Tuesday 23 January 2018

كيفية تداول العقود الآجلة لعقود الفوركس


الفوركس الآجلة.
تعريف "الفوركس الآجلة"
مستقبل الفوركس هو عقد التبادل التجاري لشراء أو بيع مبلغ محدد من عملة معينة بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد في المستقبل. جميع عقود الفوركس الآجلة مكتوبة مع تاريخ انتهاء محدد، وعندها يجب أن يتم تسليم العملة ما لم يتم إجراء مقاصة في الصفقة الأولية.
ويستند سعر العقود الآجلة إلى الأصول الأساسية: سعر الصرف.
كسر الفوركس "الفوركس الآجلة"
عقود الفوركس الآجلة تخدم غرضين أساسيين كأدوات مالية. أولا، يمكن أن تستخدمها الشركات أو المالكون الوحيدون لإزالة مخاطر أسعار الصرف المتأصلة في المعاملات عبر الحدود. وثانيا، يمكن أن يستخدمها المستثمرون في التكهن والاستفادة من تقلبات أسعار صرف العملات.
الفرق بين العملات الأجنبية والعقود الآجلة الفوركس هو أنه مع تداول العملات الأجنبية الطرفين تبادل العملات المتفق عليها المختلفة، في حين العقود الآجلة الفوركس هي عقد المشتقة التي تنتهي في تاريخ محدد (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)، ويتم تسويتها نقدا عند انتهاء .
يتم تداول عقود الفوركس الآجلة لعدة أسباب. أولا، نظرا لحجم العقود المختلفة فهي أداة جيدة للمستثمرين المباشرين الذين يرغبون في تداول صفقات أصغر، والعكس بالعكس، لأنهم سائلون، فإن المستثمرين على نطاق واسع سوف يستخدمونهم لتولي مناصب هامة.

ما هو السوق إلى يوم التداول؟ الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس؟
إيجابيات وسلبيات كل سوق.
معظم الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يسمعون مصطلح & # 34؛ يوم التاجر. & # 34؛ كما يشارك تجار اليوم في أسواق العقود الآجلة وفوركس، وليس فقط الأسهم. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر اليوم، قبل أن تبدأ سوف تحتاج إلى اختيار السوق. التركيز التعلم والممارسة الوقت على أن السوق واحد من أجل التفوق في ذلك. مرة واحدة كنت تتقن تداول السوق واحد يجب أن تكون الأسواق الأخرى أسهل. ومع ذلك، يجب على التجار اليوم الجديد اختيار وإتقان سوق واحد قبل محاولة التجارة الآخرين.
هنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف عن تداول الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. هذه المعرفة سوف تساعدك على تحديد أي سوق يعمل بشكل أفضل لنمط حياتك، والقيود والأهداف.
يوم تداول الأسهم.
إذا كنت تفكر في الأسهم التداول اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
الحد الأدنى المطلوب رأس المال المبدئي هو 25،000 $ إلى يوم تداول الأسهم الأمريكية. رأس المال المبدئي الموصى به هو 30،000 دولار على الأقل. ساعات العمل من الساعة 9:30 صباحا حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. العديد من التجار اليوم أيضا وضع الصفقات في ساعة تؤدي إلى فتح، ودعا ما قبل السوق. أفضل & # 34؛ بانغ فور باك & # 34؛ بين الساعة 8:30 و 10:30 صباحا و / أو من 3 إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وهناك عدد لا حصر له تقريبا من الأسهم للتجارة. هذا هو ميزة وعيوب على حد سواء. يمكنك تداول نفس الأسهم كل يوم، أو إجراء البحوث للعثور على مخزونات جديدة للتجارة اليوم كل يوم أو أسبوع.
واستنادا إلى هذه العوامل، من المحتمل أن تكون قادرا على معرفة ما إذا كان سوق الأسهم سوقا معقولا بالنسبة لك لتداول اليوم.
إذا لم يكن لديك 30000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن المرجح أن ترغب في النظر في الفوركس أو العقود الآجلة التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال. إذا لم تتمكن من التداول بين الساعات من 8:30 إلى 10:30 صباحا أو من 9:30 صباحا حتى 10:30 صباحا و / أو من 3 إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، فإن جهود التداول لن تكون فعالة كما يمكن أن تكون.
يتداول العديد من التجار اليوم نفس الأسهم كل يوم، بغض النظر عن ما يحدث في العالم.
بمجرد أن تعرف استراتيجية تداول الأسهم، مطلوب القليل من الوقت بحث إضافي لهذه الطريقة، لأنك تتداول دائما نفس الأسهم. ويركز المتداولون الآخرون على الأسهم ذات الأهمية العالية في يوم معين. هذا يستغرق أكثر قليلا البحث والحفر كل يوم. إذا اخترت الأسهم التداول اليوم، تقرر ما إذا كنت سوف تتداول نفس الأسهم في كل وقت، أو التبديل عنه يوميا / أسبوعيا.
يوم التداول الآجلة.
إذا كنت تفكر في تداول العقود الآجلة اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
رأس المال المبدئي الموصى به هو ما لا يقل عن 3500 $ إلى 5000 $، إذا كان تداول العقود الآجلة مثل S & أمب؛ P 500 إميني (إس). ويختلف رأس المال المبدئي الموصى به بناء على العقود الآجلة التي تتاجر بها، ولكن إذا كنت قد بدأت التداول بعد ذلك، فمن المستحسن تداوله. ساعات السوق الرسمية من 9:30 صباحا إلى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ل إس. العديد من التجار اليوم أيضا وضع الصفقات في ساعة تؤدي إلى فتح، ودعا ما قبل السوق. الوقت المثالي للتداول اليوم الآجلة إس ما بين 8:30 و 10:30 صباحا، و 3 حتي 4:00. إذا كنت تتداول العقود الآجلة الأخرى، مثل النفط الخام، أو العقود الآجلة المرتبطة بالأسواق الأوروبية أو الآسيوية، تلك العقود في كثير من الأحيان توفر فرصا تجارية كبيرة اليوم خارج ساعات السوق الرسمية من البورصة الأمريكية. وهذا يوفر بعض المرونة إذا كنت غير قادر على التجارة خلال أوقات التداول اليوم المثالي ل إس. ويركز معظم التجار في العقود الآجلة على الفرص في عقد آجل واحد. ويصبحون خبيرا في التداول في سوق العقود الآجلة واحدة، وغالبا ما لا يتاجرون مع الآخرين. على الرغم من ذلك، هناك التجار اليوم الذين يفضلون التجارة حيث العمل هو، في بعض الأحيان تداول العقود الآجلة التي تشهد تحركات كبيرة أو حجم في يوم معين.
بناء على هذه العوامل وحدها ستتمكن على الأرجح من معرفة ما إذا كان سوق العقود الآجلة سوقا معقولا بالنسبة لك لتداول اليوم. إذا كان لديك أقل من 30،000 $، ثم العقود الآجلة هي خيار. إذا كنت ترغب في التداول في S & أمب؛ P 500 إمينيس (إس) ثم حاول التداول بين 8:30 حتي 10:30، أو 9:30 حتي 10:30 صباحا و / أو 3 حتي 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا لم تتمكن من ذلك، فهناك خيارات أخرى. النظر في تداول اليوم سلعة عالمية التي ترى حركة على مدار الساعة، أو العقود الآجلة المرتبطة أوروبا أو آسيا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
العقود الآجلة الأوروبية والآسيوية فرصة الحالية أمام سوق الأسهم الأمريكية مفتوحة، وبعد إغلاق الولايات المتحدة، على التوالي.
يوم تداول الفوركس.
إذا كنت تفكر في تداول العملات الأجنبية اليوم، وهنا هي الأشياء التي يجب أن تعرف.
رأس المال المبدئي الموصى به لا يقل عن 500 دولار إلى 1000 دولار. ينصح أكثر من 1000 $ إذا كنت تريد دفق الدخل الشهري لائق. تداول الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا من 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. ليست كل هذه الأوقات مثالية للتداول اليوم على الرغم من. أفضل الأوقات ليوم الفوركس التجارة يعتمد على الزوج يجري تداولها. مع ذلك، يتم تداول أزواج رئيسية مثل غبب / أوسد و ور / أوسد بين الساعة 3 صباحا و ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. انظر أفضل الأوقات ليوم التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي لأوقات أكثر دقة. الكثير من أزواج العملات للتداول اليومي، على الرغم من أنه من المستحسن التجار اليوم الجديد التمسك اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد. هذه توفر أكثر من حجم كاف وحركة السعر لخلق دخل التداول اليوم.
بناء على هذه العوامل يمكنك تحديد ما إذا كان سوق الفوركس يناسبك. إذا كان لديك رأس مال محدود لبدء التداول اليوم (أقل من 3500 $ إلى 5000 $) ثم الفوركس هو الخيار الوحيد الخاص بك (أو لديك لانقاذ ما يصل الى التداول في الأسواق الأخرى). الفوركس مرن في أنه يمكنك التداول خارج ساعات السوق الأمريكية. التي تساعد إذا كان لديك وظيفة أخرى خلال ساعات العمل العادية.
أي سوق إلى يوم التجارة.
الآن بعد أن كنت تعرف بعض متطلبات الدخول الأساسية لكل سوق يمكنك البدء في حفر في واحد الذي يناسب حياتك، واهتمامات لك، أكثر من غيرها. القيود تلعب دورا. إذا كنت ترغب في الأسهم التجارية اليوم، ولكن لديها الحد الأدنى من الأموال، والنظر في الفوركس أو العقود الآجلة بدلا من ذلك.
توفر جميع الأسواق الثلاثة إمكانات كبيرة للدخل، ولكن قد يكون لدى أحد العناصر التي تستجيب لك أكثر من ذلك. حدد السوق الخاص بك، وتصبح على درجة الماجستير منه.

كيفية تداول العقود الآجلة لعقود الفوركس
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟
عرض لدينا أسئلة وأجوبة للحصول على إجابات متعمقة.
14 يوما للمحاكمة الشخصية.
اختبار محرك منصات التداول الحية مذهلة لمدة 14 يوما كاملة، وذلك باستخدام حساب 50،000 $ محاكاة.
تداول جميع عقود الخيارات الشهرية وكذلك الحبوب الأسبوعية، والعملات، e - ميني S & أمبير؛ P، & أمبير؛ e-ميني نسداق وغيرها الكثير.
* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس أو خيارات على الهامش، يحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في أي من هذه الأدوات المالية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسائر تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. يرجى الاطلاع على الإفصاح الكامل عن المخاطر.

مقدمة لتداول الفوركس الآجلة.
ويمثل سوق النقد الأجنبي العالمي ما يزيد على 5 تريليونات دولار من حجم التداول اليومي، مما يجعله أكبر سوق في العالم. وضمن هذه السوق، هناك فئة متزايدة من الأوراق المالية المشتقة: العقود الآجلة لعقود الفوركس. هذه المادة سوف تحدد ووصف هذه العقود الآجلة وتطبيقاتها الشعبية، فضلا عن تقديم بعض الأدوات التحليلية اللازمة للتفاوض بنجاح على عقد في 112 مليار دولار في اليوم الفوركس الآجلة الفضاء.
عقود الفوركس الآجلة هي العقود الآجلة الموحدة لشراء أو بيع العملة في تاريخ محدد، والوقت، وحجم العقد. يتم تداول هذه العقود في واحدة من العديد من البورصات الآجلة في جميع أنحاء العالم. وبخلاف العقود المضادة للأمام، فإن العقود الآجلة يتم تداولها بشكل عام وغير قابلة للتخصيص (موحدة في حجم العقد المحدد وإجراءات التسوية) وتكفل خسائر الائتمان من قبل وسيط يعرف باسم مركز المقاصة. (المشتقات ذات الصلة: العقود الآجلة مقابل العقود الآجلة) يقدم مركز المقاصة هذا الضمان من خلال عملية يتم فيها تحويل الأرباح والخسائر المتراكمة على أساس يومي إلى خسائر نقدية فعلية ويتم قيدها أو خصمها إلى صاحب الحساب. وتستخدم هذه العملية، المعروفة باسم مارك-تو-ماركيت، متوسط ​​الصفقات القليلة الأخيرة من اليوم لحساب سعر التسوية. ثم يتم استخدام سعر التسوية لتحديد ما إذا كان قد تم تكبد ربح أو خسارة في حساب آجلة. في الفترة الزمنية بين تسوية اليوم السابق والحالية، وتستند المكاسب والخسائر على قيمة التسوية الأخيرة.
تتطلب مقاصة العقود الآجلة وديعة من المشاركين المعروفين باسم الهامش. على عكس الهامش في سوق الأسهم، وهو قرض من وسيط للعميل على أساس قيمة محفظته الحالية، الهامش بالمعنى الآجل يشير إلى المبلغ الأولي من الأموال المودعة لتلبية الحد الأدنى من المتطلبات. ولا يوجد أي اقتراض من هذا القبيل، وهذا الهامش الأولي يعمل كشكل من أشكال حسن النية لضمان وفاء الطرفين المشاركين في التجارة بالتزاماتهما. وعالوة على ذلك، فإن متطلبات الهامش األولي المستقبلية تكون عادة أقل من الهامش المطلوب في سوق األسهم. في الواقع، تميل هوامش العقود الآجلة إلى أن تكون أقل من 10 في المئة أو نحو ذلك من سعر العقود الآجلة.
وفي حال أخذ حساب ما بخسائر بعد تحديد السعر اليومي للسوق، يجب على أصحاب مراكز العقود الآجلة أن يضمنوا الحفاظ على مستويات هامشهم فوق مبلغ محدد مسبقا يعرف بهامش الصيانة. إذا كانت الخسائر المتراكمة أقل من رصيد الحساب إلى أقل من متطلبات هامش الصيانة، سيتم منح المتداول نداء الهامش (لا علاقة للفيلم) ويجب إيداع الأموال لجلب الهامش مرة أخرى إلى المبلغ الأولي.
مثال على متطلبات الهامش لكل نوع من العقود يمكن العثور عليها في بورصة شيكاغو التجارية، أو موقع سم هنا (أكثر على سم، أدناه).
يتم تداول عقود الفوركس الآجلة في البورصات في جميع أنحاء العالم، والأكثر شعبية هي مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم)، والتي تتميز بأعلى حجم من العقود الآجلة المعلقة. الفوركس، مثل معظم العقود الآجلة، يمكن تداولها في نظام صرخة مفتوحة عبر التجار الحية على أرضية حفرة أو كليا من خلال الوسائل الإلكترونية مع جهاز كمبيوتر والوصول إلى الإنترنت. وفي الوقت الحالي، يجري التخلص التدريجي من الانفتاح في أوروبا والاستعاضة عنه بتجارة إلكترونية. كما ذكرنا سابقا، من حيث العدد الهائل لعقود المشتقات المتداولة، فإن المجموعة سم تقود هذه المجموعة إلى 3.16 مليار عقد في عام 2018. وتتبع التبادل بين القارات و يوركس في المركزين الثاني والثالث على التوالي، عند 2807.97 و 2190.55 مليار عقد تداول. يتم تداول معظم العقود الآجلة لعقود الفوركس من خلال مجموعة سم ووسطاءها.
مواصفات العقود والقراد.
وقد تم توحيد كل عقد مستقبلي من خلال التبادل، ولديه بعض الخصائص التي قد تميزه عن عقد آخر. على سبيل المثال، يتم تسليم عقود كاد / أوسد الآجلة فعليا في تاريخ التسوية، موحد حسب الحجم إلى 100000 دولار كندي، ويتم تداولها لمدة عشرين شهرا على أساس دورة ربع سنوية مارس (أي مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر). ومع ذلك، فإن الفائدة القصوى للتجار ستكون الحد الأدنى لتقلب الأسعار، المعروف أيضا باسم القراد. القراد هو فريد من نوعه لكل عقد، وأنه من الضروري أن التاجر يفهم خصائصه. بالنسبة لعقد كاد / أوسد، فإن القراد أو حركة السعر الأدنى صعودا أو هبوطا هو $ .0001 لكل دولار كندي. مع عقد موحدة في 100،000 دولار كندي، وهذا يترجم إلى 10 $ الخطوة في كل اتجاه. وهذا يعني إذا كان الدولار الكندي يقدر من .78700 دولار أمريكي إلى .78750 دولار أمريكي، فإن البائع القصير قد فقد 5 قراد أو 50 دولارا لكل عقد.
وعلى النقيض من العقود الآجلة بين الدولار الكندي والدولار الأمريكي، فإن عقد الفرنك السويسري / الدولار الأمريكي يبلغ عقده 000 125 فرنك سويسري، والقيمة في هذه الحالة هي 0001 دولار للزيادات بالفرنك السويسري أو 12.50 دولارا للعقد.
وتتميز أسواق العقود الآجلة أيضا بعقود صغيرة تصل إلى نصف مستوى العقد العادي، كما أن سوق E-مينيس، التي تبلغ 1/10 من حجم نظرائها العاديين. E-مينيس مثالية للتجار الجدد من السيولة وزيادة إمكانية الوصول بسبب متطلبات الهامش الأدنى. وتجارة العقود 23 ساعة يوميا، من الاثنين الى الجمعة، حول العالم.
يتم استخدام العقود الآجلة الفوركس على نطاق واسع لكل من التحوط والمضاربة النشاط. لنفحص بإيجاز مثالا على استخدام العقود الآجلة للعمالت الأجنبية للتخفيف من مخاطر العملة.
وتتوقع شركة أمريكية تمارس نشاطها التجاري في أوروبا أن تتلقى دفعة قدرها 000 000 1 يورو مقابل الخدمات المقدمة في غضون خمسة أشهر. من أجل سبيل المثال، تخيل أن سعر الفائدة الفوري ور / أوسد هو حاليا عند 1.04 $. وخوفا من مزيد من تدهور اليورو مقابل الدولار، يمكن للشركة التحوط من هذا الدفع القادم من خلال بيع 8 عقود الآجلة اليورو، تحتوي كل منها على 125،000 €، تنتهي في خمسة أشهر عند 1.06 دولار لليورو الواحد. على مدار الأشهر الخمسة المقبلة، مع انخفاض قيمة اليورو مقابل الدولار، يتم قيد حساب الشركة يوميا من قبل غرفة المقاصة. وبعد انقضاء الوقت وانخفض اليورو إلى 1.03 دولار، حقق الصندوق مكاسب بقيمة 3750 دولارا لكل عقد مقصر، محسوبة ب 300 قراد (بسعر أدنى للسعر لكل نقطة عند 0001 دولار) ومضاعف 12.50 دولار لكل عقد. وبوجود 8 عقود مباعة، تحقق الشركة مكاسب إجمالية قدرها 000 30 دولار، قبل احتساب رسوم المقاصة والعمولات.
إذا كانت الشركة الأمريكية في المثال لم تدخل هذه التجارة وتلقت اليورو بسعر الصرف الحالي، فإنها كانت قد خسرت 10000 $: 1.04 يورو / دولار أمريكي قبل خمسة أشهر من انتهاء العقود الآجلة، و 1.03 بقعة في نهاية العقود الآجلة يترجم إلى خسارة قدرها 000 10 دولار لكل 000 000 1 يورو.
أنواع الاستخدامات: التداول والمضاربة.
وكما هو الحال مع سوق الأسهم، تعتمد أنواع طريقة التداول على التفضيلات الفريدة للفرد عندما يتعلق الأمر بالتقنيات والأطر الزمنية.
لا يتداول المتداولون باليوم بشكل عام في الصفقات بين عشية وضحاها، ويمكن أن يكونوا داخل وخارج التجارة في غضون بضع دقائق يسعون إلى القفز على الأرجوحة اللحظية. تاجر M. O. تتمحور حول السعر والحجم العمل مع التركيز الشديد على التحليل الفني بدلا من العوامل الأساسية. يستخدم تاجر الفوركس الآجلة اليوم المؤشرات الفنية الرئيسية السائدة في أسواق الرياضة، مثل أنماط فيبوناتشي، البولنجر باند، ماسد، مؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، أنماط خطوط الرسم البياني الاتجاه، ومناطق الدعم والمقاومة. (لقراءة المزيد انظر تحليل أنماط الرسم البياني: الاستقراء)
إن العديد من جوانب التحليل الفني للأسهم، إن لم يكن كلها، يمكن أن تكون قابلة للتبادل مع سوق العقود الآجلة، وبالتالي فإن التداول بين فئتي الأصول يمكن أن يكون انتقالا سهلا لتجار اليوم.
التجار المتداولون هم المتداولون الذين يشغلون وظائف بين عشية وضحاها، لمدة تصل إلى شهر في الطول. وهي تستخدم عموما التحليل التقني الذي يمتد على إطار زمني أطول (من الساعة إلى الرسوم البيانية اليومية)، فضلا عن عوامل الاقتصاد الكلي قصيرة الأجل.
وأخيرا، هناك التجار موقف الذين التمسك موقف لعدة أسابيع إلى سنوات عديدة. وبالنسبة لهؤلاء الأفراد، قد يأخذ التحليل التقني المقعد الخلفي لعوامل الاقتصاد الكلي. لا يهتم تجار الصفقة بالتذبذب اليومي لأسعار العقود، ولكنهم مهتمون بالصورة ككل. على هذا النحو، فإنها قد تستخدم على نطاق أوسع وقف الخسائر ومبادئ إدارة المخاطر المختلفة من تأرجح أو تاجر اليوم.
ومع ذلك، فإن هذه التعريفات هي تعاريف عامة وخصائص التمايز بين التجار ليست سوداء وأبيض. في بعض الأحيان، قد يستخدم التجار اليوم تحليل أساسي، مثل عندما يتم تحرير بيانات لجنة السوق المفتوحة الاتحادية. وبنفس القدر، يمكن للمتداولين في السوق أن يستخدموا أدوات التحليل الفني لإعداد الإدخالات، والمخارج، وخسائر وقف الخسارة. وعلاوة على ذلك، فإن الأطر الزمنية المستخدمة من قبل التجار هي أيضا ذاتية إلى حد ما، ويمكن للتاجر يوم عقد موقف بين عشية وضحاها، في حين أن تاجر البديل قد عقد موقف لعدة أشهر في وقت واحد. كما هو الحال في أسواق الأسهم، فإن نمط التداول هو موضوعي تماما ويختلف من فرد إلى آخر.
أنواع الأدوات التحليلية.
وعلى غرار سوق الأسهم، يستخدم متداولو العقود الآجلة في الفوركس تحليلا فنيا وأساسيا. التحليل الفني بطبيعته، ويفحص بيانات الأسعار والحجم، ومن ثم، تسود منهجيات مماثلة في كل من أسواق الأسهم والأسواق الآجلة. ومع ذلك، فإن أكبر التباين التحليلي بين تاجر الفوركس ويقول، تاجر الأسهم، سيكون في الطريقة التي تستخدم التحليل الأساسي. التحليل الأساسي في سوق الأسهم قد يؤكد على التدقيق في البيانات المحاسبية للشركة، مناقشة وتحليل الإدارة، وتحليل الكفاءة وتحليل النسب وتحليل الصناعة. واعتمادا على المحلل، فإن مبادئ الاقتصاد الكلي الأوسع قد تأخذ المقعد الخلفي للخصائص المحددة للشركة. ومع ذلك، يجب أن يكون التجار من العقود الآجلة للصفقات (و فكس بشكل عام) على دراية مطلقة بمبادئ الاقتصاد الكلي وتقنيات التنبؤ.
يجب على المتداول في المستقبل الآجلة في الفوركس أن يفهم عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على عملة البلد، مثل أسباب وآثار التضخم / الانكماش، فضلا عن التدابير المضادة المتاحة للبنك المركزي للبلد، والفوارق في أسعار الفائدة. يجب أن يفهم التاجر المحددات الأساسية لدورات الأعمال داخل البلد، وأن يكون قادرا على تحليل المؤشرات الاقتصادية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) منحنيات العائد والناتج المحلي الإجمالي ومؤشر أسعار المستهلكين والسكن والعمالة وبيانات ثقة المستهلك. وعلاوة على ذلك، يجب أن يكون التاجر قادرا على تحليل مبادئ المحاسبة الاقتصاد الكلي، مثل مستوى البنك المركزي من الاحتياطيات وفائض الحساب الجاري / رأس المال والعجز، وكذلك دراسة أسباب ونتائج الهجمات المضاربة على العملة، على سبيل المثال، بنك انجلترا، المكسيكية والتايلندية العملات دياكليس جعل لدراسات الحالة مثيرة للاهتمام.
وأخيرا، يجب على التاجر أيضا أن يكون على دراية بآثار الاضطرابات الجيوسياسية على عملة البلد، مثل الصراع في شبه جزيرة القرم والجزاءات اللاحقة التي ضغطت ضد روسيا، فضلا عن آثار أسعار السلع الأساسية على ما يسمى بالدولار السلعي. فعلى سبيل المثال، فإن الدولار الكندي والأسترالي على السواء عرضة للتحركات في أسعار السلع الأساسية - أي تلك المرتبطة بالطاقة. إذا شعر المتداول أن النفط سوف تشهد المزيد من الانخفاضات، فإنها قد العقود الآجلة كاد قصيرة، أو تأخذ على رهان طويل على أمل انتعاش النفط. ومرة أخرى، فإن التحليل الأساسي لعقود الفوركس الآجلة يهتم دائما بالعرض الأوسع للعالم والعلاقة العامة للأسواق.
دعونا نفترض أنه بعد التحقق من التقنية، والتقلبات المحيطة بمستقبل اليونان في منطقة اليورو، فإن المتداول يتخذ موقفا هبوطيا على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، ويقرر اختصار عقد اليورو في يونيو 2018. انه يقطع عقد يونيو عند 1.086 $، على أمل أن اليورو سوف ينخفض ​​إلى على الأقل حيث الدعم على المدى القريب تقع قبل انتهاء (حوالي 1.07260 $).
مع حجم العقد من 125،000 يورو، وقال انه يكسب للحصول على 134 القراد، أو 1675 $ إذا تجارته ناجحة ((1.0860 - 1.07260) × 125000). في متطلبات هامش الصيانة من 3100 دولار أمريكي × 1.10 (قواعد سم تتطلب 110 في المئة من متطلبات هامش الصيانة للحركات المضاربة)، فإن هامشه الأولي سيكون 3410 $. مع ربحه من 1675 $ وتقسيمه على هامش 3410 $، يعطيه عائد الرافعة من 49 في المئة.
العقود الآجلة للتداول في العملات الأجنبية، شأنها شأن أي نشاط المضاربة، هي محفوفة بالمخاطر في طبيعتها. يجب على المتداول أن يكون لديه على الأقل معرفة طويلة من التحليل الفني والاقتصادي الكلي وفهم خصائص العقد فريدة من نوعها والقواعد المتعلقة بالتبادل. فالشفافية والسيولة وانخفاض مخاطر التخلف عن السداد تجعل عقود الفوركس الآجلة جذابة للسفن التجارية. ولكن يجب على المتداول احترام قوة الهامش في تضخيم الخسائر (وكذلك المكاسب)، وإجراء العناية الواجبة اللازمة، ولديها خطة كافية لإدارة المخاطر قبل وضع أول صفقة لها.

لماذا تداول الفوركس: الفوركس مقابل العقود الآجلة.
انها ليست مجرد سوق الأسهم. كما يفتخر سوق الفوركس بمجموعة من المزايا على سوق العقود الآجلة، على غرار مزاياه على الأسهم.
ولكن الانتظار، وهناك المزيد ... أكثر من ذلك بكثير!
في سوق الفوركس، يتم تداول 5.3 تريليون دولار يوميا، مما يجعلها أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.
هذا السوق يمكن أن تمتص حجم التداول وأحجام المعاملات التي تقزم قدرة أي سوق أخرى.
سوق العقود الآجلة يتداول 30 مليار دولار في اليوم الواحد. ثلاثون مليارا؟ الفول السوداني!
ولا يمكن لأسواق العقود الآجلة أن تتنافس مع السيولة المحدودة نسبيا.
سوق الفوركس هو دائما السائل، وهذا يعني أن الوظائف يمكن تصفيتها ووقف أوامر تنفيذها مع القليل أو عدم الانزلاق، باستثناء ظروف السوق المتقلبة للغاية.
سوق 24 ساعة.
في الساعة 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد، يبدأ التداول في الأسواق المفتوحة في سيدني.
في الساعة 7:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يفتح سوق طوكيو، تليها لندن في الساعة 3:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
وأخيرا، تفتح نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق في الساعة 4:00 بعد الظهر. EST.
كالتاجر، وهذا يسمح لك للرد على الأخبار مواتية أو غير المواتية من خلال التداول على الفور.
إذا جاءت البيانات الهامة من المملكة المتحدة أو اليابان في حين أن سوق العقود الآجلة الأمريكية مغلقة، فإن افتتاح اليوم التالي يمكن أن يكون رحلة برية.
توجد أسواق بين عشية وضحاها في العقود الآجلة، وبينما تتحسن السيولة، فإنها لا تزال تتداول بشكل طفيف مقارنة بسوق الفوركس الفوري.
الحد الأدنى أو أي عمولات.
مع وسطاء الاتصالات الإلكترونية أصبحت أكثر شعبية وسائدة على مدى العامين الماضيين، وهناك فرصة أن وسيط قد تتطلب منك أن تدفع عمولات.
المنافسة بين وسطاء الفوركس الفوري شرسة بحيث أنك سوف تحصل على الأرجح أفضل الأسعار وتكاليف المعاملات منخفضة جدا.
سعر اليقين.
عند تداول الفوركس، تحصل على التنفيذ السريع والسعر اليقين في ظل ظروف السوق العادية. وفي المقابل، فإن أسواق العقود الآجلة والأسهم لا توفر اليقين في الأسعار أو تنفيذ التجارة الفورية.
الأسعار التي يقتبسها الوسطاء غالبا ما تمثل الصفقة الأخيرة، وليس بالضرورة السعر الذي سيتم ملء العقد.
مخاطر محدودة مضمونة.
يجب أن يكون لدى التجار حدود للمراكز لغرض إدارة المخاطر. يتم تعيين هذا الرقم بالنسبة للأموال في حساب المتداول.
خلال ظروف السوق العادية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة فورا (خلال ظروف السوق السريعة، يمكن إغلاق موقفك إلى ما بعد مستوى وقف الخسارة).
في سوق العقود الآجلة، قد يتم تصفية موقفك في خسارة أكبر مما كان لديك في حسابك، وسوف تكون مسؤولة عن أي عجز الناتجة في الحساب. أن تمتص.
إذا حكمنا على الفوركس مقابل الآجلة بطاقة الأداء، السيد الفوركس يبدو لا تقبل المنافسة! الآن تلبية الفائزين الذين يتاجرون في سوق الفوركس.
التقدم المحرز الخاص بك.
ما يكمن في قدرتنا على القيام به، فإنه يكمن في قوتنا لا تفعل. أرسطو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment