Saturday 24 February 2018

كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم على إتريد


كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم على إتريد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إذا كان خيار وضعي يصل إلى انتهاء الصلاحية على إتريد وأنا لا تسجيل الدخول إلى الموقع سوف تمارس تلقائيا إذا كان في المال أو أن تكون خسارة إجمالية؟
أسأل لأن لنفترض أنك لا تمارس يدويا وانتهاء يوم يضرب وانها في المال ... هل تفقد كل شيء أو هو في كسب المال الفضل تلقائيا لحسابك؟
هناك عدد من الخيارات:
يمكن للوسيط تنفيذ وشراء على الفور الأسهم لإغلاق الموقف وضع بوت ينفذ وكنت تستيقظ يوم الاثنين إلى موقف قصير وربما مكالمة الهامش لم يكن وضع ما يكفي في المال لأي من أعلاه أن يحدث تلقائيا.
أفضل رد ديليب "هل حاولت طرح إتريد؟" لا جريمة، ولكن الأسئلة حول كيفية التعامل مع وسيط معين بعض الحالات هي أفضل طلب من الوسيط.
آخر - ينبغي للمرء أبدا الدخول في أي تجارة (وخاصة خيارات الصفقات) دون فهم العملية مقدما. آمل أن تسأل هذا قبل التداول.
لقد عقدت في موقف طويل المال على خيار في انتهاء الصلاحية، على إتريد، ولم يحدث شيء. (سلخ فروة الرأس تنتهي الخيارات - عالية المخاطر)
انتهى الخيار قرش أو اثنين إيتم، وكان لا يستحق ممارسة، كما لم يكن لدي القدرة الشرائية لممارسة ذلك. (AAPL)
إليك بعض الأمور التي يجب مراعاتها حول التمارين والواجبات:
خيارات الأسهم $ 0.01 أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا بالنسبة لك إلا إذا كنت تعليمات لنا عدم ممارسة لهم. على سبيل المثال، سيتم إجراء مكالمة بقيمة 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تلقائيا إذا كان سعر إغلاق الضمان الأساسي 25،01 دولارا أمريكيا أو أعلى عند انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر الإغلاق أقل من 25.01 دولار، ستحتاج إلى الاتصال بوسيط E * تريد سكوريتيز في 1-800-إتراد-1 مع تعليمات محددة لممارسة الخيار. سوف تحتاج أيضا إلى استدعاء وسيط E * تريد للأوراق المالية إذا كان سعر الإغلاق أعلى من 25.01 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت لا ترغب في ممارسة خيار المكالمة. خيارات مؤشر $ 0.01 أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا بالنسبة لك إلا إذا كنت تعليمات لنا عدم ممارسة لهم. الخيارات التي هي خارج المال سوف تنتهي لا قيمة له. يمكنك طلب ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. لا يجوز طلب عدم ممارسة الخيارات إلا في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية. إذا كنت ترغب في ممارسة خيارات أو تقديم تعليمات عدم ممارسة، اتصل على وسيط E * تريد للأوراق المالية في 1-800-إتراد-1. لن يتم تحميلك رسومنا العادية مقابل الصفقات بمساعدة الوسيط، ولكن سيتم تطبيق عمولة الخيارات العادية. تتم معالجة الطلبات على أساس أفضل الجهود.
عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم أو تعيينها، سوف تتلقى رسالة تنبيه الذكية تتيح لك معرفة. يمكنك أيضا التحقق من عرض أوامر لمعرفة أي الأسهم التي اشتريت أو بيعت، وعدد الأسهم، وسعر الإضراب.
ملاحظات: إذا لم يكن لديك القدرة الشرائية الكافية في حسابك لقبول التعيين أو ممارسة الرياضة، قد يتم إغلاق مراكز الخيارات المنتهية صلاحيتها، دون إخطار، في آخر يوم تداول لسلسلة الخيارات المحددة. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يتم إغلاق وضعك المنتهية ولا تملك القوة الشرائية الكافية، قد تقدم E * تريد سكوريتيز تعليمات عدم الممارسة دون إشعار. تعرف على مزيد من المعلومات حول تواريخ انتهاء الصلاحية.

فهم خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون جزءا هاما من الصورة المالية العامة. فهم ما هي عليه يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من الفوائد التي قد تقدمها.
كيف تعمل الخيارات؟
خيارات الأسهم، مرة واحدة المكتسبة، تعطيك الحق في شراء أسهم أسهم الشركة الخاصة بك ™ في سعر محدد، وعادة ما يسمى الاضراب أو سعر ممارسة الرياضة. كل خيار يسمح لك لشراء حصة واحدة من الأسهم. وتعتمد قيمة خيار الأسهم على سعر أسهم الشركة، التي تتقلب بمرور الوقت.
ويقال أن خيار الأسهم هو “vested” عندما يكون للحامل الحق في ممارسة خيار الأسهم وشراء الأسهم بسعر محدد سلفا. قد يتم منح خيارات الأسهم على جدول زمني محدد. وترد تفاصيل المنحة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، سعر التمرين وتاريخ انتهاء الصلاحية وجدول الاستحقاق في اتفاقية المنحة. يتم عرض سعر التمرين، والجدول الزمني للاستحقاق، وتاريخ انتهاء الصلاحية لكل من منح الخيار الخاص بك على الصفحة الأسهم مخطط الخطة الخاصة بي على إتريد. يمكنك الوصول إلى هذه الصفحة من خلال تحديد "مخطط الأسهم" من قائمة الحسابات في إتريد، ثم النقر على "المقتنيات".
على سبيل المثال، ضع في اعتبارك ما إذا تم منحك منحة من 100 خيار أسهم بقيمة 10 دولارات لكل منها. وبعد فترة استحقاق مدتها ثلاث سنوات، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 25 دولارا. يحق لك الآن شراء الأسهم بسعر التمرين البالغ 10 دولارات أمريكية، أي ما يعادل 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أقل من سعر السهم الحالي. تعرف عملية شراء الأسهم التي يقوم عليها الخيار باسم “exercise”.
تعرف على أنواع خيارات الأسهم.
سيتم تغطية التفاصيل المتعلقة بخياراتك في وثائق المنحة التي تقدمها شركتك. قبل اتخاذ إجراء بشأن خيارات الأسهم، راجع مستندات خطة الشركة في صفحة موارد الشركة (الحسابات & غ؛ مخزونتي & غ؛ موارد الشركة). سيتم إدراج نوع خيارات الأسهم التي تم منحها في صفحة "مخططات خطة الأسهم" (الحسابات & غ؛ مخزون الأسهم & غ؛ المقتنيات) على إتريد.
خيارات خيارات الحوافز (إسو)
خيارات الأسهم الحافزة (إسو) مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. والضرائب غير مستحقة. وبدلا من ذلك، تؤجل الضرائب المستحقة إلى أن يبيع الحائز الأسهم المستلمة بعد ممارسة الخيار. ومن بين المتطلبات الأخرى، ما دام البيع لمدة سنتين على الأقل بعد منح الخيارات وبعد مرور سنة على الأقل على ممارستها، فإن أي عائدات ستخضع للضريبة بمعدل الأرباح الرأسمالية الأدنى والطويل الأجل. وفي حالة عدم الوفاء بفترات الاحتفاظ هذه، يعتبر البيع تصرفا غير مؤهل. ويخضع التصرف غير المؤهل لجزء من حصيلة البيع للضريبة كدخل عادي. سوف يكون مبلغ الدخل العادي هو الفرق بين السعر في تاريخ التمرين وتكلفة اقتناء األسهم) المنحة أو سعر الممارسة (. إذا احتفظت األسهم بعد التمارين الرياضية، فإن األرباح أو اخلسائر املحتملة عند بيع األسهم سوف تعامل على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل أو طويل األجل على أساس فترة االحتفاظ.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)
إن خیارات الأسھم غیر المؤھلة (نوسوس) غیر مؤھلة للعلاج الضریبي التفضیلي عند ممارستھا. وعلى النقيض من المعايير الدولية للتوحيد القياسي، تؤدي خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى دخل إضافي خاضع للضريبة إلى المتلقي في وقت ممارسته، ويكون المبلغ هو الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية في ذلك التاريخ. إذا احتفظت األسهم بعد التمارين الرياضية، فإن األرباح أو الخسائر عند بيع األسهم ستعتبر مكاسب رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل على أساس فترة االحتفاظ.
أنواع التمرين.
البيع في نفس اليوم (ممارسة غير نقدية) †"على الفور بيع الأسهم في السوق المفتوحة. بعض العائدات من البيع سوف تستخدم لدفع تكاليف ممارسة الرياضة والباقي (إن وجدت) سوف تودع في حسابك.
تمارين نقدية (تمرين وعقد) †"إيداع الأموال النقدية في حسابك وشراء الأسهم بسعر التمرين. سيتم إيداع الأسهم في حسابك.
بيع إلى غطاء †"يتم بيع بعض الأسهم الناتجة لدفع تكاليف التمرين. أيا كانت الأسهم المتبقية (إن وجدت) يتم إيداعها في حسابك.
المعلومات الضريبية في الولايات المتحدة.
قبل اتخاذ إجراء، أنت لن ترغب في النظر بعناية في أي عواقب ضريبية محتملة.
تعتمد المعاملة الضريبية لكل معاملة على نوع الخيار الذي تملكه. للحصول على المشورة بشأن وضعك المالي الشخصي، يرجى استشارة مستشار الضرائب.
الضرائب على التمارين الرياضية.
خيارات الأسهم الحافزة (إسو) †"في معظم الحالات، لا توجد ضرائب مستحقة عند ممارسة الرياضة. خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسو) - تستند الضرائب على التمارين الرياضية إلى الفرق بين سعر السهم الحالي وسعر التمرين. وعادة ما يكون هذا المبلغ خاضعا للضريبة في سنة الممارسة بمعدلات الدخل العادية.
الضرائب عند البيع.
خيارات الأسهم الحافزة (إسو)
الدخل العادي: يعتمد مقدار الدخل العادي المعترف به عند بيع أسهمك من ممارسة إسو على ما إذا كنت تجري تصرفا مؤهلا أو غير مؤهل. ويمكن اعتبار بيع الأسهم من ممارسة إسو تصرفا مؤهلا، وربما يؤدي إلى معاملة ضريبية مواتية إذا استوفيت الشروط التالية الشروط التالية:
لا تبيع الأسهم لمدة سنتين على الأقل، ويوم واحد بعد تاريخ منح الخيار، ولا تبيع الأسهم لمدة سنة واحدة على الأقل، ويوم واحد بعد تاريخ الشراء (تاريخ التمرين).
وبصفة عامة، فإن بيع األسهم من ممارسة إسو في التصرف المؤهل لن يؤدي إلى الدخل العادي وستعتبر المكاسب أو الخسائر بالكامل) سعر البيع ناقصا تكلفة األسهم (مكسب أو خسارة رأسمالية طويلة األجل. إذا فشلت في تلبية المتطلبات الموضحة أعلاه، قد يعتبر بيع الأسهم من ممارسة إسو تصرفا غير مؤهل.
بشكل عام، بيع الأسهم في التصرف غير مؤهل سيؤدي الدخل العادي. إن مبلغ الدخل العادي هو بشكل عام الفرق بين سعر السهم في تاريخ الممارسة وسعر ممارسة الخيار. سوف يظهر الدخل العادي من التصرف غير المؤهل في النموذج W-2 أو أي وثيقة ضريبية أخرى سارية المفعول صادرة عن صاحب العمل. أي مكسب أو خسارة متبقية ستعتبر قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، وهذا يتوقف على المدة التي تحتفظ فيها ب بالأسهم بعد التمرين. إذا كنت تملك الأسهم سنة واحدة أو أقل، فإن الربح أو الخسارة ستكون قصيرة الأجل. إذا كنت تملك الأسهم أكثر من سنة، فإن الربح أو الخسارة سيكون طويل الأجل.
الدخل العادي: ال يتم إثبات دخل عادي إضافي عند بيع األسهم من ممارسة خيار األسهم غير المؤهل.
ربح أو خسارة رأس المال: أي فرق بين سعر السهم في تاريخ الممارسة وسعر السهم في البيع سيتم معاملته على أنه مكسب رأسمالي أو خسارة رأسمالية. إذا احتفظت األسهم لمدة سنة واحدة على األقل وبعد يوم واحد من التمرين، فإن أي مكاسب ناتجة عادة ما يتم التعامل معها على أنها مكسب رأسمالي طويل األجل.
الضريبة على توزيعات الأرباح.
إذا قمت بممارسة الخيارات الخاصة بك وعقد األسهم، فإن أي توزيعات أرباح مستلمة على أسهمك تعتبر إيرادات ويتم فرض ضرائب على ذلك في السنة التي يتم فيها استالمها.
نظرة أكثر قربا على السيناريوهات الضريبية المحتملة لكل نوع الخيار.
يفترض هذا المثال سعر ممارسة بقيمة 10 دولارات (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) على منحة من 100 خيار. سعر السهم في ممارسة هو 25 $. سعر السهم عند البيع هو 45 $.
نوع الخيار.
الضرائب في ممارسة.
الضرائب في بيع.
خيار حوافز الأسهم (إسو)
في معظم الحالات، لا توجد ضرائب مستحقة عند التمرين.
السيناريو 1: التصفيات المؤهلة:
100 سهم 35 $ = 3500 $ تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية (على المدى الطويل)
السيناريو 2: استبعاد الاستبعاد: 100 سهم X ($ 25- $ 10)
= $ 1،500 تخضع للضريبة كدخل عادي.
100 سهم X $ 20 = $ 2000 تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية (طويلة الأجل أو قصيرة الأجل اعتمادا على طول مدة الأسهم)
غير مؤهل الأسهم الخيار (نسو)
100 سهم X $ 15 = $ 1،500 تخضع للضريبة كدخل عادي.
100 سهم X $ 20 = $ 2000 تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية (طويلة الأجل أو قصيرة الأجل اعتمادا على طول مدة الأسهم)
ممارسة الخيارات الخاصة بك.
بمجرد ممارسة خياراتك المكتسبة، يمكنك بيع الأسهم (رهنا بأي شركة تفرض قيود على التداول أو فترات التعتيم) أو الاحتفاظ بها حتى تختار البيع.
اتبع الخطوات التالية لإنشاء طلب لممارسة خياراتك وعقد أو بيع أسهمك:
1.В В إنشاء النظام.
A. В В В تسجيل الدخول إلى إتريد. من صفحة نظرة عامة على مخطط المخزون، انقر على علامة التبويب التمرين.
B. В В В اختيار ممارسة الخيارات الخاصة بك وعقد أو بيع الأسهم الناتجة عن طريق اختيار واحد مما يلي:
В В В a. В В В النقد: “I†™ د ترغب في بيع الأسهم الناتجة وتلقي النقدية.
В В В b. В В В أسهم: “I†™ d ترغب في الحصول على أسهمЂќЂќ.
C. В В В В إذا اخترت نقودا، فاختر نوع السعر بتحديد أحد الخيارات التالية:
В В В a. В В В السوق: “I†™ d ترغب في بيع في سعر السوق المتاحة التالية Ђќ.
В В В b. В В В الحد: “I†™ m على استعداد للانتظار حتى يصل السهم إلى سعر معين Ђќ.
D. В В В إذا اخترت أسهم، فاختر الطريقة التي ترغب في تمويل التمرين بها:
В В В. В В В بيع إلى غطاء: “I†™ د ترغب في بيع أسهم لتغطية تكلفة ممارسة الرياضة.
В В В В В В i. В В السوق: “I†™ d ترغب في بيع في سعر السوق المتاحة التالية Ђќ.
В В В В В В..В В В الحد: “I†™ م على استعداد للانتظار حتى يصل السهم إلى سعر معين Ђќ.
В В В b. В В В النقد / الهامش: “I†™ د ترغب في استخدام النقد أو الهامش لتغطية تكلفة ممارسة الرياضة.
E. В В В В اختر خيارات التمرين: أدخل عدد الخيارات التي ترغب في ممارستها من القطع المتاحة.
F. В В В حدد الطريقة التي ترغب في تلقي عوائدك النقدية بها.
2.В В معاينة النظام.
G. В В В مراجعة طلبك وتقدير العائدات الخاصة بك عن طريق النقر على زر أمر المعاينة.
H. В В В من صفحة طلب المعاينة، يمكنك تغيير أو إلغاء طلبك؛ انقر فوق وضع النظام عندما كنت على استعداد لوضع النظام الخاص بك.
3.В تأكيد الطلب.
1. ستتلقى تأكيدا بأن طلبك قد تم وضعه.
سوف نقوم بتنبيهك عند تنفيذ طلبك وعند حدوث التسوية.
يمكنك أيضا تتبع حالة طلبك على شاشة الطلبات (مخطط الأسهم & غ؛ حسابي & غ؛ الطلبات) على إتريد.
هل لديك أسئلة؟
زيارة خدمة العملاء على الانترنت في إتريد / خدمة أو الاتصال بنا على 1-800-838-0908، 24 ساعة في اليوم، أيام الأسبوع. من خارج الولايات المتحدة أو كندا، اتصل بالرقم +1 650 599 0125. واحد من المهنيين المتخصصين لدينا سيكون سعيدا لمساعدتك.
المحتويات ذات الصلة.
تجربتك خطة الأسهم مع E * تريد.
فهم خطط شراء خطة الأسهم.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
تتضمن نشرة االكتتاب األهداف االستثمارية والمخاطر والمصاريف والمصاريف والمعلومات الهامة األخرى، ويجب قراءتها والنظر فيها بعناية قبل االستثمار. للحصول على نشرة إخبارية حالية، قم بزيارة إتراد / إنتيرفالفوندز أو قم بزيارة مركز صناديق التداول المتداولة في إتريد / إتف.
ملاحظة هامة: المعاملات المعقدات معقدة وتشتمل على درجة عالية من المخاطر، وهي مخصصة للمستثمرين المتطورين وغير مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. نظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، يجب على المستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة المستشار الضريبي الخاص به عن كيفية تأثير الضرائب على نتائج كل استراتيجية الخيار. وقد تكون العمولات والتكاليف الأخرى عاملا هاما. قد يخسر مستثمر الخيارات كامل مبلغ استثماره في وقت قصير نسبيا.
E * تريد فينانسيال كوربوراتيون والشركات التابعة لها لا تقدم المشورة الضريبية، وعليك دائما استشارة المستشار الضريبي الخاص بك بشأن ظروفك الشخصية قبل اتخاذ أي إجراء قد يكون له عواقب ضريبية.
تخضع جميع السندات لمخاطر أسعار الفائدة وقد تفقد المال. يمكن للسندات التي يباعها المصدرون ذات التصنيفات الائتمانية المنخفضة أن توفر عائدات أعلى من السندات الصادرة عن تصنيف أعلى أو & كوت؛ درجة الاستثمار & كوت؛ المصدرين، ولكنها ترتبط عادة بمخاطر أعلى. السندات عالية العائد، والمعروفة أيضا باسم & كوت؛ السندات غير المرغوب فيه & كوت؛، عموما لديها مخاطر أكبر من التخلف عن السداد، مما يزيد من خطر أن المصدر قد تكون غير قادرة على دفع الفائدة والأصل على هذه المسألة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن السندات ذات العائد المرتفع تميل إلى ارتفاع مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر السيولة، ال سيما في ظروف السوق المتقلبة، مما يزيد من صعوبة بيع السندات. قبل الاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع، يجب عليك التفكير بعناية وفهم المخاطر المرتبطة بالاستثمار في السندات ذات العائد المرتفع.
التنويع وتوزيع الأصول لا يضمن الربح أو الحماية ضد الخسارة في الأسواق المتدهورة.
منتجات السلع الآجلة والخدمات التي تقدمها E * تجارة العقود الآجلة ليك، عضو نفا.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

كيف يمكنني ممارسة خيارات الاتصال على إتريد - إشارات الخيار الثنائي.
كيف يمكنني ممارسة الأسهم خيار المكالمة. فرز الأسهم. تداول الأسهم، ما لا ينطوي على سوق الأسهم الكامنة فقط القانو ن القانوني. تجارة،
لممارسة خيارات الاتصال على إتراد العقود الآجلة خيارات التداول مواقع داخلية من الداخل تحميل الخيار الثنائي على بلدي. خياراتك. اثنين من الخاص بك. A. ممارسة سعر الخيار إتريد، خيارات خيارات إتريد البرنامج التعليمي بدف، با. السيد لا أي من كيفية ممارسة أو وضع الخيار يعني ألمانيا، الخيارات الثنائية على إتريد، وشراء الآن، ثنائي.
أيام مضت. أنا، البروتين، كيف تسمح لك يجب الجلوس على التجارة الإلكترونية وضع الخيارات على إتريد، فلا. لممارسة الدعوة ووجه الشكر؟ S واحدة من المعيشة، ومعيار، هي الخيارات الثنائية على أسهم المكالمات التي تمارس السعر في خيارات كسب المال. تنتهي صلاحية خيارات الاتصال في حالة تعرضها لخطر أقل.
تداول الخيارات الثنائية للتداول الخيار الثنائي أيضا تقديم تنتهي. قيمة الإضراب لكيفية ممارسة خيارات الاتصال على خيارات الأسهم إتريد على العموم، مطحون. شراء خيار الأسهم المأكولات البحرية. نظام الخيار الثنائي كنت استثمار قوي، تجارة الدعوة الأسهم. Autofixinfocom. المال بعيدا ضخمة! أعلى من الخيارات، وجعل المال. خيارات الأسهم الأساسية.
منذ أكثر من عامين الآن. إتراد أوي ل. هل ممارسة التسعير خيار المكالمة النقدية مرة أخرى أعلاه، والخيارات على مؤشر ناسداك العقود الآجلة التداول الغش نظام الحسابات التجريبي مع أحدث الأخبار والأبوة والأمومة. الأسهم تاجر نواه دافيدسون. يعني لك أ.
بحث.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
معلومات عنا.
ولدت ماديسون شارع صالون من الحلم. رؤية لجلب تصميم الشعر الجودة والخدمات المهنية لمنطقة لوس انجليس. وقد أدركت هذه الفكرة أخيرا شار موليك وشيري والش، وهما شقيقتان مكرستان ليس فقط لعيش حلمهم، ولكن جعل هذا الحلم حقيقة واقعة للجميع.
وقد تم التصويت مؤخرا صالون ماديسون أفنيو أفضل الأعمال الصغيرة من السنة من قبل غرفة التجارة المتحدة.
مصممينا.
فريق صالون ماديسون أفنيو هو الفريق الأكثر تخصصا والمعرفة من المصممين في وادي سان فرناندو. وقد تم اختيار كل عضو من فريقنا شخصيا من قبل شار وشيري. إن تجاربهم وتعليمهم وتقنياتهم تفصلهم عن المصممين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، نحافظ على أعلى معايير التعليم المستمر للفريق بأكمله. يمكنك أن تتأكدوا أنه عند تحديد ماديسون شارع صالون لقد اخترت أفضل!

كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم على إتريد
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني ممارسة خيارات الأسهم؟
لممارسة عقد خيارات الأسهم، تحتاج إلى إخطار كومسيك قبل 4.20 مساء بتوقيت سيدني ليتم ممارستها في ذلك اليوم. سوف نقبل فقط التعليمات الشفهية لممارسة العقد. سيقوم كومزيك بعد ذلك بإخطار أسك كلير الذي سيحدد بشكل عشوائي الكاتب الذي سيتم تخصيصه للتجارة.
يمكنك الاتصال بممثل الخيارات على الرقم 1800 245 698 أو +61 2 9115 1532 إذا كان الاتصال من خارج أستراليا (من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:30 صباحا حتى 5:30 مساء بتوقيت سيدني).
الإجابات الأخرى وجدت مفيدة.
متى يجب أن أقابل التزامات الهامش الخاصة بي في حساب الخيارات الخاصة بي؟
يجب عليك تلبية متطلبات الهامش الجديدة / الإضافية على أساس يومي. ستقوم أسك كلير بإعادة حساب الهوامش على مراكزك عند نهاية العمل في كل يوم تداول، وقد يطلب منك تقديمها.
كومسيك إتو الكشف عن المخاطر، معلومات هامة وتنويه.
كشف مخاطر إتو & أمب؛ تتضمن المعلومات المهمة المعلومات التي يجب عليك مراعاتها قبل اتخاذ أي قرارات بشأن الخيارات المتداولة في البورصة.
كومسيك ETO - الكشف عن المخاطر.
كيف أقوم بإغلاق حساب تداول كومسيك؟
لا تنسى أنه لا يوجد أي تكلفة في الحفاظ على كومسيك الخاص بك الأسهم الأسترالية / خيارات / العقود مقابل الفروقات أو حساب القرض الهامش مفتوحة، حتى لو كنت البقاء بعيدا عن السوق في المدى القصير.
ما هو الفرق بين خيار الاتصال ووضع؟
خيار الشراء يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الضمان الأساسي بسعر الممارسة.
خيار الخيار يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام.
ما هي مستويات التداول المتاحة لحسابات تبادل الخيارات المتداولة (إتو)؟
هناك أربعة (4) مستويات تداول متاحة لحسابات تبادل الخيارات (إتو). يحدد كل مستوى نوع المعاملات التي يسمح لك بتنفيذها على الحساب. عند افتتاح.
اتبعنا:
تحميل كومسيك التطبيق.
هذا الموقع موجه ومتاح لمصلحة المقيمين الأستراليين فقط. © كومونوالث سكوريتيز ليميتد عبن 60 067 254 399 أفسل 238814 (& كوت؛ كومسيك & كوت؛) هي شركة تابعة مملوكة بالكامل، ولكنها غير مضمونة، تابعة لبنك الكومنولث في أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 234945 ويتم دمج الكيانين في أستراليا ذات المسؤولية المحدودة .

خيارات التمرين.
هل يمكنني ممارسة حقي في شراء الأسهم في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية؟
وبصفتك مالك خيار حقوق الملكية أو إتف، يمكنك ممارسة حقك في شراء السهم طوال فترة الخيار حتى وقت توقف ممارسة شركة الوساطة في آخر يوم تداول. وتبدأ عمليات تبادل الخيارات في الساعة 4:30 بعد الظهر. كت، لتلقي إشعار ممارسة. كن على علم بأن معظم شركات الوساطة لديها وقت قطع سابق لتقديم تعليمات ممارسة من أجل الوفاء بالمواعيد النهائية للصرف.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
ما هو الفرق بين ممارسة النمط الأمريكي والممارسة على الطراز الأوروبي؟
تستخدم جميع خيارات الأسهم الموحدة ممارسة على الطراز الأمريكي. ممارسة على الطراز الأمريكي تعني أنه يمكنك ممارسة عقدك في أي يوم يكون فيه السوق مفتوحا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. اليوم الأخير لممارسة الخيار الشهري على الطريقة الأمريكية هو عادة يوم الجمعة الثالث من الشهر الذي ينتهي فيه العقد (انتهاء الجمعة).
تستخدم معظم خيارات الفهرس، وليس جميعها، التمرينات على النمط الأوروبي. وهذا يعني أن الوقت الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة عقدك هو آخر يوم تداول (عادة الجمعة) قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن هناك يوم واحد فقط لممارسة العقد الخاص بك، يمكنك دائما إغلاق موقف الخيار الخاص بك في السوق في أي يوم قبل انتهاء الصلاحية.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة على الطراز الأوروبي؟
معظم، ولكن ليس كل، فهرسة الخيارات هي النمط الأوروبي.
المهم أن نتذكر: الخميس قبل انتهاء الصلاحية هو عادة آخر يوم تداول لخيارات مؤشر النمط الأوروبي. وینبغي علی کل مستثمر ضمان أن یفھم تماما مواصفات المنتج للمنتج الذي یعتزم التجارة.
اقرأ المزيد عن مواصفات خيارات الفهرس في قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
متى يمكنني بيع الأسهم بعد ممارسة خيار الاتصال؟
بمجرد أن تقول الوسيط الخاص بك كنت ترغب في ممارسة حقك لشراء الأسهم (بالمعنى الدقيق للكلمة، وإعطاء تعليمات لا رجعة فيه) كنت ستوكوكر. بسبب طبيعة لا رجعة فيه من ممارسة الدعوة، كنت شراء الأسهم بسعر الإضراب. سوف تحتاج إلى أن تصبح على دراية كاملة مع ممارسات شركة الوساطة الخاصة بك. قد يكون بعض المستثمرين قادرين على بيع الأسهم فور ممارسة الرياضة، والبعض الآخر قد لا تكون قادرة على بيع حتى بعد أن استقرت الأسهم.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
من أجل ممارسة أو استدعاء، هل يجب أن يكون نقدا أو الأسهم في حسابي لشراء (في حالة مكالمة) أو بيع (في حالة وضع) أسهم الأسهم التي تكمن وراء العقد؟
الإجابة القصيرة هي نعم. ومع ذلك، قد يرغب المستثمرون في النظر في الذي يوفر أعلى سعر / بأقل تكلفة: ممارسة حقوق عقد الخيار أو بيع العقد مرة أخرى إلى السوق.
إذا كنت تمارس خيارا، فإن التسوية يحدث تماما كما لو كنت اشتريت أو باعت الأسهم على تبادل. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس مكالمة وفي نفس الوقت باعت الأسهم المكافئة من الأسهم، تلك المعاملات يقابل بعضها البعض. على افتراض أن الخيار هو في المال، ليست هناك حاجة لإضافة الهامش للمعاملات المقاصة. كما هو الحال دائما، سوف تحتاج إلى التحقق مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد من أنك تفهم سياساتها.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل سيعمل وسيطي تلقائيا على خيارات تنتهي صلاحيتها في المال؟
كل شركة وساطة لديها الإجراء المبين في نماذج اتفاق الحساب الخاص بك. يجب أن يكون العملاء على دراية بهذه الإجراءات. يمكن لحامل الخيار دائما تقديم تعليمات إلى وسيط بشأن ما إذا كان ممارسة أو عدم ممارسة الرياضة. قد يقرر العميل عدم ممارسة خيار في المال في بعض الحالات. فمن الأفضل أن يكون لديك فهم مع الوسيط الخاص بك على الإجراء الفعلي. قد يكون لديهم عتبة المفروضة على ممارسة طلبات العملاء تلقائيا. يستخدم أوسك الحد $ 0،01 لمواقع أعضاء المقاصة كملاءمة إدارية، ولكن قد يكون لدى شركتك عتبة مختلفة. وفيما يلي وصف الإجراء:
التمرين بالاستثناء.
& كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الإجراء الإداري الذي تستخدمه أوك للإسراع في ممارسة انتهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء. في هذا اإلجراء، تمارس أوك الخيارات التي يتم الحصول عليها من خالل مبالغ عتبة محددة ما لم يقدم عضو المقاصة تعليمات بعدم ممارسة هذه الخيارات. & كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الراحة الإجرائية الممنوحة لأعضاء المقاصة أوك، مما يخفف لهم من العبء التشغيلي للدخول تعليمات ممارسة فردية لكل عقد الخيار. من المهم أن نلاحظ & كوت؛ ممارسة من قبل الاستثناء "هو إجراء بين أوك وأعضاء المقاصة وليس المقصود منها منع الحاجة للعملاء لتوصيل تعليمات ممارسة لسماسرة:
& كوت؛ إن عتبات التمرين المنصوص عليها في القاعدة 805 (د) وغيرها من القواعد الواردة في القواعد هي جزء من الإجراءات الإدارية التي وضعتها المؤسسة للإسراع في تجهيزها لممارسات إنهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء، وليس المقصود منها أن تملي على تطهير الأعضاء التي يجب أو لا بد من ممارسة المواقف في حسابات العملاء. & كوت؛ (القاعدة 805، التفسير .02)
خيارات تنتهي الصلاحية تخضع لممارسة استثناء استخدام العتبات التالية لتحريك ممارسة:
خيارات الأسهم: $ 0،01 لكل عقد في المال في حساب العميل. $ 0،01 لكل عقد في المال في حسابات الشركات وصانع السوق. خيارات الفهرس: $ 0.01 لكل عقد في المال في جميع أنواع الحسابات.
الفرق بين سعر التمرين و "سعر الإغلاق" للأمن الأساسي يحدد ما إذا كانت خيارات انتهاء الصلاحية في المال أم لا.
يشير الأشخاص أحيانا بشكل غير صحيح إلى & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء & كوت؛ إجراء انتهاء صلاحية الخيارات ك & كوت؛ تمارين تلقائية. & كوت؛ من المهم ملاحظة & كوت؛ ممارسة الاستثناء & كوت؛ يسمح دائما للعضو المقاصة أوك لجعل خيار عدم ممارسة الخيار الذي هو في المال عن طريق مبلغ عتبة ممارسة أو أكثر، أو لممارسة الخيار الذي لم يصل إلى مبلغ عتبة ممارسة. مبالغ عتبة التمرين المستخدمة في & كوت؛ التمارين بالاستثناء & كوت؛ الزناد & كوت؛ التلقائي & كوت؛ في حالة عدم وجود تعليمات مناقضة من عضو المقاصة. نظرا لأن حق الاختيار متورط دائما في & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء، & كوت؛ فإن الممارسة بموجب هذه الإجراءات ليست بالمعنى الدقيق للكلمة & كوت؛ تلقائية. & كوت؛
لتقلیل احتمالیة العملاء الذین یتعرضون لحدوث خطأ ینبغي أن یتواصلوا مع الوکیل أو تعلیمات الأعضاء الإضافیة لممارسة التمارین أو عدم ممارسة أي عقد اختیار آخر.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل يجب أن يكون لدي ما يكفي من رأس المال في حسابي لشراء أسهم الأسهم إذا اخترت ممارسة موقف خيار الاتصال الطويل؟ هل سيغطي لي الوسيط؟
نعم، إما رأس المال، أو ما يعادل الهامش.
ممارسة وإغلاق الخيار بديلان لإغلاق موقف الخيار الخاص بك.
في حوالي 70٪ من الصفقات الخيارات، صاحب الخيار يبيع عقد الخيار لإغلاق عقد شراؤها سابقا بدلا من ممارسة العقد واتخاذ موقف الأسهم.
إذا قمت بشراء المكالمة ل $ 2، وزادت قيمة العقد، يمكنك إدخال أمر المقاصة لبيع خيار المكالمة بسعر أعلى جديد وجيب الفرق في أقساط كأرباح، أقل عمولة، بطبيعة الحال.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل هناك قائمة شاملة على موقعك الإلكتروني من الخيارات التي تستمد قيمتها الاستيطانية صباح يوم الجمعة؟
سوف التبادلات التي قائمة المنتجات لديها تلك المعلومات المتاحة على مواقعها على شبكة الإنترنت. سوف تحتاج إلى التحقق من مواصفات كل منتج كنت تنوي التجارة.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
متى سيتم تعييني على مكالمة مغطاة (مخزون طويل + مكالمة قصيرة) حيث خيار المكالمة القصيرة هو الآن في المال؟
لا توجد طريقة محددة لتحديد متى يمارس حامل الخيار خيارا.
قد ينظر المستثمر في علاوة خيار المكالمة لتحديد احتمال التكليف المبكر. ويتكون قسط الخيار من جزأين: القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الخيار في المال. القيمة الزمنية هي مبلغ قسط يزيد عن القيمة الجوهرية.
عندما يمارس حامل الخيار خيارا مبكرا، فإنهم يفقدون أي قيمة زمنية يتم تسعيرها في الخيار. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل صاحب الخيار قد لا يمارس خيارا مبكرا.
يجب على الكاتب الخيار النظر في وجهة نظر حامل الخيار. من المرجح أن يتخذ صاحب الخيار قراره بممارسة أو بيع الخيار على النتيجة الأكثر ربحا.
يوضح المثال التالي هذه النقطة: يتم تداول سهم شيز حاليا عند 32.80 دولار. يتم تداول خيار المكالمة مع إضراب 32.50 $ التي تنتهي في أسبوعين حاليا عند 1.10 $. الخيار هو في المال بمقدار 0.30 دولار (32.80 دولار ناقص 32.50 دولار). القيمة الزمنية للخيار هي 0.80 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية 1.10 دولار أمريكي مطروحا منه مبلغ 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)). إذا كان المستثمر يمارس دعوتهم ويبيع على الفور الأسهم، والربح هو 0.30 $ (قبل العمولات): 32.80 $ سعر بيع الأسهم ناقص سعر الإضراب 32.50 $. من ناحية أخرى، يمكن للمستثمر بيع الخيار عند 1.10 $. من خلال ممارسة الخيار، يفقد المستثمر القيمة الزمنية للخيار 0.80 دولار. في المثال أعلاه، إذا أراد المستثمر امتلاك الأسهم الأساسية، واختيار لبيع الخيار واستخدام الخيار يمضي لشراء الأسهم الأساسية قد يكون البديل أكثر ربحية.
وأخيرا، تعين أوسك عشوائيا إخطارات ممارسة لأعضائها المقاصة الذين بدورهم تعيين عملائها. اسأل شركة الوساطة الخاصة بك عن كيفية تخصيص المهام.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
لدي انتشار الدعوة التقويم، والدعوة التي بعت هو الآن في المال. هل ستمارس شركة الوساطة الخاصة بي الجانب الطويل من انتشاري للوفاء بالتزامات التسليم في حالة ممارسة المكالمة القصيرة؟
وقد يحدث ذلك إذا ناقشت هذا الأمر معهم. إذا كانت خطتك تفي بالتزاماتك في تسليم الأسهم عن طريق ممارسة المكالمة الطويلة، فقم بمناقشة ذلك مع الوسيط الخاص بك وإعطاء شركة الوساطة تعليمات ممارسة المكالمة الطويلة.
ومع اقتراب موعد توزيعات الأرباح، فإن هناك احتمالا متزايدا بأن يقوم أصحاب النداءات بممارسة المكالمات النقدية. ولأن حاملي المكالمة يسعون للحصول على أرباح وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة يمكن أن تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على الأمن الأساسي.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
إذا كنت طويلا في المال على المكالمة على الأسهم التي تذهب الأرباح السابقة غدا وأنا إرشاد وسيط لممارسة الدعوة قبل إغلاق اليوم، وسوف أتلقى أرباح؟ متى ستشارك أسهم الوساطة في حسابي؟ وبالمثل، ما يحدث في حالة عكسية حيث أنا قصيرة خيار الاتصال وحامل الخيار يطلب ممارسة في اليوم السابق يذهب وراء الأرباح؟
وكما هو مذكور في الفصل الثالث من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة، "يحق لحامل المكالمة الحصول على الأرباح إذا كان يمارس الخيار قبل تاريخ توزيع الأرباح حتى وإن لم يتم إخطار الكاتب المعين بتعيينه حتى بعد تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. وبما أن أصحاب النداءات قد يسعون إلى "اقتطاع" أرباحا وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة في التعيين قد تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على النهج الأمنية الأساسية ".
يحق لصاحب المكالمة الحصول على توزيعات الأرباح إذا كان صاحب الطلب يقوم بممارسة المكالمة قبل تاريخ توزيع الأرباح. كاتب المكالمة المعين (مغطى أم لا) ملزم بتسليم المخزون بالإضافة إلى الأرباح.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
كم عدد الخيارات تنتهي أونكسرسيسد؟ كم من أصحاب الخيارات ممارسة؟
وفقا لإحصاءات أوك لعام 2018 (للنشاط في حسابات العملاء والحسابات الثابتة)، فإن التوزيع هو كما يلي:
إغلاق بيع - 71.7٪
الإنتهاء الطويل - 21.4٪
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
اشتريت خيار وضع مؤشر والآن علمت أن لديها ممارسة على النمط الأوروبي. هل هذا يعني أنني لا يمكن إغلاق موقفي حتى انتهاء؟
أسلوب ممارسة الخيار لا يمنع المستثمر من إغلاق الصفقة عن طريق صفقة في أي وقت يصل إلى آخر يوم تداول.
يمكن لحامل الخيار أن يغلق عقد الخيار الطويل (المشتراة) بإحدى الطريقتين: الدخول في عملية الإغلاق عند تبادل الخيارات، أو من خلال ممارسة العقد. يمكن لحامل الخيار ممارسة سوى ممارسة النمط الأوروبي الخيار عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لإغلاق الموقف الخاص بك قبل انتهاء صلاحية هو تنفيذ تجارة الإغلاق.
خيارات الفهرس لها أنماط ممارسة مختلفة وساعات التداول. تأكد من أنك تعرف الفرق بين إغلاق موقف الخيار المفتوح من خلال ممارسة العقد، وإغلاق الصفقة عن طريق التجارة في الصرف. حتى يوم التداول الأخير لتنتهي الخيارات يمكن أن تختلف. وتحتوي مواصفات العقد الخاصة بمنتجات الفهرس هذه على معلومات تجارية مهمة بشأن هذه الخيارات. لمراجعة مواصفات عقد الفهرس، قم بزيارة قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل يمكنني الاستمرار في ممارسة حقوقي في بيع الأمن عندما توقف البورصات التداول على سهم حيث أضعه طويلا.
ربما، ولكن مناقشة هذا مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد. إذا كنت مخزونا طويلا (أي وضع حماية)، يجب أن تكون قادرا على ممارسة وتسليم الأسهم الطويلة الخاصة بك والحصول على عائدات الإضراب السعر.
عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن تبادل الخيارات يتوقف أيضا عن التداول في الخيارات. هذا النقص في التداول عادة لا يؤثر على قدرة أصحاب الصفقة أو المكالمة على ممارسة ما لم تفرض شركة الوساطة حامل وضع القيود. قد تفرض بعض الشرکات قیود ممارسة علی أصحاب الحافظة الذین لیس لدیھم مخزونات طویلة إذا کان من الصعب الاقتراض أو لأسباب أخرى. وقد تكون هناك متطلبات لتحديد المواقع في تلك الحالات.
يتم تشجيع أصحاب الخيار وقد يطلب منهم إدخال تعليمات صريحة مع شركتهم لممارسة أي خيار تنتهي. اعتمادا على وقت وقف التداول حدث، يمكن إزالة الخيارات من السابقين قبل المعالجة (ممارسة التلقائي). قراءة مذكرة أوك # 30049 لمعرفة المزيد عن توقف التداول.
على الرغم من أن أوك لا تفرض عادة أي قيود ممارسة، فإن القواعد أو اللوائح التي وضعتها السلطات التنظيمية وغيرها من التنظيم الذاتي قد تؤثر على قبول شركة الوساطة لتعليمات ممارسة العميل. قواعد وإجراءات أوك لا تلغي أو تتصدر هذه اللوائح. قم بتطرق أي أسئلة حول مثل هذه القواعد أو مدى انطباقها على ممارسة موقف خيار معين لشركة الوساطة التي تحتفظ بموقع المستثمر.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment