Monday 22 January 2018

غمي الفوركس


مؤشر السوق العالمية (غمي) مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟
التقييم: 3/0 التعليقات.
حسابات التداول.
مؤشر السوق العالمية (غمي) هو وسيط، ويقدم العملات الأجنبية والمؤشرات وبعض السلع الأساسية. الموقع الإلكتروني للشركة لا يوفر الكثير من المعلومات، عن خدماتها التي هي غير عادية إلى حد ما.
الشركة. أمن الأموال.
كما أن مؤشر السوق العالمية المسجل في المملكة المتحدة ينظمه أيضا أحد الهيئات التنظيمية الأكثر سمعة - وهي هيئة السلوك المالي (فكا). وفي هذه الحالة، يجب أن تشعر بالأمان التام لأموالك في الشركة.
ومن ناحية أخرى، فإن الشركة هي جزء من مجموعة مؤشرات الأسواق العالمية. لديهم شركات في المملكة المتحدة (غميوك) ونيوزيلندا (غمينز) وفانواتو (غيمن). إذا كنت تخطط لإنشاء حساب مع هذا الوسيط، يجب عليك التحقق من الشركة التي تقوم بتوقيع عقد معها. في حالة عدم وجود مشكلة، يمكن للمرء أن يوفر لك حماية أفضل من بقية.
وبطبيعة الحال، فإن أفضل شركة هي فكا ينظم واحد. جميع الوسطاء في الوكالة الدولية للطاقة الذرية لديها حسابات منفصلة - أموال العملاء لا يمكن الوصول إليها لأغراض الشركة. وعلاوة على ذلك، يوجد نظام للتعويضات يضمن استثمارك في حالة إفلاس الوسيط. في المملكة المتحدة، يتم تغطية الحسابات حتى 50،000 جنيه استرليني من قبل هذا المخطط.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
لا توجد معلومات عن مؤشر السوق العالمية، بشأن الحد الأدنى لحجم الودائع. هذا أمر غريب جدا، حيث يحاول معظم السماسرة طرح أكبر قدر من المعلومات على مواقعهم، من أجل جذب عملاء جدد. على سبيل المثال يدعي إيغ بفخر أنه ليس لديه مثل هذه المتطلبات.
نضع في اعتبارنا، وهذا لا ينبغي أن يكون عاملا خطيرا عند مقارنة وسطاء الفوركس. خطة تداول خطيرة، يجب أن تدعمها رأس المال الجاد.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
ينتشر في غمي العائمة ومرة ​​أخرى، لا توجد معلومات عنهم متوفرة على موقع الشركة. وأظهرت اختباراتنا انتشار اليورو / الدولار الأمريكي ما بين 2.3 و 2.6 نقطة في وول ستريت المفتوحة، واحدة من أكثر الأوقات سيولة في اليوم. هذا هو أعلى بكثير من العروض من قبل وسطاء آخرين، مع متوسط ​​الصناعة الحالية حوالي 1.0-1.5 نقطة لهذا الزوج. يمكنك مقارنة ينتشر التي تقدمها بعض السماسرة الرائدة في العالم في الوقت الحقيقي هنا.
لم نتمكن من العثور على أي معلومات موثوقة عن أقصى قدر من النفوذ، التي تقدمها غمي. أظهر اختبارنا مع الإصدار التجريبي بحد أقصى 1: 100. هذا هو متوسط ​​جدا من قبل المعايير الفاحشة اليوم، ولكن لا يزال كافيا لمعظم التجار.
ضع في اعتبارك أن بعض الوسطاء قد يقدمون نفوذا أعلى، ولكن هذا لا يعني أنهم يقدمون شروط تداول أفضل. الشيء الوحيد الذي يقدم هو القدرة على التجارة أكثر قوة. هذا هو عادة عدو التجار الجدد والسبب في أن فكا كان النظر في الحد الأقصى للرافعة المالية، وعرضت للعملاء التجزئة إلى 1:50. كن على دراية بالمخاطر التي تواجهها، قبل المشاركة في تداول الهامش.
منصات التداول.
ميتاتريدر 4 (MT4) هو المنصة التي يقدمها مؤشر الأسواق العالمية. بل هو حل يمكن الاعتماد عليه، وهو ما يفضله العديد من وسطاء الفوركس. والشركة هي سهلة الاستخدام، لديها إصدارات الجوال وشبكة الإنترنت وتحظى بشعبية كبيرة بين التجار. وقد أدى ذلك إلى تطوير العديد من الأدوات المخصصة، مثل المؤشرات والنظم الآلية أو الخبراء المستشارين. يمكنك مراجعة مراجعاتنا لبعض هذه الأنظمة هنا.
من ناحية أخرى، المنصة لا تحتوي على عناصر للانفصال، وبالتالي الحد من دعم رصد متعددة. هذا هو الحد الذي بعض التجار اليوم يكرهون حقا.
طرق الدفع.
طرق الدفع هي شيء آخر لم يذكر في أي مكان على موقع غمي. نحن لسنا مندهشين في هذه المرحلة، على الرغم من أننا نتساءل عما إذا كان هذا النقص في المعلومات لا يضر باستراتيجيتها التسويقية.
استنتاج.
مؤشر السوق العالمي هو وسيط منظم فكا. بيد أن الشركة جزء من مجموعة تضم كيانات أخرى تفتقر إلى التنظيم (واحد منها في فانواتو). إذا كنت تخطط لفتح حساب تداول، تأكد من التحقق من الشركة التي تتعامل معها. الشيء الأكثر تحديدا حول هذا الوسيط هو عدم وجود معلومات محددة على موقعه على الانترنت. هذا أمر غير عادي للغاية، خاصة وأن الشركة منظمة بشكل جيد. شروط التداول في مؤشر السوق العالمية لا تستحق الكتابة عن المنزل. سنعيد تقييم هذا الاستعراض، إذا تغير الوضع في الشركة. وهنا إيجابيات وسلبيات هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين لمؤشر السوق العالمية (غمي)
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

منصات غمي.
يوفر غمي التجار خيارا من العديد من المنصات.
غمي إكتس فكس.
تقدم منصة غمي إكتس فكس أكثر من عشرين زوجا من العملات مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد، نزد / أوسد وغيرها، فضلا عن المعادن الثمينة وندش]؛ أساسا الذهب والفضة، والمنتج الآجلة مثل النفط الخام وتتوفر أيضا على غمي إيتس فكس. ويوفر نظام ستب، وسيولة السوق بين البنوك، 100٪ التنفيذ التلقائي، في الوقت الحقيقي عمق السوق، الرسوم البيانية المتقدمة وندش]؛ تكنولوجيا المعلومات المالية، أدوات إدارة المخاطر وأكثر من ذلك.
غمي إكتس منصة فكس.
تم دمج منصة MT4 غمي مع التكنولوجيا ستب / إن، مما يسمح للعملاء الوصول إلى السيولة في السوق بين البنوك، وتنفيذ متفوقة، والشفافية الكاملة وعدم الكشف عن هويته. كما أن التكنولوجيا المتكاملة حديثا تسهل تجهيز الطلبات بشكل أفضل حيث أن جميع الطلبات تعتمد تقنية ستب الخاصة بها وستكون 100٪ أوتوماتيكية يتم تنفيذها في بيئة مكتبية غير التعامل.
غمي MT4 منصة متنقلة.
غمي كورينكس منصة.
غمي كورينكس.
غمي كورينكس هو حل تداول العملات للعملاء الراقية مع احتياجات المعاملات عالية الحجم. فإنه يوفر للعملاء مع مجموعة متنوعة من خيارات التنفيذ لا مثيل لها، بما في ذلك الاقتباس في الوقت الحقيقي، ونظام إسب، وأنواع متعددة النظام.
إكتس ويبترادر.
يقدم مؤشر السوق العالمية نسخة جديدة على شبكة الإنترنت من برامج التداول المتقدمة، إكتس ويبترادر. للاستخدام مع جهاز كمبيوتر أو ماك، إكتس ويبترادر ​​يسمح التجار لتجارة مريح وإدارة مواقعهم مباشرة من متصفح الويب الخاص بهم. مع عدم وجود برامج لتحميل أو تثبيت، إكتس ويبترادر ​​قد تكون مثالية للتجار جدد إلى السوق المالية وكذلك التجار المتطورة التي تتطلب سهولة الوصول.
منصة غمي إكتس ويبترادر.
غمي إدرويد.
و غمي إدرويد هو حل التداول المحمول الكامل مع التكنولوجيا ستب / إن متكاملة. الطابع الفريد يسمح للتجار لتسجيل الدخول إلى حساباتهم في أي وقت وفي أي مكان. مع هذه التكنولوجيا المتطورة، يمكن للمستخدمين الآن تتبع أحدث معدلات التعامل، في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية التفاعلية أو تيار الأخبار الحية التي من شأنها تسهيل اتخاذ القرارات الخاصة بهم على.
غمي مارتكتباد.
الحل التجاري كامل المواصفات لباد تسمح سترادرس للتجارة نفس الأدوات المتاحة على غمي إكتس فكس، بما في ذلك الفوركس والمعادن الثمينة وبعض المنتجات الآجلة. بنيت غمي ماركيتباد من الألف إلى الياء للاستفادة من قدرات باد و رسكو؛ ق مثل الرسوم البيانية أكبر وتقسيم تصميم الشاشة.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مراجعة غمي.
مؤشر السوق العالمية (غمي) هو وسيط على الانترنت ومقره في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في عدد من البلدان والمناطق مثل الولايات المتحدة واسبانيا والمكسيك ونيوزيلندا وغيرها. يتم تنظيم غمي من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) في أستراليا وكان من بين أول من استخدم تسهيلات التداول متعددة الأطراف (متف) لتداول الأدوات المالية.
غمي يقدم التجار لا التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ مع 100٪ التنفيذ التلقائي. فإنه يسمح للعملاء لتداول الفوركس والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات المالية على الانترنت.
غمي ستب التنفيذ.
هناك ثلاثة حسابات تجارية مختلفة في غمي و [مدش]؛ حساب الجزئي، الحساب القياسي وحسابات كورينكس. الرافعة المالية مرنة - ما يصل إلى 200: 1 وليس هناك عمولة اتهم عند فتح أي من هذه الحسابات. يتم تعيين مستشار فردي لكل حساب وهناك مكافأة ترحيب لكل حساب فتح.
كان من دواعي سرورنا أن نرى أن غمي يقدم حساب تجريبي التي يمكن فتحها باستخدام أي من الحسابات الثلاثة المذكورة أعلاه. ولم تقدم تفاصيل كثيرة.
يمكن تداول الفوركس مع غمي 24 ساعة من الأحد 5:00 حتي الجمعة 4:30 (إست). عقود الفروقات هي في الغالب التجارة بين الأحد 5:00 حتي الجمعة 4:30 مساء (إست)، وترد المعلومات التجارية التفصيلية لكل منتج تحت فئة خدمة التداول.
ميزة مثيرة للاهتمام في غمي هو أخبار الشركة التي المشاركات الأحداث التي تجري داخل الشركة بما في ذلك الأعياد وغيرها من الأحداث الكبرى.
يبدو أن مؤشر جمي يتأخر في جعل متطلبات الهامش لسياسة الهامش بالنسبة لعقود الفوركس والعقود مقابل الفروقات والمنتجات المعدنية الثمينة واضحة قدر المستطاع. يتم سرد التهم بوضوح وعندما يتم إجراء تغييرات، يتم تحديثها على الفور على الرسم البياني الهامش من موقعه على الانترنت.
العملاء المؤسسيين مدعوون إلى غمي وبغض النظر عن حجم المؤسسة، فإنه يتلقى خدمة الفوركس على مستوى المؤسسات. يتم تصميم برامج لإدخال السماسرة من خلال المؤسسات المالية و غمي يعمل مع كل سماسرة إدخال، ومديري الأموال والشركاء التسمية البيضاء والتجارة أبس لتصميم أفضل برنامج لهم وعملائها.
تقدم غمي مجموعة كاملة من الدروس النصية لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين. تتراوح الموضوعات من تاريخ الفوركس إلى التحليل الفني والأساسي وتنتهي بدرس بعنوان & لوت؛ إدارة المخاطر & مداش؛ & مداش؛ إنشاء منهجية التداول. & [رسقوو]؛
غمي دروس الفوركس.
يتم تقديم التعليق اليومي وأخبار السوق وهناك مسرد مالي كامل. تتضمن صفحة الأسئلة الشائعة تفسيرات حول عدد من الموضوعات المختلفة في التداول، والمنصات، وحوالي تصبح وسيطا معروفا.
في الوقت الحقيقي 24H يتدفقون الأخبار، ومتعمقة في السوق ومخططات التحليل المتقدمة متاحة لكل من الحسابات التجريبية والحساب.
وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير تقويم اقتصادي الذي تقدمه رويترز، وهي قائمة كاملة من الأحداث الاقتصادية التي تجري في جميع أنحاء العالم. في الواقع، تنقسم القائمة إلى مؤشرات الاقتصاد الكلي فضلا عن أهميتها.
غمي هو الأكثر اهتماما في تثقيف عملائها، ويقدم كتيبات لتعليم التجار على منصات مختلفة التي يقدمها الوسيط. هذه الأدلة يمكن تحميلها بسهولة ومفيدة للتجار في فهم بالضبط كيف يمكن استخدام كل من المنابر الستة المتاحة قبل أن تقرر أي واحد هو الأنسب لتجارة معينة.
لم تكن تعليمات الفيديو متاحة وقت إجراء هذا الاستعراض، ولكن تم ذكرها بأنه سيتم تقديم شيء ما في المستقبل. لم يتم ذكر أي ندوات عبر الإنترنت.
مكافآت / الترقيات.
لا توجد أية مكافآت أو عروض ترويجية في وقت إجراء هذا الاستعراض. ومع ذلك، كان هناك ذكر للفوز مجانا iPhone6 ​​أو iPhone6 ​​زائد عند إجراء وديعة. ولم يكن هناك مزيد من التفاصيل عن هذا العرض المؤسف لأنه سيكون بالتأكيد حافزا جيدا لفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع المطلوب.
ودائع / السحوبات.
عندما يتعلق الأمر إلى المال، غمي يبدو تماما وراء العصر.
الطريقة الوحيدة لتمويل حساب في مؤشر السوق العالمية هي عن طريق التحويل الإلكتروني. مع التكنولوجيا اليوم ومع المنافسة ضيق جدا بين الوسطاء، فمن الغريب أنه لم يكن هناك أي طرق أخرى لجعل وديعة لفتح حساب.
وقبل أن يتم تحويل أي أموال أكثر، يجب أن يكون الحساب مسجلة بالكامل ومستمرة. هذا هو أيضا غريب جدا.
طريقة الانسحاب هي أيضا محرجا. لسحب الأموال، يجب على المتداول أولا تحميل استمارة طلب السحب واستكمال جميع المجالات القابلة للتطبيق. ثم انه / انها يجب طباعة نموذج الانسحاب، التوقيع عليه ومسحها أو الفاكس إلى غمي.
دعم العملاء.
يمكن للمتداولين الاتصال بممثل مؤشر السوق العالمية عن طريق الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الفاكس. تتوفر الهواتف في بوسطن ونيوزيلندا وفي موقعين في الصين. وتقدم خدمة العملاء في العديد من اللغات الخدمات بما في ذلك اللغة الإنجليزية والصينية والكانتونية والإسبانية وغيرها من اللغات.
استنتاج.
غمي هو وسيط جديد في هذه الصناعة، ويحاول أن يجعل اسما لنفسه في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. حتى الآن، يبدو أن تفعل الأشياء الصحيحة ولكن لا تزال هناك مجالات تحتاج إلى تحسين. وينبغي تقديم المزيد من المعلومات عن حساباتهم وتقديم مكافآت لهم. ومع ذلك، فإن خياراتهم الواسعة من منصات التداول المختلفة جديرة بالثناء خاصة وأن أحدهم هو منصة MetaTrader4 الشهيرة. غمي يعد بأن يكون وسيطا فوركس قوي في المستقبل.
مزايا.
اختيار العديد من المنصات حساب تجريبي.
سلبيات.
لا المكافآت معلومات مفقودة.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

غمي فوريكس
واحد وقف التداول الحل بالنسبة لك.
تنفيذ سريع وموثوق بها التداول.
التنافس & المواسم الضيقة.
ستب-إن أفضل سعر التنفيذ.
برنامج.
من الطراز العالمي الحائز على جائزة المنصات: تقسيم التنفيذ الثاني وترتيب الشفافية،
خيارات متعددة للاتصال التجاري.
تقديم أحدث الخدمات التنفيذية من خلال متعددة مزودي السيولة من الدرجة الأولى، غمي يمكن أن توفر لك مع حل مصممة خصيصا لتتناسب مع المتطلبات الصعبة من عملك. مع عروض متعددة المنصات، والتي توفر الكمون المنخفض جدا والاتصال فيكس أبي.
آل الفوركس المعادن كفد.
EXOTIC.
سبوت غولد.
سبوت سيلفر.
المؤشرات.
نوع حساب التداول.
أنواع الحسابات المتعددة: فروق سعرية ضيقة للغاية، رافعة مالية مرنة، أحجام تجارية مرنة؛
سوف تلبي احتياجات المبتدئين وذوي الخبرة التجار.
شراكة.
التاجر المؤسسي.
غمي منصات التداول المهنية تحتوي على مجموعة متنوعة من وظائف القطع المتطورة. يمكنك الوصول بسهولة إلى تجمع السيولة العميق والحصول على الأعلاف السعر مفصل، والتي تدعم متعددة خيارات الاتصال أبي. وصل عمق السيولة لدينا إلى 10+ مستويات عميقة، مع ما يصل إلى 50 مليون حجم العقد لكل نقرة على بعض الأدوات.
إدخال وسيط.
غمي يقدم الفوز في أفضل فئة في برنامج تقديم وسيط. كونه وسيط B2B فقط، ونحن لا تتنافس مع شركائنا في إدارة الأعمال لدينا لرجال الأعمال، ونحن نقدم لهم مجموعة واسعة من أدوات الإبلاغ، وشروط التداول فائقة مرنة، وأعلى الحسومات في هذه الصناعة.
مدير المال.
تم تصميم برنامج مدير المال غمي لضمان كل من المستثمرين والمديرين المال للحصول على أفضل تجربة التداول. يوفر غمي التكنولوجيا من الدرجة الأولى، مثل نظام مام، مواقف التخصيص الآلي، إي دعم التداول، وتنفيذ أمر سعر الدقيق، وتقارير مخصصة على الانترنت.
البطاقة البيضاء.
تم تصميم برنامج غمي الأبيض تسمية لمساعدتك على إنشاء الوساطة الخاصة بك مع حلول شاملة لاحتياجات عملك. بما في ذلك التخصيص تجمع السيولة، والتسمية البيضاء منصة التجمع، وإدارة المكتب الخلفي، ودعم التكنولوجيا، والتدريب المهني على جميع جوانب عمليات الوساطة.
يتم الحصول على 24 ساعة في الوقت الحقيقي التسعير بين البنوك عن طريق شبكة اتصال فيكس مخصصة. وهو يسمح لفرق ينتشر ضيق وتنفيذ سريع، مما يتيح التشغيل الآلي الكامل لجميع تجهيز النظام.
خدمة احترافية.
إدارة التقارير.
تقرير نشاط التداول الذكي المعرفة من قبل المستخدم هو مناسب للعملاء للتحقق من جميع التداول وتفاصيل الحساب، والذي يسمح للربح الأمثل في الوقت المناسب، وتفصيل تكلفة مفصلة وسعر تنفيذ النظام شفافة.
خدمة التداول.
تعمل غمي بشكل وثيق مع مزودي السيولة متعددة من البنوك من الدرجة الأولى وغير المصرفية لتوفير باستمرار عملائنا مع سيولة عميقة. وفي الوقت نفسه، يقدم غمي سلسلة من فيكس واجهات برمجة التطبيقات الاتصال، ويجلب أفضل عرض التسعير أفضل عرض سعر للعملاء مع تنفيذ الكمون فائقة منخفضة.
خدمة الحساب.
غمي يقدم أنواع حساب متعددة، والتي يمكن للعملاء التجارة في كل من التجريبي، والبيئات الحية.
خدمة الزبائن.
خدمات العملاء الاستثنائية، وإدارة حالة فعالة، ودية 24/5 الدعم.
مواد التسويق تنزيل.
يوفر غمي المواد التسويقية الأساسية التي تغطي جميع جوانب منتجات الشركة وخدماتها، وتاريخ الشركة، ومواصفات منصة ستب-إن، ومجمعات السيولة، والأدوات المتداولة، ومزايا شركتنا.
منطقة الأعضاء.
منطقة الأعضاء يوفر حل وقفة واحدة لجميع احتياجات التداول وإدارة الحساب الخاص بك، والتي هي متكاملة تماما مع MT4 ومصممة لتناسب الاحتياجات المحددة للعملاء غمي و إبس.
مؤشر السوق العالمية المحدودة (غمي) هي واحدة من الشركات التجارية الأكثر احتراما عبر الإنترنت في الفوركس والأسواق المالية الأخرى، مع مكاتب تمثيلية في المراكز المالية العالمية الكبرى - لندن وشنغهاي. ونحن ملتزمون بتوفير خدمة رائدة في السوق على أساس التسعير عادلة وشفافة، والتكنولوجيا المتطورة ودعم العملاء استثنائية.
غمي هو وسيط إدخال مؤشر السوق العالمية المحدودة (غميوك) التي تتلقى رسوم الإحالة على أساس حجم لخدماتها. مؤشر السوق العالمية المحدودة (غميوك) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، يقدم مؤشر السوق العالمية المحدودة (جميوك) خدمات التنفيذ فقط للاستثمارات بما في ذلك أوتك الفوركس الفوركس والمعادن والمنتجات المشتقة كفد للعملاء. مؤشر السوق العالمية المحدودة (غميوك) يعمل كمدير رئيسي في جميع المعاملات مع العملاء التي يتم إدخالها أو المشار إليها في مؤشر الأسواق العالمية المحدودة (غميوك) من قبل غمي. التداول في الفوركس مشتقات الفوركس وعقود الفروقات هو المضاربة في طبيعته وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة التي قد تتجاوز مبلغ الاستثمار الأصلي الخاص بك في شكل ودائع هامش دفعت إلى مؤشر السوق العالمية المحدودة (جيميوك). وقد يتأثر الوصول إلى الحساب، وعمليات تنفيذ التجارة، واستجابة النظام تأثرا سلبيا بظروف السوق، وتأخير عروض الأسعار، وأداء النظام وعوامل أخرى لا تتحمل أي من غمي أو غلوب ماركيت إندكس ليميتد أي مسؤولية قانونية أو مسؤولية قانونية تجاهك.
غمي هو وسيط إدخال مؤشر السوق العالمية المحدودة (غيفن) التي تتلقى رسوم الإحالة على أساس حجم لخدماتها. مؤشر غلوبال ماركيت إندكس ليميتد (غيفن) مرخص من قبل لجنة فانواتو للخدمات المالية في فانواتو، ويقدم مؤشر السوق العالمي المحدود (غيفن) خدمات التداول عبر الإنترنت للاستثمارات بما في ذلك الفوركس الفوركس والمعادن والمنتجات المشتقة كفد للعملاء. مؤشر غلوبال ماركيت إندكس ليميتد (غيفن) يعمل كمدير رئيسي في جميع المعاملات مع العملاء التي يتم إدخالها أو المشار إليها في مؤشر الأسواق العالمية المحدودة (غيمن) بواسطة غمي. التداول في الفوركس مشتقات الفوركس وعقود الفروقات هو المضاربة في طبيعته وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على المستثمرين فقط استخدام رأس المال المخاطر لأن هناك دائما خطر الخسارة الكبيرة التي قد تتجاوز مبلغ الاستثمار الأصلي الخاص بك في شكل ودائع هامش دفعت إلى مؤشر السوق العالمية المحدودة (غيمن). قد تتأثر إمكانية الوصول إلى الحساب وعمليات التنفيذ التجارية واستجابة النظام سلبا بظروف السوق وتأخير عروض الأسعار وأداء النظام وعوامل أخرى لا تتحمل أي من غمي أو غلوبال ماركيت إندكس ليميتد أي مسؤولية قانونية أو مسؤولية قانونية تجاهك.
مؤشر غلوبال ماركيت إندكس ليميتد (غمي) هو جزء من مجموعة شركات غمي التي تضم الشركات التالية: غميوك هو الاسم التجاري لمؤشر السوق العالمية المحدودة (شركة مسجلة في إنجلترا وويلز، رقم الشركة 07736428) بعنوان مسجل في 125 أولد برود ستريت، لندن، إنغلاند، EC2N 1AR. مؤشر السوق العالمية المحدودة (غميوك) مرخص من قبل سلطة السلوك المالي (فرن: 677530). (غمي) هو الاسم التجاري لمؤشر السوق العالمية المحدودة (شركة مسجلة في نيوزيلندا، رقم الشركة 3663411) مع عنوان مسجل في المستوى 10، 21 كوين ستريت، أوكلاند، 1010، نيو زيلاند. (غميفن) هو الاسم التجاري لمؤشر السوق العالمية المحدودة (شركة مسجلة في فانواتو، رقم 14646) وعنوانها المسجل في بب 1276، غوفانت بيلدينغ، بورت فيلا، فانواتو.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 - 2017 مؤشر السوق العالمية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

غمي فوريكس
حل واحد وقف التداول.
حل واحد وقف التداول.
حل واحد وقف التداول.
مؤشر السوق العالمية المحدودة هو فكا المنظمة، لندن مقرها التنفيذ فقط الوساطة التي تساعد العملاء من جميع أنحاء العالم مع الفوركس الفوركس والمعادن والاحتياجات تداول العقود مقابل الفروقات. سواء كنت شركة ملكية تبحث عن زيادة الشفافية والكفاءة في التداول الخاص بك، وسيط تاجر يبحث عن سيولة إضافية، أو صندوق التحوط بحثا عن الدرجة الأولى الفوركس والمعادن والمعادن كفد للتداول من خلال، مؤشر السوق العالمية محدودة يمكن تلبية الاحتياجات الخاصة بك.
الوصول إلى الأسواق العالمية فكا.
فكا اللائحة فكس.
منصة عالمية الطراز؛ التنفيذ الفوري & # 38؛ الشفافية.
طرق متعددة للاتصال.
تقدم شركة غلوبال ماركيت إندكس ليميتد خدمات التنفيذ الفني من خلال مزودي سيولة متعددين من الدرجة الأولى، ويمكن أن توفر لشركتكم حلا مخصصا لتلائم المتطلبات الصعبة لعملك. من خلال منصة متعددة تقدم الكمون منخفضة للغاية والاتصال فيكس أبي، سوف مؤشر السوق العالمية المحدودة نعمل معكم من أجل العثور على حق مناسبا لشركتك. كما فكا منظم، مزود خدمة التنفيذ فقط، مؤشر السوق العالمية المحدودة لا يشغل مناصب أو الانخراط في تجارة الملكية، وبالتالي العمل دائما في مصلحة عملائنا.
بقعة الفضة.
المؤشرات.
المعادن.
زيت خام.
فوركس.
تقنية.
الحصول على كل نفس الميزات الرائعة من منصة كاملة مباشرة على هاتفك النقال. بما في ذلك إفون، إيباد، أندرويد فون & # 038؛ لوح.
مساعدة التجار في عرض الأسعار والاتصال بالأسواق بشكل أسرع.
مساعدة التجار في وضع استراتيجيات جديدة عبر فئات الأصول المتعددة.
مساعدة الوسطاء التجار تقدم لعملائها أفضل في برامج التداول، في حين بناء اسم العلامة التجارية القوية.
تقديم دعم متعمق لعملائنا باستخدام منصة ميتاتريدر 4، سواء على سطح المكتب أو الجوال أو آي باد.
العمل مع التجار الذين يرغبون في تطوير أسلوب التداول الخاصة بهم باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عبر اتصالات متعددة.
خدمة احترافية.
لدينا مجموعة من الخدمات الأساسية لتعزيز التداول الخاص بك.
تقدم الدولة من خدمات التنفيذ الفني من خلال العديد من مقدمي السيولة من الدرجة الأولى.
مؤشر السوق العالمية المحدودة تعمل بشكل مستمر مع العديد من مزودي السيولة من البنوك من الدرجة الأولى والمصادر غير التقليدية لتزويد عملائنا الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك على مدار 24 ساعة في اليوم.
وبفضل اتصال الكمون المنخفض للغاية والاتصال فيكس أبي، سوف يعمل مؤشر السوق العالمي المحدود معك لإيجاد حق مناسب لشركتك.
المهنية، دراية، ودية 24/5 الدعم.
مؤشر السوق العالمية المحدودة هي واحدة من الشركات التجارية الأكثر احتراما عبر الإنترنت في الفوركس والأسواق المالية الأخرى، مع مكاتب في اثنين من المراكز المالية الكبرى في العالم - لندن وشنغهاي. ونحن ملتزمون بتوفير خدمة الرائدة في السوق على أساس أسعار عادلة وشفافة، والتكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها ودعم العملاء الشامل.
شركائنا.
تيل: 44 (0) 20 7193 9958.
125، خبير، الشارع العريض، لندن، إنغلاند، Ec2n، 1ar.
مؤشر السوق العالمية المحدودة هو مرخص ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي ثابت 677530). مؤشر السوق العالمية المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 07736428، رقم ضريبة القيمة المضافة 216 4183 26)، وعنوانها المسجل ومكان العمل الرئيسي هو 125 شارع برود القديم، لندن، EC2N 1AR.
إن التداول في منتجات الرافعة المالية يحمل مستوى عال من المخاطر. قد تتجاوز خسائرك الاستثمار الأولي الذي يتطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع ويجب عليك طلب المشورة المستقلة إذا كنت في أي شك. الرجاء التأكد من أنك تفهم المخاطر.

No comments:

Post a Comment