Wednesday 24 January 2018

خيارات التداول كنشاط تجاري


كيفية التجارة خيارات مثل الأعمال.


جعل خيارات تداول الأرباح.


مقالات ذات صلة.


1 [الأسهم تجارة الأعمال] | كيفية بدء تداول الأسهم والخصومات الضريبية المطالبة 2 [ضريبة الدخل ملف] | كيفية إيداع الضرائب على الدخل للتداول الأسهم النشطة 3 [الأسهم الخيار] | قيمة الأسهم الخيار 4 [سوق الأوراق المالية] | كيف يمكنني ممارسة في سوق الأسهم؟


خيارات تداول الأسهم توفر فرصة للربح بشكل جيد حيث يمكن للخيارات السيطرة على ما يصل إلى 100 سهم من الأسهم لكل خيار في حين أن المخاطر تقتصر على مجرد تكلفة الخيار. عدد قليل من الصكوك التجارية يمكن أن تقدم هذا النوع من الرافعة المالية مع مخاطر محدودة، ولكن معظم التجار خيار الطموحين تفشل في الربح لأنها لا تعرف كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. بمجرد تنفيذ بضع خطوات، كنت في طريقك إلى التداول مثل المهنية.


1. العثور على وسيط خيار من ذوي الخبرة عن طريق مسح الإنترنت وإجراء المقابلات. اسأل كم من الوقت كان الوسيط يتداول في الخيارات. طرح عدة أسئلة مثل "هل سبق لك أن تداولت الخيارات من قبل؟" و "هل تعرف الفرق بين انتشار التقويم ونسبة مرجعية؟" وجود وسيط خيارات من ذوي الخبرة للعمل مع في سوق متقلبة هو قيمة الأصول.


2. حدد منصة التداول الجيدة التي تدمج الرسوم البيانية السعر الخاص بك، حساب الوساطة، وشراء / بيع الميزات مباشرة إلى وسيط الخاص بك. على سبيل المثال، تراديستاتيون هو منصة متكاملة تماما أن يدمج كل الميزات المذكورة سابقا. قضاء بعض الوقت في تعلم ميزاتها المختلفة وكيفية استخدامها ببراعة.


3. فتح حساب تداول الخيار مع السمسرة من ذوي الخبرة. بعض السمسرة سوف تتيح لك فتح حساب لأقل من 1000 $، ولكن سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في المتوسط، 5000 $ هو المتوسط ​​لفتح حساب تداول الخيارات، ولكن وسيط سيحد على الأرجح حسابك لتجار الخيار الأساسي بدلا من استراتيجيات أكثر تقدما مثل بيع عارية بيع، والذي يحمل الكثير من المخاطر.


4. إعداد الرسوم البيانية السعر الخاص بك لتتبع المخزون الأساسي على واحد على الأقل من الرسوم البيانية السعر الخاص بك في حين وجود شاشة منفصلة لرموز الأسهم. أيضا، لديك شاشة منفصلة لاقتباسات الخيار على الأسهم التي تتبعها. سوف بعض منصات التداول تمكنك من ربط جميع الشاشات معا بحيث يمكنك النقر من خلال رموز الأسهم المختلفة فإنه سيتم سحب ما يصل الرسم البياني للسعر تلقائيا وكذلك يقتبس الخيار.


5. كتابة خطة تداول الصوت الذي تفاصيل نهج التداول الخاص بك وطريقة إدارة الأموال السليمة. خطة التداول الصلبة سوف تفصل نوع الصفقات التي سوف تتخذ، ونوع من الصفقات التي لن تأخذ، وإدارة التجارة، ومراقبة المخاطر.


قضاء معظم الوقت بالتفصيل خطة التداول الخاصة بك. هذا هو "خطة عملك" إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال التجارية. هذا هو حجر الزاوية التي سوف بناء مهنة التداول الخيار الخاص بك على إذا كنت تأخذ من الوقت للتفاصيل بالطريقة الصحيحة.


معظم التجار الطموحين خيار تفشل في كتابة خطة تداول مفصلة وتفشل عادة في خيارات الأسهم التجارية بنجاح. أو ما هو أسوأ من ذلك، فإنها تفشل في إكمالها في مجملها عن طريق عدم تفصيل طريقة مناسبة لإدارة الأموال في مخططها. السيطرة على المخاطر وتوقيت الصفقات الخاصة بك ستكون أهم القواعد التي تريد تضمينها في خطة التداول الخاصة بك لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل الأعمال والتجارة مربحة.


المراجع (1)


عن المؤلف.


بيلي ويليامز وقد كتب منذ عام 1988 على مجموعة متنوعة من المواضيع ولكن تركز في مجال الأعمال التجارية / المالية. مع أكثر من 2 عقود من الخبرة في مجال البنوك والعقارات وتطوير الأعمال والمبيعات، وتداول سوق الأسهم، فضلا عن أن نشرت في & # 34؛ مجلة الآجلة. & # 34؛ ويليامز حاصل على ليسانس الآداب في العلوم المالية من جامعة تكساس الأمريكية.


قروض الصورة.


كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم مقابل] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.


[الأسهم التجارية] | كيفية تداول الأسهم باعتبارها الأعمال المنزلية.


[خسائر سوق الأسهم الخيار] | الضرائب على خسائر خيارات سوق الأسهم.


[تجارة التجزئة] | الاختلافات في تجارة الدعائم والتجزئة.


تداول الأسهم والخيارات كرجال الأعمال - خيارات استراتيجية التداول.


فن وعلم تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.


تداول الأسهم والخيارات كعمل تجاري.


هذه الخيارات التعليم الفيديو سوف أعرض لكم على الفن والعلوم من الأسهم التجارية والخيارات والأعمال - آمل أن تستمتع هذه الخيارات استراتيجية التداول.


خيارات استراتيجية التداول.


1. هناك استراتيجية للدخل الشهري ندعو & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.


2. استراتيجية التداول الخيارات الثانية هي استراتيجية ل & كوت؛ أرباح السوق الضخمة & كوت ؛.


أولا أريد أن أتحدث إليكم تحديدا عن البرنامج نفسه، ما يأمل في تحقيق ما هو الهدف من الدورة.


الهدف من الجزء الأول من البرامج (استراتيجية المال كل شهر) هو توليد - تماما كما يطلق عليه - & كوت؛ المال كل شهر & كوت ؛.


نحن نريد لتوليد دخل ثابت على أساس شهري من الصفقات لدينا بحيث - تماما مثل أي عمل آخر - نحن نريد أن توليد المتكررة الدخل الشهري ثابت.


هل يعني ذلك أننا سنكون مربحين كل شهر؟ ربما لا، ربما سنقوم. والنقطة الهامة للتفكير هو أننا نريد حقا أن يكون تيار الدخل الشهري.


من أجل توليد هذا دفق الدخل الشهري ونحن في طريقنا لاستخدام الخيارات والمركبات التجارية الرئيسية لدينا.


الآن كل مدير الأعمال يدير أعمالهم على أساس الأرقام وهذا هو بالضبط ما نحن ذاهبون للقيام في أو تجارة الأعمال.


انها الأعمال التي كنت شراء وبيع.


أي عمل يشتري ويبيع الأشياء ولا يهم ما هو عليه. يمكن أن يكون مخبز، يمكن أن يكون ورشة لتصليح السيارات، يمكن أن يكون متجر أجزاء، يمكن أن يكون محل لبيع الهدايا.


هذه الشركات لديها لشراء الأسهم من مكان ما ومن ثم بيعه إلى العملاء.


الشيء نفسه يحدث في السوق المالية.


كنت شراء وبيع الخاص بك (التداول).


مثال على الأسهم والخيارات التجارية كنشاط تجاري.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا لكيفية محاولة في الواقع لكسب المال في الأسهم التجارية في السوق والخيارات والأعمال التجارية.


كل ما نقوم به هو تلبية العرض والطلب.


لنأخذ مثلا مخزونا مثل & كوت؛ أكتيفيسيون & كوت؛ التي لدي على خياراتي شاشة التداول البرمجيات الآن.


رمز سهم أكتيفيسيون هو & كوت؛ أتفي & كوت ؛.


انها تتداول حاليا عند 27.23 $ اليوم، بانخفاض 27 سنتا من أمس.


الآن في معظم الأحيان لديك الناس في سوق الأسهم الذين يعتقدون أن & كوت؛ أتفي & كوت؛ سهم أكتيفيسيون سوف ترتفع.


لديك متداولين آخرين يعتقدون أن السهم سوف ينخفض.


وهذا ما يجعل السوق.


دعونا نلقي نظرة على الخيارات المتاحة على هذا المخزون معين.


لدينا خيارات الاتصال ووضع الخيارات.


خيارات الاتصال هي تلك الخيارات التي يشتريها التجار إذا اعتقدوا أن السهم سوف يرتفع (زيادة سعر السهم).


يشتري المتداولون خيارات الشراء إذا كانوا يعتقدون أن سعر السهم يتراجع.


لنلق نظرة على ما يسمى & كوت؛ في خيار المال & كوت ؛.


تنتهي عقود الخيارات هذه خلال 24 يوما.


و 27.5 $ 27.50 الخيارات إذا كنت ترغب في شراء خيار الاتصال على الأسهم لأنك تعتقد انها سوف ترتفع في المستقبل القريب سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 45 سنتا.


إذا كنت تعتقد أن السهم كان على وشك النزول سوف يكون شراء هذا الخيار لمدة 80 سنتا.


الآن يمكنك محاولة آخر آخر السعر الذي كان في منتصف محاولة وسعر الطلب وربما كنت تدفع 70 سنتا ولكن النقطة هي أن لديك لشراء هذه الخيارات من أجل تحقيق فكرة أن لديك - أن السهم سوف يذهب إلى أسفل، أو الأسهم سوف ترتفع - حتى في حال كنت تعتقد أن الأسهم سوف ترتفع كنت شراء هذا الخيار الدعوة من قائمة الخيارات المتاحة للسهم أكتيفيسيون تنتهي في شهر ماي.


ويمكن أن تحصل عليه في 40 سنتا، تقريبا في منتصف العطاء وأسأل الأسعار.


هذا الخيار في الواقع ليس له قيمة حقيقية لأن السعر الحالي في المخزون هو 27.20 $.


لذلك ليس فقط هل لديك لتكون دقيقة لتوقيت لأن الأسهم سوف تضطر إلى التحرك بسرعة من أجل لك لكسب المال ولكن عليك أيضا أن تكون دقيقة بقدر الاتجاه يذهب. الأسهم يجب أن تتحرك صعودا من أجل لك لكسب المال من هذه الخيارات التجارية التجارية.


هذه هي الطريقة التي نولد بها الدخل الشهري من السوق:


عن طريق بيع الخيارات للأشخاص الذين يرغبون في شرائها.


ولا يهم لنا إذا كان السهم ترتفع أو الأسهم يتحرك إلى أسفل، ونحن كسب المال في كلا الاتجاهين.


هذا الفيديو هو جزء رقم 1 من التداول عضو نظام برو مقدمة - كما نقدم نظام التجارة الرابحة - خيارات التداول دورة، والتي تم تصميمها لتقديم إمكانات ضخمة حتى على حساب تداول 5000 $ أو أقل.


كيفية بدء التداول: التداول كعمل تجاري.


فكرة التداول لقمة العيش - أو وجود الأعمال التجارية الخاصة بك - جذابة لكثير من الناس: تحصل على أن يكون مدرب الخاصة بك، ووضع الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع إمكانات الدخل غير محدود تقريبا. بالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر، والاتصال بالإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. وخلافا للعديد من الوظائف الأخرى، لا توجد درجات، مطلوب التدريب أو الخبرة الخاصة.


منحنى التعلم حاد.


لأن التداول من السهل جدا للوصول الى، التجار الجدد قد لا يدركون هناك منحنى التعلم حاد جدا تشارك: يجري ناجحا صعبا ويستغرق الكثير من الوقت والجهد. إليك بعض الحقائق السريعة حول التداول:


حوالي 90٪ من التجار اليوم تفشل في السنة الأولى. لا توجد وسيلة للقضاء تماما على المخاطر في التداول. لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت. سيكون لديك دائما الصفقات خاسرة، حتى لو كنت تاجر الصخرة نجوم. تحتاج المال لكسب المال - وسوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب التداول الصغيرة. يمكن للتجار المستقلين الناجحين كسب دخل مريح، ولكن معظم لا تصبح مليونيرا.


السهولة التي يمكنك البدء في التداول (مجرد فتح حساب التداول وضرب زر "شراء") بأي حال من الأحوال يعني أن تصبح تاجر ناجحة ومربحة من السهل. وكثير من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى يفعلون ذلك لأنهم يبدأون التداول دون تطوير أي نوع من الأعمال التجارية أو خطة التداول المنطقي. ومن المرجح أن تفشل أي أعمال يتم الدخول فيها مع مثل هذا النقص في التخطيط. سبب شائع آخر للفشل هو أن التاجر هو نقص في رأس المال؛ وهذا يعني أنه ليس لديها ما يكفي من المال لمواجهة المخاطر واستيعاب الخسائر التي لا مفر منها.


لا زر سهلة.


وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبطة تعلم الأعمال التجارية. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ومئات من المواقع كنت قد تعتقد أن التداول هو سهل وأن أي شخص يمكن أن تولد دخل ضخمة ومتسقة من الأسواق المالية، مع القليل أو أي جهد. في حين قد يكون هناك حالة نادرة حيث يقوم المتداول بإدارة مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، وهذا ليس هو القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، ينطوي التداول على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة.


قد تسأل نفسك:


هل أنا مدفوعة لتحقيق النجاح؟ كيف يمكنني التعامل مع فقدان؟ هل لدي الوقت الكافي لتعلم أعمال التداول؟ هل يمكنني التمسك بالخطة؟ هل لدي دعم عائلتي؟ هل لدي المال الذي أستطيع تحمله؟ كيف يمكنني التعامل مع الإجهاد؟ هل لدي توقعات واقعية؟


إذا كنت تريد أن تصبح متفرغا أو متفرغا التاجر، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث والتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. فهذه خطوات أساسية في نجاحك بشكل عام كمتداول. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح المهرة بين عشية وضحاها. التجار الذين يبدأون في وضع أموالهم في السوق في وقت قريب جدا أو بدون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما تجد نفسها مرة أخرى في البداية، ولكن مع رأس المال أقل بكثير التداول. فالتجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يتعاملون مع التجارة كعمل تجاري - وليس كهواية أو مخطط سريع الغني - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب ويصبحون جزءا من مجموعة التجار الذين ينجحون.


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين تنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عنها مع إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة بلدي ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثاني أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


كيفية إعداد كنت تملك تجارة الأعمال.


أنا متأكد من أنك قد سمعت قولها، "تعامل التداول مثل الأعمال التجارية."


إنشاء كيان تجاري بشكل صحيح هو خطوة مهمة إذا كنت (أو تخطط لتكون) تاجر بدوام كامل. هذا سوف يسمح لك للاستفادة من العديد من الفوائد التي المستثمر النموذجي لا يملك الوصول إليها.


بعد قراءة هذه المقالة سيكون لديك فهم:


كيف تعمل الأعمال التجارية ما هي مكونات الأعمال التجارية التجارية ما هو نوع النفقات التي يمكنك شطبها.


انها حقا بسيطة جدا،


تكلفة المال هواية، والشركات كسب المال. والغرض من الأعمال التجارية هو الحصول على الأرباح تماما مثل الأعمال العادية. الفرق هو أنك لا تبيع منتجا أو تقديم خدمة، وبالتالي فإن الفوائد الحقيقية لإنشاء كيان حول نشاطك التجاري هي لأغراض ضريبية.


تشكيل كيان التداول الخاص بك.


الطريقة الأكثر شيوعا لإعداد كيان تجاري هي شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك) في الدولة التي تعيش فيها. في حين تختلف قوانين الضرائب من دولة إلى أخرى، فإنها لا توفر ميزة كبيرة عند إنشاء كيان التداول الخاص بك.


الاسم لا يحتاج إلى أن يكون باهظا، حيث أن الغرض من شركة ذات مسؤولية محدودة هو فصل رأس المال التجاري الخاص بك من الاستثمارات الشخصية الخاصة بك، مما يحد من المسؤولية كما يذكر الاسم.


بغض النظر عن الحالة التي تقوم بها الكيان الخاص بك في، وسوف تحتاج إلى صياغة المواد الخاصة بك المنظمة، وثيقة التي تشمل:


اسم الجهة الغرض المكان المعروف لرجال الأعمال العنوان الأعضاء ونسبة التوقيعات الأعضاء للملكية.


في معظم الحالات سوف تكون العضو الوحيد لإدارة كيان التداول الخاص بك. أوصي بمراجعة المعلومات في IRS. gov على إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة. كما أنها فعالة لتقديم ليك الخاصة بك تخضع للضريبة باعتبارها S - كورب. هذا هو تماما لأغراض الضرائب لأنه يجعل عملية إيتميزاتيون أسهل.


بمجرد إنشاء الكيان الخاص بك يمكنك ثم ملف للحصول على رقم تعريف الموظف (إين). سيتم استخدام هذا الرقم في جميع النماذج الضريبية وحسابات التداول حيث أن هذه هي الطريقة التي ستقوم بها مصلحة الضرائب بتحديد الكيان التجاري الخاص بك منفصلا عن رقم الضمان الاجتماعي الشخصي الخاص بك.


سيكون بمقدور أخصائي الضرائب المرخص لك السير في هذه العملية والإجابة عن أي أسئلة لديك على طول الطريق. وأود أن تحقق لمعرفة ما إذا كان لديهم خبرة مع المحاسبة الضريبية التجارية كما أن هناك الكثير من المنطقة الرمادية في القوانين الحالية.


إذا كانت لديك أسئلة محددة حول نشاطك التجاري، يرجى الاتصال برافين جونسون في ترادس أكونتينغ في رافينج @ تريدرسكونتينغ أو (855) 334-7936.


هل أنت مؤهل للحصول على حالة ضريبة التاجر؟


هذا هو السؤال الأول الذي تحتاج إلى طرحه. وسوف أشير إلى كتاب روبرت غرين، دليل الضرائب للتجار لأن هذا أصبح معيار الصناعة للمحاسبة الضريبية التاجر.


لا يوجد اختبار موضوعي لتحديد مؤهل الحالة الضريبية للتاجر. وضعت مصلحة الضرائب المعايير التالية لتحديد ما إذا كنت مؤهلا للحالة الضريبية للتاجر.


1. يجب أن يكون تداول دافعي الضرائب كبيرا ومنتظما ومتكررا ومستمرا. لن تكون التجارة المتفرقة تجارة أو عمل.


2 - يسعى دافعي الضرائب للقبض على التقلبات في تحركات السوق اليومية والربح من هذه التغيرات القصيرة الأجل بدلا من الاستفادة من الاستثمارات الطويلة الأجل.


كما ترون المعايير غامضة تماما، ولكن إذا كنت التداول اليوم أسواق العقود الآجلة على سبيل المثال، ومتاجر بدوام كامل وليس لديهم مصادر رئيسية أخرى للدخل لدفع المعيشة الخاصة بك كنت مؤهلا دون سؤال. إذا كنت متداولا بدوام جزئي لأن لديك نشاطا تجاريا آخر، فقد تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بمراجعة مؤهلاتك لحالة ضريبة التاجر.


ما هو مارك إلى محاسبة السوق؟


يشير مارك-تو-ماركيت (متم-تو-ماركيت (متم إلى الإجراء الذي تتبعه في نهاية العام عند وضع علامة على جميع المراكز المفتوحة لأسعار السوق. لا تسري ھجرة العبور عبر المتوسط ​​إلا علی الأرباح والخسائر التجاریة التي لا تنطبق علی مصاریف التجار. يجب عليك انتخاب المحاسبة متم. فإنه لا الافتراضي عند وضع حالة الضرائب تاجر.


السلع والعقود الآجلة تستخدم طريقة ضريبية مختلفة من الأوراق المالية، والقاعدة 60/40. وهذا يعني أنه يتم فرض ضريبة على 60٪ من الأرباح على المدى الطويل، و 40٪ على المدى القصير. المحاسبة في سوق العبور عبر المتوسط ​​ليست طريقة مفضلة للسلع المربحة وتجار الأعمال الآجلة لأن هذا المزيج 60/40 معدل هو أقل بكثير من أن كامل الأرباح الخاصة بك ضرائب على المدى القصير.


ماذا لو كان لديك سنة خاسرة؟


يسمح لدافعي الضرائب التجارية الاستفادة من صافي ضريبة ضريبة التشغيل القوانين. وتتيح هذه القوانين الفرصة لحمل الخسائر التجارية و / أو المستقبلية. جعل ثروة في أذن واحدة ودفع الضرائب الخاصة بك ثم تفقد ثروة في السنوات التالية وتحمل صافي خسائر التشغيل للحصول على استرداد مبالغ كبيرة.


ما المصروفات التي يمكن أن تعلق عليها الأعمال التجارية؟


ومن المزايا الأخرى لإنشاء الكيان التجاري القدرة على وضع خطط للتقاعد وخصم أقساط التأمين الطبي والتأمين الصحي وشطب المصروفات الإضافية مثل معدات الحاسوب والسفر إلى المعارض التجارية والمواد التعليمية.


بما أن مكاسب وخسائر التداول الخاصة بك تعتبر أرباحا وخسائر عادية عند اختيار محاسبة سوق العبور عبر المتوسط، يمكنك خصم كامل مقابل أي نوع من إيرادات الإقرار الضريبي. القدرة على خصم نفقات المكاتب المنزلية والتعليم والاستهلاك على أجهزة الكمبيوتر والمعدات المكتبية هي فائدة لم تخصص للمستثمر نموذجي. يجوز للمتداول التجاري استخدام الجدول جيم لهذه النفقات التجارية.


سواء قررت إنشاء كيان تجاري وملف لحالة الضرائب التاجر أو الاستمرار كتجارة غير تجارية، يجب عليك وضع خطة مفصلة للمستقبل إذا كنت تريد أن تنجح.


كيفية التقاعد الغنية.


بغض النظر إذا كنت تعمل لحسابهم الخاص أم لا، تاجر بدوام كامل، أو الهاوي، روث إيرا يمكن أن تكون تذكرة للتقاعد. أخذ المال من عملك و ماكسينغ الخاص بك روث إيرا كل عام هو خطوة سهلة أن تقطع شوطا طويلا نحو بناء الثروة. انها # 1 شيء يمكنك القيام به للتقاعد الغنية.


استشر أخصائي الضرائب الخاص بك.


تأكد من التشاور مع المهنية الضرائب المرخصة التي هي ضليعة في قانون الضرائب التاجر.


إذا كانت لديك أسئلة محددة حول نشاطك التجاري، يرجى الاتصال برافين جونسون في ترادس أكونتينغ في رافينج @ تريدرسكونتينغ أو (855) 334-7936.


موارد من هذه المقالة:


للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن تداول العقود الآجلة زيارة صفحة البدء.


حول تيم راسيت.


تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.


76 الردود على & # 8220؛ كيفية إعداد كنت تملك تجارة الأعمال & # 8221؛


ما هي الأسئلة الأخرى التي لديك حول ضرائب التجار أو إنشاء عمل تجاري؟


هل تعرف كيف يتم التعامل مع الضرائب للتداول الخيارات الثنائية؟ I & # 8217؛ لقد تم تداول الخيارات الثنائية على مؤشرات العقود المستقبلية مثل S & أمب؛ P 500 أو راسل 2000. واسن & # 8217؛ ر إذا كانت تقع تحت قاعدة العقود الآجلة 60/40، أو إذا كانت تقع تحت خيار أكثر تقليدية؟


مرحبا بن، وهذا هو واحد صعبة. بعد قليل من الحفر يبدو كما لو أن 60/40 لا تنطبق على الخيارات الثنائية، ولكن هناك حقا لا & # 8217؛ ر أي إجراءات الضرائب مكتوبة في قانون الضرائب الحالي. ضرائب التداول بشكل عام هي منطقة رمادية جدا لذا فإن أفضل توصياتي هي العمل مع محاسب تعامل مع تداول الخيارات في الماضي حيث يبدو أن هذا هو أحد الجوانب الأكثر تعقيدا من الإيداع الضريبي للتاجر. قد تصل أيضا إلى الوسيط الخاص بك، قد يكون لديهم بعض مزيد من المعلومات على وجه الخصوص إلى الخيارات الثنائية.


هل تستعين مستشار الضرائب أو هل تفعل الضرائب من قبل نفسك؟


كيف يعطي سوق العقود الآجلة الإعفاء الضريبي الجيد؟


لدي محاسب الذي يستعرض الضرائب بالنسبة لي. أنا لست مرخص الضرائب المهنية، ولكن أنا أتكلم من الخبرة مع الضرائب الخاصة بي ومن قراءة الكتاب دليل الضرائب للتجار. هناك الكثير من الفوائد عند تداول العقود الآجلة على أشياء مثل الأسهم والخيارات في الولايات المتحدة، وأبرزها هو العلاج الضريبي 60/40. وهذا يعني أن 60٪ من أرباحك تخضع للضريبة على المدى الطويل (حاليا 15٪ في الولايات المتحدة) و 40٪ تخضع للضريبة على مستوى شريحة الدخل الخاصة بك. هذا يخرج إلى ما يقرب من 20-23٪. أساس التكلفة وتسجيل الربح / الخسارة هو أيضا أسهل بكثير مع العقود الآجلة. أصبح كتاب روبرت غرين & # 8217 كتاب الضرائب للتجار معيار الصناعة بقدر ما يذهب قانون الضرائب التاجر في هذه الأيام. أنا عالية يوصي به.


مرحبا تيم، أنا فقط وجدت مشاركتك حول دمج التداول في الأعمال التجارية وبدأت العملية اليوم وأنا بالفعل فقدت، لذلك أرجو أن تكون قادرة على مساعدتي. أنا الخلط على أي كيان لاختيار، سواء ليك، S - كورب أو C - كورب. قيل لي أن ليك إذا لم الشراكة لن تتلقى إين إلا إذا كان لديك الموظفين (أو الشركاء) وبالتالي سوف تخضع للضريبة كدخل الخاص بك (تمريرها إلى الضرائب الشخصية الخاصة بك)، لذلك غير متأكد من كيفية عمل الضرائب ليك باعتبارها S - كورب. أنا بخير من وجود C - كورب أو S - كورب على الرغم من ذلك، ولكن لا يمكن اتخاذ قرار الذي الكيان هو الأفضل. يمكنك المشورة أو تبادل لاطلاق النار رأيك؟


إذا كان لدي شركة تجارية ذات مسؤولية محدودة، فإنك تدفع ضرائب العمل الذاتي كأي نشاط آخر. أنا & # 8217؛ قرأت حيث يقول البعض أنك لا & # 8217؛ ر ويقول البعض أنك لا تدفع هذا. أنا & # 8217؛ م مهتمة أيضا في إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة، كما أنا & # 8217؛ م مستثمر فردي في الوقت الحالي. أعتقد أن لدي بعض استراتيجيات التداول جيدة جدا أن أتمكن من كسب العيش. أنا & # 8217؛ في كسر التداول لي إلى 1 يجري 1 يوم وشراء / قصيرة في الأسهم اللعب. 2 الأسهم الصغيرة / كاب عقد لمدة 2 -5 أيام. 3. منتصف / كاب 2-5 أيام (إذا السوق هو جيد للتجارة). 4. أطول عقد 1 أسبوع إلى 6 أشهر أو أكثر. وقد فعلت هذه الاستراتيجية بشكل جيد للغاية بالنسبة لي. أساسا هذا هو عليه. لا & # 8217؛ أعتقد في طريقة واحدة فقط أحب أن يكون محافظ متعددة. كل هذه الطرق أنا & # 8217؛ جاء معهم نفسي. الآن أريد فقط أن أرى ما إذا كان يمكنني أن أفعل هذا بدوام كامل وقلق فقط عن الضرائب وغسل بيع القواعد. منذ كونها مستثمر فردي. اي اقتراحات تكون مفيده. هل هناك على أي حال أنني لا تزال قادرة على الحفاظ على وظيفة بدوام كامل و دايترادينغ ليك في عيون إرس.


مرحبا كريس، قانون الضرائب للتجار هو منطقة رمادية. I & # 8217؛ الإعداد م كما ذ م م ضرائب باعتبارها S - كورب. لأغراض التداول اليوم أنها تعمل بشكل جيد، إذا كنت مجرد تأرجح التداول على الجانب الذي يمكن أن تحصل بعيدا مع تقديم تلك الصفقات على الشخصية الخاصة بك. Having the LLC is another tax return to file and pay for at tax time, but it does separate your trading from your personal and make it a little easier to manage. Even if you’re trading part-time, if you’re running it like a business then keeping things separate from your personal is the way to go.


Hello Tim, I know the article is old but I greatly enjoyed the insight given. I have been trading for some years & profitable the last 3 with a good mix of swing & day trading. I decide to trade through an LLC that I just setup later hoping to grow the business through traditional means like most traders. 3 questions, Are you paying unemployment Insurance for yourself being you consider yourself an employee of the S-Corp? Are you drawing a salary using a 3rd party payroll and deducting liabilities as a business expenses or just transferring money between trading acct & personal checking? lastly given the complexities of trading through a entity are you utilizing an acct software ie QuickBooks or does you CPA simply handle everything?


Hey Jonas, I have a CPA that handles all of my taxes, but to answer your questions ya an LLC is totally fine. As an S-Corp you’re a pass through entity so you do draw a salary.


Just finished setting up my LLC S Corp. But have found the process of selecting a broker frustrating. As a LLC, I am considered a professional by the exchanges. Real time quotes can be extremely costly. How do you work within this constraint? In your opinion, who are the best brokers for this structure? شكر!


Yep, I have Infinity and Thinkorswim accounts setup under the LLC. The benefits are you can separate your trading from your personal. I’ve been with both for more than 6 years so I’m not sure how the fee structures have changed.


You say, “MTM accounting is not a preferred method for profitable commodities and futures business traders because this blended 60/40 rate is significantly less than having your entire profits taxed at the short-term rate.”


Don’t you mean MTM accounting IS the preferred method? Why would you conclude that MTM is not the preferred method if (1) it’s mandated by IRS and (2) it results in lower taxes? Is this a typo? If not, please clarify where I went wrong. Thanks, great post and got me thinking about a subject that fell off the radar.


Another question. Most of my trading capital (90%) is in IRA’s. If I create an LLC, can I transfer those existing IRA’s into the LLC or do I have to start with brokerage accounts and fund IRA’s under the LLC using traditional IRS rules?


Great question Geoff. The reason is that for commodities and futures, the default tax rules allow for 60% long term and 40% short term capital gain, a bend of 23% (versus 35% for securities). Electing mark to market accounting converts commodities and futures trading capital gains and losses (this 60/40 treatment or 23%) to ordinary gain and loss treatment (the 35% tax rate, a 12% tax rate increase).


I know this is an old thread. But, in setting up my LLC I am faced with Pro exchange fees at my brokerage firm. Is this common or is there a way arround it?


I am pretty discouraged. Can I still benefit from the 60/40 rule if I keep trading as an individual?


Thanks for your insight. Greatly appreciate your guidance.


The tax rates are the same whether you are an individual or LLC. It’s only in the past few years that the brokerage firms have started charging extra if you’re registered as an entity. Luckily I was grandfathered in.


Great website! I live/work in NY. I am planning on setting up day trading business next year. Can I set up day trading business as a LLC…and file my LLC taxed as SCORP. I thought I saw something online stating that NY doesn’t recognizes LLC. Thank you always. Ang.


Thanks Ang! Ya you can certainly setup the LLC and tax it as an S-corp. In a lot of cases that makes more tax sense, but check with your accountant about your situation because sometimes it costs less to just file the LLC.


Thank you Tim. I appreciate your quick response. You have a very informative website.


Should you file all the paperwork and then open a brokerage account or can you switch a personal account to a business one after the paperwork is complete?


Great question Tom. You would need to do the paperwork first and establish an EIN # (basically a business social security #). Then you could open a business account separate from your own social.


Awesome article Tim! Even 5 years later! I’m looking into trading as an LLC when I switch to my new brokerage, but I have one question. I have a business already that does ecommerce and affiliate marketing and I was thinking about also setting up my trading business under this entity, but I was wondering if it would be better to create a separate entity from this or if there are any benefits putting my trading under my current LLC.


I hope that makes sense and thank you for your time!


Hey Lucas, having separate LLCs would be the best way to go IMO. Check with your accountant, but that’s how I structure it since LLCs are so cheap and easy to setup. That way if anything ever were to come up with litigation you assets from the other businesses (an your personal assets) would be protected.


If you are interested in topic: earn money online free in bangladesh @ –


you should read about Bucksflooder first.


I’m very interested in creating a business for trading stock securities. I know you are not a tax professional, but I’m interested in knowing your opinion on the matter. This would be my only source of income and was wondering if I should be a sole proprietor business or be an LLC or llc s corp. I’m trying to keep it simply as possible. I believe I would probably have close to 900 trades or more a year. One can never tell how many trades they will have. Any advice would be great.


Hi Chris, the easiest thing to do would simply be setting up an LLC in the name of your trading business “Bodkin Trading Group” or something. Then you can obtain an EIN # online for IRS. gov and open a trading account under the name of the business. That will separate your trading dollars from your personal dollars. States like Arizona make it pretty easy and cheap to file for an LLC. California not so much. امل ان يساعد.


Hellon, great article. I’m planning on setting up an llc for forex trading but will need a website to meet compliance standards to obtain funding for my trading business. Do you have any advice for a website since I am not offering any services and just trading for myself?


Hi Sherry, I’m not familiar with needing a website to meet compliance standards for your own individual trading purposes.


Oh ok thanks. Do you know how I can acquire funding for my trading?


If you don’t already have the capital, then perhaps looking at joining a prop firm may be a good option.


حسنا. I’m not familiar with a prop firm but I will look it up.


Borrow money against your house.


Borrow money against your credit card.


Sell your car and buy a cheaper one.


Borrow money against your life insurance policy.


Sell other stuff.


I am not an advocate for borrowing money to invest or trade with. Only trade with money that if lost, won’t effect your current lifestyle.


How do I qualify for trader tax status as a spot trader in the forex market,(fxcm is my broker since 2018 under my name/ that is my only job and I want to continue pay my social security instead all my profit go to capital gain.


If that is your sole job and you’re making 400+ trades per year that should fly with the IRS. Check with your accountant. Maybe setting up an LLC might be needed, but not necessarily.


Hi Tim… thanks for wonderful post.. I wanted to start trading others money so i wanted to start a company. Do you suggest to register as LLC ? i wanted to give my customers initial paperwork once they put money and when i give them annual returns at year i want to give with some paperwork along with some tax document for their returns. I would like to know what kind of tax document company should give them.


thanks for your time.


For the EIN application what did you select? An individual futures trader is not a broker so I wouldn’t think you select “finance”…but I am not sure. If you had to fill in the blank what did you write in?


I think I have most of the entity setup figured out but how to properly fill out the EIN form for the IRS – that part I could use a little guidance on.


Gosh it’s been so long I can’t recall having to specify a specific option. It is a business/financial venture so that makes sense.


How much would you be looking at if you wish to start a small trading business and grow from there what figures will we be looking at.


It really depends on what market you’re trading. Swing trading stocks, a number like $50,000 is likely needed to be able to manage the underlying and have a variety of positions on at one time. Trading futures, you could get away with $5000 for starters until you get the hang of it. Trading options could be somewhere on the lower end as well.


Ok and what about Binary Trading sir how much money will be needed for that sort if Trading ??


Not sure, I don’t do any Binary trading.


Hi am new here so my desire is trade big so I want to know the risk & how to protect my project.


Keeping just a small amount of cash in your trading account can be a good way to prevent a blowup. Limiting your daily loss to X dollars is another good idea. Approaching things from a risk first perspective is vital.


Cut your losers quickly. Set your stop losses and obey them. Do not dollar cost average down. That’s from me, Tom. The following is from Dave Landry: Plan your trade and trade your plan. The planning part is done while the market is closed. You don’t know what will happen tomorrow but at this moment all of the past is known and nothing is changing. Decide while there’s not a gun to your head on where you will get in, where you will take partial profits, and where you will place/how you will trail your stop. Then, when faced with a live trading decision. Stop! Physically pick up your printed trading plan and follow along. These few seconds will let your lizard brain consult with the majority of the rest of the brain.


Absolutely Tom, you hit the nail on the head. Good stuff!


مرحبا. شكرا على هذه المقالة. Simple and easy.


I’m not sure what my principle place of business address would be. I registered my LLC in Delaware. I was born in Los Angeles and use a families home address there for most of my U. S. documents. I live in Europe though to take advantage of the low living costs.


When I try opening a business bank account and business brokerage account, I won’t know which address I may use. I’m going to have to take a trip to the states to open the bank account first because the broker needs proof of address and the account on the business name.


I don’t have a good answer to that one Steve. Check with your accountant in Europe. Bank accounts across country lines gets tricky.


Hello Tim, thanks for sharing the inspiriting posts.


I am interested in futures trading under LLC. I am going to trade futures as my only job.


I wonder if a swing trader is qualified for the trader tax status treatment by IRS. Because my trading style might end up with very limited number of trades each week. Lets say 5-10 trades for a week and another week i might end up with 1 to 3 trades and the next week i might have no trade at all. So it is likely i will have about 200 to 250 trades each year for the first few years. Would I have trouble for getting the trader status by trading this way?


200-250 trades per year is a good #. What they’re really looking for is to see that you’re generating a return from those Swing Trades. If it looks like a business and acts like a business well, they should treat it as such.


If the IRS doesn’t grant you trader status I’d go to Tax Court to get it overturned. If I were you I’d go ahead and get your business set up and start trading. I’d also do the following: video yourself working (researching, journaling, trading, etc.) and save the videos to an external drive, and bring that drive with you to the tax court. If you can show the IRS and/or the court that you’re spending several hours a day several days a week trading, then I’d think you’d have a better chance of getting the trader status.


hi Tim my name is Ben.


I’m 15 and leaving school going on to do a course called enterprise and entrepreneurship the course allows me to have my own micro business and then I get taught on how I can expand it. for my micro business I would like to do trading, I’ve been interested in it for a while and would to take it on as I enjoy winning big. However my question is I have no idea what to be expecting, and that’s time period how much money needs to be put into this to begin. I wonder if you could give me the best possible advice so I could pursue my dream, thanks in advance.


Hey Ben, persistence and determination are key. Read the book Think and Grow Rich by Napoleon Hill and you will be on a great path to success!


Is it okay to trade with a S corp, as opposed to an LLC?


Yeah, an S-corp designation really just specifies that it’s a pass through entity. A little more paperwork, but it’s fine to be setup that way.


Thank you so much for the wonderful article. I am a so far very successful trader with a good programming model. Many other traders want to hand their money to me for trade. I want to setup an investment llc. I have several questions:


1. do i need a license or certificate to do it? I never took any financial courses in my life.


2. how can other traders join my LLC if I have one?


Hey David, nope you don’t need a license or Series 7 etc. to trade. As for having other partners if you will, join your LLC, that would be something to talk to an accountant about. LLPs are rarely a good idea so perhaps structuring some sort of percentage of the company might be a good way to go, but sit down with an accountant. Regardless of trading group or business group with multiple investors or partners, they should have some sound advice on that.


شكرا جزيلا!


This is David again. Thank you so much for your very helpful reply.


I want to make my question a little more clearer:


More than 400 people cross USA asked me to trade stocks for them and they would like to contribute their money to form an LLC to trade stocks and other investments. But I don’t have a license and don’t pass any series 6 or 7 (of course not register as a financial advisor). If I create an LLC and all members agree to appoint me as the only manager to trade stocks, can I buy and sell stock on behalf of the LLC without a license?


شكرا جزيلا!


To David: You’re asking a trader (a sophisticated trader, but a trader none-the-less) for highly legal advice. I assume you wouldn’t be running this fund solely out of the goodness of your heart. So, I’d say to the 400 people out there, “I need to get some specialized legal, financial and tax advice from professionals and that’s going to cost money, so would you each please send me $10 to get started?” And then go to attorneys, etc. for advice, not Tim.


Got it, thank you so much!


I think the biggest challenge will be the paperwork for each individual investor. I’m sure there’s a program out there that will handle that for you but someone would still need to do the data input, etc. Is this a closed end fund or a mutual fund? How many gov’t red tape hoops would you have to jump through to begin it and continue running it? You might find out the cost of running the thing is more than you anticipated and you might have investors backing out because of it. It’d be so much easier if the vast majority were accredited investors because then you could open a hedge fund, but I’m guessing that’s not the case. Oh, well, good luck to you!


Thank you so much, Tom.


I have consulted from a business lawyer and he told me, yes, you can start an llc. But you need to open an broker account and hire a broker to buy/sell stock for you. I probably go to pass series 7 and register myself as a financial advisor to do the trade.


Appreciate your time and help.


I am going to be setting up an LLC with about a dozen or so investor-partners, with me as the sole trading manager, where I will be collecting a fee on the months with positive trade returns. Would it be ok if I could converse with you through email or phone to ask you how you are doing with your LLC and partner setup?


I’ve recently started a site, the information you.


provide on this web site has helped me tremendously.


Thanks for all of your time & عمل.


مادة كبيرة! Do you know if futures exchange fees are tax deductible? We have set up an LLC to trade under, and have to pay $21/month for the exhange data. Assume that should be tax deductible?


Yep, any expenses related to your trading as a business can be written off.


I’m about to start trading as my only source of income soon, but will not qualify for TTS as I am not an active trader.


I would like to still be able to quality for a mortgage, take out a loan, etc. Would setting up an entity give me the ability to do these thing? I’m guessing I would have to pay myself a salary and file a w2?


In this case just doing an LLC might be the better structure.


Of Paul’s cathedral designed Aged Agony’s household|the household of Outdated.


Misery was created by Wren, who was the seventeenth-century.


designer A Find words or the words in the style article that have the next explanations.


Paul’s cathedral|Wren, who was simply the seventeenth century designer.


A totally free, request-just bi-monthly magazine featuring occasion evaluations, view, and the most recent edtech media.


from throughout the education market, including advanced schooling and.


secondary and primary schools. Paul’s cathedral created Previous Unhappiness’s residence|the home of.


Aged Agony was designed by Wren, who had been the seventeenth century builder A fuzzy comprehension of a paper’s intended market leads.


to weak writing, especially when you’re attempting.


to build the levels and framework of one’s debate.


Paul’s cathedral|Wren, who had been the seventeenth-century.


architect A free of charge, ten-page instructor’s information is roofed with.


each set of 30 pupil books ordered. The PBTT:


Dissertation Instructor’s Information offers learning to be.


enhanced and extend by pursuits. Paul’s cathedral created.


the home of Old Unhappiness|Wren, who had been A look is presented by a marketing composition into the.


techniques involved in advertising’s subject. Some subjects which may be lined such an article are advertising approaches, success stories of companies.


that used fresh advertising instruments, and distinctive promotion concepts and.


methods, and others. Paul’s cathedral designed the household of Old Misery|Wren, who was simply.


Of Paul’s cathedral|Wren, who had been the seventeenth-century designer A brief and obvious format will.


Making a strong material emphasis delivering your ideas obviously, and supplying a lot of.


support create the dissertation easier to realize.


The 5-section essay we are going to discuss assists you.


to coordinate your ideas in to a structure that is written. Your viewer’s.


awareness and appreciation, and therefore your levels by organizing the suggestions of one’s.


document into this structure you will enhance your composition design. Paul’s cathedral|Wren, who had been the seventeenth-century builder.


___The first time, read the guidelines as well as the prompt alternatives for the private assertion(s) you’ve to publish.


just like you are reading a publication for.


Hi there I have a bisnuss with a partner and he just take me of it. i have 51%shares in the business. Wht shut I do.


Hey Andries, without knowing the whole situation (or being a tax professional) that’s a tough one to answer. I would sit down with your accountant and make sure you have all the facts to make a decision that moves you forward.


If you have specific questions about your trading business, please contact Raven Johnson at Trades Accounting at ravenj@tradersaccounting or (855) 334-7936.


hello tim, do you know if there is a minimun in money to qualify to tts.? if i understood with 300 transaction for year we are good with the IRS. 100k shoul be fine or have to be close to the 500k. you know a started small business . أشكر.


I am an active forex, options and futures trader. I also have a full-time job. I have had a profitable year and believe I will continue to be profitable in the future. I do pay for training and education and have other expenses related to trading. At what point should I consider forming a business? What type and what are the benefits of forming one? I live in California. شكر.


اترك رد.


أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.


تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تبقى محدثة.


يعلن عنه في:


قصتي التجارية.


&نسخ؛ 2017 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. You must be aware of the risks and be willing to accept them in order to invest in the futures markets. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment