأول من قبل المستثمرين المؤسسيين حتى 1990s عندما أصبحت إنز على نطاق أوسع. بعد ساعات التداول هو الآن في متناول معظم المستثمرين من خلال حسابات في وسطاء مثل تشارلز شواب، فديليتي و تد أميريتراد.
وقد أصبحت التجارة الموسعة ذات شعبية متزايدة على مدى العقد الماضي حيث تبنى المستثمرون التجارة الإلكترونية وأصبحت الأسواق المالية أكثر عولمة.
إن إن ليس فقط يسمح للمستثمرين الأفراد للتفاعل إلكترونيا، ولكن أيضا يتيح للمستثمرين من المؤسسات الكبيرة تتفاعل مجهول، وبالتالي يختبئ أفعالهم.
ما هي بعض المخاطر والمخاطر؟
تطوير التداول بعد ساعات يتيح للمستثمرين إمكانية مكاسب كبيرة، ولكن يجب أن تكون أيضا على بينة من بعض المخاطر الكامنة والمخاطر.
أقل سيولة: هناك أكثر بكثير المشترين والبائعين خلال ساعات منتظمة. خلال التداول بعد ساعات العمل قد يكون هناك حجم تداول أقل لمخزونك، وقد يكون من الصعب تحويل الأسهم إلى نقد. فروق أسعار واسعة: قد يؤدي انخفاض حجم التداول إلى انتشار واسع بين أسعار العرض وأسعار الشراء. لذلك، قد يكون من الصعب على الفرد أن يكون له أو لها تنفيذ بسعر مناسب. منافسة صعبة للمستثمرين الأفراد: في الوقت الذي تتاح فيه للمستثمرين الأفراد الفرصة للتداول في سوق ما بعد ساعات العمل، فإن الواقع هو أنه يجب عليهم التنافس ضد مستثمرين مؤسسيين كبيرين يتمتعون بإمكانية الحصول على موارد أكثر من مستثمر الأفراد العادي. التقلبات: يتم تداول سوق ما بعد ساعات التداول بشكل طفيف مقارنة بالتداول بالساعات العادية. لذلك، من المرجح أن تواجه تقلبات حادة في أسعار التداول بعد ساعات من التداول خلال الساعات العادية.
وفيما يلي مثال لبعض المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات العمل:
المستثمر الذي يرغب في بيع حصصها من غولدمان ساكس (غس) مقابل 250.00 دولار في الجلسة بعد إغلاق الأسواق العادية. نظرا لطبيعة غير السيولة للغاية للسوق بعد ساعات، أعلى سعر العرض من عدد متفرق من المشترين هو 240.00 $. ويمكنها إما تغيير سعر حدها إلى 240 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للبيع فورا أو يمكنها الاحتفاظ بسعرها الأصلي وعرضة لخطر أمر جزئي أو أمر غير مملوء. في نهاية جلسة التداول في الساعة 8:00 مساء، سيتم إلغاء جميع الطلبات التي لم يتم تنفيذها.
ما هي بعض الفوائد؟
التداول بعد ساعات يأتي مع عدد من المخاطر، ولكن يجب أن تكون على بينة من بعض الفوائد المحتملة أيضا.
التداول على المعلومات الطازجة: وجود القدرة على التجارة بعد إغلاق الأسواق العادية يسمح لك للرد بسرعة على الأخبار العاجلة أو معلومات جديدة قبل السوق في اليوم التالي مفتوحة. فرص التسعير: على الرغم من أن التقلبات هي المخاطر المرتبطة بالتداول بعد ساعات، قد تجد بعض الأسعار جذابة خلال هذا الوقت. الراحة: قد يفضل المستثمرون التداول في أوقات الذروة، ويوفر التداول بعد ساعات العمل هذه المرونة الإضافية.
وقد تطور التداول بعد ساعات إلى نقطة حيث جميع المستثمرين المهتمين، كبيرة أو صغيرة، لديهم فرصة للقيام بأعمال تجارية خارج الساعات القياسية. فقط تذكر أنه في حين أن هناك فوائد للمشاركة في التداول بعد ساعات، يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا المخاطر.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment