Monday 29 January 2018

لا بطاقة الائتمان رسوم الفوركس


أفضل بطاقات الائتمان كندا.


61 التعليقات.


شكرا للمشاركة! أنا أحب بطاقة الائتمان الأمازون & # 8217؛ ق واستخدامها كل يوم! لقد اعتبرت بطاقة ائتمان بنك روجرز من قبل، ولكن وجدت أن جميع المعاملات التي تتم بالعملة الأجنبية سيتم تحويلها أولا إلى الدولار الأمريكي ثم إلى الدولار الكندي. لذلك اخترت بطاقة أمازون & # 8217؛ s بدلا من ذلك.


من المثير للاهتمام، هل من شأنه أن يهزم الغرض من عدم وجود رسوم معاملة أجنبية؟ أنا بحاجة لقراءة غرامة المطبوعة بالتفصيل.


اتصلت بنك روجرز في 12 مارس 2017 وأكدوا أنهم مباشرة تحويل أي عملات أجنبية إلى الدولار الكندي. كانوا يستخدمون أولا لتحويل العملة الأجنبية إلى الدولار الأمريكي ثم إلى الدولار الكندي، ولكنه لم يعد كذلك.


شكرا لتحديث ديانا!


ملخص عظيم، وهذه هي أهمها، وأنا & # 8217؛ م التفكير من روجرز واحد ولكن لا يزال غير متأكد من ذلك. أردت فقط أن أضيف أنه إذا كنت تشتري شيئا بالدولار الأمريكي ولكن يمكن & # 8217؛ ر استخدام بطاقتك لذلك، البنك الخاص بك سوف تعطيك سعر الصرف سيئة حقا. جئت للتو عبر نايتسبريدجفكس وكنت قادرا على توفير المال في أول تبادل بلدي. أنا & # 8217؛ فقط استخدامها مرة واحدة ولكن حتى الآن جيد جدا.


أنا شخصيا استخدام الأمازون واحد لأنني أفضل لاستخدام بطاقة المكافآت السفر لبلدي الإنفاق اليومي، ولكن 1.75٪ استرداد النقود / الائتمان هو جيد جدا. نايتسبريدجفكس كبيرة بالنسبة للعملات الأجنبية ولكن أعتقد أن لديهم مثل 3K $ الحد الأدنى.


باري أنا & # 8217؛ م متأخرا قليلا إلى الحزب ولكن آخر عظيم. بينما كنت تعيش في أوروبا في العام الماضي لمدة 5 أشهر، تعلمت زوجتي وأنا الطريق الصعب عن رسوم بطاقة الائتمان النقد الأجنبي. أنها تضيف ما يصل! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبحث في انه بطاقة الأمازون منذ نحن & # 8217؛ والعودة إلى أوروبا على عقد قصير لمدة شهرين. أتمنى لك كل خير. جو.


أين في أوروبا سوف تتجه هذا الوقت؟ نعم بطاقة الأمازون كبيرة لأنه لا يوجد لديه رسوم سنوية.


آخر عظيم باري. أنا & # 8217؛ م متأخرا قليلا للحزب أيضا. السفر إلى الدول في كثير من الأحيان للعمل ولكن سوف يسافر إلى أوروبا (إيطاليا) لأول مرة مع الأسرة. أنا بالتأكيد الحصول على الأمازون أو بطاقة الائتمان روجرز. شكرا مرة أخرى على المشاركة.


هه، نعم عندما اكتشفت هذه البطاقات لم أكن & # 8217؛ ر التفكير كثيرا عن ذلك، ولكن على مر السنين أنا & # 8217؛ حفظت بضع مئات من الدولارات بسهولة. أنا شخصيا أفضل بطاقة الأمازون على روجرز واحد. كما لاحظت & # 8217؛ كل بطاقة لها فوائدها الخاصة.


أنا سعيد جدا مع فيزا ماريوت. لا توجد رسوم معاملة أجنبية (الآن إذا كانت فقط & # 8217؛ د تستوعب سعر الصرف) ونعم، هناك & # 8217؛ رسما سنويا ولكن كما قلت، انها & # 8217؛ s بشكل واضح مع مجموعة من الشهادات الإلكترونية ل ليلة مجانية. أنا فقط فعلت رحلة 6 ليلة. من تلك الليالي كان لدي انخفاض سعر ليلة واحدة في كندا (بو) و 2 ليال مجانية مع شهادات ماريوت الإلكترونية. كنت قادرا على الاحتفاظ نقاط ماريوت المتراكمة لرحلة أخرى هذا العام. مع امتصاص ماريوت دلتا والآن ستاروود يتم توسيع خيارات إقامتي بشكل كبير.


نعم الاندماج هو الأخبار الكبيرة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما يحدث مع برامج الولاء لأن ستاروود كان واحدا من أفضل. الضربة الوحيدة لدي ضد بطاقة ماريوت هي أنه لا يشمل التأمين على السفر. إذا فعلت ذلك، فإنه على الفور تصبح واحدة من أفضل بطاقات الائتمان المتاحة.


كنت قد نسيت أن أذكر سكوتيابانك ماستركارد التي لديها أيضا أي رسوم المعاملات الأجنبية وليس لديه رسوم سنوية، ولكن يعطي مرة أخرى فقط عودة نقدية 1/2 في المئة.


كانت هذه البطاقة بطاقة بديلة لأولئك الذين لديهم سيرز ماستركارد. لا & # 8217؛ أعتقد أنهم & # 8217؛ أخذ تطبيقات جديدة.


بالإضافة إلى باري & # 8217؛ s الملاحظة الصحيحة، سكوتيابانك هو القضاء على صفقة صفقة رسوم 1 يونيو 2017 وشحن 2 1/2٪ بعد ذلك.


حسنا التي سوف تكون قادمة إلى نهايتها 1 يونيو 2017، لذلك أنا إغلاق عملي مع سكوتيا ن ربما فتح مطاردة كر سد.


بطاقة شيس الوحيدة غادر مع أي رسوم المعاملات الأجنبية هي بطاقة ماريوت ولكن لديه رسوم سنوية.


اعتبارا من 1 يونيو 2017، يتم إلغاء أي رسوم رسوم الصرف الأجنبي. جمع النقدية الخاصة بك مرة أخرى في نوفمبر 17/1.


هذه هي البطاقة المنقولة من السابق سيرز ماستركارد.


ييسس أنها أرسلت لي فقط خبر هذا !! لسبب ما لم يأت في البريد عندما يجب أن يكون ذلك أنها تمتد الألغام حتى أغسطس. وهذا هو السبب في أنني & # 8217؛ م هنا على هذه الصفحة الآن. أنا & # 8217؛ م حتى مستاء في سكوتيابانك لأخذ هذه المنفعة. اعتدت أن يكون بطاقة الأمازون ولكن حصلت على التخلص منه، والآن يمكنك & # 8217؛ ر فتح حساب جديد. حزين. ماذا سوف دوو؟ لا يكره دفع رسوم سنوية.


إذا لم تعجبك الرسوم السنوية، فإن بطاقة هوم تروست هي خيارك الوحيد. أن يقال، يتنازل عن الرسوم السنوية إذا كنت & # 8217؛ إعادة روجرز أو فيدو العملاء مع تلك البطاقات منها.


يا ماكينزي! لم أتلق أي بريد حول تغيير سياسة سكوتيابانك. كيف يمكنني الحصول على تمديد الألغام؟ هل اتصلت بهم أو ذهبت إلى فرع؟ هل تحدثت إلى مدير؟ شكرا لكم.


اعتبارا من 21 يونيو 2017، لم تتم إزالة أي رسوم رسوم المعاملات الأجنبية من جميع حاملي البطاقات.


لديها اتحاد فانسيتي الادخار الائتمان أيضا & # 8220؛ لا صفقة & # 8221؛ بطاقة الرسوم للمشتريات بالعملة الأجنبية التي تقول أنها لا تفرض رسوم المعاملات الأجنبية 2.5٪. ومع ذلك، لقد أجريت بضع مقارنات عند عودته إلى كندا من الولايات المتحدة. اشتريت زوجتي وأنا حالتين من البيرة على الجانب الأمريكي من الحدود، واحدة مع بلدي ماستركارد العادية (من اختيار الرئيس و'8217) والآخر مع بلدي فانسيتي فيزا. ثم قارنت إجمالي التكاليف.


في المرة الأولى التي قمنا بها، كانت رسوم فيزا فانسيتي أقل من 0.5٪ أقل من ماستركارد التي تفرض رسوم 2.5٪.


في المرة الثانية التي قمنا بذلك، كان فانسيتي فيزا في الواقع أكثر من تهمة ماك.


سووووو & # 8230؛.VanCity قد لا تفرض رسوم المعاملة 2.5٪، ولكن سعر صرف العملات الأجنبية الشنيع أكثر من تعويض الفرق.


احترس من تلك المطالبات!


شخصيا، عندما كنت مسافرا، أحاول أن تأخذ قليلا من النقد ومن ثم الحصول على المزيد من البنك النقابي المنتسبة & # 8217؛ أتم، ومعظمها لا تزال حرة.


شكرا على مشاركة هذا. أنا فقط المدرجة بطاقات وطنية كما سيكون من الصعب جدا للاستماع إلى بطاقات المتخصصة حقا. مثيرة جدا للاهتمام أن نسمع عن تجاربك مع البطاقات. ماستركارد على ما يبدو لديها معدلات بقعة أقل، ولكن لا يزال لا يفسر لماذا كانت التهم عالية جدا على فيزا الخاص بك.


وأعتقد أن سكوتيا مومنتوم ماستركارد أيضا لا يوجد لديه رسوم سنوية ودون رسوم فكس.


سكوتيا مومنتوم ماستركارد لديه رسوم سنوية لا تتقاضى رسوم الفوركس. قد تكون مربكة مع بطاقة الائتمان التي سكوتيابانك تحويل حاملي السابقة من سيرز ماستر كارد. إذا تم طيها، لا توجد رسوم معاملات أجنبية. في المرة الأخيرة التي راجعت فيها، لم يأخذوا طلبات جديدة.


غريت بوست باري، فقط لتحديث سكوتيا الزخم ماستر كارد تحويلها من سيرز ماستر بطاقة أرسلت لنا أيضا إشعار أنها سوف تكون رسوم 2.5٪ رسوم المعاملات الأجنبية الآن من June1 2017.I تم استخدام هذه البطاقة لسنوات ولكن الآن أود أن التقدم بطلب للحصول على الأمازون. ca بطاقة شكرا لهذا المنصب مرة أخرى.


أنا & # 8217؛ كان لديه بطاقة المكافآت Amazon. ca لبضع سنوات حتى الآن و & # 8217؛ s اذهب إلى بطاقة بينما في الولايات المتحدة كل فصل الشتاء. هو واحد و كند فقط بطاقة مع نو فكس عملية رسم و نو رسوم سنوي. أنا مندهش دائما عندما واجهت صديق يستخدم بعض البطاقات الأخرى، وسوف يجادل في الواقع أنه لا يوجد رسوم معاملة فكس لمجرد أن الرسوم دفن في معدل التحويل التي يتم تطبيقها على كل معاملة وليس معروضة بشكل منفصل. في العام الماضي، وهو صديق الذي سافر في نفس التواريخ كما استخدمت بطاقة جوائز متميزة على طول الطريق. عندما قارنا البيانات في وقت لاحق من الشهر، كان مذهلا لمعرفة أنه كان يدفع 3٪ كاملة على معدل التحويل القياسي.


مغالطة حقيقية أخرى هي هذه الحسابات المصرفية الأموال الأمريكية مترابطة مع بطاقة الائتمان الأموال الأمريكية التي تقدمها بعض البنوك الكندية. الجزرة؛ تهمة إلى بطاقة الائتمان الأموال الأمريكية ودفع مع أموال الولايات المتحدة من الحساب المصرفي في الولايات المتحدة، أي رسوم. الصيد؛ أنت تدفع ما لا يقل عن 2.5٪ إضافية عند تمويل الحساب المصرفي الأمريكي من وقت لآخر. يقول بحثي أن أفضل طريقة لتمويل حساب مصرفي أمريكي هي عن طريق النقل من خلال جمعية سنوبيردز الكندية. سسا تفعل مرة واحدة في الشهر مجتمعة & # 8220؛ شراء & # 8221؛ لجميع الأعضاء ودائما إدارته في توفير 1 & # 8211؛ 1.5٪ من أسعار الشراء التي تقدمها البنوك.


إذا كنت دفع أي شيء ليس بالدولار الكندي، فإنه يذهب إلى بلدي فيزا الأمازون. إنه مدهش كم من الناس يعتقدون أنهم لا يحصلون على رسوم مشحونة حتى عند الإشارة إليها. بطاقة فيزا سيبك إير كندا الجديدة فيزا بطاقة الدفع هي واحدة من أسوأ بطاقات الائتمان هناك حتى الآن كثير من الناس يعتقدون أنهم أرين & # 8217؛ ر دفع رسوم الصرف.


إذا كنت عضوا كا، يمكنك تحويل أموالك إلى USD. العملة بسعر مخفض (أقل بكثير من البنك).


آخر مرة راجعت، كانت أسعار أما من كدن إلى الولايات المتحدة هي نفسها للبنك.


لم يعد عرض بطاقة Amazon. ca.


(كان يبحث في البطاقة وكان يطرح أسئلة بسبب 20٪ ملاحظات غريبة جدا سلبية وعامل في الأمازون أبلغني أن البطاقة يجب أن تكون مدرجة على شبكة الإنترنت لأنها لم تعد متوفرة.)


ولعل جهودا متضافرة من قبل مجموعة كبيرة من المستهلكين يمكن أن تؤثر على مزود أصغر يقدم بطاقة بدون رسوم على الفوركس سيؤدي إلى المزيد من الدخل بالنسبة لهم؟


ويتعرض الكنديون لضرب كبير من رسوم صرف العملة. ومن الجدير بالذكر أن تشيس تملك أيضا بطاقة ماريوت لذا لن يفاجأ إذا كانت تبيع ذلك لشخص ما في المستقبل. وبإمكانك الحصول على تصريح جريء من مزود بطاقة ائتمان كندية من خلال عدم تقديم أي رسوم للمعاملات الأجنبية، ولكني أشك في أنها ستفعل ذلك.


ري: & # 8220؛ ولعل الجهود المتضافرة من قبل مجموعة كبيرة من المستهلكين يمكن أن تؤثر على مزود أصغر أن يقدم بطاقة بدون رسوم على الفوركس سيؤدي إلى المزيد من الدخل لهم؟ & # 8221؛


اتصلت بكل من الجمعية الكندية للمتقاعدين وجمعية الطيور الثلجية الكندية حول إنشاء بطاقة اللانهاية بدون رسوم فكس مع بنك كندي. لسوء الحظ، كان كارب فقط في عملية الشراكة مع رك وحزمهم رهيبة من كا & أمب؛ الحسابات المصرفية الأمريكية وبطاقات الائتمان. تبخر رك عن استخدام البطاقة الأمريكية التي تدفعها مع الأموال الأمريكية من الحساب المصرفي الأمريكي. ما لا يقولونه هو أنهم سيضطرون إلى دفع مبلغ إضافي لا يقل عن 2.5٪ عندما يأتي المبلغ اللازم لتمويل الحساب المصرفي الأمريكي.


نهجين منفصلين وأنا & # 8217؛ لم يسمع من رابطة الطيور الثلجية الكندية. ويبدو أنهم أكثر اهتماما ببيع تأمينهم الطبي من البحث عن فوائد قابلة للتطبيق للأعضاء. ومع ذلك، لن يكون منصفا أن أقول أنه دون التذكير بأن برنامج صرف العملات سنوبيردز هو أفضل طريقة لتمويل حساب مصرفي أمريكي. دائما 1-2٪ أفضل من البنوك.


تعليقات مثيرة للاهتمام جدا وأبحاث كنت & # 8217؛ فعلت. أنا فقط لا أعتقد أن البنوك الكندية مهتمة بتقديم بطاقة الائتمان التي لا يوجد لها رسوم الصرف الأجنبي. تشيس التي تملك بطاقة الأمازون هي الأمريكية، وأنا لا يمكن أن يفاجأ إذا انسحبت.


وأنا أتفق على أنه إذا أي من بطاقات الائتمان الحالية لم تقدم أي رسوم الفوركس، فإن علامات تصل القفز بشكل كبير. قلت ذلك، أنا متأكد من أن البنوك قد فعلت مشاريعها، وقد تبين أن الاستمرار في فرض رسوم على هذا الرسم سيجعلهم المزيد من المال.


حسنا كان هذا المشكل لمعرفة المزيد عن الأمازون فيزا لا تكون متاحة، وأنا أعلم أن كان لدينا بعض الخطاب حول هذا الموضوع من قبل، ولكن لم أكن قد تقدمت بطلب للحصول عليه منذ لم أكن اذهب بعيدا وحتى الآن اعتقدت أنه قد يكون من الأفضل للحصول على فيدو ماك. ليس لديه رسوم سنوية، ولكن تساءلت أفكارك بالنظر أنا لست عميل فيدو أو روجرز. وأود أن تستخدم أساسا لأنه عندما كنت السفر إلى الخارج وأحب أن يمكنك المطالبة الائتمان بيان في نهاية السنة التقويمية، معتبرا أنا & # 8217؛ م ليس فيدو العملاء.


ولكنني وجدت T & أمب؛ C على شبكة الإنترنت وعندما ذهبت من خلال ذلك، وأنا لا يمكن العثور على الجواب على هذه الأسئلة:


1) هل هناك رسوم عدم النشاط أو إلغاء البطاقة؟ أريد فقط استخدام هذه البطاقة ثم أسافر، ولكن أنا نادرا ما أفعل، وأريد فقط أن أعرف إذا كان هناك فترة زمنية حيث إذا كان هناك أي نشاط، وسوف إلغاء بطاقتك أو ربما فرض رسوم رمزية؟


2) ماذا يحدث مع النقاط المتراكمة أو الاعتمادات المكتسبة بعد مرور واحد؟ أتصور مثل معظم البطاقات، حيث ما لم يكن هناك مقدم الطلب في ملف، سيتم فقدان النقاط / الاعتمادات.


كما إجاباتك محددة جدا، سيكون لديك لاستدعاء لهم للحصول على الإجابات. إذا كنت لا تسافر في كثير من الأحيان، وكنت & # 8217؛ لا روجرز / فيدو العملاء، لماذا عناء مع الحصول على بطاقة على الإطلاق؟ بالتأكيد أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية من الناحية الفنية أن يخرج إلى الأمام مع 1.5٪ العودة النقدية، ولكن ما لم كنت & # 8217؛ تنفق الكثير على بطاقتك عندما كنت & # 8217؛ السفر. لن تحصل على الكثير من الوراء.


يشير موقع ماريوت ريواردز بريمير فيسا إلى أن السنة الأولى & # 8220؛ مكافأة & # 8217؛ هو 4 ليال في فندق الفئة 1 وليس ليلة واحدة في فئة 1-4 فندق، على النحو المبين أعلاه. لا توجد العديد من فنادق فئة 1 ماريوت ولا يوجد أي منها في المواقع التي أعتزم السفر فيها.


أنت بصدد تصحيح، موقع الويب قائمة 4 ليال في فندق الفئة 1، ولكن هذا يشير إلى ما يمكنك المطالبة مع 30،000 نقاط الاشتراك الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه النقاط على أي فئة الفنادق.


ليلة واحدة في فئة 1-4 الفندق هو شهادة الإلكترونية السنوية التي تعطى بعد السنة الأولى.


ما الذي يجعل بطاقة الائتمان Amazon. ca أفضل من فيدو ماستركارد؟ ليس لديهم رسوم سنوية ولا رسوم معاملات أجنبية (يقابلها استرداد النقود بنسبة 4٪).


بطاقة الأمازون لم تعد متوفرة، ولكن ما جعلها أفضل هو حقيقة أنها لا ترتبط منتجات روجرز للحصول على & # 8220؛ المكافآت & # 8221؛. بطاقة فيدو كبيرة إذا كنت & # 8217؛ إعادة العملاء لأنه يمكن تطبيقها على الفاتورة. خلاف ذلك، تحتاج إلى طلب الائتمان بيان سنوي.


[& # 8230؛] ليس فريس دي ترانزاكتيون دي 2 à 3٪ إمبوسيس بار ليس كومباغنيز دي كارتس دي كريديت. سيلون لي سيت ويب ماني وي هيف، إيل إكسيست بور ليس كانادينز كلكيس كارتس دي كريديت سانس فريس دي ترانزاكتيون à [& # 8230؛]


عندما تقول أن بطاقة أمازون لم تعد متوفرة، هل تقصد للعملاء الجدد أو من كان قد فقدت ذلك أيضا؟


فقط المتقدمين الجدد أرين & # 8217؛ ر مقبولة. يمكن لحاملي البطاقات الحاليين استخدام البطاقة، ولكنني لن أكون مندهشا إذا ما تم التخلص منها في نهاية المطاف.


موقعك مفيد جدا! لدي ماستركارد ماستركارد. كما أن لدي حساب بنكي الولايات المتحدة الأمريكية الدولار لدفع فاتورة ماستركارد. هل سأقوم بدفع رسوم صرف العملات الأجنبية بنسبة 2.5٪ عندما أحصل على الدولار الأمريكي من بي إم دبليو ليضع في الحساب؟ من باب المجاملة ننصح أني تلقيت للتو روجرز بنك بطاقة ماستر مع 4٪ مكافأة الانفاق الأجنبي لتعويض رسوم 2.5٪.


أين هو أفضل مكان لشراء اليورو والدولار الأمريكي في كل من كندا قبل رحلة وفي البلدان المذكورة. شكرا جزيلا!


في حالتك، ستتمكن من دفع الصرف المستقيم منذ أن يتم تحصيل الرسوم منك بالدولار الأمريكي وأنت تسدد بالدولار الأمريكي (بدون أي رسوم). ولكن لاحظ أنك ستقوم بسداد رسوم الصرف إذا كنت تشتري الدولار الأمريكي من بمو.


أما بالنسبة للحصول على اليورو، كنت نوع من الحاجة لننظر حولنا مدينتك. وبصفة عامة، أجد أن البنوك تفرض رسوما تزيد بنحو 4.5٪ عن المعدل المعلن. وبناء على ذلك، أنا شخصيا فقط سحب المال من أجهزة الصراف الآلي المحلية عندما أنا & # 8217؛ في الخارج منذ أنا & # 8217؛ د تدفع فقط رسوم 2.5٪.


قلت ذلك، أنا لا تبادل كمية صغيرة من العملات الأجنبية قبل أن أغادر فقط في حال كنت في حاجة إليها لركوب سيارة أجرة إلى فندقي.


مرحبا بارب، في الواقع الجواب البسيط هو نعم على سؤالك & # 8220؛ هل أنا دفع رسوم الصرف الأجنبي 2.5٪ عندما أحصل على الدولار الأمريكي من بمو لوضعها في حساب & # 8221؛ أو مثل باري يقولون انهم يتقاضون لك (جزءا لا يتجزأ) رسوم قريبة من ذلك (على الرغم من التعلق لك معدل المفضل إذا كان أي لحساب أوسد الخاص بك). سيكون لديك روبرس ماستر كارد الجديد الأنسب لمعاملات العملة الأجنبية الخاصة بك (وخاصة بالنسبة للمعاملات اليورو الخاص بك) بسبب السبب أعلاه، وما لم تكن كسب الدخل بالدولار الأمريكي، والتجارة الحب (أي القيام نوربرت & # 8217؛ ق غامبيت و / أو على ما يرام مثل وارن بافيت 😉 و / أو كان لديك بالفعل كمية كبيرة من الموهوبين النقدية في الولايات المتحدة / يجلس حولها إلى أن تنفق بالإضافة إلى مزايا التأمين قيمة مثل شراء الأمن / الضمان (مفقود في أربع بطاقات الائتمان في هذه المقالة باستثناء تأشيرة البيت الرئيسية المفضلة )، ما هو السبب الأصلي لماذا يجب على أي شخص الحصول على و / أو استخدام بطاقة ماستركارد أو أي بنك آخر بطاقة الائتمان أوسد التي تجعلها جديرة بالاهتمام من (مقارنة) جميع بطاقات باري المدرجة هنا الأمل هذا يساعد.


مرحبا باري، أحب الموقع. ثابر على العمل الجيد!


فقط أود أن ألخص هذا السؤال مع زملائك محرر حول عدد غريبة (العفو عن التورية): تحت & # 8220؛ نو رسوم المعاملات الخارجية & # 8221؛ ماريوت ريواردز بريمير فيسا سيكتيون موصى به، يقرأ & # 8220؛ من البطاقات الثلاث، هذا هو الوحيد الذي يستحق النظر بجدية للاستخدام اليومي & # 8221؛ على الرغم من كونها & # 8220؛ واحدة من اثنين فقط & # 8221؛ البطاقات المدرجة جنبا إلى جنب التي لديها & # 8220؛ الرسوم السنوية & # 8221؛ بعد العام الأول (مع بارب & # 8217؛ s اختيار الثاني الذي يحب فرض 2.5٪ & # 8220؛ رسوم المعاملات الأجنبية & # 8221؛ مقدما / من البداية على جميع المعاملات الأجنبية ريبيتينغ & # 8220؛ بعد ذلك & # 8221؛ # 8220؛ نقاط المكافأة & # 8221؛ بيان كل منهم & # 8220؛ باستثناء على العائدات والسلف النقدية & # 8221؛ حيث تبقى الرسوم)؛ ولكن هذه المقالة تظهر & # 8220؛ أكثر من ثلاث بطاقات & # 8221؛ (على الرغم من منح فيزا Amazon. ca غير متوفر الآن لمقدم الطلب الجديد بالإضافة إلى تأشيرة موجو في عداد المفقودين هو واحد المدفوعة مسبقا، في حين أن هذا العام & # 8217؛ ق (2017) جديد $ 149 رسوم سنوية هسك بريميير العالم النخبة ماك حصرا لعملائها رئيس الوزراء فقط) بحيث & # 8220؛ ثلاث بطاقات & # 8221؛ في ذلك البيان هل سنتحدث هنا؟ TIA.


هذا السطر حول & # 8220؛ ثلاثة & # 8221؛ بطاقات الائتمان هي من بلدي آخر الأصلي. أنا ببساطة نسيت أن إزالة خط كما أضفت المزيد من البطاقات.


يبدو أن عرض بطاقة تشيس / ماريوت (50،000 نقطة مكافأة) قد تحسنت & # 8230؛ هل انا على حق ؟


لم يتم الإعلان على نطاق واسع عن مكافأة الاشتراك 50 ألف، ولكن نعم أنت & # 8217؛ الحق.


يا دانجيت! مرحبا كل شيء، يبدو مثل كل منهم marriottpremier. ca وصلات بما في ذلك أن كل واحد ذهب الآن كما الحصول على & # 8220؛ خطأ: 404 الصفحة لم يتم العثور على & # 8221؛ عفوا صفحة & # 8211؛ أوه أوه & # 8211؛ ربما حاليا آخر عملية مطاردة الطيور لتطبيقها ماريوت فيزا قد طار أخيرا حظيرة (أي، غادر المبنى في كندا)، وربما ذهب مثل المثل تشيس الأمازون التطبيق دودو & # 8211؛ ماذا عن رأيك؟ هل لا يزال الحصول عليها أو الجديد لهم للحفاظ على / جد هذه المكافآت الاشتراك أو يكون أفضل بكثير نأمل؟ ربما نأمل في إعادة التناسخ فوائد سليمة / تحسنت مع محاولة شراكة هسك بدلا من نهاية المطاف مع البنك الذي يجب أن لا يكون اسمه التي استولت على محفظة بطاقات الائتمان سيرز كندا وحطموا جميع فوائدها فكس رسوم مجانية لتعطيك 2.5 / في الشهيرة ٪ رسوم المعاملات الأجنبية بدلا وفي الوقت نفسه السماح لمزيد من التكهنات والفيضانات التي تلت ذلك من المكالمات إلى مركز الاتصال بهم تبدأ.


أوراكل من أوماها،


يبدو أن marriottpremier. ca/ يعرض الخطأ 404 لذا فمن الممكن أن يكون الموقع متواجدا في الوقت الحالي.


حصلت على بطاقة روجرز نظرا للتوصية هنا لكنه & # 8217؛ s رهيبة.


إذا تم رد المعاملة فإنها تحتفظ برسوم الصرف الأجنبي. لذلك أنا & # 8217؛ فقدت 10 $ وكان فقط بطاقة لمدة أسبوع. تم رفض البطاقة من قبل موقع على شبكة الانترنت، ولكن الصفقة لا تزال نشرت، وتم ردها في نفس اليوم.


لا يتم استرداد رسوم المعاملات الأجنبية أبدا لأي من البطاقات. ومع ذلك، إذا تم رفض البطاقة والصفقة لا تزال منشورة، يجب عليك الاتصال روجرز لحملهم على استرداد لك الفرق.


مرحبا، إمهو، وهذا هو مثال آخر لماذا روجرز بطاقات الائتمان & # 8217؛ واحد من برنامج هووج مكافأة مطاردة، والتي في نهاية المطاف الخصم مرة أخرى تلك الرسوم مقدما من الرسوم السنوية و / أو العملات الأجنبية و (أن المال الذي أعارة لهم) تكون متاحة كلما وصلت إلى الحد الأقصى للإنفاق و / أو في نهاية كل عام أسأل عن الائتمان العام المقبل ، سوف تكون غير مؤاتية وأقل فائدة من تلك الشركات المصدرة للبطاقات التي لا تتقاضى أي رسوم صفقة أجنبية أو صفقة تعرف أيضا ببطاقات الائتمان بدون رسوم فكس مثل بريمير وي ماك من هسك أو هت المفضل، هت إكيتلين (أو حتى موغو مسبقة الدفع) منتجات فيزا من الصفحة الرئيسية ثقة. للأسف، تماما مثل تلك التي تحمل & # 8220؛ فقط & # 8221؛ وبطاقات الائتمان الخاصة بهم من البنوك الخاصة بهم لجميع أغراضهم فكس، فإنه يبدو أن معظم نقاط المكافأة / نقاط سوف فهم فقط تكاليفها الحقيقية عندما الوضع السيئ (ق) في الواقع تنشأ وتحقيق فائدة محدودة جدا في رسوم العملات الأجنبية التي تفرض سس مثل (روجرز / فيدو) في الطلبات غير المخطط لها مثل عائدات الشراء (في هذه الحالة)، والاحتياجات النقدية لأجهزة الصراف الآلي الأجنبية، ومحاولات المطالبة بالتأمين.


وقد تم الاستيلاء على بطاقة سيرز تشيس القديمة من قبل سكوتيابانك مومنتوم ماستركارد وفعلوا مع عدم وجود رسوم المعاملات الأجنبية.


وهذا سبب & # 8217؛ لماذا أشك في كل من Amazon. ca و ماريوت ريواردز سوف تفقد بطاقة رسومها أي رسوم المعاملات الأجنبية في نهاية المطاف.


استرداد النقود الفعلي على روجرز مكارد المشتريات الخارجية هو أكثر من 1.5٪، كوس يتم دفع استرداد النقود 4٪ على 102.5، وليس على 100. مثال:


يمكنك شراء شيء بعملة أخرى بسعر 100 دولار كندي بسعر الصرف المحايد.


ستتم محاسبتك بمبلغ 102.50 دولار أمريكي.


سيكون استرداد النقود الخاص بك 4٪ x 102،50 $ = 4،10 $.


سيكون صافي الدفع الخاص بك هو S102.50 & # 8211؛ 4.10 دولار = 98.40 دولار، أي تخفيض قدره 1.60 دولار على التكلفة الأصلية البالغة 100 دولار كندي.


كنت في البداية كان على وشك التقدم بطلب للحصول على روجرز ماك ولكن بعد قراءة التعليقات والتعليقات قد مجرد عقد على ذلك! شكرا لهذا المنصب!


جيد آخر & # 8230؛ .. لدي بطاقة تد إنفينيت تد التي اعتقدت كانت جيدة ولكن لا ترى أي بطاقات تد جعل القوائم الخاصة بك.


هذه البطاقة ليست سيئة إذا كنت حجز كل ما تبذلونه من السفر عبر اكسبيديا ل تد. إلا أنها تهمة رسوم المعاملات الأجنبية 2.5٪.


اترك التعليق إلغاء الرد.


تجد لي في الفيسبوك.


أنا لست مستشار مالي، أي نصيحة هنا هي من التجارب الشخصية.


2 بطاقات ائتمان بدون رسوم صرف أجنبي.


معظم الناس لا يدركون ذلك، ولكن فقط عن كل بطاقة الائتمان هناك رسوم رسوم الصرف الأجنبي. كلما قمنا بشحن شيء بعملة أجنبية، فإننا في نهاية المطاف دفع 2.5-3٪ إضافية على رأس انتشار.


إذا سافرنا كثيرا أو إذا قمنا بإجراء عمليات شراء منتظمة عبر الإنترنت من خارج كندا، فإن هذه الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل إلى ثروة صغيرة بمرور الوقت. أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا أفضل بكثير أن تنفق هذا المال على نفسي.


لحسن الحظ في كندا، هناك نوعان من بطاقات الائتمان التي ليس لها رسوم الصرف الأجنبي. كل بطاقة لديها إيجابيات وسلبيات لذلك هنا هي الميزات لمساعدتك على تحديد البطاقة التي لالتقاط.


بطاقة أمازون. ca ريواردز فيزا من تشيس هي بطاقة الائتمان المجانية الوحيدة من النقد الأجنبي دون رسوم سنوية، ولهذا السبب وحده، إنها توصيتي الشخصية. فقط التقدم بطلب للحصول على بطاقة والاحتفاظ بها في متناول يدي كلما كنت جعل عمليات الشراء بعملة أجنبية. ليس هناك حاجة للقلق حول أي رسوم إضافية.


ملاحظة: لم تعد بطاقة فيزا مكافآت Amazon. ca من تشيس تقبل الطلبات اعتبارا من 3 أبريل 2017.


مكافآت ماريوت بريمير فيسا.


لا رسوم صرف العملات الأجنبية 30،000 نقطة المكافأة بعد أول عملية شراء 1 ليلة مجانا البقاء شهادة الإلكترونية صالحة لمدة 12 شهرا في أي فئة المشاركة 1-4 ماريوت الموقع في جميع أنحاء العالم بناء على موافقة إقامة مجانية الذكرى الإلكترونية شهادة صالحة لمدة 12 شهرا في أي فئة مشاركة 1- 5 موقع ماريوت في جميع أنحاء العالم $ 120 رسوم سنوية - السنة الأولى مجانا.


ومن المؤكد أن برنامج ماريوت ريواردز بريمير فيسا يتمتع بأكبر قدر من الفائدة من بطاقات الائتمان الثلاثة التي لا تحمل رسوم صرف العملات الأجنبية، ولكنه مناسب فقط لبعض الأشخاص. إذا كنت تسافر كثيرا وتفضل فنادق ماريوت، وهذا هو بطاقة كبيرة حتى مع وجود قيود على الإقامة ليلة مجانية الشهادات الإلكترونية.


هذه البطاقة هي أيضا مرشح متقلب منذ تحصل على ليلة مجانية مجانا، ويمكن استخدام 30،000 نقطة لمدة أربع ليال مجانية في فئة 1 فندق. وهذا من المحتمل أن يكون مجموع خمس ليال مجانية فقط للاشتراك. رسوم $ 120 السنوي هو قليلا من انقطاع، ولكن الذكرى المجانية البقاء يغسل أساسا أن رسوم طالما كنت حجز غرفة في الوقت المخصص.


روجرز البلاتين ماستر كارد.


4٪ استرداد نقدي على جميع المشتريات بالعملة الأجنبية 2.5٪ رسوم صرف العملات الأجنبية 10،000 روجرز مكافآت بلاتينيوم ريواردز (35 $ قيمة) 1.75٪ استرداد نقدي على كل ما تبذلونه من المشتريات التي يمكن تطبيقها على المشتريات في روجرز وصفت مخازن أو نحو روجرز الشهرية الخاصة بك فاتورة $ 29 رسوم سنوية - السنة الأولى مجانا.


لا، عينيك لا خداع لك. بعد أقل من عام من إعلان روجرز عن برنامج مكافآت روجرز فيرست ريواردز ماستركارد، حل محله الآن بطاقة ماستركارد روجرز البلاتينية. هذا هو ضربة للمستهلكين، لأن البطاقة القديمة كانت محترمة بطاقة المكافآت التجزئة إذا كنت تستخدم الكثير من الخدمات روجرز. روجرز فيرست ريواردز سيتم تحويل حاملي بطاقات ماستركارد تلقائيا إلى البطاقة الجديدة.


إذا كنت & # 8217؛ روجرز العملاء، 1.75٪ عودة نقدية جيدة جدا لأنه يمكن تطبيقها مباشرة إلى الفاتورة الشهرية. لاحظ أن الرسوم السنوية بعد السنة الأولى سيتم التنازل عنها إذا كان لديك دفعات مسبقة الدفع التي تم إعدادها لأي فاتورة شهرية روجرز.


[تحديث: ابتداء من 17 أغسطس 2018، ستحصل على مكافآت نقدية بنسبة 4٪ على جميع عمليات الشراء بعملة أجنبية (من المواقع الإلكترونية العالمية إلى أي مكان تسافر إليه إلى الخارج)، ولكن سيكون هناك الآن رسوم صرف العملات الأجنبية.]


باستثناء ماريوت ريواردز بريمير فيسا، لن أرى أي من البطاقات المثالية للإنفاق اليومي - هناك بطاقات أفضل فقط هناك. بدلا من ذلك، تعامل مع أي بطاقة الائتمان رسوم الصرف الأجنبي كبطاقة تكميلية لاستخدامها فقط عند إجراء عمليات شراء بعملة أجنبية.


إذا كنت تبحث عن بطاقة تناسب احتياجاتك اليومية، فاطلع على أداة مقارنة بطاقة الائتمان الآن لمعرفة البطاقة الأفضل لك.


هل لا تزال تبحث عن البطاقة الصحيحة؟


املأ الملف الشخصي للإنفاق وشاهد البطاقة التي تأتي في الأعلى.


الكنديين في الشهر.


وتوفير المال واتخاذ قرارات مالية أفضل باستخدام Ratehub. ca.


سوف تكون أبل باي متاحة قريبا في كندا ولكن فقط لبعض حاملي بطاقات أمريكان إكسبريس.


نحن جميعا نستخدم لقراءة مراجعات العملاء للمطاعم التي نزورها، والهواتف الذكية التي نشتريها، أو الفنادق التي نبقى فيها. نعتمد على آراء الأشخاص الذين نعرفهم، وأيضا على آراء الغرباء الذين & # 8230؛ اقرأ أكثر.


عند البحث عن بطاقة ائتمان مكافآت، يمكن أن يكون مغريا اختيار بطاقة رئيس الوزراء الذي يقدم مكافأة الاشتراك كبيرة وغيرها من الفوائد العظيمة. ولكن قبل الالتزام بأحد بطاقات الائتمان هذه، أنت & # 8230؛ اقرأ أكثر.


قارن بطاقات الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية.


قارن كل بطاقة ائتمان تقدم مشتريات مجانية في الخارج لمعرفة البطاقات التي يمكنك استخدامها في الخارج دون تكبد رسوم على كل معاملة.


الأكثر شعبية بطاقات الائتمان الأكثر شعبية بطاقات الائتمان تحويل الرصيد عمليات الشراء استرداد النقود المكافآت بناء الائتمان المزيد من بطاقات الائتمان أميال طيران تحويل الأموال الأعمال لا رسوم المعاملات الأجنبية طالب بطاقة الائتمان أدلة من قارنا.


العثور على بطاقات من المرجح أن أقول نعم.


معرفة البطاقات التي من المرجح أن تكون مقبولة لل دون التأثير على درجة الائتمان الخاصة بك.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر شعبية أدنى رسوم المعاملات الأجنبية أدنى رسوم السحب النقدي أدنى ممثل أبر.


يتم توفير بطاقات الائتمان مكتب البريد من قبل بنك أيرلندا المملكة المتحدة. مكتب البريد المحدودة هو وسيط الائتمان وليس المقرض.


& # 163؛ 3 رسوم شهرية.


مقدمة من بنوك التحالف الأيرلندية، p. l. أكروماس للخدمات المالية المحدودة هي وسيط الائتمان، وليس المقرض.


لا يمكنك تحويل رصيد من أي بطاقة. و أبر يعتمد على الظروف الشخصية الخاصة بك.


كل شيء فوق هذه النتائج واردة.


هل يتوجب عليك دفع رسوم لاستخدام بطاقتك في الخارج؟


يمكنك استخدام أي بطاقة ائتمان في الخارج، ولكن هذا يأتي مع الرسوم التي يمكن أن تجعل الإنفاق مكلفة للغاية إلا إذا اخترت بطاقة مصممة للاستخدام الدولي.


حتى إذا كانت بطاقة الائتمان الخاصة بك تمنحك 0٪ على المشتريات أو انخفاض معدل الفائدة في المنزل، ورسوم لاستخدامها في الخارج يمكن أن تدفع ما يصل فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك.


يمكن لبطاقات الائتمان المتخصصة في الخارج في جدولنا أن تساعد على إبقاء التكاليف منخفضة لأنها لا تفرض رسوما على الإنفاق خارج المملكة المتحدة.


هذا يمكن أن تساعدك على مقارنة الصفقات والعثور على أفضل بطاقة الائتمان للخارج عن طريق التحقق من الرسوم.


هل يتوجب عليك دفع رسوم لاستخدام بطاقتك في الخارج؟


نعم، قد يكون لديك لدفع هذه الرسوم بطاقة الائتمان في الخارج:


رسوم المعاملات التي يتم تحصيلها كنسبة مئوية من ما تنفقه (على سبيل المثال، تكلفة 2.5٪ تكلف Ј7.50 إذا أنفقت Ј300)


رسوم السحب النقدي التي يتم تحصيلها كنسبة مئوية من ما تسحبه (على سبيل المثال، رسوم 5٪ تكلف Ј10 إذا قمت بإخراج 200 from من جهاز الصراف الآلي)


يتم تحميل الفائدة على السحوبات النقدية من اليوم الذي إخراجه حتى تسديد الرصيد بالكامل، وعادة بمعدل أعلى من معدل العائد السنوي المعتاد.


سعر الصرف الذي تقدمه الشركة التي تقوم بمعاملات بطاقتك (عادة فيزا، ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس)


كما أنها تأتي مع نفس التهم التي بطاقات الائتمان الأخرى لديها مثل الفائدة أو الرسوم.


كيف يمكنك الحفاظ على التكاليف الخاصة بك إلى أسفل؟


بدلا من استخدام بطاقة الائتمان المعتادة، يمكنك الحصول على واحدة جديدة مصممة للاستخدام في الخارج.


البطاقات في هذه المقارنة تأتي دون رسوم المعاملات الأجنبية، وهذا يعني أنه سيكون أرخص لاستخدام بطاقتك في الخارج. بعض البطاقات أيضا لا تتقاضى أي رسوم للسحب النقدي.


يمكنك أن ترى كم كل بطاقة يمكن أن تهمة لكم عن المعاملات التي من المحتمل أن تجعل عن طريق اختيار:


طول رحلتك.


كم كنت تخطط لقضاء كل يوم.


كم كنت تخطط لسحب كل يوم.


ثم يمكنك مقارنة الصفقات واختيار أفضل بطاقة الائتمان لاستخدامها في الخارج على أساس كيفية استخدامه.


رسوم المعاملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل مشترياتي محمية في الخارج؟


نعم، يمكن أن توفر أنظمة الحماية الخاصة بمقدمي بطاقات الائتمان، القسم 75 وخطة رد المبالغ المدفوعة، المشتريات التي تتم في الخارج.


هل يمكنني سحب النقود على بطاقتي الائتمانية في الخارج؟


نعم، ولكن في محاولة لتجنب هذا لأنك عادة ما يكون لدفع رسوم بطاقات الائتمان في الخارج والفائدة. هنا هو كم يمكن أن يكلفك.


أين يمكنني استخدام بطاقتي؟


يمكنك استخدام بطاقة الائتمان في الخارج في المحلات التجارية والمطاعم أو غيرها من الشركات أو في أجهزة الصراف الآلي.


كم عدد بطاقات الائتمان يجب أن يكون لدي؟


يمكن أن يضر عدد كبير جدا من بطاقات الائتمان بسجل الائتمان الخاص بك، ولكن وجود بطاقات لاستخدامات مختلفة يمكن أن تناسب بعض الناس. العمل كم عدد كبير جدا هنا.


كم من الوقت يستغرق للحصول على بطاقة؟


يستغرق الأمر عادة حوالي عشرة أيام حتى تصل بطاقتك بمجرد تقديم الطلب. هنا هو كم من الوقت يمكن أن يستغرق وكيفية تسريع العملية.


ما هو الحد الائتماني؟


الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن تدين به على بطاقة الائتمان الخاصة بك في أي لحظة، التي وضعتها مزود الخاص بك. إليك كيفية عملها ومقدار تكلفتها إذا تجاوزتها.


هل يمكنني استخدام بطاقة مسبقة الدفع بدلا من ذلك؟


نعم، وعلى الرغم من أن بعض البطاقات المدفوعة مسبقا تهمة لكم لاستخدامها في الخارج، فإنها لا تتقاضى فائدة وبعض تأتي دون رسوم دولية.


حول مقارنة بطاقات الائتمان لدينا.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل جميع بطاقات الائتمان الشخصية التي يمكن أن تحصل في المملكة المتحدة التي لا تفرض رسوم المعاملات الأجنبية، وبصرف النظر عن تلك التي تقدمها حصرا من خلال شركات أخرى. هم جميعا من المقرضين التي تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا). هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


مقارنة بطاقة الائتمان.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.


لا بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية في المملكة المتحدة.


ما هي أفضل بطاقات الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية؟ معرفة كيفية الحصول على أفضل سعر الصرف عند الإنفاق في الخارج.


إذا كنت تخطط لشراء شيء ما بعملة أجنبية، سواء كان ذلك في عطلة أو التسوق عبر الإنترنت، فمن الأفضل أن يكون لديك بطاقة الائتمان مع عدم وجود رسوم المعاملات الأجنبية المضافة.


قارن بطاقات الائتمان السفر.


قارن بطاقات الائتمان التي يمكن أن تكون مفيدة للسفر في الخارج.


معظم بطاقات الخصم والائتمان تأتي مع رسوم المعاملات الأجنبية في المتوسط ​​حوالي 2-3٪ من تكلفة السلع أو الخدمة التي دفعتها ل.


اقرأ دليلنا لمعرفة المزيد حول ما هو & # 8216؛ مثالي & # 8217؛ سعر الصرف هو، وكيف يمكنك الحصول عليه مع أي بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية.


ما هو رسوم المعاملات الأجنبية؟


رسوم المعاملات الأجنبية ليست دائما مجرد رسم واحد. وعادة ما & # 8217؛ ق مزيج من اثنين من التهم. من شبكة بطاقة الائتمان الخاصة بك ومصدر بطاقة الائتمان الخاصة بك.


ستضيف شبكة بطاقة الائتمان (مثل فيسا أو ماستركارد) رسوما للتعامل مع المعاملة بين التاجر ومصدر بطاقتك الائتمانية (مثل مبنا و ناتويست وغيرها).


أما التهمة الثانية، إن وجدت، فستأتي من جهة إصدار بطاقة الائتمان، والتي تصل إلى رسوم إجمالية تبلغ حوالي 2-3٪ من الفاتورة.


ولا ينطبق رسم المعاملات الخارجية على المشتريات التي تتم في بلد آخر فحسب، وإنما يشمل أيضا الإنفاق على الإنترنت بعملة أجنبية.


إذا كنت تسوق عبر الإنترنت ورؤية أن العناصر الموجودة في سلة التسوق الخاصة بك مدرجة بالعملة الأجنبية، فمن المرجح أن رسوم المعاملات الأجنبية ستكون قابلة للتطبيق.


عندما تكون في عطلة، والرسوم يمكن أن تضيف ما يصل بسرعة إذا كنت تنفق بانتظام على بطاقة الائتمان، لذلك هو & # 8217؛ ق يستحق التسوق في جميع أنحاء أي بطاقة الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية.


لا بطاقات الائتمان رسوم المعاملات الأجنبية.


بعض بطاقات الائتمان ليس لديها رسوم المعاملات الأجنبية، وهو ما يعني أن يتم خصم رسوم 2-3٪ التي تنطبق عادة على معظم بطاقات الخصم والائتمان.


وهذا يعني أن استخدام بطاقة الائتمان بدون رسوم المعاملات الأجنبية يمكن أن يكون من أرخص الطرق لإنفاق المال بعملة أجنبية.


وبدلا من تحصيل رسوم منك مقابل كل معاملة على إنفاق بطاقة الائتمان في الخارج أو بعملة أجنبية، سيتم تحويل دفعتك إلى العملة المحلية استنادا إلى شبكات بطاقات الائتمان & # 8217؛ سعر الصرف في وقت الشراء.


وهذا يعني أنه سيتم تطبيق أسعار صرف فيزا و ماستر كارد & # 8217؛ لتحويل إنفاقك إلى العملة المحلية.


العديد من بطاقات الائتمان في السوق التي تقدم أي رسوم المعاملات الأجنبية لا تأتي بالضرورة مع أي ميزات إضافية غير هذا، لذلك فإنه من يستحق أن تقرر ما إذا كنت سوف تستخدم هذه البطاقة عندما كنت ' يوم الاجازة.


إن لم يكن، ثم فقط تأكد من تتبع رصيدك بعد أن أعود من عطلة الخاص بك، والسماح لها الجلوس في محفظتك حتى المرة القادمة التي تنفق بالعملة الأجنبية.


على الرغم من أنك توفر المال عن طريق عدم دفع أي رسوم المعاملات الأجنبية، كنت لا تزال تواجه المال الخاص تبادلها من قبل طرف ثالث، وهذا هو السبب في هذا & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ سعر الصرف ليست مثالية تماما.


ما هو & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ سعر الصرف؟


السبب & # 8216؛ مثالي & # 8217؛ يتم كتابة سعر الصرف دائما مع الفواصل مقلوب هو بسبب سعر صرف مثالي من المستحيل تحقيقه، حتى مع وجود بطاقة الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية.


ستستخدم شبكات بطاقات الائتمان مثل فيسا و ماستركارد التي تتبادل نفقات بطاقة الائتمان الخاصة بك بالعملة المحلية أسعار الصرف الخاصة بها، وليس بالضرورة & # 8216؛ الفعلي & # 8217؛ سعر الصرف.


وغالبا ما يتم منح أسعار الصرف كجمع بين قيمة العملة على مدى فترة من الزمن، وليس فقط في اليوم، وشبكة بطاقة الائتمان الخاصة التسعير.


ومع ذلك، كلما كانت العملة أكثر استقرارا على مدى فترة طويلة من الزمن بالمقارنة مع الجنيه الإسترليني، والأرجح هو أنك سوف تحصل على سعر صرف مثالي أو أقرب إلى أقرب وقت ممكن.


في الأساس، هذا المعدل ربما يكون أفضل سعر يمكن أن تحصل عليه.


من ناحية أخرى، كلما كانت العملة أقل استقرارا، كلما قل احتمال أن تكون العملة & # 8216؛ مثالية & # 8217؛ سعر الصرف سوف تطابق ما هو سعر الصرف الفعلي.


على سبيل المثال، إذا كان الدولار يواجه تذبذبا كبيرا على أساس أسبوعي، ثم & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ فإن سعر الصرف يكون أقل دقة عندما كنت تنفق على بطاقة الائتمان لك في الولايات المتحدة.


في مثل هذه الحالات، قد يكون من الأصعب شراء العملة المتقلبة نقدا إذا كنت تعتقد أنها وصلت إلى أدنى مستوى لها، ولكن هذا يتطلب تخمين متعلم ويأتي مع خطر أنك لن تحصل على أي قيمة على جنيه الخاص بك .


في نهاية المطاف، & # 8216؛ الكمال & # 8217؛ سعر الصرف الذي تحصل عليه مع بطاقة الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية هو الأكثر احتمالا لتعطيك أقرب تحويل ممكن إلى العملة التي & # 8217؛ الإنفاق في.


قارن بطاقات الائتمان السفر.


قارن بطاقات الائتمان التي يمكن أن تكون مفيدة للسفر في الخارج.


السحب النقدي من بطاقة الائتمان في الخارج.


A & # 8216؛ لا رسوم المعاملات الأجنبية & # 8217؛ سوف تكون بطاقة الائتمان تشير فقط إلى شراء بطاقة الائتمان.


ستظل رسوم السحب النقدي لبطاقة الائتمان مشحونة على أساس معدل الفائدة المعتاد من بطاقة الائتمان من لحظة استقطاع أموالك وكل يوم حتى تسدد المبلغ المسحوب بالكامل.


معظم بطاقات الائتمان سوف تتقاضى أيضا رسوما لسحب النقود من حوالي 3 جنيه استرليني أو 3٪ من المبلغ. بعض بطاقات الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية سوف تتنازل عن هذا الرسم، ولكن سوف لا يزال يتم فرض رسوم الفائدة اليومية.


عموما، فمن الأفضل لتجنب سحب النقدية مع بطاقة الائتمان. إذا كنت في حاجة إلى النقد، ثم السحب النقدي بطاقة الخصم سوف تعمل دائما تقريبا أرخص.


عادة ما لا تسحب سحب بطاقة الخصم سوى رسوم تبلغ حوالي 1-3٪ لسحب النقود، ولكن لا يوجد أي فائدة يتم تحصيلها على أنها الأموال من حسابك، بدلا من الائتمان.


تحويل العملة الديناميكية.


وهناك رسم آخر يحتمل أن يكون مكلفا لتجنبه وهو رسم تحويل العملة الديناميكي الذي يمكن إضافته إلى معاملات بطاقات الائتمان.


تتم إضافة هذا من قبل التاجر الذي تريد الشراء منه، وسيطلب منك عادة ما إذا كنت تريد تحويل تكلفة دفعتك إلى عملتك بدلا من عملتها.


الفكرة وراء هذه الميزة هي أنه يمكن أن تساعدك على فهم كم كنت 'في الواقع دفع بدلا من الاضطرار إلى العمل بها باستخدام سعر الصرف.


ومع ذلك، تأتي هذه الميزة بتكلفة لك كما سيتم تحديد سعر الصرف معين من قبل التاجر أو دفع بطاقات الائتمان المعالج.


سعر الصرف هذا هو أسوأ دائما تقريبا من سعر الصرف الذي ستحصل عليه من شبكة بطاقة الائتمان الخاصة بك. إذا كنت في شك، فاطلب الدفع بالعملة المحلية وتأكد دائما من أنه لم يتم إجراء تحويل العملة الديناميكية لك من دون موافقتك.


إيرميلز ونقاط أفيوس كيفية الحصول على إيرميل و أفيوس المكافآت. أخذ النقدية في عطلة إيجابيات وسلبيات أخذ النقدية في عطلة. نصائح توفير المال السفر جعل أموالك تذهب أبعد من ذلك عند السفر.


لا رسوم المعاملات بطاقات الائتمان.


العثور على بطاقة الائتمان مع أي رسوم المعاملات الأجنبية.


أدلة بطاقة الائتمان.


بطاقات الائتمان Q & أمب؛ A.


الحصول على أقصى استفادة من بطاقات الائتمان.


ما هي البطاقة المناسبة لك؟


ومرات؛ نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا، وحتى يتسنى لنا والأطراف الثالثة يمكن أن تظهر لك إعلانات أكثر تخصيصا، بما في ذلك الاعلانات على مواقع أخرى.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اكتشف المزيد.


المزيد من أوسويتش.


الغاز & أمب؛ الكهرباء مقارنة الغاز & أمب؛ الكهرباء الغلايات زيت التدفئة توفير الطاقة الألواح الشمسية غاس & أمب؛ دليل الكهرباء أخبار الطاقة تطبيقات الجوال غطاء الغلايات المراجل الجديدة إصلاح المرجل صفقة خضراء المياه العازلة توفير الطاقة أعلى النصائح برودباند بروادباند & أمب؛ هاتف منزلي برودباند & أمب؛ تف برودباند سبيد تيست عروض تلفزيونية الطلاب برودباند هوم فون & أمب؛ الهاتف الثابت الأعمال النطاق العريض دونغلز لاسلكي النطاق العريض المحمول برودباند الأخبار خلوية صفقات الهاتف المحمول سيم صفقات فقط صفقات فون اي فون 8 صفقات فون 7 صفقات صفقات فون سي فون X صفقات سامسونج غالاكسي ملاحظة 8 صفقات صفقات سامسونج غالاكسي صفقات سامسونج غالاكسي S8 صفقات آي باد صفقات الهاتف الروبوت سيم الهواتف المجانية الدفع كما تذهب الهواتف صفقات الهاتف عيد الميلاد المقالات والاستعراضات الأخبار المصرفية بطاقات الائتمان القروض الرهون العقارية حسابات مصرفية تقارير الائتمان الادخار و إيساس مساعدة الديون الاستثمارات الأخبار المصرفية بطاقة الائتمان حاسبة #ScamAware سعر الفائدة ارتفاع التأمين التأمين على السيارات التأمين على المنزل التأمين على الحياة التأمين الصحي التأمين أخبار التأمين أدلة بلاك بوكس ​​إنسورانس من نحن من نحن اتصل بنا وظائف نحن نعمل! أوسويتش لابس بارتنرز مساعدة & أسئلة شائعة سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط شروط الاستخدام بيان العبودية سياسة إمكانية الوصول المركز الإعلامي الشركاء أحداث مجتمع الطاقة التركيز الخاص للطلاب مؤشر جودة الحياة أوسويتش فور بوسينيس.


أنت في أيد أمينة.


نقارن جميع الموردين والتعريفات دون التحيز والحفاظ على التفاصيل الشخصية الخاصة بك آمنة، ولكن لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك.


&نسخ؛ 2000-2017 أوسويتش المحدودة. والنطاق العريض، والهواتف النقالة، والخدمات المصرفية، والتأمين، ومقارنة مرافق الطاقة.


أوسويتش ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم الشركة الثابت 312850. يمكنك التحقق من ذلك في سجل الخدمات المالية من خلال زيارة موقع فكا.


أوسويتش المحدودة مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 03612689) و كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، SE1 2LH.


أفضل لا رسوم المعاملات الأجنبية بطاقات الائتمان لعام 2017.


تأكد من أنك لا تحمل أي رسوم إضافية. تخفيف الحمل الخاص بك مع هذه الخيارات سافر جيدا.


وفيما يلي أفضل بطاقات الائتمان لا المعاملات الأجنبية:


أفضل لسهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: استمتع بمكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميل بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 دولار في السفر ما خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95 عرض المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® ما ​​خبرائنا مثل حول هذا الموضوع.


أفضل للعودة النقدية.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


الرسوم السنوية: $ 0 مكافأة العرض: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح حساب ما لدينا خبراء مثل حول هذا الموضوع.


أفضل مقابل أي رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


الرسوم السنوية: $ 0 عرض المكافأة: 20000 نقطة مكافئة على الإنترنت إذا قمت بعمل ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي في المشتريات في أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون ائتمان بقيمة 200 دولار مقابل مشتريات السفر.


أفضل ل رقاقة و بين.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


الرسوم السنوية: $ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89 عرض المكافأة: استمتع ب 40 ألف ميل مكافأة بعد إنفاق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد مبلغ 400 دولار الائتمان بيان السفر إلى شراء السفر المؤهلين ما خبرائنا مثل حول ذلك.


لست متأكدا من البطاقة التي تكافئك أكثر؟


خذ مسابقة سريعة ونحن سوف معرفة.


سهولة الفداء السفر.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


بطاقة ائتمان كابيتال One® فينشر ™ ريواردز الائتمانية.


استمتع بمكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميل بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


استمتع بمكافأة لمرة واحدة من 50،000 ميل بمجرد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب، أي ما يعادل 500 $ في السفر.


كسب غير محدود 2X ميل لكل دولار على كل عملية شراء، كل يوم.


يطير أي شركة طيران، والبقاء في أي فندق وفي أي وقت.


معدل العائد السنوي العادي.


13.99٪ - 23.99٪ معدل العائد السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وكانت هذه البطاقة منذ فترة طويلة بطل المكافآت السفر المرنة ووضعت معيار لعدد كبير من بطاقات مماثلة. رسومها السنوية منخفضة نسبيا ومكافآت عالية سعر ثابت يبقيه في الأعلى. ويكسب هذا المبلغ ميلين لكل دولار أمريكي يتم إنفاقه على جميع المشتريات، ويمكن استبدال الأميال بمعدل 1 سنت كضمان على معظم نفقات السفر - بما في ذلك الإقامة في الفنادق والسفر جوا المحجوزة في أي موقع للسفر، فضلا عن الرحلات الزمنية، وأجرة الكابينة والرحلات البحرية. يمكنك أيضا حجز السفر مباشرة من خلال كابيتال وان. مقارنة مع بطاقات السفر الأخرى التي تقدم 2٪، وهذا واحد يقدم أدنى رسوم سنوية. كما يأتي مع مكافأة سخية الاشتراك.


الحد الأدنى.


مكافأة الاشتراك.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


على تشيس & # x27؛ s موقع آمن.


مطاردة الياقوت المفضل & ريج؛ بطاقة.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


كسب 50،000 نقطة مكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت & ريج؛


2X على السفر وتناول الطعام في المطاعم في جميع أنحاء العالم و 1 نقطة لكل دولار تنفق على جميع المشتريات الأخرى.


كسب 5000 نقطة مكافأة بعد إضافة أول مستخدم أذن وإجراء عملية شراء في الأشهر الثلاثة الأولى من فتح الحساب.


معدل العائد السنوي العادي.


16.99٪ - 23.99٪ معدل العائد السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 95.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


ما يميز حقا هذه البطاقة بعيدا هو مكافأة هائلة الاشتراك وخيارات نقل المكافآت. المكافأة: كسب 50،000 نقطة المكافأة بعد أن تنفق 4000 $ على المشتريات في أول 3 أشهر من فتح الحساب. هذا هو 625 $ نحو السفر عند استرداد من خلال تشيس ولتيمات المكافآت ® عند استخدام البطاقة، سوف تكسب 2 نقطة لكل 1 $ تنفق على السفر وتناول الطعام، و 1 نقطة لكل $ 1 في كل مكان آخر. وعادة ما تكون النقاط بقيمة 1 في المئة، لكنها تستحق 25٪ أكثر عند استخدامها لحجز السفر من خلال تشيس المكافآت في نهاية المطاف. ويمكن أيضا نقلها بمعدل 1: 1 إلى العديد من برامج الولاء، بما في ذلك شركة طيران ساوث ويست، الخطوط الجوية المتحدة، وفنادق حياة. وأخيرا، ينبغي أن نذكر أن المشجعين من هذه البطاقة يحبون الانطباع الراقية التي يجعلها عندما سحب بها - انها مصنوعة من المعدن، وليس من البلاستيك.


الحد الأدنى.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


على موقع ويب كابيتال وان الآمن.


كابيتال وان® كويكسيلفر ® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب.


كسب غير محدود 1.5٪ النقدية مرة أخرى على كل عملية شراء، كل يوم.


استخدام بطاقة كيكسيلفر الخاص بك والحصول على 50٪ مرة أخرى كبيان الائتمان على الاشتراك سبوتيفي بريميوم الشهري الخاص بك، والآن من خلال أبريل 2018.


0٪ على المشتريات والتوازن التحويلات لمدة 9 أشهر.


معدل العائد السنوي العادي.


13.99٪ - 23.99٪ معدل العائد السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


أفضل بطاقات العودة النقدية تجعل المكافآت سهلة لتخليص، وهذه البطاقة يفعل ذلك أفضل من معظم: لا يوجد الحد الأدنى الفداء للعودة النقدية. هذا هو الموسيقى إلى آذان المسافر مقتصد. كما تأتي هذه البطاقة مع فترة ممتازة 0٪ أبر والمكافأة النقدية العودة الاشتراك مكافأة: لمرة واحدة 150 $ مكافأة نقدية بعد أن تنفق 500 $ على المشتريات في غضون 3 أشهر من فتح الحساب. يمكنك الحصول على المكافآت النقدية الخاصة بك كما شيك أو بيان الائتمان. بين بطاقات العودة النقدية مع أي رسوم المعاملات الأجنبية، فإنه يقدم أفضل المكافآت والفوائد ومن المقبول على نطاق واسع في الخارج.


الحد الأدنى.


لا رسوم سنوية.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


على موقع بنك أوف أميركا الآمن.


بنك أوف أمريكا & ريج؛ بطاقة مكافآت السفر.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


كسب غير محدود 1.5 نقطة لكل 1 $ تنفق على جميع المشتريات، مع عدم وجود رسوم سنوية ولا رسوم المعاملات الأجنبية ونقاطك لا تنتهي.


20000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر.


استخدام بطاقتك لحجز رحلتك كيف وأين تريد - أنت لا تقتصر على مواقع محددة مع تواريخ التعتيم أو القيود.


0٪ على المشتريات ل 12 دورة الفوترة.


معدل العائد السنوي العادي.


15.99٪ - 23.99٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


تمنحك هذه البطاقة العديد من الامتيازات الخاصة ببطاقة السفر بدون السعر: وهي تحمل رسم سنوي قدره 0 دولار أمريكي. كما يحدث أن يكون واحدا من أوسع تعاريف "السفر" في هذه الصناعة. ستحصل على 1.5 نقطة لكل $ 1 تنفق على أي شيء. يمكنك استبدال رصيد السفر بمعدل 1 سنت لكل نقطة لتغطية نفقات السفر - وليس فقط الرحلات والفنادق والنفقات الروتينية الأخرى، ولكن أيضا تكلفة زيارة متنزه أو حوض السمك أو حصن. ويضيف عرض الاشتراك 20.000 نقطة مكافئة عبر الإنترنت إذا أجريت ما لا يقل عن 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في عمليات الشراء خلال أول 90 يوما من فتح الحساب - والتي يمكن أن تكون عبارة عن رصيد بقيمة 200 دولار أمريكي مقابل عمليات شراء السفر. يمكن لعملاء بانك أوف أميركا الذين لديهم حساب نشط أو حساب التوفير أن يحصلوا على 10٪ من النقاط الإضافية، وإذا حافظت على أرصدة عالية في الحسابات التابعة، يمكنك كسب 25٪ إلى 75٪ أكثر من خلال برنامج المكافآت المفضلة.


الحد الأدنى.


رقاقة و-PIN.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


على موقع ويب باركليكارد الآمن.


باركليكارد وصول بلس® العالم النخبة Master®


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


استمتع ب 40،000 ميلا إضافيا بعد إنفاق 3000 دولار أمريكي على المشتريات في أول 90 يوما - وهذا يكفي لاسترداد قيمة رصيد السفر بقيمة 400 دولار أمريكي مقابل شراء سفر مؤهل.


كسب 2X ميل على جميع المشتريات.


احصل على 5٪ من الأميال مرة أخرى لاستخدامها في عملية استرداد القيمة التالية، في كل مرة تسترد فيها.


0٪ على تحويلات الرصيد لمدة 12 شهرا (عند تحويل الرصيد خلال 45 يوما من فتح الحساب)


معدل العائد السنوي العادي.


16.99٪، 20.99٪ أو 23.99٪ معدل الربح السنوي المتغير.


رسوم سنوية.


$ 0 للسنة الأولى، ثم $ 89.


درجة الائتمان الموصى بها.


درجة الائتمان الموصى بها.


وبفضل بطاقة ماستركارد باركليكارد بلوس® وورد إليت Master®، التي ستمكنك من الدفع عن طريق البطاقة في أي مكان تقريبا في الخارج - حتى في عدادات وقوف السيارات، وأرقام الطرق وأكشاك مترو الأنفاق التي قد لا تستهلك بطاقات " بطاقات التوقيع. من بين البطاقات في الولايات المتحدة مع القدرة على رقاقة و بين، كما أنها تفتخر أكبر مكافأة الاشتراك: استمتع 40،000 أميال مكافأة بعد أن تنفق 3000 $ على المشتريات في الأيام ال 90 الأولى - وهذا يكفي لاسترداد ل $ 400 بيان السفر السفر نحو شراء السفر المؤهل. تكسب 2 ميل لكل دولار ينفق على جميع المشتريات، والحصول على مكافأة 5٪ نحو الفداء الخاص بك المقبل عند استرداد. يمكن استبدال الأميال كائتمان مقابل مشتريات السفر - مجرد حجز السفر، ودفع مع البطاقة ومن ثم المطالبة الائتمان الخاص بك.


الحد الأدنى.


أهم مصدري بطاقات الائتمان & # 8217؛ رسوم المعاملات الأجنبية.


في ما يلي نظرة على الرسوم القياسية للمعاملات الأجنبية التي تفرضها جهات إصدار بطاقات الائتمان الرئيسية في الولايات المتحدة. من المهم أن نلاحظ أن العديد من المصدرين التنازل عن رسوم المعاملات الأجنبية على بطاقات معينة، بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه. بعض الشركات المصدرة الرئيسية لا تحمل رسوم المعاملات الأجنبية على أي من بطاقاتها.


منهجيتنا.


يختار فريق بطاقات الائتمان نيردواليت بطاقات في كل فئة على أساس القيمة الاستهلاكية الإجمالية. وتشمل العوامل في تقييمنا الرسوم، والترقيات السنوية والترقيات السنوية، ومكافآت الاشتراك؛ للحصول على مكافآت بطاقات، ونحن نعتبر معدلات الربح والفداء، وخيارات الاسترداد وصعوبة الاسترداد. بطاقة واحدة مؤهلة للفوز في فئات متعددة.


كلير تسوسي هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: كلير @ نيردواليت. تويتر: ideclaire7.


لخلاصة اختياراتنا.


أفضل بطاقات المعاملات الأجنبية من نيردواليت لا بطاقات الائتمان لعام 2017.


كابيتال One® Venture® ريواردز بطاقة الائتمان: الأفضل لسهولة السفر الفداء تشيس سابفير بريفيرد & ريج؛ بطاقة: أفضل للحصول على مكافأة الاشتراك كابيتال One® Quicksilver® المكافآت النقدية بطاقة الائتمان: أفضل من أجل العودة النقدية بانك أوف أميركا & ريج؛ مكافآت السفر بطاقة الائتمان: الأفضل بدون رسوم سنوية باركليكارد بلوس ® ® ® ® ® ® النخبة ® ماستركارد: أفضل للرقاقة دبوس.


قارن بطاقات الائتمان.


قراءة متعمقة.


أين تبادل العملات دون دفع رسوم ضخمة.


المعاملات الخارجية مقابل رسوم تحويل العملات: ما هو الفرق؟


ميزانية عطلة يمكن أن تبقي الإنفاق في الخط.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment