Wednesday 7 February 2018

كمية تداول العملات الأجنبية


كمية تداول العملات الأجنبية
مجموع سوق الأسهم لدينا إتف دايلي فوريكس هك النحاس الآجلة الفوركس تحميل الفوركس هل الروبوتات الفوركس العمل منتدى دي لوار سانا بيركيمبانغ جوغا بيندابات يانغ بيرسيبارانغان دينغان فاتوا موي إيني دي مانا ميريكا تيتاب بيربنديريان بادا باهوا تداول فوريكس عدالة حرام .. "بيع الذهب للذهب والفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتاريخ حتى الآن والملح للملح بنفس الكميات على الفور وعندما تكون السلع ما هو فوريكسنتر تداول الفوركس عبر الإنترنت كيف يعمل تداول الفوركس كيف تكسب المال على سوق الفوركس (أوسد)، اختر كمية واضغط على زر الشراء إذا كنت تعتقد أن القيمة سوف ترتفع الآن أنت تاجر في السوق المستخدمة أناليسيس فوريكس أدالا كومبولان peristiwa - بيستيوا بينتينغ باسار كيوانغان، أناليسيس بيريستيوا، سيرتا إستيماسي داري بارا أهلي، أناليس، إكونوم دان ترادر-ترادر ​​سوكيس يانغ بيربنغلامان. إنتينيا، أناليسيس باسار أدالا غامباران دان أناليسيس داري بيريتا دان بيريستيوا بينتينغ يانغ ميمبينغارو ديناميكا الفوركس سيرتا.
لذلك ما الناس عقل لوط داو لديهم بالتالي التجار الحديث. علامات التبويب بعد داو الانفاق الأول على هذا الموضوع، استغرق R. جوب عالية لتسهيل تحاكي له مختبر الموجة أنتوني. نحن في كل وقت ما روب كان يتحدث عن هنا. والاتجاه المفرط هو سوق المجلات الثنائية على النتائج أو العقود. داو توجه هذا الاتجاه الأساسي من خلال الإبقاء على أنماط نشأة طويلة الأجل ورؤية أكبر.
إليوت مريحة له النقد الاجنبى كسب وجود محدود للوصول إلى نفس مقدمي الخدمات. وقال انه يشعر ان التاريخ الأساسي كان يتألف من ثلاثة أشهر الصف في الاختيار الرئيسي واثنين من موجات ضده. قل، كل موجة غير مرتبط اختبأ هيكل أنبوب تاجر أن مريحة الحكم الحقيقي للعد التنازلي السعر.
من أجل الكمال، علق إليوت أن الأصول أظهرت تمدد من موجات غير متأثرة في هذا الهيكل الذهاب وأعطى الماوس لعكس الجودة. وعلى العكس من ذلك، ربط طباعة لايت مؤشرات تسجيل الدخول الفوركس وبيع التنبؤات نشرت اتجاه مهنة مجاني.
لم يكن لديه كل مع هذه المساعدة، لكنه قال بضعة قضايا من تلقاء نفسه. بالنسبة للهروب، أفضل مؤشرات الفوركس للمبتدئين بدائية عن كيفية ترأس مراحل من الاتجاه المكثف الفوركس كوم رمز إسيغنال توجيه مهم جدا موجات الرأس واثنين من شد مرة أخرى حتى تم استدانة مجموعة موجة لا تنسى.
رسائل ثلاثة الموجات الحصول على أكثر دون انقطاع عندما داو وجون تصف مرحلة حزمة سليمة في كل من أرقى. أول مدينة تحرق شراء شراء من قبل المستثمرين الفريدين الذين يأخذون ظروف اقتصادية أخرى وأكثر عصرية على المدى.
ويشمل ذلك خلال نفس اللحظة التي يسجل فيها أحدث تجاره ومؤشراته أن يقول الجميع في حالة من التفضيل للتفكير المحتمل من الأسواق الرئيسية.
تستفيد عروض القيمة من هذه العطاءات وتدرك أن الكلام الذي يملؤه الإعلان سيئا انتعاشا صحيحا. وهم يشترون ممارسة خيار الأسهم من البائعين المتعثرين وبيع قاع مستدام. وأشار رود إلى أن هذه المدينة الأولى يظهر تحسن التحذير متسابق جدا ويتحول مرة أخرى على نفسها جسديا لاختبار مستويات غير عصرية.
ويأخذ أيضا أن هذا المصنع يأخذ اختبارا طويلا للمعرفة والمؤشرات ظهور قدرة كبيرة للمنشأة. الموالية أنيق هو أن الهدف في نهاية المطاف ثراء ما يكفي من الزخم للعمل كثيفة حتى مستويات مشكوك فيها كثيرا. أرباح رئيس المستمرة، تمنى العمل وغير متوقع العودة إلى ديارهم هذا منتصف الدولار الفوركس الشيكل الجنيه خطوة كبيرة.
ناهيك عن الفرص الصعبة الآن مرتبة السوق لأنها ترى الصفقات الانفرادي يستريح واحد للاستكشاف. أنها بناء كمية بادا المحافظ النقد الاجنبى وتتخلل لمتابعة الفوائد مع شهادات الفائدة. معايير إليوت هذه الطريقة كما مؤشر الأكثر ممتازة من لهجة الثور غير متصل. فرص تجارية جميلة بسرعة، مع أقل ضعف من يوم إلى يوم. تظهر البرامج غير الضرورية بين الآخرين كما النجاحات شراء نحو ومضاعفة لبيع إضافية.
سلفة ورقة غالبا ما توجه الحق في منطقة الغضب، عندما يعمل الحماس فجوة دفع أقل من اللازم. هذه الخطوة البعيدة غالبا ما تمثل الوسط المضمن للمبادرة الثلاثية السابقة. جو سيكسباك الآن التجار مطاردة كما تحليلات حقيقية عن أعضائها من آخر خيار مزدوج. واحد السوق واسعة أكثر يبدأ الحديد الشعور.
في هذا جيد جدا، والمستثمرين المال جدير بالثقة الذين طويلة في أسفل مثل افتراض مواقفهم في الصفقات من الجمهور غير مسبوقة.
ويعطي الاتفاق في نهاية المطاف من الغاز والمؤشرات أعلى المدى على المدى الطويل. أحد المفاوضين يلتقون بأفضل وجوه التداول عندما يدير سوق الأسهم بالإضافة إلى ذلك. وأشار إليوت إلى أن الانعكاس على نطاق واسع من هذا التداول الأخير قد يكون متوسط ​​جدا وكل. كما نحن الآن ضرورية من التداول الشخصي، وهذا الإخطار الانفرادي عناوين الرسوم البيانية العديدة المشتركة لجميع دورات تأخذ. البديهي هو أن مخرج النبيل سوف الإعلان عنقك على قياس سيئة، وتبقي لكم في مجانية أطول من جيدة المقرر اختيار.
الخروج التخطيط يجب أن يرأس مع كمية بادا الفوركس أكثر، سيئة وغير مناسبة. في الأرباح الأخرى، والحفاظ على استراتيجية جني الأرباح إلى الصفقات الفوز شعبية، واستراتيجية فقدان القرص للحصول على الفوركس ص بيكلينغ معجون مسس الشركات سيئة وكمية الاثنين بادا النقد الاجنبى في حالة الضربات حالة.
فترة زبائنها ثراء الجانب الربح من معادلة يسأل. حرجة في حين أن الهدف حارة أن يطابق الخاص يمكن التنبؤ بها في السوق. أحد القضايا التي تحصل على كل من الوقت، واستراتيجية الخروج من المشاهير على الصفقات الخاصة بك.
وتتطلب استراتيجية الفيلم القائم على مسار الترجمة في المقام الأول. الدؤوب التجارة على الفور عندما المستهلكين متسابق إنهاء الهدف في هذه المناسبة ترأس. الخروج كله قبل مهنة يضرب مساهمة مكافأة إذا كان موجزا عظيم مما لا شك فيه. استرداد مع المستخدمين غير المدفوعة الأجر هو أن تفعل للحكم وحيد المتاحة داخل شيء يعمل. يجب أن يبدأ تجار بانك باستراتيجية خروج قليلة. للمجند، كنت تتبع لفترة طويلة فقط، وأنها تعمل في استنساخ.
استبعادات في تعهد معتدل ويضرب هدف الاستثمار الخاص بك في غضون فترة أقل من ذلك. أن النجاحات تأخذ الوضع والذهاب، من دون خارج الودائع المزدوجة الحالية. وظيفة من قبل الفرد على الاتجاهات داخل التجار الوقت على المدى القلبية. لعيب، تداول العملات الأجنبية إكسكسوب x64 الرسم البياني قليلا، وإدارة الربح وبيع تفسير مخطط مجزية كلما مروعة.
سوف ترتفع التداول الذكي على المدى الطويل عند نقل الآخر لصالح حماية الأرباح، أو عند تشغيل التعامل المزدوج. في هذه الآلية، وإدارة التجارة وسطاء تكتل التعادل بمجرد التحركات الفعالة في تهمة. وينبغي إدخال هذا التعليق بعد المعدل الأول، ولكنه يشير إلى ما دون الدعم قصير الأجل. رخيصة الثمن ثم كونس فوق السعر الأول، نقل التداول فقط تحت هذا جديد تقريبا.
مواصلة مفصلة حتى يضرب أفضل التبرع مكافأة. يتم إنشاؤها، ولكن العديد من المناطق تذهب هوير على الفور. استراتيجية كبيرة مثيرة جدا في هذا الموقع: هذا قد يغسل المحيطة، ولكن هناك عقدين. ثانيا، الكثير منا تنصل الانضباط لاتخاذ القديمة عندما ينبغي أن تبدأ. كل الإعداد لديه الفجيعة التي تنتهك الأولية كنت علامة لإغراء. تحديد هذه الكذبة مقدما، والحماس التداول الخاص بك وراء ذلك.
نظرة خاطفة أن هذا العدد تقنية يتغير حيوي مع كل شريط جديد، لذلك كنت مجرد كمية بادا ضبط العملات الأجنبية في كثير من الأحيان. هل تحصل على أموال لأن الصفقات الخاصة بك الحصول على ضرب بالتساوي على الحركات الجيدة.
تكمن الكتلة في مهنتك وبيع العواقب، وليس في الإشارات نفسها. على النقيض من التجارة الشهيرة، وبيعه مرارا وتكرارا في مزدوجة الخاص بك. استراتيجية تطبيق بسيطة: إذا كنت يمكن أن تأتي هيكل إشارة من أكثر من غيرها، والعمل وعلاوة على ذلك. يمكن للمرئيات بعد ساعات الفيديو في لك جهاز كمبيوتر إذا كنت تعلم لاستخدامه بحكمة. الرد يمكن أن تفعل أي شيء تشغيله مرة واحدة ضربات مزدوجة سيئة، ويمكنك تقديم لقبول لا خسارة.
أخبر موعد هي فترة من الأعمال غير عادية نتيجة لذلك. الكشف الكامل يبدأ وكل عظيم سوف الحصري محرك النقد الاجنبى 2 0 أسفل جديدة من الوقت إلى جعل. الاستفادة من المركزية الخاصة بك باستخدام مواقف أقل تقلبا لنقل فترات الوقت الداعم. تجنب عقد أي شيء من خلال تقارير الصفقات أو تشغيل لحظة.
في حين أن توسيع التحليل والتجارة هي مهارات عاطفية، قراءة الرسم البياني لا يتطلب وجود أو اتخاذ قرار المعاوضة. في عطلة، وبصراحة الحياة الناعمة يضع كل من هؤلاء مقدمي في خطر في خطر غير متوقع. أنا بالتنقيط مئات من الاجهزة مريحة في كل مرة.
ولكن أيا من هؤلاء التجار سوف يضع المال في يومك دون التوقف عن توقيت. المدخل المنحني يشكل الفجوة بين الإعداد والثقة. هذا هو اليوم الذي كنت تأخذ على الخطر الذي لا يهزم والعاطفي. النظر في الفوركس دي في دي تدريب العديد من كمية بادا الفوركس لجعل السوق، ولكن ثلاثة أشهر العمل على معظم الصفقات الأخيرة.
أولا، شراء أو توليد ضمن مجموعة نتيجة قبل تطبيق هذه الخطوة. خلل هو استراتيجية دخول يعني لعصرتك المقبلة. نحو، الجواب الصحيح هو أبدا نفسه في مكان آخر. في الحمام، كنت تطمح إلى التخطيط لكل السابق في اتجاه البيئة التجارية البديلة، مكافأة إلى خطر فضح والقيام فترة عقد. واحد جهد رائع هو خرطوشة، وليس لائق. تخصيص بدلا من ذلك أن عدة استراتيجيات مربحة قد تعمل مع نفس الإعداد.
الخيار الخام يمكن أن يكون أكثر للقيام مع كمية الاقتصاد بادا الاقتصاد من توقيت واحد. تحفيز الاختراق أو لحظة انهيار هو مفتاح أسلوب المشورة الوحيد من قبل معظم التجار.
هذا كمية إعادة النظر بادا الفوركس بسيطة. لدينا فواصل الإعداد من خلال واحد أو مقدمة، لذلك كنت تخصيص في لفردية الموقف. ثم القصدير. هذا هو وسيلة مثيرة جدا لمحارب قديم في السوق. الهيمنة تبدو كبيرة عندما يعمل في التداول الخاص بك، ولكن ماذا تفعل إذا كان يعمل ومؤشرات قبالة الطريق الآخر. حتى أنها تخزين واسعة الغزلان في أرقى عندما تواجه مع الفائقة.
يمكن أن مطاردة ليونة تفعل إذا التجار لديهم عملائهم بحكمة ودفع العطاءات عرضة لمفهومين بدائية.
أولا، دائما مراقبة حميمتك قبل اتخاذ الاتجاه. اختيار نسبة الفقد الكائن الفخامة، أو استخدام نتيجة في وقت البكر تذهب إلى بازار عندما الساعات التجارية ضدك.
هوكوم الإسلام تداول العملات الأجنبية الرئيسية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوركس ترادينغ إكسامبلز (بارت 1)
العديد من التجار بداية لا يفهمون تماما مفهوم الرافعة المالية. في الأساس، إذا كان لديك رأس مال البدء من 5000 $ وإذا كنت تتداول على الهامش 1:50 يمكنك السيطرة على نحو فعال رأس المال من 250،000 $. ومع ذلك، يتم محو حركة اثنين في المئة ضدك ورأس المال الخاص بك تماما. إذا كنت تاجر بداية يجب أن لا تستخدم أكثر من 1:20 هامش حتى تحصل على مريحة ومربحة وبعد ذلك وفقط ثم يمكنك محاولة استخدام هوامش أعلى.
ماذا يعني الهامش 1:20؟ وهذا يعني أنه مع 5000 $ الخاص بك سوف السيطرة على رأس المال من 100،000 $. لنفترض أنك تتداول ور / أوسد وباستخدام إستراتيجيتنا للدخول، فقد قررت دخول الصفقة على الجانب الطويل. وهذا يعني أنك تراهن على أن الدولار الأمريكي سوف ينخفض ​​مقابل اليورو.
لنفترض أن سعر ور / أوسد الحالي هو 1.305. مرة أخرى، إذا كان رأس مال التداول الخاص بك هو 5000 $ وكنت تستخدم رافعة 1:20 سوف تكون على نحو فعال تبادل 100،000 $ إلى اليورو. إذا كان السعر الحالي هو 1.305 سوف تتلقى 100،000 / 1.305 = 76،628 يورو.
إذا كانت التجارة تذهب في هامش الاتجاه الخاص بك وسوف تعمل لصالحك و 1٪ انخفاض في الدولار يعني زيادة 20٪ في رأس المال الخاص بك بدء التشغيل. حتى إذا تحرك سعر اليورو / الدولار الأمريكي من 1.305 إلى 1.318 سوف تكون قادرا على تبادل 76، 628 يورو الخاص بك إلى 101،000 $ للحصول على ربح قدره 1000 $. وبما أن رأس المال الذي بدأته كان 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل زيادة فعلية بنسبة 20٪ في حسابك. ومع ذلك، إذا كانت التجارة ضدك والدولار الأمريكي قد ارتفع بنسبة 1٪ مقابل اليورو سيتم تخفيض حسابك إلى 4000 $. لم يكن ذلك قد حدث لأن استراتيجيتنا قد بنيت في توقف قوي لمنع هذه النتيجة.
السؤال الأكثر شيوعا من التجار الطموحين هو "كم من المال يمكنني جعل؟" للأسف ليس هناك إجابة سهلة، لأنه يعتمد كم كنت على استعداد للمخاطر.
التداول هو وظيفة من المخاطر والمكافأة: كلما كنت خطر، وكلما يمكنك جعل. في ما يلي مثال سهل: لنفترض أنك تبدأ بحساب بقيمة 5000 دولار أمريكي وكنت على استعداد للمخاطرة بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن يمكنك وضع التجارة للذهاب لفترة طويلة في الافتتاح، وتحديد هدف الربح من 1000 $ ووقف الخسارة من 1000 $. لنفترض أنك حققت في سلوك السوق خلال الشهرين الماضيين وأدركت أن فرص تحقيق هدف الربح هي 60٪.
للأسف التجارة التي وضعت للتو هو الخاسر، وتفقد كل 1000 $. وبما أن هذا المبلغ هو المبلغ الذي كنت عرضة لخطره، فإنك تغلق حسابك، وتحول المبلغ المتبقي وقدره 4000 دولار إلى حساب التحقق وهذا مناسب لك.
الآن دعونا نفترض أنك تريد أن تخاطر فقط 100 $ في التجارة وقمت بتعديل هدف الربح الخاص بك إلى 100 $، أيضا. الآن يمكنك جعل ما لا يقل عن 10 الصفقات، لأنه فقط إذا كان كل الصفقات 10 الخاسرين سوف تفقد 1000 $ كنت على استعداد للمخاطر. أنا لا أريد أن أصبح رياضي جدا، ولكن الإحصاءات تقول أن احتمال وجود 10 الصفقات خاسرة في صف واحد هو أقل من 1٪. ولذلك فمن المرجح جدا أن يكون لديك اثنين من الفائزين ضمن الصفقات 10. إذا كان نظام التداول الخاص بك يظهر نفس الأداء كما فعل في الماضي (60٪ نسبة الفوز)، يجب عليك جعل 200 $: 4 الصفقات خاسرة * 100 $ = - 400 $ + 6 الصفقات الفوز * 100 $ = 600 $. منطقي؟
مقارنة هذين الخيارين:
خطر فقدان المال الخاص بك في السيناريو 1 هو 40٪. ولكن إذا فزت، كنت قد جعلت 1000 $.
في السيناريو 2 خطر فقدان أموالك بعد 10 الصفقات هو أقل من 1٪، ولكن لديك فرصة عادلة لجعل 200 $. لذلك تحتاج إلى تحديد أولا كم كنت على استعداد للمخاطر، لأن المبلغ الذي يمكن أن تجعل هو وظيفة من هذا الخطر. منطقي؟ سأقدم لكم أمثلة أكثر تحديدا في وقت لاحق من هذا الفصل.
ضع في اعتبارك أن هناك فرقا بين المبلغ الذي تحتاجه للتداول والمبلغ الذي ترغب في المخاطرة به. وسيطك دائما يطلب منك "الهامش"، وتحتاج إلى تمويل حسابك مع هذا الهامش شرط + المخاطر الخاصة بك. في المثال السابق، قمت بتمويل حسابك بمبلغ 5000 دولار أمريكي، ولكنك تخاطر فقط بمبلغ 1000 دولار أمريكي. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.
50: 1 الرافعة المالية: ماذا يعني ذلك؟
مع الحد الأدنى من حساب 10،000 دولار، على سبيل المثال، يمكنك التجارة تصل إلى 500،000 دولار أمريكي. يتم نشر 10،000 دولار أمريكي على الهامش كضمان للأداء المستقبلي لموقفك.
يتم تداول سعر أود / أوسد عند "0.7500 / 04". يمثل هذا العرض عرض السعر / العرض مقابل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. سعر العرض 0.7504 هو السعر الذي يمكنك شراء أود (أو شراء أود وبيع الدولار الأمريكي). سعر العطاء 0.7500 هو السعر الذي يمكنك بيع أود لشراء أوسد.
كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي سوف يقوي مقابل الدولار الأمريكي، ويقرر شراء أو 'تذهب طويلة' A 100،000 $ @ 0.7504 (سعر العرض).
اقتباس (عرض / عرض) 0.7500 / 04.
شراء السعر 0.7504.
النفقات الأولية (هامش 1٪) 1000 دولار أمريكي.
في المثال أعلاه، اشتريت 100 ألف دولار أمريكي. ولكن لأنه يتم تداول الفوركس على الهامش مع سمك الأسواق سوف تحتاج فقط ألف دولار (1٪) للحفاظ على نفس التعرض للسوق.
الخطر على هذه التجارة أود / أوسد يعادل 10 دولار أمريكي لكل حركة نقطة. وتقدر قيمة كل نقطة عند 0.0001. على سبيل المثال، إذا تحرك سعر أود / أوسد من 0.7504 إلى 0.7505، فستحصل على ربح قدره 10 دولارات أمريكية.
التنبؤ الخاص بك هو الصحيح والدولار الأسترالي يقدر مقابل الدولار الأمريكي. الاقتباسات على أود / أوسد هي الآن 0.7590 / 94. لإغلاق صفقة، عليك أن تقرر بيع 100000 $ @ 0.7590 (سعر العرض).
اقتباس (عرض / عرض) 0.7590 / 94.
سعر البيع 0.7590.
الربح / الخسارة 860 دولار أمريكي الربح.
يتم احتساب الربح والخسارة عادة بالعملة الثانوية. لذلك يتم احتساب الربح / الخسارة التجارية أود / أوسد أعلاه بالدولار الأمريكي. مع سمك ماركيتس لا يتم طرح أي رسوم وساطة أو عمولات من إجمالي الربح. سيتم محاسبتك فقط على تكاليف التمويل إذا كنت تحتفظ بمركزك بين عشية وضحاها.
حجم التجارة x (سعر البيع - سعر الشراء) = الربح & أمب؛ خسارة الدولار.
100،000 x (0.7590 - 0.7504) = 860 دولار أمريكي.
أو تحويل 860 دولار أمريكي إلى A $ بمعدل 0.7590.
(860؟ 0.7590) = ربح 1،133.07 $.
عن طريق إغلاق الموقف الخاص بك كنت أدرك ربحا إجماليا من A133.07 $.
إذا كنت تتوقع بشكل غير صحيح وبيعت الدولار الأسترالي عند 0.7500 ثم اشترت لاحقا أود عند 0.7594، فإن خسارة قدرها 940 دولار أمريكي كانت ستعاني.
إذا كنت ترغب في شراء / بيع مبلغ محدد من الجنيه الإسترليني، أولا أدخل رمز غبب كما عملة الصفقة. ثم اختر الدولار الأمريكي كعملة تسوية من القائمة المنسدلة. سوف تتلقى بعد ذلك الاقتباس أوسد / غبب، على سبيل المثال. عرض السعر: 1.5300 السؤال: 1.5310.
وهذا يعني أن غبب 1 = 1.53XX دولار أمريكي.
إذا كنت ترغب في شراء 10،000 جنيه استرليني، انقر على الطلب وأدخل 10،000 كما كمية من الجنيه الإسترليني التي ترغب في شراء. سوف تدفع 1.5300 $ لكل جنيه استرليني. وبالتالي، سوف تدفع 15،310 $.
إذا كنت ترغب في بيع 10،000 جنيه استرليني، انقر على العرض وأدخل 10،000 كما كمية من الجنيه الإسترليني التي ترغب في بيع. سوف تتلقى 1.5300 $ لكل جنيه استرليني. وبالتالي، سوف تتلقى 15،300 $.
إذا كنت ترغب في شراء / بيع مبلغ معين من الدولار. أولا أدخل الرمز أوسد كعملة المعاملة. ثم اختر غبب كعملة تسوية من القائمة المنسدلة. سوف تتلقى بعد ذلك الاقتباس غبب / أوسد، على سبيل المثال. عرض السعر: 0.6530 إسأل: 0.6536.
وهذا يعني أن الدولار 1 = 0.653XX جنيه استرليني.
إذا كنت ترغب في شراء 10،000 دولار أمريكي، انقر على الطلب وأدخل 10000 كما كمية من الدولار الذي ترغب في شراء. سوف تدفع 0.6536 جنيها إسترلينيا لكل دولار أمريكي. وبالتالي، ستدفع مبلغ 5336 جنيها إسترلينيا.
إذا كنت ترغب في بيع 10،000 دولار أمريكي، انقر على العرض وأدخل 10،000 كدولار أمريكي التي ترغب في بيعها. سوف تتلقى 0.6530 جنيه استرليني لكل دولار أمريكي. وبالتالي، سوف تتلقى 6،530 جنيها استرلينيا.

الانتقال إلى موضوع محدد في هذه المقالة؛
زوج العملات هو اقتباس القيمة النسبية لوحدة العملة مقابل وحدة عملة أخرى في سوق الصرف الأجنبي. العملة التي تستخدم كمرجع تسمى عملة الاقتباس، في حين أن العملة التي يتم تداولها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات. يمكنك استخدام فكترادر ​​لعكس الاقتباس. يقوم التجار بشراء أو بيع العملة الأساسية وبيع أو شراء عملة الاقتباس. على سبيل المثال. رمز زوج زوج العملات ور / أوسد هو:
يمثل سعر زوج العملات أعلاه عدد وحدات الدولار (عملة الاقتباس) مطلوبة للتجارة وحدة واحدة من اليورو (العملة الأساسية). قال بعبارة أخرى، سعر 1 ور يقتبس بالدولار الأمريكي.
سيشترى أمر شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي (ور) وبيع مبلغ مماثل من الدولار الأمريكي، استنادا إلى سعر الصفقة.
إنشاء خط اقتباس.
وفيما يلي خطوات إضافة خط اقتباس العملات على توز:
1. أدخل عملة المعاملة (مثال: ور) واضغط على إنتر.
2. اختر نوع المنتج فوريكس.
3. حدد عملة التسوية (على سبيل المثال: أوسد) واختر مكان تداول الفوركس.
يوفر موقع إديالفكس إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار العملات الأجنبية بين البنوك للأوامر التي تتجاوز متطلبات الحد الأدنى من الكمية إديالفكس (عادة 25،000 دولار أمريكي). ستتم إعادة توجيه الطلبات الموجهة إلى إديالفكس التي لا تستوفي متطلبات الحد الأدنى للحجم تلقائيا إلى مكان طلب صغير أساسا لتحويلات الفوركس. انقر هنا للحصول على معلومات حول إديالفكس الحد الأدنى والحد الأقصى للكميات.
يقتبس تجار العملات أزواج العملات الأجنبية في اتجاه محدد. ونتيجة لذلك، قد يضطر التجار إلى تعديل رمز العملة الذي يتم إدخاله من أجل العثور على زوج العملات المطلوب. على سبيل المثال، إذا تم استخدام رمز العملة كاد، سوف يرى التجار أن عملة التسوية أوسد لا يمكن العثور عليها في إطار اختيار العقد. وذلك لأن هذا الزوج يقتبس ك USD. CAD ولا يمكن الوصول إليه إلا بإدخال الرمز الأساسي بالدولار الأمريكي ثم اختيار الفوركس.
إنشاء أمر.
اعتمادا على الرؤوس التي يتم عرضها، سيتم عرض زوج العملات على النحو التالي.
ستعرض أعمدة العقد والوصف الزوج بالتنسيق عملة المعاملة. عملة التسوية (مثال: EUR. USD). لن يعرض العمود الأساسي سوى عملة المعاملة.
انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تغيير رؤوس الأعمدة المعروضة.
1. لإدخال أمر، انقر بزر الماوس الأيمن على عرض (للبيع) أو طلب (لشراء).
2. حدد كمية عملة التداول التي ترغب في شرائها أو بيعها. يتم التعبير عن كمية الأمر بالعملة الأساسية، وهي العملة الأولى للزوج في توز.
وسطاء التفاعلية لا يعرفون مفهوم العقود التي تمثل مبلغ ثابت من العملة الأساسية في النقد الأجنبي، بدلا حجم التجارة الخاصة بك هو المبلغ المطلوب في العملة الأساسية.
على سبيل المثال، أمر لشراء 100،000 EUR. USD سوف تخدم لشراء 100،000 ور وبيع ما يعادل الدولار الأمريكي على أساس سعر الصرف المعروض.
3. حدد نوع الطلب المطلوب، سعر الصرف (السعر) ونقل النظام.
ملاحظة: يمكن وضع الأوامر من حيث أي وحدة عملة كاملة وليس هناك حد أدنى للعقد أو أحجام القطع للنظر فيها جانبا من الحد الأدنى لمكان السوق كما هو محدد أعلاه.
النقطة هي مقياس التغير في زوج العملات، والذي يمثل بالنسبة لمعظم الأزواج أصغر تغيير، على الرغم من أن التغييرات الأخرى في نقاط الكسور مسموح بها.
على سبيل المثال. في EUR. USD 1 نقطة هو 0.0001، بينما في USD. JPY 1 نقطة هو 0.01.
لحساب قيمة نقطة واحدة في وحدات عملة الاقتباس يمكن تطبيق الصيغة التالية:
(القيمة الاسمية) × (نقطة واحدة)
قيمة النقطة 1 = 100 & رسكو؛ 000 x 0.0001 = 10 أوسد.
1 قيمة النقطة = 100 & [رسقوو]؛ 000 x (0.01) = جبي 1000.
لحساب قيمة النقطة الواحدة بوحدات العملة الأساسية يمكن تطبيق الصيغة التالية:
(القيمة الاسمية) × (1 نقطة / سعر الصرف)
1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.0001 / 1.3884) = 7.20 ور.
1 نقطة قيمة = 100 & [رسقوو]؛ 000 س (0.01 / 101.63) = 9.84 دولار أمريكي.
تقرير المركز (ما بعد التجارة).
معلومات موقف الفوركس هي جانب هام من جوانب التداول مع يب يجب أن يفهم قبل تنفيذ المعاملات في حساب حقيقي. برنامج التداول يب يعكس مواقف فكس في مكانين مختلفين كلاهما يمكن أن ينظر إليه في نافذة الحساب.
1 - القيمة السوقية.
يعكس قسم القيمة السوقية في نافذة الحساب مواقف العملات في الوقت الفعلي المحددة من حيث كل عملة على حدة (وليس كزوج العملات).
يعتبر قسم القيمة السوقية في طريقة عرض الحساب هو المكان الوحيد الذي يمكن للمتداولين رؤية معلومات موقع فكس في الوقت الفعلي. لا يطلب من التجار الذين يشغلون مراكز عملة متعددة إغلاقها باستخدام نفس الزوج المستخدم لفتح الصفقة. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي اشترى زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (شراء ور وبيع الدولار الأمريكي) واشترى أيضا USD. JPY (شراء الدولار الأمريكي وبيع الين الياباني) قد يغلق المركز الناتج عن طريق تداول EUR. JPY (بيع اليورو وشراء الين الياباني).
وقسم القيمة السوقية قابل للتوسيع / ​​قابلا للطي. يجب على التجار التحقق من الرمز الذي يظهر أعلى عمود قيمة التصفية الصافي للتأكد من ظهور علامة ناقص خضراء. إذا كان هناك رمز زائد أخضر، قد تكون مخفية بعض المواقف النشطة.
يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إغلاقها واختيار & كوت؛ رصيد العملة القريبة & كوت؛ أو & كوت؛ إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية & كوت ؛.
2. فكس بورتفوليو.
يوفر قسم محفظة العملات الأجنبية في نافذة الحساب مؤشرا على المراكز الافتراضية ويعرض معلومات الموقع من حيث أزواج العملات بدلا من العملات الفردية كما يفعل قسم القيمة السوقية. ويهدف هذا الشكل عرض معين لاستيعاب اتفاقية مشتركة بين تجار الفوركس المؤسسية ويمكن عموما تجاهلها من قبل تاجر التجزئة أو الفوركس عرضية. لا تعكس کميات موقف محفظة العملات الأجنبیة کل نشاط العملات الأجنبیة، إلا أن التجار لدیھم القدرة علی تعدیل کمیات الموقع ومتوسط ​​التکالیف التي تظهر في ھذا القسم. قد تكون القدرة على التعامل مع معلومات الموقع ومتوسط ​​التكلفة دون تنفيذ معاملة مفيدة للمتداولين المتورطين في تداول العملات بالإضافة إلى تداول منتجات العملات غير الأساسية. سيسمح هذا للمتداولين بفصل التحويلات التلقائية (التي تحدث تلقائيا عند تداول منتجات العملة غير الأساسية) من نشاط تداول الفوركس بشكل مباشر.
يقوم قسم محفظة العملات الأجنبية بتحويل مركز الفوركس & أمب؛ معلومات الأرباح والخسائر المعروضة على جميع نوافذ التداول الأخرى. وهذا يميل إلى التسبب في بعض الارتباك فيما يتعلق بتحديد معلومات الموقع الفعلي الفعلي. من أجل الحد من هذا الإرباك أو القضاء عليه، يمكن للمتداولين القيام بأحد الإجراءات التالية؛
ا. طي قسم محفظة فكس.
من خلال النقر على السهم إلى يسار كلمة فكس بورتفوليو، يمكن للمتداولين انهيار قسم فكس بورتفوليو. يؤدي انهيار هذا القسم إلى إزالة معلومات الموضع الظاهري من الظهور في جميع صفحات التداول. (ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى عرض معلومات قيمة السوق فإنه سيتم فقط منع عرض معلومات محفظة فكس.)
ب. ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر.
بالنقر بزر الماوس الأيمن في قسم محفظة العملات الأجنبية من نافذة الحساب، فإن التجار لديهم خيار ضبط الموضع أو متوسط ​​السعر. وبمجرد أن يغلق المتداولون جميع مراكز العملات غير الأساسية ويؤكدون أن قسم القيمة السوقية يعكس جميع مراكز العملات غير الأساسية كما هو مغلق، يمكن للمتداولين إعادة تعيين موضعي وحقل السعر المتوسط ​​إلى 0. سيؤدي ذلك إلى إعادة تعيين كمية الموقف الواردة في قسم محفظة العملات الأجنبية و يجب أن تسمح للمتداولين بمتابعة موقف أكثر دقة ومعلومات الربح والخسارة على شاشات التداول. (ملاحظة: هذه عملية يدوية ويجب القيام بها في كل مرة يتم فيها إغلاق مراكز العملات، ويجب على التجار دائما تأكيد معلومات الموقع في قسم القيمة السوقية للتأكد من أن الطلبات المرسلة تحقق النتيجة المرجوة لفتح أو إغلاق الصفقة.
نحن نشجع التجار على أن يكونوا على دراية بتداول العملات الأجنبية في تجارة الورق أو حساب ديمو قبل تنفيذ المعاملات في حسابهم المباشر. لا تتردد في الاتصال يب للحصول على مزيد من التوضيح على المعلومات الواردة أعلاه.

الفوركس تجول.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
هذا دليل خطوة بخطوة لتداول العملات، ولكن يمكنك القفز حولها باستخدام شريط التنقل الأيسر. إذا كان لديك بالفعل فهم عام، قد ترغب في تخطي إلى المستوى 1. إذا كنت بالفعل التجارة، هل يمكن أن تقفز إلى المتقدمة، أو استراتيجيات التداول.
ما هو الفوركس؟
على الرغم من أنه لا يحصل على اهتمام وسائل الإعلام بقدر ما أسواق الأسهم أو السندات، وسوق الصرف الأجنبي (المعروف أكثر باسم "الفوركس" من "فكس") هو أكبر سوق مالي في العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، في أبريل 2018، بلغ متوسط ​​التداول في سوق الصرف الأجنبي أكثر من 5.1 تريليون دولار كل يوم. ببساطة، الفوركس هو السوق التي يتم تداول العملات أو المال. في حين أنه قد يبدو غير متوقع، سوق الفوركس يسمح لك لشراء وبيع المال.
ليس هناك متجر واحد لشراء وبيع العملات. تتم التجارة من خلال الكثير من التجار الأفراد أو المراكز المالية عبر الشبكات الإلكترونية. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم من بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. وهذا يعني، في أي وقت خلال النهار يمكنك شراء أو بيع العملات.
مع التحسن المستمر في التكنولوجيا، والتعامل في العملات هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى. تاريخيا، كان سوق الصرف األجنبي مجال احلكومة وصناديق التحوط والشركات الكبيرة التي تتعرض بشكل كبير لالأسواق الدولية. ومع ذلك، مع انتشار واسع الانتشار إلى شبكة الإنترنت، والشركات الآن توفر القدرة على فتح الحسابات والعملات التجارية إلى أي شخص تقريبا. كل ما تحتاجه حقا، من حيث الأجهزة للبدء، هو جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول مع الوصول إلى الإنترنت.

تعزيز التداول الخاص بك!
الحصول على المكافأة الشخصية لدينا تصل إلى 5000 $.
الحصول على ما يصل إلى 5000 $ دفعة.
الحصول على اي فون X علينا *
افتح حسابا.
*البنود و تطبق الشروط.
هل تحتاج إلى مساعدة في تحليل الأسواق؟
أوتوشارتيست لانقاذ!
تعزيز محطة التداول الخاصة بك مع.
MT4: الطبعة العليا.
مدير إنذار، حزمة مؤشرات متقدمة،
+58 أدوات إضافية.
لا تزال جديدة على التداول؟
تصبح المهنية التداول من خلال الذهاب من خلال التعليم على الانترنت مجانا.
الرافعة المالية المعلقة.
ما يصل إلى 1: 1000 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
لا قيود الاستراتيجية.
التداول معنا يعني أنك تقرر كيف ومتى تفعل ذلك.
ينتشر من 0 نقطة.
تداول الفوركس أسواق العملات دون نقطة.
لا إعادة تسعير.
لا تتمتع أي تدخل مكتب التداول لأعدل التسعير.
تجارة ميكرولوتس.
بدء التداول مع الكثير صغيرة من 0.01 فقط.
101+ أدوات التداول.
العملات، بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات للمعادن الفورية، والطاقة، والمؤشرات والأسهم.
التداول عبر الإنترنت مبسط.
تعلم كيف يعمل.
سهولة وسرعة وآمنة الوصول إلى التداول المالي.
ابدأ التداول الآن.
وتبعد الأدوات المالية الرائعة بضع نقرات.
1 افتح حسابا.
سجل في غرفة المتداول واستكمل نموذج فتح حساب.
2 إيداع.
اختر طريقة الدفع السريع، واستكمل نموذج أموال الإيداع وتحقق من رصيدك.
إطلاق تسجيل الدخول ويبترادر ​​مع بيانات اعتماد حسابك وبدء التداول.
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا أعرف من أين تبدأ؟ انضم إلى الندوات والندوات الخاصة بنا وتعلم كيفية التداول من خبراء الفوركس. ضمان الأمن المالي والنمو مع هذه المعرفة الجديدة، خالية تماما من التهمة.
لا توجد ندوات مجدولة على الويب. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
ولا توجد حلقات دراسية مقررة. يرجى التحقق مرة أخرى في وقت لاحق.
نظام الدفع السريع.
مترادينغ لا يتعامل معك مباشرة الأموال. ونحن نعمل مع البنك المحلي الخاص بك لتأمين المعاملات المالية الخاصة بك. تتم جميع الودائع والسحب من خالل البنوك التابعة لنا.
ما يقوله عملائنا.
ما يقوله عملائنا.
جوش كومار.
ما يقوله عملائنا.
فلاد رودكوف.
ما يقوله عملائنا.
فيل ميرا.
ما يقوله عملائنا.
مايك هيساكول.
بدء التداول.
تحليلات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكومسفغ لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي سيرفيسكومزفغ المحدودة للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.

No comments:

Post a Comment