Sunday 21 January 2018

ما 34 الفوركس


إما 5 10 34 إشارة.


تحميل إما 5 10 34 إشارة مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر مجانا. على وجه التحديد ما وجدنا، وهذا ريس هو على الطلب، وهذا أيضا مؤشر لا يصدق ببساطة لا تتطلب منا أن تنفق المال والتي تعطينا استنتاجا أنه مؤشر العملة الحرة.


وباستخدام هذا المؤشر المحدد، أجرينا بعض الاختبارات. وأنها حقا يعمل رائعة. ل ميتاتريدر و MT5 (ميتاتريدر 5) طبعة وغيرها من أنواع ميتا تريدر، وهذا يمكن أن تعمل على الاطلاق. هناك الكثير من المؤشرات نفسها المتاحة جدا ومجانية للتحميل من مجموعة مؤشرات متوسط ​​التحرك الفوركس.


في حال كنت ترغب حقا أو تجد هذا إما 5 10 34 إشارة هو مؤشر جيد لفوركس يرجى عدم & نبسب؛ ننسى أن معدل المؤشر. نطلب منك أيضا كتابة بضعة أسطر في قسم التعليق الخاص بنا بخصوص إما 5 10 34 مؤشر الإشارة تماما مثل & # 8211؛ وسيلة للاستفادة منه أو أفضل نهج للتجارة معها. ونحن سوف ننظر من خلال تصنيف صادقة الخاص بك وكذلك الاستعراضات كما شيء مهم جدا تفعله سعينا في اتخاذ أو انتقاء المؤشرات كمستثمرين العملات الفوركس.


من أجل الحصول على هذه الحافة الفائزة في صناعة التداول اختيار أفضل مؤشر سيكون الأولوية القصوى للمستثمرين صرف العملات. كنا نأمل أنه مع هذا مجانا إما 5 10 34 مؤشر إشارة، سوف تحصل على مساعد الحق بحيث يمكن أن يكون لديك قرارات التداول أكبر والتجارة بشكل أكثر صحيح وبالطبع لديهم دخل أكبر. عالم الإنترنت يمكن بالتأكيد تجعل من السهل على الأفراد لتحديد موقع مؤشرات الفوركس مثل إما 5 10 34 إشارة ويكون من السهل الوصول إليها.


إن مشاركة مؤشر & # 8217؛ s الأداء وإمكانية الوصول إلى رفاقا على الانترنت وغير متصل هو عزيز كثيرا. ونحن سوف اقول لكم بالتأكيد عندما اكتشفنا مؤشر جديد التي يمكنك استخدامها.


تحميل إما 5 10 34 Signal. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


نظام التداول اختبار: 34 إما كروس نظام.


تحيات أبناء الأرض! أنا، روبوبيب، ظهرت من بلدي جراب لتقديم نظام التداول الميكانيكية المقبل الذي سوف يكون باكتستينغ.


وبصرف النظر عن إعطاء بولايلي شرف الانضمام إلى أفضل قاعة فوركس سيستمز للمشاهير، نظام 34 كروس أوفر أيضا اشتعلت اهتمامي بسبب بساطتها المطلقة. ويستفيد من المتوسط ​​المتحرك 5 إما و 34 إما على الإطار الزمني اليومي لتحديد الاتجاهات المتوسطة الأجل ونفس مجموعة المتوسطات المتحركة الأسية على الرسم البياني لكل ساعة لتحديد نقاط الدخول.


ويمكن أن يشمل النظام أيضا مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، و ماسد للتأكيد ولكن منذ الاستخدام الدقيق لهذه المؤشرات لم يكن محددا تماما، قررت أن ترك هذه في حين ميكانيكي النظام لأغراض باكتستينغ.


دون مزيد من اللغط، وهنا هي بقية المعلمات بلدي باكتستينغ الميكانيكية لنظام 34 إما كروس أوفر باوليلي:


الأطر الزمنية المستخدمة: الرسم البياني اليومي للاتجاه، الرسم البياني لمدة ساعة لنقاط الدخول والخروج.


ابحث عن إشارات الشراء فقط عند تجاوز 5 إما فوق المتوسط ​​المتحرك 34 إما على الرسم البياني اليومي. ابحث عن إشارات البيع فقط عند تجاوز 5 إما أدنى المتوسط ​​المتحرك 34 إما على الرسم البياني اليومي.


1. شراء عندما يعبر 5EMA فوق 34 إما على الرسم البياني 1 ساعة. وضع أوامر طويلة 20 نقطة أعلاه إغلاق شمعة كروس.


2. بيع عندما يعبر 5EMA تحت 34 إما على الرسم البياني 1 ساعة. وضع أوامر قصيرة 20 نقطة أدناه إغلاق شمعة كروس.


ويتطلب النظام الأصلي النظر إلى المستويات السابقة والهبوط في المخططات. لكنني رأيت كيف يتصور بعض البشر قمم وقيعان عندما لا يوجد شيء، لذلك قررت أن تجعل ظروف الخروج أقل ذاتية:


1. وقف الخسارة: وضع وقف الخسارة الأولي على أعلى (للتداولات قصيرة) أو منخفضة (للتداول طويل) من شمعة كروس. إضافة وقف زائدة بنفس حجم المحطة الأولية.


2. هدف الربح: ضع هدف الربح 150 نقطة بعيدا عن الإدخال. قررت استخدام 150 نقطة لأنها قريبة من نصف أتر الأسبوعية الأسبوعية للرجل في العام الماضي. وينسجم هذا مع هدف بولايلي في اصطياد الاتجاهات "المتوسطة الأجل".


3. عمليات الانتقال الجديدة: عندما يحدث كروس جديد في الإطار الزمني ساعة واحدة في حين أن الموقف لا يزال مفتوحا، والخروج في فتح الشمعة بعد شمعة كروس.


ولكن قبل أن أعود إلى جراب بلدي لبدء العمل على هذا النظام، اسمحوا لي أن أذكركم بأن هذه القواعد الآلية التي توصلت إليها هي مجرد تقريبات مقربة من النظام الفعلي الذي بولايلي مصممة. أن نضع في اعتبارنا أنه قد يكون هناك بعض التناقضات هنا وهناك كما حاولت قصارى جهدي لميكنة بعض القواعد التي يبدو أن تكون ذاتية من وجهة نظر الروبوت المتواضع هذا الرأي.


تأكد من احترس من إصدار نتائج باكتستينغ في 14 آذار (مارس) 2018. هذا الأربعاء المقبل!


أيضا، أود أن أشجعكم على تقديم إدخالاتك إلى نظامنا الحالي أفضل تداول الفوركس لشهر مارس. كما ذكر الفوركس النينجا في مقاله "أنت التجارة، نحن المعونة"، كل تقديم كامل يتوافق مع 1 $ التبرع لجمعية خيرية لدينا من الشهر، وهي الرؤية العالمية.


وعلاوة على ذلك، إذا كان النظام الخاص بك أكياس التاج، عليك أن تكون قادرا على الانضمام لدينا قاعة المشاهير ويكون بابيبيبس التبرع 10 $ لمؤسسة خيرية اخترتها أيضا! أليس هذا صفقة حلوة؟ ماذا تنتظر؟ أرسل إدخالاتك الآن!


يمكنني تغيير حياتي من خلال تغيير موقفي. ومن الذي لا علاقة له بالأشواك يجب ألا يحاول أبدا جمع الزهور. هنري ديفيد ثورو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.


بواسطة ووكر انكلترا.


أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.


عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.


دعونا نبدأ!


ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.


الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.


قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


توقيت إدخالات السوق.


مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما و رسكو؛ ق لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نبحث فقط عن الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.


أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.


تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.


وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.


تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما كروسوفر Alert3 34.


ميتاتردر ما كروسوفر Alert3 34 مؤشر الفوركس غير مكلف. كما اشتعلت ما كروسوفر Alert3 34 انتباهنا، ونحن لم تنفق حتى قرش واحد لاستدعاء هذا المؤشر الرائع. مع ذلك، نحن على يقين من أن مؤشر صرف العملات هو مجاني جدا.


جميع إصدارات ميتا التاجر، والتعامل مع هذا الرمز mq4، على الرغم من ميتاتريدر 4 (MT4) و MT5 الأنظمة.


معدل المؤشر إذا كان في رأيك، هذا ما كروسوفر Alert3 34 هو مؤشر جيد لفوركس. يرجى التعليق في مشاركاتنا بخصوص مؤشر رس. ربما، أنت & # 8217؛ د المشاركة على الاستفادة من ذلك بشكل صحيح أو مجرد ما هو الخيار الأفضل جدا للتداول معها. سوف ننظر من خلال تقييمك الصادقة وكذلك التقييمات باعتبارها شيء مهم جدا تقوم به سعينا إلى اتخاذ أو اختيار المؤشرات كمستثمرين فكس.


من أجل الحصول على نتائج مثالية المستثمرين العملات الأجنبية سوف تختار فقط أفضل مؤشر من شأنها أن تعمل في متزامنة جنبا إلى جنب مع مشاريعهم. وقد قلت ذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتعطيك أفضل تجربة من خلال مساعدة من هذا ما كروسوفر تنبيه 343 مجانا المؤشر. نحن أيضا & # 8217؛ أيضا تبحث باطراد أيضا عن أفضل مؤشرات الفوركس مثل ما كروسوفر Alert3 34. الذي سننشر في نهاية المطاف إلى موقعنا للتجار لتحميل واستخدامها على قلوبهم المحتوى.


سيكون من الرائع أن نشارك هذا المؤشر أو أن نحصل على تحميل لدينا على مؤشر جديد من خلال متابعتنا من خلال صفحة فب أو حساب تويتر.


تحميل ما كروسوفر Alert3 34.mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


المتوسط ​​المتحرك (ما)


مؤشر ما (مؤشر المتوسط ​​المتحرك) هو واحد من أقدم المؤشرات الفنية الحديثة والمؤشر الأكثر استخداما في التحليل الفني.


المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​مجموعة متغيرة من البيانات، كما يتضح من اسمها. على سبيل المثال، يتم الحصول على المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام عن طريق إضافة أسعار الإغلاق للفترات العشر الأخيرة التي يتم قياسها وتقسيمها بمقدار 10. يتم استخدام المصطلح "موفينغ" كما يتم استخدام آخر 10 أيام فقط في القياس. هذا هو السبب في أن متوسط ​​معدل البيانات إلى الأمام مع كل يوم تداول المقبل.


سيتم وضع خط المتوسط ​​المتحرك مباشرة في الرسم البياني لتحويل الأسعار. ويقاس المتوسط ​​المتحرك بفترة محددة محددة مسبقا. حساسية المتوسط ​​المتحرك أضعف إذا كانت الفترة أطول. واحتمال الإشارات الخاطئة أعلى إذا كانت الفترة أقصر.


عموما، المتوسط ​​المتحرك هو أداة تمهيد. يتم حجب الأسعار المنخفضة والعالية ويتم النظر إلى الاتجاه الأساسي للسوق على نحو أدق من خلال حساب متوسط ​​معلومات الأسعار. ومع ذلك، فإن خط المتوسط ​​المتحرك، بحكم طبيعته، هو وراء تحرك السوق. المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر (3 - 5 أيام) من شأنه أن يقفز حركة السعر بشكل أوثق من المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما. المتوسطات المتحركة على المدى القصير أكثر تأثرا بالتحولات اليومية.


يوضح المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​قيمة سعر الأمان في إطار زمني. متوسط ​​السعر يتحرك صعودا أو هبوطا عندما يتحول سعر الأمن. هناك 5 أنواع شعبية من المتوسطات المتحركة: بسيطة (أو الحساب)، متغير الأسي، المرجحة، والمثلثة. يمكنك قياس المتوسطات المتحركة على أي سلسلة بيانات تشتمل على فتح أو حجم أو ارتفاع أو انخفاض أو إغلاق أي مؤشر آخر. التمييز الأساسي بين متغيرات ما هو الوزن، الذي يشير إلى أحدث البيانات.


توفر المتوسطات المتحركة البسيطة نفس الوزن لجميع الأسعار. وتوفر المتوسطات الثلاثية مزيدا من الوزن للأسعار في منتصف الفترة الزمنية. وتوفر المتوسطات الأسية والمرجحة مزيدا من الوزن للأسعار الأخيرة.


لتفسير المتوسط ​​المتحرك عادة يجب عليك فقط مقارنة الروابط بين المتوسط ​​المتحرك لسعر الضمان وسعر الضمان نفسه. إذا ارتفع سعر الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة شراء. إذا تحول سعر الأمن إلى أقل من المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة بيع.


وبعبارة أخرى، فإن تفسير المتوسط ​​المتحرك للمؤشر هو نفس تفسير المتوسط ​​المتحرك للأمن. وبمجرد أن يتحرك المؤشر دون متوسطه المتحرك، فهذا يعني حركة هبوطية طويلة الأمد للمؤشر، وإذا تحرك المؤشر فوق متوسطه المتحرك، فهذا يعني حركة صعودية طويلة الأمد للمؤشر.


إن مؤشر الماكد و برايس روك و مومنتوم و ستوشاستيك من بين المؤشرات التي هي الأنسب للاستخدام مع أنظمة اختراق المتوسط ​​المتحرك. بعض المؤشرات، مثل ستوشاستيك على المدى القصير، تتغير بشكل غير منتظم حتى أنه من الصعب أن نرى اتجاهها الحقيقي. إذا كنت تريد أن ترى الاتجاه الأساسي للمؤشر أكثر من التغيرات اليومية، يمكنك مسح المؤشر ثم وضع المتوسط ​​المتحرك للمؤشر.


ومن خلال وضع متوسط ​​متحرك قصير الأجل (2-10 أيام) للمؤشرات المتذبذبة مثل المؤشرات العشوائية، يمكن تخفيض مخططات روك أو الرسم البياني لمؤشر القوة النسبية لمدة 12 يوما، على حساب الإشارات اللاحقة قليلا. على سبيل المثال، يمكن بيعها فقط عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات لمؤشر ستوكاستيك دون 80 بدلا من البيع عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور إلى ما دون 80.

No comments:

Post a Comment