Tuesday 6 February 2018

خيارات فكس المحاسبة العلاج


خيارات فكس المعالجة المحاسبية
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية تسجيل خيار كتابة مكتوبة في المحاسبة المزدوجة الدخول؟
لقد تم استخدام المحاسبة المزدوجة الدخول لتتبع بعناية وضعي المالي لبضع سنوات الآن، ولكن أنا مجرد التدليل مع خيارات الأسهم لأول مرة. كتبت خيار وضع (يباع لفتح)، وأنا لست متأكدا من كيفية حساب لذلك. هل هناك طريقة قياسية؟ كيف تفعل هذا؟
أنا باستخدام غنوكاش، لذلك أي إجابات التي تتعامل مع القيود المفروضة على هذا البرنامج على وجه الخصوص هي موضع تقدير.
لأنك قد باعت شيئا كنت قد تلقت نقدا (أو على الأقل إدخال على بيان الوساطة الخاص بك أن أقول كنت قد حصلت على النقد) لذلك يجب عليك تسجيل ذلك كقرض في حساب الوساطة الخاص بك في غنوكاش. يجب أن يدخل الجانب الآخر من الإدخال إلى حساب آخر تقوم بإنشائه يسمى شيئا مثل "المراكز المفتوحة" وعادة ما يتم وضع علامة عليه كنوع حساب المسؤولية (إذا كنت بحاجة إلى وضع علامة عليه على هذا النحو).
إذا كنت ترغب في الحفاظ على رصيد يومي دقيق من القيمة الصافية يمكنك إضافة إدخال جديد إلى حساب المراكز المفتوحة وتعويض ذلك مقابل الدخل الذي سيكون إما سلبيا أو إيجابيا اعتمادا على كيفية تحرك الموقف ل / ضدك. يمكنك أيضا القيام بذلك على تردد أقل أو لا على الإطلاق ووضع مجرد دخول في عندما يغلق موقفك لأنك اشتريته مرة أخرى أو انتهت صلاحيتها أو تم ممارستها.
الأسلوب المفضل لدي هو أن يكون إدخال واحد في حساب المراكز المفتوحة مع تاريخ تعسفي بالقرب عندما أتوقع أن تكون مغلقة وفي كل مرة تحرير هذه القيمة (يوميا أو أسبوعيا) لذلك ليس لدي سوى الإدخال الأولي والضبط الحالي ل ننظر إلى الذي يقلل من عدد من الإدخالات والارتباك إذا كان هناك الكثير جدا.

خيارات فكس المعالجة المحاسبية
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
يمكن التعامل مع التحوط مع خيارات العمالت األجنبية أو السلع كأداة تحوط إما كتحوط للقيمة العادلة أو التدفقات النقدية، اعتمادا على المخاطر التي يتم التحوط لها. اإن التعرس ملخاطر القيمة العادلة والتدفقات النقدية يختلف عن وجود خماطر القيمة العادلة اإذا كان من املمكن اأن تتغري القيمة العادلة لأي من املوجودات / املطلوبات املعرتف بها اأو التزام قانوين غري معرتف به، كما توجد خماطر تدفقات نقدية اإذا كانت مبالغ التدفقات النقدية املستقبلية) يمكن أن تؤثر على الأرباح يمكن أن تتغير.
على سبيل المثال، إذا كان البند المتحوط له هو مستحق معترف به بالفعل بعملة أجنبية، فإنه سيكون تحوط للقيمة العادلة. على العكس من ذلك، إذا كانت المخاطر المغطاة هي التعرض للتغيرات في التدفقات النقدية المستقبلية المتوقعة المنسوبة إلى سعر صرف أو سعر سلعة معين، يتم تصنيف التحوط كتحوط للتدفقات النقدية. اإن املعاجلة املحاشبية للتحوط للقيمة العادلة والتدفقات النقدية خمتلفة. وفي الممارسة العملية، هناك المزيد من تحوطات التدفقات النقدية مع الخيارات، وهذا هو ما سيتركز عليه ما تبقى من هذه النظرة الفنية لمزيد من المناقشات.
ومن المتطلبات الحاسمة قبل أن يطبق المرء محاسبة التحوط هو التحليل الذي يدعم تقييم فعالية التحوط. بالنسبة لتحوط التدفقات النقدية يتم عادة استخدام طريقة المشتقات االفتراضية، حيث يتم احتساب الفاعلية بمقارنة التغير في أداة التحوط والتغيير في مشتقات افتراضية "فعالة تماما". وقد حدد المعيار فاس 133 الشروط التي ينبغي أن تستوفيها المشتقة الافتراضية على النحو التالي:
إن الشروط الحرجة للمفهوم االفتراضي) مثل القيمة االسمية، وتاريخ االستحقاق، وما إلى ذلك (تتطابق تماما مع الشروط ذات الصلة للمعاملة المتوقعة المغطاة. إن ضربة خيار التحوط تتطابق مع المستوى المحدد الذي يتجاوز) أو ضمنه (التدفقات النقدية الداخلة) التدفقات النقدية الخارجية (عند استحقاقها تعوض تماما التغير في التدفقات النقدية للمعاملة المغطاة للمخاطر التي يتم التحوط لها. ولا يمكن ممارسة الافتراض إلا في تاريخ واحد.
عند تقييم خيار، فإنه من السهل كسره إلى قيمة قيمة وقيمة الجوهرية. يمكن حساب القيمة الجوهرية لخيار الفوركس أو السلعة باستخدام السعر الفوري أو السعر الآجل، وقيمة الوقت هي فقط أي قيمة للخيار بخلاف قيمته الجوهرية.
مثال على اليورو / الدولار الخيار الجوهري وقيمة الوقت.
وبالنسبة لتحوط التدفقات النقدية مع الخيارات، توفر مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة مرونة أكثر من المعايير الدولية للتقارير المالية. يتطلب المعيار الدولي للتقارير المالية فصل القيمة الجوهرية عن القيمة الزمنية للخيار، ويتم تضمين القيمة الجوهرية فقط في عالقة التحوط. ويعني هذا الشرط أن الفعالية تقيَّم على أساس التغيرات في القيمة الفعلية للخيار فقط (إما أن تستخدم القيمة الفعلية للنطاق أو إلى الأمام). من ناحية أخرى، تسمح مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة للكيان بالمرونة في الاختيار بين تقييم الفعالية استنادا إلى إجمالي التغيرات في القيمة العادلة للخيار (بما في ذلك القيمة الزمنية)، وتقييم الفعالية استنادا إلى التغيرات في القيمة الجوهرية فقط (باستثناء القيمة الزمنية)
ونتيجة لقيم مختلفة، يمكن أن يستند تقييم الفعالية إلى أن البيانات المالية ستبدو مختلفة. عندما يتم استبعاد القيمة الزمنية من عالقة التحوط، يستند تقييم الفعالية إلى التغيرات في القيمة الجوهرية فقط، ويتم تسجيل التغير في القيمة الزمنية في بيان الدخل ويؤدي إلى زيادة تقلبات األرباح.
يسمح كل من المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة بتحديد خيار شراء أو مجموعة من الخيارات المشتراة كأدوات تحوط. لا يمكن أن يكون الخيار الكتابي أداة تحوط، إلا إذا تم تعيينه كمقابل للخيار المشتراة ويتم استيفاء الشروط التالية:
ل يتم اإستالم اأية اأقساط سافية اإما عند البدء اأو على مدى عمر الخيارات باستثناء اأسعار الإضراب، فاإن الشروط والأحكام الهامة للخيار المكتوب والخيار الذي تم شراؤه هي نفسها) القيمة الضمنية، العملة، الستحقاق، الخ فإن الخيار المكتوب ليس أكبر من القيمة الاسمية للخيار الذي تم شراؤه.
تنصل.
استخدامك للمعلومات الواردة في هذه المقالة هو على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المقالة على أساس "كما هي" ودون أي تمثيل أو التزام أو ضمان من فينكاد من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية. ونأمل أن تساعدك هذه المعلومات، ولكن لا ينبغي استخدامها أو الاعتماد عليها كبديل لأبحاثك المستقلة.
لمزيد من المعلومات أو عرض توضيحي مخصص لأحدث إصدار من فينكاد أناليتيكش سويت، اتصل بممثل فينكاد.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

لينكس باش فور أنفانجر التوت بي دليل.
بنج: خيارات فكس المحاسبة.
الإثنين 7 يناير 2018 إيرين.
خيارات فكس المحاسبة.
دير إرفولغ ديس كورسيشيرونزجيسشافتس بيروهت أوف إينر بريساوسغليتشندن ويركونغ دير كورسشوانكونجن ديس غروندجشافتس دورش إين إنتغجنجيرشتيتس إنغاجيمنت إم ترمينماركت. ستيمن كورسريشتونغ أوند داس Ausmaß دير كورساندرونجن إن كاساماركت أوند ترمينماركت فولستانديغ überein، سو لاست سيتش دورش داي إينهم إينر جيجنبوسيتيون إم ترمينماركت داي أونجويسهيت über داي زوكونفتيج كورسنتوكلونغ ديس غروندجشافتس فولستانديغ بيزيتيجن. دورش إين بارالالبويغونغ دير ترمينكورس زو دن كاساكورسن إينس ماركتجينستاندس غليتشن سيتش كورسجوين أوند كورسفيرلوست ميثين إيداليرويس فولستانديغ أوس.
داس إاسب هات فستستيلت، داس ويتير أناليسن أوند روكسبراشن ميت دير براكسيس هينزيكتليش دير أكتيلن سيشيرونزبيزيهونجن أوف ماكرو-إبين أوند دير أوسويركونغ دير يو-كارف-أوت-فيرسيون نوتونديغ سيند. دير إاسب ستاف سول ديم إاسب كونكريت فورسكلاج إن إينم ناكستين ميتينغ (فبروار أودر مارز) فورستلن. داميت وورد سيتش دير فينالن ستاندارد فور هيدج أكونتينغ ليشت فيرشيبن.

المعالجة المحاسبية للمشتقات [مبادئ المحاسبة المقبولة عموما بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية]
ومن الناحية الفنية، فإن المشتقات هي ببساطة أصل تعتمد قيمته على قيمة شيء آخر، وهو أصل أساسي. وهناك عقد إلى الأمام لشراء اليورو لتمويل عطلة الصيف إلى أوروبا سوف، بحلول الوقت الذي يصل العطلة، كانت إما الفوز أو رهان خاسر. قيمة المشتقة، في تلك الحالة، هو الربح أو الخسارة مقابل مجرد شراء المال عندما كنت في حاجة إليها.
وأصبحت المشتقات أداة متكاملة تستخدمها جميع الشركات تقريبا ذات الحجم المعقول. ويختلف استخدامها، ولكن عادة ما تكون الغالبية العظمى من مشتقات استخدام الشركات للتحوط من التعرضات. قد تكون التعرضات: السعر المستقبلي للمواد الخام [على سبيل المثال. الكيروسين الطيران لشركة طيران، حبوب الكاكاو للشركة المصنعة]، والعملة الأجنبية [على سبيل المثال. أرصدة العملاء بعملة أجنبية]، أو أسعار الفائدة [على سبيل المثال. حماية ضد ارتفاع أسعار الفائدة حيث يكون لدى الشركة ديون ذات معدل متغير في الغالب]. يحتاج الناس الماليون [وخاصة المحللون] إلى فهم كيفية انعكاس هذه الأدوات في البيانات المالية. وهذا هو الحال بوجه خاص لأن المسائل المحاسبية ليست مباشرة. يجب أن يكون المستثمر في وضع يمكنه من تقدير الإدخالات التي يتم إجراؤها لهذه البنود قبل النظر في نهج منطقي للتحليل. يناقش هذا المنصب حول المعالجة المحاسبية للمشتقات بموجب المعايير المحاسبية الدولية - المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.
وتتكون جميع المشتقات في نهاية المطاف من أربعة أنواع من الكيانات، أو مزيج من أكثر من واحد منها.
العقود الآجلة & # 8211؛ هذه هي أبسط، واتخاذ الشكل الموصوف أعلاه. وهي ليست صكوكا قابلة للتداول، ولكن عقدا خارجيا [أوتك] بين طرفين. العقود الآجلة & # 8211؛ العقود الآجلة هي مجرد عقود آجلة قابلة للتداول في الأسواق المنظمة. ميزة السيولة. والعيب هو أن شروط العقود يجب أن تكون موحدة. المقايضات & # 8211؛ المقايضات هي مجرد محفظة من العقود الآجلة. إذا قامت الشركة مبادلة ديون القسيمة الثابتة إلى سعر فائدة متغير، مع بنك كطرف مقابل، فإن ما قام به البنك فعليا هو بيع سلسلة من العقود الآجلة على أسعار الفائدة على مدى فترة الدين. خيارات & # 8211؛ وهي تمثل الحق، وليس الالتزام، بشراء [دعوة] أو بيع [وضع] أصلا بسعر محدد سلفا. عنصر الخيار يجعلها معقدة، ولكن فقط كما يتم تقييم الخيار عن طريق القياس مع عقد إلى الأمام والديون، لذلك يمكن أن يتم توليف عقد إلى الأمام عن طريق شراء خيار الاتصال وبيع خيار وضع.
لذلك المشتقات قابلة للتبادل، وقابلة للتبادل، مع بعضها البعض. اختيار الصك، وعما إذا كان للتعامل على التبادلات المنظمة أو استخدام عقود أوتك، هو واحد من الراحة. كل ما يسمى & # 8220؛ مشتقات غريبة & # 8221؛ هي مجرد حزم من العقود من النوع المذكور أعلاه، على الرغم من تثمينها يمكن أن تكون معقدة بشكل فظيع.
معيار المحاسبة الدولي 39 األدوات المالية هو المعيار األساسي بموجب المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية للمشتقات. وهو معيار محاسبي معقد ومثير للجدل إلى حد ما كان موضع نقاش مستفيض.
يستند المعيار المحاسبي الدولي رقم 39 أساسا إلى فرضية بسيطة - يجب االعتراف بالمشتقات في الميزانية العمومية بالقيمة العادلة. تاريخيا، في ظل العديد من المبادئ المحاسبية المقبولة عموما على الصعيد الوطني، مدفوعا بمنظور التكلفة التاريخية، ظلت المشتقات غير معترف بها حيث لا توجد تكلفة أولية، كما هو الحال في المبادلة، على سبيل المثال. والاعتراف الوحيد من تأثيرها قد يكون مطابقة بين الكامنة ذات الصلة مع المشتقة على التسوية. لذلك يمكن أن يكون لدى الشركة محفظة كاملة من المشتقات في نهاية السنة مع وجود اعتراف ضئيل أو معدوم في البيانات المالية حيث أنه ال توجد تكلفة مقدما على هذا النحو. وسيظل هذا الوضع سائدا إلى أن تتم معاملة التحوط ذات الصلة. ورأى مجلس معايير المحاسبة الدولية هذا النظام "التأجيل والمطابقة" باعتباره امتيازا وليس حق، وبالتالي مزق الكتاب عن كيفية حساب المشتقات. والخطوة البسیطة المتمثلة في الإصرار علی أن یتم تحدید المشتقات إلی السوق بالقیمة العادلة یعني أن الاعتراف أصبح إلزامیا الآن. في كثير من النواحي، هو المدخل الآخر الذي هو الأكثر أهمية - إذا تم الاعتراف بالموجودات / المطلوبات عن طريق وضع علامة على مشتقة إلى السوق في الميزانية العمومية، هل يطرأ التغيير على بيان الدخل أو حقوق الملكية؟ وقد وضع معيار المحاسبة الدولي رقم 39 نظاما لاتخاذ هذا القرار. ويبين المثال أدناه التصنيفات الثلاثة المختلفة للمشتقات. بعض التعليقات سوف تساعد في تقدير طبيعة هذه الفئات: لا التحوط & # 8211؛ وينطبق ذلك على المشتقات التي لم يتم الدخول فيها لأغراض التحوط، وربما الأهم من ذلك، تلك التي لا تتأهل لمحاسبة التحوط. في هذه الحالة يحدث التغير في القيمة من خلال بيان الدخل. تغطية القيمة العادلة & # 8211؛ إذا كانت المشتقة تفي بتعريف التحوط وكان هناك موجود أو التزام موجود، عندئذ يتم تقييم كالهما بالقيمة العادلة ويتم تعويض األرباح / الخسائر في بيان الدخل مما يعكس اقتصاديات الوضع. تغطية التدفق النقدي & # 8211؛ ومرة أخرى ينطبق هذا إذا استوفيت معايير التحوط ولكن التدفقات النقدية المستقبلية التي يتم حمايتها بدلا من القيمة العادلة للموجودات / المطلوبات القائمة.
في هذه الحالة لا يزال يتم اشتقاق المشتقة إلى السوق. ومع ذلك، ونظرا لعدم وجود أي أساس أساسي، فإن التحركات في القيمة تذهب مباشرة إلى حقوق الملكية. وبمجرد وجود المكاسب / الخسائر تنتظر الكامنة وعندما يحدث أنها 'المعاد تدويرها' للدخل [أي. يقابل].
في الممارسة العملية هذه هي قيود معقدة جدا لذلك معيار المحاسبة الدولي 39 تنتج مجموعة من الأمثلة مع الأرقام. تستند األمثلة التالية إلى قواعد معيار المحاسبة الدولي رقم 39:
قبل ستة أشهر من نهاية العام، تصدر الشركة سندات فائدة ثابتة لمدة 10 سنوات بقيمة 10 مليون دولار بنسبة 7.5٪، مع دفعات فائدة نصف سنوية. كما تدخل في مقايضة أسعار الفائدة لدفع سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) والحصول على 7.5 في المائة نصف سنوي؛ وتشمل شروط مبادلة $ 10M الرئيسي الاسمية، 3 سنوات ومعدل نصف سنوي متغير إعادة تعيين. ليبور لفترة الستة أشهر الأولى هي 6 في المائة. وبحلول نهاية العام، انخفضت أسعار الفائدة، وبلغت القيمة العادلة للمبادلة [بعد التسوية] 000 125 دولار [الأصول]. ما هي الإدخالات المطلوبة:
[ا]. إذا تم استخدام المحاسبة التاريخية التقليدية؟
[ب]. معيار المحاسبة الدولي رقم 39 مع عدم وجود محاسبة التحوط؟
[ج]. معيار المحاسبة الدولي 39 مع محاسبة التحوط؟
[ا]. إذا استخدمت المحاسبة التاريخية التقليدية الاقتراض.
يتم إدراج القرض في صافي العائدات، وبالتالي فإن الإدخالات هي:
[مدين]. النقدية = $ 10،000،000.
[ائتمان]. قرض = 10،000،000 $.
الفائدة على القرض للفترة:
[مدين]. P & أمب؛ L حساب & # 8211؛ صافي الفائدة المستحقة = 375،000 دولار.
[ائتمان]. النقدية = 375،000 دولار.
يتم االعتراف بالمقايضة، ويتم قياسها بالتكلفة.
[مدين]. أسيت أكونت & # 8211؛ المحتفظ به للمتاجرة = $ 0.
تسوية تحت مبادلة في الفترة.
[مدين]. النقدية = 75،000 $.
[ائتمان]. P & أمب؛ L حساب & # 8211؛ الربح من التحوط = 75،000 دولار.
[ب]. معيار المحاسبة الدولي رقم 39 مع عدم وجود محاسبة تغطية.
يتم االعتراف بالقروض بصافي العائدات.
[مدين]. النقدية = $ 10،000،000.
[ائتمان]. قرض = 10،000،000 $.
الفائدة على القرض للفترة.
[مدين]. P & أمب؛ L حساب & # 8211؛ صافي الفائدة المستحقة = 375،000 دولار.
[ائتمان]. النقدية = 375،000 دولار.
يتم االعتراف بالمقايضة، ويتم قياسها مبدئيا بالتكلفة.
[مدين]. أسيت أكونت & # 8211؛ المحتفظ به للمتاجرة = $ 0.
تسوية تحت مبادلة في الفترة.
[مدين]. النقدية = 75،000 $.
[ائتمان]. P & أمب؛ L حساب & # 8211؛ الربح من التحوط = 75،000 دولار.
(ملاحظة: * $ 375،000- $ 300،000 = 75،000 $)
بعد ذلك يتم إعادة قياس المبادلة بالقيمة العادلة.
[مدين]. أسيت أكونت & # 8211؛ المحتفظ بها للمتاجرة = 000 125 دولار.
[ائتمان]. P & أمب؛ L حساب & # 8211؛ الربح من التحوط = 125،000 دولار.
[ج]. معيار المحاسبة الدولي 39 مع محاسبة التحوط.
يتم االعتراف بالقروض بصافي العائدات.
[مدين]. كاش = $ 10،000،000.
[ائتمان]. قرض = 10،000،000 $.
الفائدة على القرض للفترة.
[مدين]. P & أمب؛ L حساب & # 8211؛ صافي الفائدة المستحقة = 375،000 دولار.
[ائتمان]. النقدية = 375،000 دولار.
يتم االعتراف بالمقايضة، ويتم قياسها مبدئيا بالتكلفة.
[مدين]. أسيت أكونت & # 8211؛ المحتفظ به للمتاجرة = $ 0.
تسوية تحت مبادلة في الفترة.
[مدين]. النقدية = 75،000 $.
[ائتمان]. P & أمب؛ L حساب & # 8211؛ الربح من التحوط = 75،000 دولار.
يتم إعادة قياس املبادلة والقروض الحقا بالقيمة العادلة.
[مدين]. أسيت أكونت & # 8211؛ المحتفظ بها للمتاجرة = 000 125 دولار.
[ائتمان]. حساب المسؤولية = 125،000 دولار.
تقدمت شركة ليدهارما المحدودة بعطاءات. السعر المعروض هو 10M $. ومع ذلك، العملة الوظيفية ليدهارما هي اليورو. لذلك، حيث سيتم تثبيت الأسعار تريد ليدارما التحوط من هذا التعرض. يدخل في مستقبل الفوركس بقيمة اسمية 10M $.
وفيما يلي تلخيص للعلاجات في إطار سيناريوهات مختلفة:
نهج المعاملات التقليدية & # 8211؛ سيتم تجاهل التحوط حتى يحدث تدفقات العقد وعندها يتم االعتراف بالربح / الخسارة على المشتقات. وفي حالة عدم نجاح مناقصة العقد، يتم تسوية المشتقات وإدراجها في الدخل.
لم يتم الوفاء بشروط محاسبة التحوط & # 8211؛ یتم تحدید مشتقات العملات الأجنبیة بالسوق في نھایة الفترة من خلال بیان الدخل حیث یتم تصنیفھا کمضاربة وفقا لمعیار المحاسبة الدولي رقم 39.
يتم استيفاء شروط محاسبة التحوط:
& # 8211؛ المرحلة الأولى: يتم تمييز المشتقات إلى السوق في الميزانية العمومية مع تحقيق الأرباح / الخسائر في حقوق الملكية.
& # 8211؛ المرحلة الثانية: بمجرد حدوث التدفقات النقدية، يتم مطابقة الربح / الخسارة على المشتقات مع الجزء ذي الصلة من التدفقات المتدفقة.
أوس غاب التركيز على محاسبة التحوط.
إن معيار المحاسبة المالي رقم 133 ومعادله من مجلس معايير المحاسبة الدولية مماثلان بشكل معقول من حيث التطبيق الواسع. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن معيار المحاسبة المالية 133 لديه توجيهات واسعة وتطورت على مدى فترة أطول فإنه ليس من المستغرب أن هناك اختلافات في التفاصيل. وفيما يلي الاختلافات الرئيسية:
في الواليات المتحدة األمريكية المتاحة للبيع يتم إدراج االستثمارات غير المدرجة بالتكلفة في حين يتم قيدها وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية بالقيمة العادلة عند تحديد قياس معقول يمكن االعتماد عليه. ويعاقب كل من المبادئ المحاسبية المقبولة عموما الشركات التي تتخلص من الأصول من تصنيفها المحتفظ به حتى تاريخ الاستحقاق. بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية، هناك حظر من استخدام الفئة لمدة سنتين في حين لا يوجد حد بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. عادة ما تكون مقاصة الأصول والخصوم أكثر صعوبة في إطار مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، تعتبر بعض المؤسسات ذات الأغراض الخاصة (سب) مؤهلة، مثل سسب. وتحظر التحوطات المتعلقة بجزء من حياتها بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة ولكنها تسمح، متى كانت فعالة، بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية. وتسمح مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة باتباع طريقة مختصرة لتأسيس مؤهلات التحوط، في حين أنه بموجب معيار المحاسبة الدولي 39 يجب اختبار جميع التحوطات للتأكد من فعاليتها إذا كانت مؤهلة لمحاسبة التحوط. يسمح لمحاسبة التحوط الكلي في ظروف معينة بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية ولكن محظورة بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة.
آثار التحليل المالي.
ولا يوجد نهج منهجي مقبول للتعامل مع المكاسب والخسائر المشتقة. بالإضافة إلى التعقيد العام المحيط ببعض الأدوات، كان على عدد قليل من الشركات الإبلاغ عنها بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما المحلية خارج الولايات المتحدة. ويعني الانتقال إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية أن الشركات ستبلغ في المستقبل هذه الأرقام، ونتيجة لذلك سيتعين على المحللين تفسيرها.
ولعل النهج الأكثر مباشرة تجاه هذه المسألة هو النظر في عدد من نقاط التفسير التي يجب النظر فيها:
ببساطة إن عكس المكاسب / الخسائر على المشتقات ليس خيارا. على سبيل المثال، الربح / الخسارة على المشتقات المتعلقة بمعاملة السوق النقدية المعترف بها في البيانات المالية هي تكلفة / دخل اقتصادي حقيقي. ويمكن أن يؤدي العكس من ذلك، على سبيل المثال في حالة التحوط لأسعار الفائدة، إلى عدم المبالغة في تقدير مصروفات الفوائد.
ومن الصعب أيضا أن نرى كيف يمكن للمحللين التعامل مع تحليل مماثل للشركات حيث مؤهل واحد لمحاسبة التحوط وأخرى لا، ولكن كلاهما متشابهة اقتصاديا. إن نهجنا المفضل هو فقط عكس أي أرباح / خسائر مشتقة مدرجة في بيان الدخل تتعلق بالمعامالت األساسية التي ال يتم إدراجها في نفس بيان الدخل. وينبغي معاملة التحوطات غير الفعالة كدخل / رسوم مالية. ويبقى أن نرى ما إذا كانت الشركات ستزود السوق بالمعلومات اللازمة لإجراء مثل هذا التحليل.
وينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه للتنبؤ دقيقة تقدير جيد للتحوطات الشركة لديها في مكان مهم. لذلك يمكن للمحللين والمستثمرين الاستفادة من المعلومات في البيانات المالية لاستخلاص هذا الفهم. وينبغي دائما أن يوضع في الاعتبار أن ظروف التحوط الحالية من غير المرجح أن تستمر إلى ما بعد أفق زمني معين. ولكن، يمكن للشركة دائما التحوط إذا كان على استعداد لدفع الثمن.
نسبة أصول التشغيل.
مقالات المحاسبة طويلة أو قصيرة؟ [تصويت]
قد يعجبك.
عقود الضمان المالي [إفرس]
المعالجة المحاسبية لتكاليف البحث والتطوير.
المحاسبة عن المصاريف المستحقة.
11 تعليقات.
10 أبريل 2009 الساعة 12:13 م.
22 أبريل، 2009 في 4:41.
23 يناير، 2018 في 9:19 صباحا.
27 أغسطس، 2018 في 7:04 ص.
الثابتة والمتنقلة شرح كيف وصلت إلى القيمة العادلة للمقايضة [بعد التسوية] كما 125،000 $ [الأصول].
9 سبتمبر، 2018 في 9:39 ص.
كيفية حساب رسوم مقدما تدفع على ترتيب المبادلة؟ هل يتم رسملتها أو صرفها؟
18 سبتمبر، 2018 الساعة 12:12 ص.
شكرا، عمل لطيف!
19 أكتوبر، 2018 في 8:46 مساء.
تفسير جيد جدا. لا تزال بعض الموضوعات غير واضحة.
هل يمكن أن يرجى ألوبوريت على كيفية إجراء اختبار فعالية، وماذا إذا كانت المشتقات ليست مؤهلة. تحتاج إلى بعض التوضيح في هذا المجال.
6 يونيو، 2018 في 9:12 صباحا.
ما هو المعالجة المحاسبية للمعاملات المشتقة في الأسهم.
13 يوليو، 2018 في 3:22 مساء.
واحدة من أفضل تفسير، شكرا !!
29 يوليو، 2018 في 9:53 مساء.
هل يمكن أن تفسر النظرية وراء الجدول م للجزء غير الفعال من تحوط التدفق النقدي؟
15 فبراير 2017 الساعة 12:07.
ما هي المعالجة المحاسبية لرسوم المبادلة مقدما؟
اترك رد.
7 مراحل التدقيق الرئيسية [للبيانات المالية]
التحقق من مشاكل الدفع رسالة [إمايل] قوالب.
ما هو الدخول اليومية لمعاملات العملات الأجنبية.
المحاسبة عن اكتساب الأعمال باستخدام طريقة الشراء.
حقوق الطبع والنشر © 2018 المحاسبة الضرائب المالية. كل الحقوق محفوظة.

لينكس باش فور أنفانجر التوت بي دليل.
بنج: خيارات فكس المحاسبة.
الإثنين 7 يناير 2018 إيرين.
خيارات فكس المحاسبة.
دير إرفولغ ديس كورسيشيرونزجيسشافتس بيروهت أوف إينر بريساوسغليتشندن ويركونغ دير كورسشوانكونجن ديس غروندجشافتس دورش إين إنتغجنجيرشتيتس إنغاجيمنت إم ترمينماركت. ستيمن كورسريشتونغ أوند داس Ausmaß دير كورساندرونجن إن كاساماركت أوند ترمينماركت فولستانديغ überein، سو لاست سيتش دورش داي إينهم إينر جيجنبوسيتيون إم ترمينماركت داي أونجويسهيت über داي زوكونفتيج كورسنتوكلونغ ديس غروندجشافتس فولستانديغ بيزيتيجن. دورش إين بارالالبويغونغ دير ترمينكورس زو دن كاساكورسن إينس ماركتجينستاندس غليتشن سيتش كورسجوين أوند كورسفيرلوست ميثين إيداليرويس فولستانديغ أوس.
داس إاسب هات فستستيلت، داس ويتير أناليسن أوند روكسبراشن ميت دير براكسيس هينزيكتليش دير أكتيلن سيشيرونزبيزيهونجن أوف ماكرو-إبين أوند دير أوسويركونغ دير يو-كارف-أوت-فيرسيون نوتونديغ سيند. دير إاسب ستاف سول ديم إاسب كونكريت فورسكلاج إن إينم ناكستين ميتينغ (فبروار أودر مارز) فورستلن. داميت وورد سيتش دير فينالن ستاندارد فور هيدج أكونتينغ ليشت فيرشيبن.

No comments:

Post a Comment